صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD ) > الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي

الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي : عرض المواضيع المميزه


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 18-07-2007 - 06:46 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 1983
تاريخ التسجيل : Sep 2004
الدولة : Q8
العمر :
الجنس :  Male
النادي : أكيد .. روما
مكان الإقامة : Q8
عدد المشاركات : 1,349
عدد النقاط : 1542
قوة الترشيح : Unleashed لديه مستقبل كبير مع الشبكهUnleashed لديه مستقبل كبير مع الشبكهUnleashed لديه مستقبل كبير مع الشبكهUnleashed لديه مستقبل كبير مع الشبكهUnleashed لديه مستقبل كبير مع الشبكهUnleashed لديه مستقبل كبير مع الشبكهUnleashed لديه مستقبل كبير مع الشبكهUnleashed لديه مستقبل كبير مع الشبكهUnleashed لديه مستقبل كبير مع الشبكهUnleashed لديه مستقبل كبير مع الشبكهUnleashed لديه مستقبل كبير مع الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

Unleashed غير متواجد حالياً

 

افتراضي لكُل مَن يجهَل - Ludo - !!


- السلام عليكم ورحمة الله وبركاته -

- الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين ، أحبتي أعضاء ورُواد شبكة روما إلى الأبد ، في هذا الموضوع سأكتب لكُم مسيرة الرومانيستي الجديد لودوفيتش جيولي إلى يومنا هذا ولو بإختصار ، فأرجو أن يحوز الموضوع على كامل رضاكُم ،

- بطاقة اللاعب الشخصيّه - :



- الإسم : لودوفيتش جيولي .
- اللقب : لودو .
- العُمر : 31 سنه .
- تاريخ الميلاد : 10 يوليو من عام 1976م .
- مسقط الرأس : ليون - فرنسا .
- الجنسيّه : فرنسي .
- الطُول : 164 سم .
- الوزن : 62 كغ .
- المركز : جناح أيمن .
- الأنديه التي لعب لها : ليون الفرنسي - موناكو الفرنسي - برشلونه الفرنسي .


- أجمل فترات حيـاة أيّ إنسان ، الطفولـه ،



- وُلد لودوفيتش جيولي في العاشر من يوليو/تموز من عام 1976م ، أباه دومينيك كان حارس مرمى مُحترف سابقاً ، وُلد جيولي في قريه صغيره جداً لا يتعدى عدد قاطينها الـ 50 فرد ألآ وهي قرية زالانا القابعه في ليون ، هذا ولا يزال لودوفيتش يقضي مُعظم أوقات عُطله هُناك كونَ منزل جدته التي تُناصره في جميع مُبارياته يقبع هُناك .


- كمُعظم الطُلاّب الفِرنسيين ، كان لودوفيتش طالب ليس بالمُتميز ، كان يكره أغلب المواد الدراسيه التي يخوض بها ، كالفيزياء واللغه الفرنسيه والجُغرافيه والتاريخ ، ولكنه كان يُحبّذ الرياضيات ، وكان يعشق حل مسائل هذه الماده ،

- كان يحتفظ جيولي بِبوسترات كبير جداً لمعشوقه لاعب كُرة السله الأميريكيه NBA مايكل جوردان وكان دائماً يهوى تعليق هذه البوسترات على حيطان غُرفته ، هذا وذكر جيولي في إحدى المرات بإنه إلتقى جوردان في أحد المطاعم القابعه في موناكو حينما كان يلعب لفريق موناكو ، هذا ومازال لودوفيتش يُلقى باللوم على نفسه لأنه لم يدفع لجوردان حِساب الطعام إلى يومنا هذا !! .

- فِلم لودوفيتش المُفضل هُو فيلم سكارفيس ، يهوى المُوسيقى الفرنسيه بجنون ، إمتهن والد لودوفيتش بعد مسيرته الكُرويّه السلك الفنيّ وكان مُغني هاوي ، قال والد جيولي لإبنه بأنه يوماً ما سوف يكون أحد أعظم اللاعبين في كُرة القدم لذا فكان لودوفيتش يتلقى كُل الدعم والتشجيع من والده منذ طفولته إلى أن وقع LUDO أول عقد إحترافي له في كرة القدم ، هذا وقد سخّر لودوفيتش المبلغ الذي تقاضاه إثر توقيع العقد في شراء منزل جديد لوالديّه .

- ليس أيّ لاعب ، لاعب واعد !! ،



- أول نادي لعب له لودوفيتش كان نادي بيوجولايس مونت دي أور ، أحد الأنديه الصغيره المُتفرعه في ليون ، ثُم تم قبول جيولي في فريق شباب نادي أولومبيك ليون ، هذا وخاض جيولي أول مُباراه إحترافيه له في الحادي والعشرون من يناير/كانون من عام 1995م ، وقدم جيولي أداءاً راقيّاً جداً حينها وكان عمره وقتها يُصنف ضمن أصغر أعمار اللاعبين المُحترفين .

- لعب في بداية تلك المُباراه كجناح أيمن ، ثم تحول في مُعظم فترات الشوط الثاني من تلك المُباراه لـ اللعب كمُهاجم رأس حربه !! ، كان يُزعج دفاع الفريق الخصم جداً حينها بسرعته وقدرتهُ الهائله على مُراوغة المُدافعين ، حينما شاهده حارس أولومبيك مارسيليا السابق والشهير باسكال أولميتا لقبّه بالسوبر سوريس أي الفأر الخارق للعاده نظراً لحجمه الصغير وقُدراته الهائله في الإختراق والمُراوغه .

- في موسم 95/96م لعِبَ جيولي مُباريات كثيره سجل من خلالها أربعة أهداف ، في السادس إبريل/نيسان من عام 1996م ، لعِبَ جيولي أول نهائي لهُ في حياته وكان نهائي كأس الإتحاد الفرنسي ضد نادي أف سي ميتز الذي كان يمتلك حينها العديد من النجوم البارزه ، يأتي في مُقدمتها النجم الفرنسي الكبير روبير بيريز ، هذا ولم يكن نادي ليون يمتلك حينها أسماء كبيره عدى باسكال أولميتا وفلوريان موريس ، لذا خسِرَ ليون هذا النهائي بركلات الترجيح .

- في الموسم الذي تلاه لعب لودوفيتش لليون 37 مُباراه سجل خلالها 16 هدفاً !! ، في موسم 97/98م خاض جيولي مع ليون 19 مُباراه سجل خلالها هدفاً واحد فقط لذا قرر في فترة الإنتقالات الشتويّه ترك ليون والإنتقال إلى نادي موناكو ، هذا وقد كلّف جيولي موناكو مبلغاً قياسي في فرنسا حينها وقدره 6 مليون يورو .

- بدايـة الحكايه كُلها ، في مُناكــو الفرنسي ،



- في موسمه الأولى مع موناكو لعِبَ جيولي 12 مُباراه سجل خلالها هدفاً واحداً لكنه كان مُتميّز جداً في إداءه وفي صناعة الأهداف تحديداً لرفاقه ، في موسم 98/99م سجل جيولي خمسة أهداف ولكن ما أسعد جيولي في ذاك الموسم تحديداً هُو اللعب بجانب المُهاجم الفرنسي الشهير تيري أونري الذي كان يُبلغ من العُمر حينها 18 سنه .

- أستُدعيّ جيولي لأول مره للعب في المنتخب الفرنسي في ذاك الموسم لكن لسوء حظه لم يُبقيه المُدرب روجيه لومير ضمن تشكيلة المُنتخب الفرنسي ليورو 2000م والذي فاز بها مُنتخب الديوك على حساب مُنتخب السكوادرا آتزورا الإيطالي .

- في الخامس من مايو لعام 2001م ، خسِرَ جيولي ثاني كأس فرنسي له أمام ناديه السابق أولومبيك ليون أثناء الدقائق الخمس الأخيره من الأشواط الأضافيه على الرغم من الأداء الرائع الذي قدمه نادي موناكو بقيادة جيولي ونوندا ودجيتو وماركو سيموني .

- قضى جيولي أسوء مواسمه الكُرويّه في موسم 2001/2002م حيث عانى من إصابة الرباط الصليبي في قدمه اليُمنى ممّا أدى إلى تغيّبه في مُعظم فترات موسم الكُرويّ وإكتشافه لحقيقة بعض رفاقه في الفريق الذين كان يعتقد بأنهُم أصدقائهُ حيث لم يزور أحدهم جيولي أثناء إصابته ولم يتلقى منهُم حتى إتصال هاتفي واحد !! .

- موسم 2002/2003م كان يختلف تماماً عمّا سبقه من موسم ، حيث حصل جيولي على شارة القياده لفريقه بأمر من مُدرب ناديه الجديد ديديه ديشامبس ، وحقق جيولي أول بطوله له مع موناكو إثر فوز موناكو على نادي سوشو بـ 4 أهداف مُقابل 2 وسجل جيولي هدفيّن من الأربعه ، الاول عبر ضربه مقصيّه والثاني عبر ركله حُره على بُعد 20 متر ، ولكن ما ضيّق من فرحة لودوفيتش حينها هو خسارة لقب الدوري الفرنسي لصالح ناديه السابق أولومبيك ليون .

- مع المُنتخب الفرنسي حقق جيولي عام 2003م لقب كأس القارات على حساب المُنتخب الكاميروني في البطوله التي شهدت موّت اللاعب الكاميروني مارك فيفيان فويه على ملعب غيرلاند في إحدى مُباريات الدوّره .


- ملحمة موناكو وجيولي في دوري أبطال أوروبـا ،



- كان موسم 2003/2004م الأفضل لـ LUDO على الإطلاق ، حيث سجل لودوفيتش 13 هدف في الدوري الفرنسي وأربعة أهداف في دوري أبطال أوروبا وأٌختير كأفضل لاعب فرنسي لثلاثة أشهر مُتفرقه ،

- لكن الشائبه الوحيده في موسم لودو الرائع ذاك هو خسارة موناكو للدوري الفرنسي مرةً أُخرى لصالح ليون بعد أن كان موناكو مُتسيّداً للدوري لعشرة جولات متتاليه لكن مُستواه المُتذبذب في العشر جولات الأخيره - بسبب إهتمام النادي أكثر بدوري الأبطال - ساهم في تربع نادي ليون على عرش قمة الدوري الفرنسي .

- في ذات الموسم ، أدى نادي موناكو أداءاً تاريخياً لهُ في دوري أبطال أوروبا توّجه باللقب الأوروبي ، وما يُذكر بدوري مجوعات ذاك الموسم هُو تفوّق موناكو على نادي ديبورتيفو لاكارونا الأسباني بنتيجه عريضه قدرها 8 أهداف مُقابل 3 ، وأيضاً تلقيّ جيولي بطاقه حمراء في آخر لقاءات دوري المجموعات منعته من لعَب مُباراة موناكو في دوري الـ 16 ضد نادي سيسكا موسكو وتأهل موناكو في تلك المُباراه بشق الأنفس وبهدف متأخر للمُهاجم الكرواتي دادو برشو .

- في مُباراة الكوارتر فاينل أو رُبع النهائي ، واجه موناكو نادي ريال مدريد الأسباني الذي كان محط كُل الترشيحات التي تصب في مصلحة فوزه السهل في هذا اللقاء ، لكن جيولي ورفاقه عرفوا كيف يهزمون تشكيلة ريال مدريد العظيمه والمُتمثله في نجوم كبار كبيكهام ورونالدو وزيدان ، بعد أن تغلّب النادي الفرنسي على الماتادور الأسباني بثلاثة أهداف مُقابل هدف واحد سجل من ضمنها جيولي هدفيّن أحدهُما بطريقة كعب رابح مادجر الشهير ولكن لودوفيتش لم يُحرزها في مرمى أيّ حارس ، أحرزها في مرمى الحارس الأسباني الكبير إيكير كاسياس .

- في تلك الفتره شكّل جيولي وفرناندو موريانتس ودادو برشو وجيروم روتين رُباعيّ سحريّ في خط هجُوم النادي الفرنسي ، في مُباراة النصف نهائي واجه موناكو نادي تشيلسي الإنجليزي المُدجج بأموال الروسي رومان إبراموفيتش ، تأهل النادي الفرنسي على حساب تشلسي بعد فوز موناكو بثلاثة أهداف مُقابل هدف سجلها لموناكو كُلًً من برشو ونوندا ومورينتس على ملعب تشيلسي - الستامفورد بريدج - .

- ولكن الحُلم الجميل توّقف في النهائي حين خرج جيولي في أول 20 دقيقه من بداية المُباراه إثر إصاباته في أحد فخذيّه ، وفقد رفاق جيولي الثقه بعدم وجود قائدهم ممّا جعل المُباراه تفلُت من أيديهُم لتنتهي نتيجة المُباراه بتوفّق بورتو البرتغالي على موناكو بثلاثة أهداف نظيفه ، هذا ومنعت تلك الإصابه جيولي من الإلتحاق بمُنتخبه الوطني في يورو 2004م ، تلك البطوله التي شهدت موقعه تاريخيّه تغلّب فيها المُنتخب اليوناني على المُنتخب البُرتغالي في النهائي وفي البُرتغال !! .

- بعد ذلك قرر لودوفيتش ترك موناكو والتوقيع مع نادي برشلونه الأسباني ، وعلى الرغم بأنه مسيرة اللاعبين الفرنسيين لم تكُن على مدار تاريخ النادي الكتلاني بالمُبشرّه ، قرر جيولي الإنضمام لبرشلونه بمبلغ وقدره 8 مليون يورو ،

- مسيرة نجاحات وتفوّقات ، فاقت كُل التوقُعات !! ،



- فوّر وصول جيولي لبرشلونه قرر الإستقرار في منزل مُواطنه ولاعب برشلونه سابقاً إيمانويل بُتي ، لقبت الصحافه الكتلانيه لودوفيتش بالـ راتون بينمّا لقبه رئيس برشلونه - لابورتا - بالأستريكس ، هذا وشعر حينها لودوفيتش منذ وصوله لبرشلونه بأنها ستكون بيته الثاني .

- في موسمه الأول مع برشلونه ، قدم جيولي أداءاً خارقاً للعاده بتسجيله 11 هدفاً في 29 مُباراه ، وساهمت أهداف جيولي كثيراً في تحقيق النادي الكتلاني بطولة الدوري الأسباني على حساب غريمه التقليدي ونادي العاصمه الأسبانيّه ريال مدريد .

- في موسم 2005/2006م ، واجه جيولي صعوبات بالغه في اللعب مع النادي الكتلاني بعد أن تم إستقطاب الظاهره الأرجنتينه ليونيل ميسي الذي لعب مُعظم مُباريات الفريق الأسباني بدلاً عن جيولي كون الإثنان يلعبان في ذات المركز - الجناح الأيمن - .

- كان يطمح لودو في ذلك الموسم لـ اللعب في كأس العالم 2006م والمُقام في ألمانيا مع المُنتخب الفرنسي ، ورشح العديد من النُقاد الفرنسيين جيولي للإنضمام إلى تشكيلة الديوك إثر الهدف الجميل الذي أحرزه في مُباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضد أي سي ميلان الإيطالي .

- لكن لسوء حظ لودو ، أعلن مُدرب المنتخب الفرنسي رايمون دومينيك تشكيلة المُنتخب التي سوف تُسافر إلى فرنسا ولم يكُن إسم جيولي ضمن القائمه ، ممّا دفع جيولي للتصريح في أكثر من مره بأن رايمون دومينيك لا يُحبهُ وهذا المُبرر الوحيد الذي دفع المُدرب الفرنسي لعدم إختيار جيولي !! .

- بالرغم من هذه الأخبار السيئه التي أثّرت على نفسية اللاعب الفرنسي ، عمل لودو جاهداً مع ناديه الأسباني في سبيل تحقيق دوري أبطال أوروبا ، وكان لجيولي ورفاقه ذلك إثر فوزهم في المُباراه النهائيه بنتيجة 2-1 على أرسنال الإنجليزي الذي كان يضُم حينها أحد أصدقاء جيولي المُقربين لهُ الآ وهو المُهاجم الفرنسي الكبير تيري أونري .

- بعد شهراً قضاه لودو كعطله في أستراليا ، عاد جيولي إلى أسبانيا لتمديد عقده مع برشلونه لسنتيّن قادمتيّن ، وفي أغسطس من ذات العام ، رحّب لودو بمُواطنه ليليان تورام في برشلونه قادماً من نادي جوفينتوس تورينو الذي نُفيّ إلى دوري الدرجه الثانيه الإيطالي بعد فضائح الـ Calciopoli .

- وبعد بداية لودو الجيده مع البارسا في الموسم الجديد بتسجيله أول هدف للبرسا في أول مُباراه لهُم في دوري الأبطال ، تضايق جيولي من مُدربه الهولندي فرانك رايكارد كونه لم يُشركه في العديد من مُباريات الموسم رغم جاهزية اللاعب الكامله .

- ثم إنتقل إلى روما ، ولننتظر ما سينثره الماكر القصير من إبداع في روما ،

- إنجازات اللاعب مع الفرق التي لعب لها - :



- وصيف كأس فرنسا عام 96م مع نادي أولومبيك ليون الفرنسي .
- بطل الدوري الفرنسي عام 2000م مع نادي موناكو الفرنسي .
- وصيف كأس فرنسا عام 2001م مع نادي موناكو الفرنسي .
- بطل كأس فرنسا عام 2003م مع نادي موناكو الفرنسي .
- بطل الدوري الأسباني عام 2005م مع نادي برشلونه الأسباني .
- بطل الدوري الأسباني عام 2006م مع نادي برشلونه الأسباني .
- بطل السوبر الأسباني عام 2006م مع نادي برشلونه الأسباني .
- وصيف دوري أبطال أوروبا عام 2003م مع نادي موناكو الفرنسي .
- بطل دوري أبطال أوروبا عام 2006م مع نادي برشلونه الأسباني .
- وصيف السوبر الأوروبي عام 2006م مع نادي برشلونه الأسباني .
- بطل كأس القارات عام 2003م مع المُنتخب الفرنسي .

- هل تعلم مع لودو - :



- لعب لودوفيتش 11 مباراه مع المُنتخب الفرنسي سجل خلالها هدفيّن فقط .
- رغم قِصر قامته إلا أنه يهوى كثيراً ركوب الخيّل .

صديقكم سالم ،

- وعليكم السلام ورحمةٌ من الله وبركاته -




التعديل الأخير تم بواسطة Unleashed ; 18-07-2007 الساعة 08:35 AM
كُتب : [ 18-07-2007 - 07:55 AM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 3913
تاريخ التسجيل : Dec 2005
الدولة : الـسـعوديـه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : RoMa
مكان الإقامة : Riyadh
عدد المشاركات : 5,611
عدد النقاط : 9355
قوة الترشيح : super يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدsuper يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدsuper يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدsuper يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدsuper يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدsuper يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدsuper يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدsuper يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدsuper يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدsuper يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدsuper يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

super غير متواجد حالياً

 

افتراضي


welcome to roma <<


موضوع أكثر من رائع ,,


مشكور أخوي على الموضوع الراقي ’’


..




instagram & twitter:- Hssanovic
كُتب : [ 18-07-2007 - 08:06 AM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 85
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : AS.ROMA
مكان الإقامة : حُـطـامُ الـذِكـرَيـات . . !
عدد المشاركات : 6,379
عدد النقاط : 33
قوة الترشيح : قيصر روما عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

قيصر روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي


تاريخ جميل << تخللته بعض الفترات الحزينه بكل تأكيد << فقدان كـأس الأبطال مع موناكو و لعنة الإصابه بإعتقادي هما الأبرز + تجاهل دومونيك له في كأس العالم الأخيره . .

لديه الكثير لـ يقدمه لروما << أتخوف من نجاحه في الكالتشيو << لكنني على ثقه من نجاحه في دوري الأبطال . .

موضوع كبير رائع جميل << سلمت أناملك سالم << واصل إبداعك




إحترامي



لا إله إلا الله وحده لا شريك له, لهُ المُلك و لهُ الحمد, يُحيي و يُميت و هو حيٌ لا يموت, بيدهِ الخير و هو على كُل شيءٍ قدير
كُتب : [ 18-07-2007 - 12:04 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 11026
تاريخ التسجيل : May 2007
الدولة : Sudan
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : Malaysia
عدد المشاركات : 4,093
عدد النقاط : 20071
قوة الترشيح : Mr-OrAnGe يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr-OrAnGe يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr-OrAnGe يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr-OrAnGe يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr-OrAnGe يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr-OrAnGe يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr-OrAnGe يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr-OrAnGe يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr-OrAnGe يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr-OrAnGe يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr-OrAnGe يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Sudan

Mr-OrAnGe غير متواجد حالياً

 

افتراضي


مجود كبير منك يابطل

ويارب نشوف إبداعك ياجولي

مشكور على المجهود

تقبل مروري





لا اله الا الله وحده لا شريك له
له الملك وله الحمد يحيي ويميت
وهو على كل شــئ قديـــــر

مآ أعذّبَ آلصّبَـآحَ حِينْ يتنْفسَ
{ بذِگرَ آللّـہ ] . .
أصّبحَنْآ ۈ أصّبحَ آلمُلگ للّـہ

همســه : مَهمآ عَظُمَت ذنوبك
وَ عَظُم تَقصيُرَكَ وَ تمآدِيكْ بـِ المَعصية ...
أكثر من الإستغفار دائمــا ً
فإنّه كالمآء يُطفئ لَهيب الذُنوب ..
أستغفرك رَبي وأتوُب إلِيك
بِـ عَدد ما أذَنبت وَ قَصرت وَ جَرحت وآلَمت وأهَملت


My Channel Mr-OrangClips3 Youtube

كُتب : [ 18-07-2007 - 01:08 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
عضو لجنة فنية مرشّح
رقم العضوية : 9044
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : United Arab Emirates
العمر : 24
الجنس :  Male
النادي : ROMA
مكان الإقامة : Star55 Always & 4 Ever
عدد المشاركات : 9,222
عدد النقاط : 707938
قوة الترشيح : Star55 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدStar55 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدStar55 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدStar55 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدStar55 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدStar55 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدStar55 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدStar55 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدStar55 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدStar55 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدStar55 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

Star55 غير متواجد حالياً

 

افتراضي


موضوع يستحق التثبيت



22-01-2007

R4E .. Rock My World
It's been 6 years
And I Need it to keep going
x4 now and 4 ever



كُتب : [ 18-07-2007 - 01:17 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 8952
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : قطر
العمر : 26
الجنس :  Male
النادي : رووووووووووووووما
مكان الإقامة : الدوحة-روما
عدد المشاركات : 2,549
عدد النقاط : 4900
قوة الترشيح : 3ashek totti يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد3ashek totti يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد3ashek totti يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد3ashek totti يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد3ashek totti يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد3ashek totti يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد3ashek totti يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد3ashek totti يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد3ashek totti يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد3ashek totti يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد3ashek totti يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Qatar

3ashek totti غير متواجد حالياً

 

افتراضي


مشكور عالموضوع الحلو
بس مادري ليش احسه يشبه كاسيتي !!!!!
وانشالله يقدم الكثير لروما



كُتب : [ 18-07-2007 - 03:43 PM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 10717
تاريخ التسجيل : Apr 2007
الدولة : بين تبوك والرياضّ
العمر :
الجنس :  Male
النادي : الجلاروسي
مكان الإقامة : فـّي ع ــآلـم المـفـآجـآت
عدد المشاركات : 2,257
عدد النقاط : 135857
قوة الترشيح : قمر 14 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدقمر 14 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدقمر 14 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدقمر 14 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدقمر 14 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدقمر 14 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدقمر 14 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدقمر 14 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدقمر 14 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدقمر 14 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدقمر 14 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Lebanon

قمر 14 غير متواجد حالياً

 

افتراضي


ان شاء الله يفيد روما



كُتب : [ 18-07-2007 - 03:49 PM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 28
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : Libya
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : Tripoli
عدد المشاركات : 11,501
عدد النقاط : 16243
قوة الترشيح : Ghalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

Ghalio غير متواجد حالياً

 

افتراضي


- الطُول : 164 سم .

قــزم وياكثر الاقزام عندنا

مشكــور عزيزي وماقصرت والله



كُتب : [ 18-07-2007 - 03:50 PM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 11386
تاريخ التسجيل : Jun 2007
الدولة :
العمر : 31
الجنس :
النادي : roma
مكان الإقامة : BAHRAIN
عدد المشاركات : 577
عدد النقاط : 23
قوة الترشيح : A.L.E.X عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

A.L.E.X غير متواجد حالياً

 

افتراضي


موضوع جميل للاعب جميل
مشكور عل الموضوع الراقي



كُتب : [ 18-07-2007 - 04:49 PM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 2745
تاريخ التسجيل : May 2005
الدولة :
العمر : 31
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : الأولمبيكو
عدد المشاركات : 6,690
عدد النقاط : 523426
قوة الترشيح : الموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

الموسيقار توتي غير متواجد حالياً

 

افتراضي


.


الـلـه ما أروعك يا سالـــم


ما أجمل كتاباتك , وما أروع مجهوداتك وما أكثر إبداعاتك ..

رائع هذا الموضوع .. وإستمتعت بـقرائته حتى آخر سطر ..

سلمت أناملك الذهبية .. وسلمت روزيلا على جلب هذا الذئب

إلى فرقة الذئاب الموسيقية الرائعة






الحديث عن لودو كبيـر .. فهو لاعب كبيـر صال وجال في الملاعب الأوروبية

سواء في فرنسا أو إسبانيا والملاعب الأوروبية المختلفة حيث أبدع كثيراً

في دوري الأبطال .. وخصوصاً مع موناكو الفريق الرائع في تلك الفترة مع

ديشامب وموريانتيس .. وكان لجولي تأثيراً كبيراً على فريقه وأكبر دليل

على ذلك هو الخسارة المؤلمة في نهائي الحلم الأوروبي وذلك بعد خروجه

بالإصابة ! .. ولا ننسى أيضاً تألقه مع البارسا في البطولة نفسها حيث

أنه جعل جماهير البلوغرانا تنسى إصابة جوهرتهم ميسي بعد الأداء الملفت

وهدفه الرائع والذهبي في مرمى ميلانو في السان سييرو !






تـاريخ هذا اللاعب رائع وكبير جداً .. ولكن دعونا أيضاً نتمنى أن يكون حاضره

ومستقبله مع روما أكبر وأروع بحيث يكون من أهم الصفقات في تاريخ النادي

من خلال نجاحه المطلوب وخصوصاً أنه يمتلك الخبرة الكبيرة والإمكانيات ما يؤهله

إلى تقديم مستويات جميلة مع فرقة سباليتي والتي تتناسب تماماً مع أسلوب

لعبه السريع والمفتوح وهذا ما يعشقه جولي وما جعله ينجح نجاح كبير مع النادي

الممتع برشلونة .. فهناك وجد رونالدينهو وإيتو وديكو وهنا في روما يوجد مثلهم

توتي ومانسيني وبيروتا وبيزارو ودي روسي .. والمجموعة الرائعة التي يوظفها

الداهية سباليتي بطريقة خيالية وفريدة من نوعها !





أحلى التحايا



كُتب : [ 18-07-2007 - 11:15 PM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 8013
تاريخ التسجيل : Nov 2006
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما الايطالي
مكان الإقامة : الأسكندريه
عدد المشاركات : 1,612
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : Il prince totti يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

Il prince totti غير متواجد حالياً

 

افتراضي


مشكور عالمعلومات القيمه



تم تحرير التوقيع من قبل الإداره
الصوره كبيره من حيث الأبعاد

كُتب : [ 22-07-2007 - 03:21 PM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 8550
تاريخ التسجيل : Dec 2006
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : رومــا
مكان الإقامة : الريــاض
عدد المشاركات : 841
عدد النقاط : 11
قوة الترشيح : C-107 يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

C-107 غير متواجد حالياً

 

افتراضي


تستاهل الشكر ياعسل على هـ المجهود ..

بكل صدق موضوع جدا رائع تفاصيل مهمه وانا يعجبني هـ اللاعب من زماااااااان وانا اتابع لعبه .. لاعب ذكي وخطير وعنده حس تهديفي .. رغم إنه من زمان مالعب أساسي في الفريق ..

انا يعجبني كثير مره هـ اللاعب ومتفائل فيه كثير ..

واحلى صفقه صلحتها روما



كُتب : [ 22-07-2007 - 07:24 PM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 2173
تاريخ التسجيل : Oct 2004
الدولة :
العمر : 30
الجنس :
النادي : rOmA
مكان الإقامة : القطيف
عدد المشاركات : 11,706
عدد النقاط : 204
قوة الترشيح : ذئبة توتي يملك جوا مميزاً ( مشهور )ذئبة توتي يملك جوا مميزاً ( مشهور )ذئبة توتي يملك جوا مميزاً ( مشهور )
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

ذئبة توتي غير متواجد حالياً

 

افتراضي


موضوع راائع ومجهود راائع

واتمنى جولي ان يقدم ادااء راائع مع روماا

شكراا على الموضوع والله يعطيك الف عاافيه



بدون توقيع احلى الجو
كُتب : [ 22-07-2007 - 07:33 PM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
ذئب غني عن التعريف
رقم العضوية : 9895
تاريخ التسجيل : Mar 2007
الدولة : KUWAIT
العمر :
الجنس :  Male
النادي : ROMA
مكان الإقامة : kuwait
عدد المشاركات : 8,642
عدد النقاط : 1254
قوة الترشيح : khalifa غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدkhalifa غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدkhalifa غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدkhalifa غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدkhalifa غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدkhalifa غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدkhalifa غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدkhalifa غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدkhalifa غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

khalifa غير متواجد حالياً

 

افتراضي


thank you



GRANDE GIALLOROSSI

كُتب : [ 22-07-2007 - 07:45 PM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 6386
تاريخ التسجيل : Aug 2006
الدولة : Saudi Arabia
العمر : 32
الجنس :  Male
النادي : روما*الهلال*مان سيتي
مكان الإقامة : City Of Wolves
عدد المشاركات : 2,538
عدد النقاط : 169400
قوة الترشيح : Roma4evar يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma4evar يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma4evar يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma4evar يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma4evar يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma4evar يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma4evar يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma4evar يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma4evar يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma4evar يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma4evar يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

Roma4evar غير متواجد حالياً

 

افتراضي


اتمنا التوفيق لجيولي



(( للأبداع عنوان روما ))



" سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم "
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:29 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK