صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD ) > الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي

الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي : عرض المواضيع المميزه


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 21-07-2007 - 12:56 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 85
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : AS.ROMA
مكان الإقامة : حُـطـامُ الـذِكـرَيـات . . !
عدد المشاركات : 6,379
عدد النقاط : 33
قوة الترشيح : قيصر روما عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

قيصر روما غير متواجد حالياً

 

~ قـد إنـتـهـت الـحـكـايـه ! ! ~






نعم بكل بساطةٍ قد إنتهت << لست مصدقاً حتى اللحظه ما حصل و كلي أمل في أن لا تكون حقاً إنتهت << و لكن دائماً هي الأماني من توصلنا إلى تلك المرحله << المرحله التي نعجز بها عن تصديق أمورٍ لا نريد أن نصدقها << و لكنها في حقيقة الأمر واقعٌ لا مفر منه ! ! !


كنت أحلم بأن يكون الرقم الصعب و المعادله الأصعب على مر التاريخ << هو حتى الآن كذلك بالنسبة لي على أقل تقدير << كنت أطمح لأن يمتد مشواره أكثر على الأقل على الأقل حتى العام القادم << كنت أحلم بأن يكون الـ (10) من نصيبه لأربع بطولات قاريه متتاليه << كنت أحلم بأن يفعلها كما لم يفعلها أحدٌ قبله << كنت و كنت و كنت . . .


July 20, 2007
يوم أسود في تاريخ كرة القدم الإيطاليه << يومٌ لن يُنسى بكل تأكيد سيكون ملازماً للحزن << فاليوم خسرت الكره الإيطاليه نجماً من نجومها القلائل الذين لا يتكررون كثيراً << اليوم فقد الأتزوري ركناً أساسياً من أركانه الذي لن يُعوض << اليوم أعلنها ملك روما و إمبراطورها << قالها أمام الملأ:


\

/

:

.


~ لقد إعتزلت اللعب دولياً << و أنتهت الحكايه ~

.

:

/

\



أيظن إنها ستكون بهذه السهوله علينا << أيعتقد حقاً بأن شيئاً لن يتغير و لن يؤثر علينا ذلك << ربما هو لا يشعر بمن هم بعيدين << ربما لأن أنصار الجيلاروسي الذين في إيطاليا أيدوه << لست أدري << و لكنني لست مثلهم << فأنا لا أملك تلك الضغينه و الكراهيه التي يملكونها ضد أندية الشمال << و لا أعطي روما الأفضليه الكبرى و أفضلها على مصلحة المنتخب << لست مثلهم و لا أستطيع أن أكون مثلهم


لا أعلم كيف سـ يكون حال الأتزوري من بعدك << لا أعلم كيف سأتقبل رؤيته في المحافل الدوليه بدونك << نعم كنت أعشقه من قبلك << و لكنك من زاد تعلقي و عشقي لهذا الكيان << الأمر ليس سهلاً البته << كيف من الممكن أن أتابع اليورو القادم << بدونك ؟ ! ! !


كما غناها كاظم << سأقولها لك:
إستعجلت الرحيل و رحلت في غير أوانك ! !
نعم لقد إستعجلته << أعلم بأنها الضغوط و أنك أكثر من تعرض لها << أعلم بأن الصحف هناك لا ترحم << و أنك لم تهنأ يوماً بحياتك بسببها << و لكنني كنت آمل بأن تكون أكبر منها << أقوى منها << كنت على يقين من أنك تستطيع أن تتغلب عليها << و مع كل أسف قد خاب أملي و ظني << و لا ألومك << ولكن أيضاً أيضاً لا ملامة علي في حزني << رغم تفهمي لكل هذه الأمور و لكن أيضاً و كما قلت و سأظل أكرر << ليس من السهل أن تعلن و بكل ببساطه إنتهاء الحكايه ! !



~ وقفه سريعه مع الذكريات ~


يورو 2000 << ما أجملك و ما أروعك و انت ترتدي الرقم 20 << كنت هناك النجم الساطع << الحلم القادم لكرة القدم الإيطاليه << ذلك الفتى التي معه سيكون لإيطاليا معنى و طعم و لون آخر << لم يكتب للأتزوري التتويج في النهاية << و ما عسانا أن نقول و من عسانا أن نلوم << فـلا ملامة على زوف << و لا حتى على إليكس في ضياع تلك الهجمتين << هي فقط الأقدار << لذلك لن ألوم أحداً << و لكن بكل تأكيد كنت تستحق أن تُتوج بها مع رفاقك << بل كنت الأحق ! !


كأس العالم 2002 << يا لتلك الصفحة السوداء التي ستظل تُلطِخُ تاريخ الإتحاد الدولي << بسببه وحده << بكل تأكيد بسبب بلاتر << هي لم تكن كأس عالم << بل كانت حرباً سياسيه بحته << ظُلِم بها الطليان على وجه الخصوص << و ظُلِمتَ أنت على وجه العموم << يا لحقارتهم فـ بعد أن فات كل شيء << يصرحون و يعلنون بأنك لم تكن تستحق البطاقة الحمراء << و ما عسانا أن نفعل بإعترافكم السخيف ؟ ! ! !


يورو 2004 << هنا يورو الحزن و الأسى و الصدمه الكبرى << ردة فعل سببت لنا الكثير و الكثير من الحزن و الأسى << تخيل بعد أن أعلنت اللجنة المنظمه للبطوله بأن إستبعادك سيكون لـ أربع لقاءات << كنت فقط أفكر بذلك اللقاء الذي به ستعود << يا لغبائي << كيف كنت أتخيل بأنه من الممكن أن يواصل الأتزوري و أنت لست معهم ؟! ! << على الرغم من تخبط تراباتوني و لكنني كنت أعلم بأنك تستطيع ان تنقلهم للمرحلة التاليه على الرغم من كل التخبطات << و لكن ما عسانا أن نفعل << هي و كما قلت الأقدار . .


كأس العالم 2006 << رغم الألم و الآلام << رغم كل شيء تواجدت هناك << رغم كل شيء أنت لم تكتفي بالتواجد << فقد تواجدت و تركت بصمتك التي لا يستطيع إنكارها إلا أصحاب النظرات القصيره << و مالنا و لهم فين يغيرو من الأمر شيء << بأصعب الظروف و تحت تأثير الإصابه تصنع ما صنعته << و ختامها يُنصف الأتزوري بعد ربع قرنٍ إلا عام << ببطوله كان يستحقها منذ أن كانت على أرض إيطاليا << و لكن ايضا ًماعسانا أن نقول << فهي الأقدار . . .


كنت أريد أن أكتب موضوعي هذا و أضيف تلك الفقره << التي أكتب في بدايتها "يورو 2008" للأسف لم تسمح لي << فلقد أعلنت إنتهاء القصه الجميله التي تخللتها لحظات حزنٍ كثيره << لم أكن أريد أن أنهي الحكايه << فحلمي كان كبيراً جداً << كنت أحلم بأن أتحدث عن ثلاث بطولاتٍ أوروبيه و ثلاثة كؤوس عالم << صدقني من السهل ان تقوم بها << و لكن مع كل أسف لقد أعلنتها << و ماعساي أن أفعل حيال ذلك << فلقد إنتهت الحكايه << و بكل بساطه . . .


\

/

:

.




لن يكون هناك هذا الشعار بعد الآن << ببالغ الحزن و الأسى قد أعلنها << لن يكون معهم العام القادم << لقد إختار طريقه و أعلن نهاية الحكاية مبكراً << و لم يترك لنا إلا الدومع لكي نذرفها على رحيله << ستبقى أجمل من إرتدى هذا الرقم و ستبقى ذكرى خالده للأبد << و كل من سيتذكر آخر تتويج << سيكون إسمك حاضراً رغماً عنهم . . .

ليس من السهل علي تصديق ذلك صدقوني << و لكن حقاً حقاً حقاً:


\

/

:

.


~ قـد إنـتـهـت الـحـكـايـه ! ! ~


.

:

/

\







إحترامي



لا إله إلا الله وحده لا شريك له, لهُ المُلك و لهُ الحمد, يُحيي و يُميت و هو حيٌ لا يموت, بيدهِ الخير و هو على كُل شيءٍ قدير
كُتب : [ 21-07-2007 - 03:09 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 4629
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة : ..
العمر :
الجنس :  Male
النادي : ..
مكان الإقامة : ..
عدد المشاركات : 7,695
عدد النقاط : 425855
قوة الترشيح : ROMANILO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMANILO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMANILO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMANILO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMANILO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMANILO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMANILO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMANILO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMANILO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMANILO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMANILO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

ROMANILO غير متواجد حالياً

 

افتراضي


بصراحة يشرفني أن أضع إسمي ضمن قائمة أول الأعضاء

الذي يشاركونك حزنك في هذا الموضوع أيها القيصر..!!!


لقد أحزنني هذا الخبر جدا !!

لدرجة أنني لم أصدقه في البداية..

ولكن بعد ما ـاكدت منه مرارا

أيقنت أنها النهاية فعلا


// قد إنتهت الحكاية//



أشكرك يا إيراد على هذا الموضوع المميز ..





سبحان الله و بحمده ,,
سبحان الله العظيم .
كُتب : [ 21-07-2007 - 03:14 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 11471
تاريخ التسجيل : Jun 2007
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما ــ الهلال
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 671
عدد النقاط : 21
قوة الترشيح : مبدع *16* عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

مبدع *16* غير متواجد حالياً

 

افتراضي


مشكور+مشكور +مشكور +مشكور +مشكور +مشكور



كُتب : [ 21-07-2007 - 03:19 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 5915
تاريخ التسجيل : Jul 2006
الدولة :
العمر : 29
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : الإمـــــــبــــــراطــــــوريـــــــــة الــــــــرومــــــــانيــــــة
عدد المشاركات : 585
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : شارب كرك يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

شارب كرك غير متواجد حالياً

 

افتراضي


صرااحه استطيع ان اقدر شعورك ايها القصير لكن ماانقدر نسوي شئ
ومشكوووووور على الخبر المحزن ,,,,,,,,,,,,,,



كُتب : [ 21-07-2007 - 03:27 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 9213
تاريخ التسجيل : Feb 2007
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : البحرين نور العين
عدد المشاركات : 876
عدد النقاط : 5029
قوة الترشيح : الجيلاروسي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالجيلاروسي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالجيلاروسي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالجيلاروسي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالجيلاروسي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالجيلاروسي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالجيلاروسي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالجيلاروسي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالجيلاروسي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالجيلاروسي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالجيلاروسي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

الجيلاروسي10 غير متواجد حالياً

 

افتراضي


نهاية اسطورة المنتخب الايطالي فرنشيسكو توتي



كُتب : [ 21-07-2007 - 03:31 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 8459
تاريخ التسجيل : Dec 2006
الدولة :
العمر : 31
الجنس :
النادي : ASROMA
مكان الإقامة : Kuwait
عدد المشاركات : 972
عدد النقاط : 19
قوة الترشيح : .:ToTTiNHo :. يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

.:ToTTiNHo :. غير متواجد حالياً

 

افتراضي


ماشالله عليك و على كلماتك مشكور على الموضوع



كُتب : [ 21-07-2007 - 03:37 PM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 8317
تاريخ التسجيل : Dec 2006
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : as roma
مكان الإقامة : R.O.M.A
عدد المشاركات : 2,895
عدد النقاط : 11
قوة الترشيح : abdo totti يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

abdo totti غير متواجد حالياً

 

افتراضي


mshkoooor



كُتب : [ 21-07-2007 - 04:04 PM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 4781
تاريخ التسجيل : Mar 2006
الدولة : Italy
العمر : 30
الجنس :  Male
النادي : asroma
مكان الإقامة : Roma`s Heart
عدد المشاركات : 5,495
عدد النقاط : 15022
قوة الترشيح : Roma Magic يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma Magic يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma Magic يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma Magic يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma Magic يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma Magic يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma Magic يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma Magic يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma Magic يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma Magic يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma Magic يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

Roma Magic غير متواجد حالياً

 

افتراضي


2 من أكبر المواقع اللإيطالية تعطلت سيرفراتها بسسب تجاوز العدد المسموح للردود (( نصف مليون ))

وهذا ما لم يحدث عندما فازت إيطاليا بكأس العالم

لقد كان قرارا صعبا عليك وعلينا وعلى الأزوري

نتمنى ان تواصل أمجادك هنا في روما

النادي الذي لطالما ضحيت من أجله

شكرا على ماقدمته للأزوري

واعلم انك قد حفرت اسمك بين نجوم إيطاليا التاريخيين

-----

شكرا إيراد على الموضوع الرائع والجميل

احترامي لقلمك



كُتب : [ 21-07-2007 - 05:16 PM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 11026
تاريخ التسجيل : May 2007
الدولة : Sudan
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : Malaysia
عدد المشاركات : 4,093
عدد النقاط : 20071
قوة الترشيح : Mr-OrAnGe يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr-OrAnGe يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr-OrAnGe يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr-OrAnGe يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr-OrAnGe يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr-OrAnGe يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr-OrAnGe يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr-OrAnGe يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr-OrAnGe يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr-OrAnGe يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr-OrAnGe يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Sudan

Mr-OrAnGe غير متواجد حالياً

 






لا اله الا الله وحده لا شريك له
له الملك وله الحمد يحيي ويميت
وهو على كل شــئ قديـــــر

مآ أعذّبَ آلصّبَـآحَ حِينْ يتنْفسَ
{ بذِگرَ آللّـہ ] . .
أصّبحَنْآ ۈ أصّبحَ آلمُلگ للّـہ

همســه : مَهمآ عَظُمَت ذنوبك
وَ عَظُم تَقصيُرَكَ وَ تمآدِيكْ بـِ المَعصية ...
أكثر من الإستغفار دائمــا ً
فإنّه كالمآء يُطفئ لَهيب الذُنوب ..
أستغفرك رَبي وأتوُب إلِيك
بِـ عَدد ما أذَنبت وَ قَصرت وَ جَرحت وآلَمت وأهَملت


My Channel Mr-OrangClips3 Youtube

كُتب : [ 21-07-2007 - 05:17 PM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 11026
تاريخ التسجيل : May 2007
الدولة : Sudan
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : Malaysia
عدد المشاركات : 4,093
عدد النقاط : 20071
قوة الترشيح : Mr-OrAnGe يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr-OrAnGe يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr-OrAnGe يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr-OrAnGe يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr-OrAnGe يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr-OrAnGe يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr-OrAnGe يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr-OrAnGe يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr-OrAnGe يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr-OrAnGe يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr-OrAnGe يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Sudan

Mr-OrAnGe غير متواجد حالياً

 




شكرا على كلماتك


الملك إعتزل ياعالم





لا اله الا الله وحده لا شريك له
له الملك وله الحمد يحيي ويميت
وهو على كل شــئ قديـــــر

مآ أعذّبَ آلصّبَـآحَ حِينْ يتنْفسَ
{ بذِگرَ آللّـہ ] . .
أصّبحَنْآ ۈ أصّبحَ آلمُلگ للّـہ

همســه : مَهمآ عَظُمَت ذنوبك
وَ عَظُم تَقصيُرَكَ وَ تمآدِيكْ بـِ المَعصية ...
أكثر من الإستغفار دائمــا ً
فإنّه كالمآء يُطفئ لَهيب الذُنوب ..
أستغفرك رَبي وأتوُب إلِيك
بِـ عَدد ما أذَنبت وَ قَصرت وَ جَرحت وآلَمت وأهَملت


My Channel Mr-OrangClips3 Youtube

كُتب : [ 21-07-2007 - 07:57 PM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
بطل المسابقة الثقافية
رقم العضوية : 11692
تاريخ التسجيل : Jun 2007
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : ارضـــ الحجاز
عدد المشاركات : 1,302
عدد النقاط : 22
قوة الترشيح : ROMAJID عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

ROMAJID غير متواجد حالياً

 

افتراضي


مااروع الكلمات عندما تأتي من قلب صادق . مااروع المعاني عندما تعبر عن الحقيقة.
مااروعك ياقيصر عندما تتحدث .
شكرا شكرا لك



كُتب : [ 21-07-2007 - 08:04 PM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 11742
تاريخ التسجيل : Jul 2007
الدولة :
العمر : 26
الجنس :
النادي : As - Roma
مكان الإقامة : Palestine
عدد المشاركات : 400
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : Star Dues يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

Star Dues غير متواجد حالياً

 

افتراضي


اخ منك يا توتي




روما
::::::

كُتب : [ 21-07-2007 - 08:12 PM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 2173
تاريخ التسجيل : Oct 2004
الدولة :
العمر : 31
الجنس :
النادي : rOmA
مكان الإقامة : القطيف
عدد المشاركات : 11,706
عدد النقاط : 204
قوة الترشيح : ذئبة توتي يملك جوا مميزاً ( مشهور )ذئبة توتي يملك جوا مميزاً ( مشهور )ذئبة توتي يملك جوا مميزاً ( مشهور )
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

ذئبة توتي غير متواجد حالياً

 

افتراضي


نهاية اسطورة المنتخب الايطالي فرنشيسكو توتي

ماشاء الله موضوع راائع تستحق الشكر عليه

شكراا والله يعطيك العاافيه



بدون توقيع احلى الجو
كُتب : [ 21-07-2007 - 08:22 PM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 2606
تاريخ التسجيل : Mar 2005
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي :
مكان الإقامة : قلب روما
عدد المشاركات : 1,251
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : الكناري يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

الكناري غير متواجد حالياً

 

افتراضي


اقتباس:
لا أعلم كيف سـ يكون حال الأتزوري من بعدك << لا أعلم كيف سأتقبل رؤيته في المحافل الدوليه بدونك << نعم كنت أعشقه من قبلك << و لكنك من زاد تعلقي و عشقي لهذا الكيان << الأمر ليس سهلاً البته << كيف من الممكن أن أتابع اليورو القادم << بدونك ؟ ! ! !
يالها من صدمة .. أعرف ان المنتخب الايطالي كان كبيرا قبل توتي وسيظل كبيرا بعد توتي ..

ولكن مثلما أنت لاأعرف كيف سأتابع مبارياته بدونه ..

طيلت الفترة السابقة التي أعقبت كأس العالم وأنا أتابع المنتخب واعلم بأن توتي يوما ما سيكون

موجودا وأترقب المباراة التي سيكون الملك موجودا فيها !!

ولكن للأسف .. خاب ظني ...

الآن علي أن أتابع مباراة المنتخب القادمة وأنا أعلم أن الرقم 10 لن يعود يوما الى

صاحبه .. علي أن اتقبل صاحبا جديدا له !!! ويالها من خيبة أمل كبيرة بالنسبة لي ..

القرار في الاول والاخير لك ياتوتي ..وأنت أعلم بصحتك والتي يجب أن تكون في المقام الاول

والاخير ولكني كمستمتع بالكرة بالطبع أتمنى أن أشاهدك في كل مباراة !!

لكن عزائي الوحيد هو أنني ربما أشاهدك في سويسرا والنمسا كما شاهدنا نجوم فرنسا في

ألمانيا من جديد بعدما أعتزلوا ...


اقتباس:
كأس العالم 2006 << رغم الألم و الآلام << رغم كل شيء تواجدت هناك << رغم كل شيء أنت لم تكتفي بالتواجد << فقد تواجدت و تركت بصمتك التي لا يستطيع إنكارها إلا أصحاب النظرات القصيره
هدف + صناعة 4 أهداف من أصل 12 هدف للمنتخب في البطولة كلها !! لاينكر ذلك الاجاحد!!

ومع ذلك كنا ننتظر منه المزيد فقط لأنه توتي



اقتباس:
~ لقد إعتزلت اللعب دولياً << و أنتهت الحكايه ~


ايراد <<< لأني زعلان !!
.



[align=center][/align]


[align=center] باختصار ... أنت الذي صعب اختصاره
[/align]

كُتب : [ 22-07-2007 - 12:28 AM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
مراسل إخباري مرشّح
رقم العضوية : 1412
تاريخ التسجيل : Jun 2004
الدولة : ( ... )
العمر : 30
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : رياض الحب
عدد المشاركات : 11,126
عدد النقاط : 351318
قوة الترشيح : مطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

مطر صيف روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي


يغمــرنـي الحــزن .. لهذا الخبــر المؤلــم ..


فـ كــأننــي تخيلــت وداعــه نهــائيــا : ( ..


توتــي .. كنــت أتمنــى أن أراه في اليــورو .. ولكنه ذكــي جـدا ..

عــرف كيف يستغــل الموقف لصالحـه ..


وأعــلـن اعتزاله الدولي بعد أكبــر إنجــاز قــد يحصل عليه أي لاعب كرة قــدم ..

وفي النهــايه .. هو يريد أن يكون لـ رومـا فقط .. وعلينا أن نشكرهـ لذلك ..


شكــرا توتــي .. شكــرا رقــم 10 ..


ابــراد ..

أنــت دائمــا في الموعــد .. لــتسجــل أروع الأهــداف في شبــاك قلوبنــا ..

وهــالمره .. أنــا أشهــد إنك جبتهــا في التسعينــات ..

شكــرا حبيب قلبي ..




 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:10 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK