صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 22-07-2007 - 10:09 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
عضو لجنة فنية مرشّح
رقم العضوية : 3415
تاريخ التسجيل : Aug 2005
الدولة :
العمر : 29
الجنس :
النادي : نادي وج بالطائف
مكان الإقامة : -
عدد المشاركات : 7,626
عدد النقاط : 227223
قوة الترشيح : ROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMA9Y يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

ROMA9Y غير متواجد حالياً

 

افتراضي فيلهمسون على بعد خطوة من بولتون الإنجليزي




كريستيان فيلهمسون اللاعب السويدي والجناح الذي قضى نصف الموسم الماضي معاراً من نادي نانت الفرنسي لروما الإيطالي على بعد خطوة من الإنتقال لنادي بولتون الإنجليزي, نادي نانت الفرنسي الذي هبط رسمياً لدوري الدرجة الثانية الفرنسي طلب مقابل نجمه السويدي مبلغ 3 مليون يورو للتخلي عن خدماته ولكن روما عرضت 900 ألف يورو فقط ثم أرادت اللاعب مجاناً, ولكن العرض القادم من إنجلترا سينقل اللاعب لبولتون بدلاً من روما التي اكتفت على صعيد الأجنحة بعد ضم جولي وإسبوزيتو.



رد مع اقتباس
كُتب : [ 22-07-2007 - 10:15 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 3453
تاريخ التسجيل : Aug 2005
الدولة : Kuwait
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : الكويت
عدد المشاركات : 6,914
عدد النقاط : 31321
قوة الترشيح : don _dashti_q8 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدdon _dashti_q8 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدdon _dashti_q8 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدdon _dashti_q8 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدdon _dashti_q8 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدdon _dashti_q8 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدdon _dashti_q8 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدdon _dashti_q8 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدdon _dashti_q8 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدdon _dashti_q8 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدdon _dashti_q8 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

don _dashti_q8 غير متواجد حالياً

 

افتراضي


شكور على الخبر


حسافة ويلي لاعب ممتاز


قيصر روما1980............



اللهم صلى على محمد وأل محمد


عمل فني من تصميمي لملك روما


رد مع اقتباس
كُتب : [ 22-07-2007 - 10:26 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 4524
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة : LIBYA
العمر : 28
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : !!__..__.__..__!!
عدد المشاركات : 3,872
عدد النقاط : 6311
قوة الترشيح : Ca$$Ano يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCa$$Ano يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCa$$Ano يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCa$$Ano يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCa$$Ano يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCa$$Ano يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCa$$Ano يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCa$$Ano يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCa$$Ano يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCa$$Ano يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCa$$Ano يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

Ca$$Ano غير متواجد حالياً

 

افتراضي


خسارة والله
بالتوفيق لــ ويلي

شكرا



[

رد مع اقتباس
كُتب : [ 22-07-2007 - 10:34 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 6593
تاريخ التسجيل : Aug 2006
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : Roma
مكان الإقامة : Trigoria
عدد المشاركات : 3,505
عدد النقاط : 1069
قوة الترشيح : F.R.N.C.E.S.C.O غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدF.R.N.C.E.S.C.O غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدF.R.N.C.E.S.C.O غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدF.R.N.C.E.S.C.O غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدF.R.N.C.E.S.C.O غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدF.R.N.C.E.S.C.O غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدF.R.N.C.E.S.C.O غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدF.R.N.C.E.S.C.O غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

F.R.N.C.E.S.C.O غير متواجد حالياً

 

افتراضي


خسارة من جد !

الرجال موهوب بس مدري وش فيه كنت اتمنى سباليتي يحتفظ فيه و يعطيه فرصه خاصة انه وده يقعد مع الفريق يعني حابه







رد مع اقتباس
كُتب : [ 22-07-2007 - 10:52 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 5739
تاريخ التسجيل : Jul 2006
الدولة :
العمر : 37
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : الامارات..راس الخيمة
عدد المشاركات : 4,980
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : CURVA SUD يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

CURVA SUD غير متواجد حالياً

 

افتراضي


والله افضل من اسبزيتو



رد مع اقتباس
كُتب : [ 22-07-2007 - 10:57 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 4119
تاريخ التسجيل : Jan 2006
الدولة : لبنان
العمر :
الجنس :  Male
النادي : النجمة
مكان الإقامة : من البلد الذي انجب السيد حسن نصرالله
عدد المشاركات : 13,909
عدد النقاط : 15932
قوة الترشيح : MIXALIS يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMIXALIS يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMIXALIS يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMIXALIS يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMIXALIS يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMIXALIS يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMIXALIS يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMIXALIS يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMIXALIS يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMIXALIS يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMIXALIS يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Lebanon

MIXALIS غير متواجد حالياً

 

افتراضي


خسارة ولله








ما زلت
" نصرالله "
تسمو في العلى



رد مع اقتباس
كُتب : [ 23-07-2007 - 12:24 AM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 2499
تاريخ التسجيل : Feb 2005
الدولة : حالياً قـطـر
العمر : 30
الجنس :  Female
النادي : ROMA ROMA ROMA
مكان الإقامة : ــ الــدوحــة ــ
عدد المشاركات : 11,055
عدد النقاط : 211
قوة الترشيح : *GialloRossA* يملك جوا مميزاً ( مشهور )*GialloRossA* يملك جوا مميزاً ( مشهور )*GialloRossA* يملك جوا مميزاً ( مشهور )
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Lebanon

*GialloRossA* غير متواجد حالياً

 

افتراضي


الإدارة البخيلة......



شكرا عالخبر






ThE wOrLd Is AfTeR Me

رد مع اقتباس
كُتب : [ 23-07-2007 - 12:51 AM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 2173
تاريخ التسجيل : Oct 2004
الدولة :
العمر : 30
الجنس :
النادي : rOmA
مكان الإقامة : القطيف
عدد المشاركات : 11,706
عدد النقاط : 204
قوة الترشيح : ذئبة توتي يملك جوا مميزاً ( مشهور )ذئبة توتي يملك جوا مميزاً ( مشهور )ذئبة توتي يملك جوا مميزاً ( مشهور )
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

ذئبة توتي غير متواجد حالياً

 

افتراضي


خسارة والله

بالتوفيق لــ ويلي



بدون توقيع احلى الجو
رد مع اقتباس
كُتب : [ 23-07-2007 - 01:00 AM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 6732
تاريخ التسجيل : Sep 2006
الدولة :
العمر : 31
الجنس :
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : الكــــــــــ kuwait ــو يت
عدد المشاركات : 628
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : GRAZIE_TOTTI يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

GRAZIE_TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي


خسارة والله

الصراحة لاعب رائع جدا لكن لا ادري لماذا الادارة فرطة فيه



رد مع اقتباس
كُتب : [ 23-07-2007 - 01:15 AM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 9123
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة :
العمر : 31
الجنس :
النادي : Roma
مكان الإقامة : [email protected]@!N
عدد المشاركات : 1,100
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : Roma Girl يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

Roma Girl غير متواجد حالياً

 

افتراضي


خسااارة يطير منا ويلي

لاعب رائع و راح يتأقلم أكثر مع الذئاب و يبدع الموسم القادم



رد مع اقتباس
كُتب : [ 23-07-2007 - 01:21 AM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
مشرف أول قسم الملتيميديا
رقم العضوية : 1863
تاريخ التسجيل : Aug 2004
الدولة : United Kingdom
العمر : 35
الجنس :  Male
النادي : روما الايطالي
مكان الإقامة : :: Manchester ::
عدد المشاركات : 2,155
عدد النقاط : 447888
قوة الترشيح : CapitanO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCapitanO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCapitanO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCapitanO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCapitanO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCapitanO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCapitanO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCapitanO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCapitanO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCapitanO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCapitanO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

CapitanO غير متواجد حالياً

 

افتراضي



بختصار ادارة غبيه .. المثل يقول عصفور باليد خير من الف بالشجره لكن
اهي دايماً تدور التجارب !! يعني لاعب لعب مع الفريق وتألق ليش
ماتشترونه وتريحونه !! شنو 3 مليون بنسبه لولي !

ولله سعر حيل معقول ورخيص بنسبه لأمكانياته نذكر مباراة ميلان والي
قدمه ويلي من دور دفاعي وهجومي .. اذا كان مراح يلعب اساسي
فـ على الاقل احتياطي !!










رد مع اقتباس
كُتب : [ 23-07-2007 - 01:32 AM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 5147
تاريخ التسجيل : Apr 2006
الدولة :
العمر : 37
الجنس :
النادي : روما- والقادسيه الكويتي
مكان الإقامة : الكويت
عدد المشاركات : 39
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : بوعمر يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

بوعمر غير متواجد حالياً

 

افتراضي


خسارة ولله





رووووما حبي الاول والاخير

رد مع اقتباس
كُتب : [ 23-07-2007 - 01:58 AM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 360
تاريخ التسجيل : Oct 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : ROMA
مكان الإقامة : Rome
عدد المشاركات : 725
عدد النقاط : 12
قوة الترشيح : Romanistti يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

Romanistti غير متواجد حالياً

 

افتراضي


تذكرون يوم جا ويلي الصفقه السريه اللي الكل انصدم من الاداره كيف تجيب لاعب مهاري زي كذا

غير اللي راحوا يوتيوب يدورون مقاطع اللاعب ويوم شافوا المهارات ما صدقوا وقالوا متى يلعب ومتى يبدى الدوري

عشان نشوف هالمهارات والفنيات ،، بدى الدوري وللاسف الشديد شفناه ع الدكه !!!!

حــرااااام والله حرااااام يطلع لاعب لؤطه والله

صدقوني بيجي اليوم اللي بنشوفه يبدع مع بولتون ونجي هنا وننزل موضوع عشانه ووو

اداره غبيه وترفع الضغط بالمره ،، أجل 900 ألف وبالاخير نبيه ببلاش

لعب بزران هو ؟!!

ويلهمسون روح والقلب داعيلك : ( !!





!!.. when football become MAGIC
رد مع اقتباس
كُتب : [ 23-07-2007 - 02:50 AM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 3460
تاريخ التسجيل : Sep 2005
الدولة :
العمر : 30
الجنس :
النادي : As Roma n proud
مكان الإقامة : Jeddah - Rome
عدد المشاركات : 3,406
عدد النقاط : 37377
قوة الترشيح : Big-Boss يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBig-Boss يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBig-Boss يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBig-Boss يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBig-Boss يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBig-Boss يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBig-Boss يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBig-Boss يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBig-Boss يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBig-Boss يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBig-Boss يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

Big-Boss غير متواجد حالياً

 

افتراضي



اقتباس:
اهي دايماً تدور التجارب !! يعني لاعب لعب مع الفريق وتألق ليش
اللاعب تألــّـق !؟
فيــن , لم أرآه يتألــق إلا في مبارة واحدة " أمام الميلان في الكأس " .. !

أمـّـا الباقي , فكان كـ العدد الزائد .. يركض فقط !
أنا شخصيا ً تأمـّـلت منه الكثير , ولكن في نصف موسم لم يقدّم " أي شيء "

على كل حال .. جولي أفضـل بـ مليـون مرّة !!



رد مع اقتباس
كُتب : [ 23-07-2007 - 03:08 AM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 8013
تاريخ التسجيل : Nov 2006
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما الايطالي
مكان الإقامة : الأسكندريه
عدد المشاركات : 1,612
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : Il prince totti يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

Il prince totti غير متواجد حالياً

 

افتراضي


خساره كبيره



تم تحرير التوقيع من قبل الإداره
الصوره كبيره من حيث الأبعاد

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:47 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK