صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 23-07-2007 - 01:05 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
الإداره العليا
مراقب عام الشبكه
رقم العضوية : 3241
تاريخ التسجيل : Jul 2005
الدولة : المملكة العربية السعودية
العمر :
الجنس :  Male
النادي : ROMA
مكان الإقامة : Melbourne
عدد المشاركات : 5,015
عدد النقاط : 103034
قوة الترشيح : MANSOUR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMANSOUR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMANSOUR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMANSOUR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMANSOUR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMANSOUR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMANSOUR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMANSOUR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMANSOUR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMANSOUR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMANSOUR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

MANSOUR غير متواجد حالياً

 

افتراضي غداً دي روسي يكمل عامه الـ 24




غداً هو يوم ميلاد رجل عظيم , لاعب فذ , و محور أكثر من رائع , الكثير يقول أنه من سوف يتوج للعرش بعد الملك توتي , إنه اللاعب الشاب : دانيلي دي روسي , غداً الموافق 24 يوليو سوف يكون يوم ميلاد اللاعب , بطل أوروبا عام 2004 لإيطاليا تحت الـ 21 عاماً , و بطل العام 2006 مع المنتخب الأزرق الأزوري , و بطل كأس إيطاليا للموسم الماضي ..









سـبـحـان الله وبـحـمـده ... سـبـحـان الله الـعـظـيـم





رد مع اقتباس
كُتب : [ 23-07-2007 - 01:08 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 4357
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة :
العمر : 36
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : الكويت
عدد المشاركات : 1,732
عدد النقاط : 1803
قوة الترشيح : رمسيس لديه مستقبل كبير مع الشبكهرمسيس لديه مستقبل كبير مع الشبكهرمسيس لديه مستقبل كبير مع الشبكهرمسيس لديه مستقبل كبير مع الشبكهرمسيس لديه مستقبل كبير مع الشبكهرمسيس لديه مستقبل كبير مع الشبكهرمسيس لديه مستقبل كبير مع الشبكهرمسيس لديه مستقبل كبير مع الشبكهرمسيس لديه مستقبل كبير مع الشبكهرمسيس لديه مستقبل كبير مع الشبكهرمسيس لديه مستقبل كبير مع الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

رمسيس غير متواجد حالياً

 

افتراضي




بالتوفيق للكابيتنانو المستقبل


ما تلاحظون انه انجازاته مع المنتخب مثل توتي ..!!

كبير يادي روسي



رد مع اقتباس
كُتب : [ 23-07-2007 - 01:10 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
بطل المسابقة الثقافية
رقم العضوية : 11692
تاريخ التسجيل : Jun 2007
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : ارضـــ الحجاز
عدد المشاركات : 1,302
عدد النقاط : 22
قوة الترشيح : ROMAJID عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

ROMAJID غير متواجد حالياً

 

افتراضي


عساها تكون سنه حلوة عليه وعلينا
مشكور على الخبر



رد مع اقتباس
كُتب : [ 23-07-2007 - 01:11 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب مميز جدا
رقم العضوية : 6437
تاريخ التسجيل : Aug 2006
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : القصيم
عدد المشاركات : 359
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : AHMAD 15 يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

AHMAD 15 غير متواجد حالياً

 

افتراضي


شكراً على الخبر..


وبإذن الله تتوالى الإنجازات لدي روسي مع روما تحديداً..



رد مع اقتباس
كُتب : [ 23-07-2007 - 01:12 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 4926
تاريخ التسجيل : Apr 2006
الدولة : CURVA SUD
العمر : 30
الجنس :  Male
النادي : A.S Roma
مكان الإقامة : Bahrain
عدد المشاركات : 1,061
عدد النقاط : 42439
قوة الترشيح : Romanisti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRomanisti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRomanisti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRomanisti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRomanisti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRomanisti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRomanisti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRomanisti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRomanisti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRomanisti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRomanisti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Bahrain

Romanisti غير متواجد حالياً

 

افتراضي


وغداً أكمل السابعة عشر معاه ..
كل عام ودي روسي، وأنا رومانيستيين وبخير . .

شكراً منصور



رد مع اقتباس
كُتب : [ 23-07-2007 - 01:16 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 1574
تاريخ التسجيل : Jul 2004
الدولة : UK
العمر : 35
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : London
عدد المشاركات : 1,570
عدد النقاط : 162
قوة الترشيح : TOTTI-TOTTI يملك جوا مميزاً ( مشهور )TOTTI-TOTTI يملك جوا مميزاً ( مشهور )
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

TOTTI-TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي


عقبال الـ44 مع فريق روما بإذن الواحد الأحد

غراتسي



رد مع اقتباس
كُتب : [ 23-07-2007 - 01:17 PM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 7442
تاريخ التسجيل : Oct 2006
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : as roma
مكان الإقامة : قلب الألمبيكو
عدد المشاركات : 561
عدد النقاط : 32
قوة الترشيح : karim عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

karim غير متواجد حالياً

 

افتراضي


mabrooooooooooooooooooooooook



رد مع اقتباس
كُتب : [ 23-07-2007 - 01:32 PM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 4037
تاريخ التسجيل : Jan 2006
الدولة :
العمر : 33
الجنس :
النادي : as ROMA
مكان الإقامة : ksa
عدد المشاركات : 6,513
عدد النقاط : 13
قوة الترشيح : ALBERTO يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

ALBERTO غير متواجد حالياً

 

افتراضي


سنة حلوهـ يا دي روسي ..



رد مع اقتباس
كُتب : [ 23-07-2007 - 01:56 PM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 2499
تاريخ التسجيل : Feb 2005
الدولة : حالياً قـطـر
العمر : 30
الجنس :  Female
النادي : ROMA ROMA ROMA
مكان الإقامة : ــ الــدوحــة ــ
عدد المشاركات : 11,055
عدد النقاط : 211
قوة الترشيح : *GialloRossA* يملك جوا مميزاً ( مشهور )*GialloRossA* يملك جوا مميزاً ( مشهور )*GialloRossA* يملك جوا مميزاً ( مشهور )
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Lebanon

*GialloRossA* غير متواجد حالياً

 

افتراضي


عقبال ال 100


بس مع روما






ThE wOrLd Is AfTeR Me

رد مع اقتباس
كُتب : [ 23-07-2007 - 01:58 PM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 5915
تاريخ التسجيل : Jul 2006
الدولة :
العمر : 29
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : الإمـــــــبــــــراطــــــوريـــــــــة الــــــــرومــــــــانيــــــة
عدد المشاركات : 585
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : شارب كرك يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

شارب كرك غير متواجد حالياً

 

افتراضي


مبروووك لخليفة توتي ,,,,,,,



رد مع اقتباس
كُتب : [ 23-07-2007 - 02:06 PM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 4524
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة : LIBYA
العمر : 28
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : !!__..__.__..__!!
عدد المشاركات : 3,872
عدد النقاط : 6311
قوة الترشيح : Ca$$Ano يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCa$$Ano يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCa$$Ano يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCa$$Ano يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCa$$Ano يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCa$$Ano يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCa$$Ano يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCa$$Ano يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCa$$Ano يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCa$$Ano يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCa$$Ano يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

Ca$$Ano غير متواجد حالياً

 

افتراضي


الف مبروك لجيرارد ايطاليا

شكرا منصور



[

رد مع اقتباس
كُتب : [ 23-07-2007 - 02:48 PM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
ذئب مجتهد
رقم العضوية : 10136
تاريخ التسجيل : Apr 2007
الدولة :
العمر : 32
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : فلسطين
عدد المشاركات : 117
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : meedo_r4e يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

meedo_r4e غير متواجد حالياً

 

افتراضي


كل سنة وانت طيب يا امير روما



[IMG]

[/IMG]

you will never walk alone
رد مع اقتباس
كُتب : [ 23-07-2007 - 03:10 PM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
مشرف أول قسم الملتيميديا
رقم العضوية : 1863
تاريخ التسجيل : Aug 2004
الدولة : United Kingdom
العمر : 35
الجنس :  Male
النادي : روما الايطالي
مكان الإقامة : :: Manchester ::
عدد المشاركات : 2,155
عدد النقاط : 447888
قوة الترشيح : CapitanO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCapitanO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCapitanO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCapitanO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCapitanO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCapitanO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCapitanO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCapitanO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCapitanO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCapitanO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCapitanO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

CapitanO غير متواجد حالياً

 

افتراضي



كل سنه وانت طيب ياديروسي ..
والاهم من هذا كله كل سنه وانت طيب يا بدوري ..

هنا ينطبق المثل القائل ربه صدفة خير من الف ميعاد









رد مع اقتباس
كُتب : [ 23-07-2007 - 03:33 PM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 3453
تاريخ التسجيل : Aug 2005
الدولة : Kuwait
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : الكويت
عدد المشاركات : 6,914
عدد النقاط : 31321
قوة الترشيح : don _dashti_q8 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدdon _dashti_q8 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدdon _dashti_q8 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدdon _dashti_q8 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدdon _dashti_q8 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدdon _dashti_q8 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدdon _dashti_q8 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدdon _dashti_q8 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدdon _dashti_q8 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدdon _dashti_q8 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدdon _dashti_q8 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

don _dashti_q8 غير متواجد حالياً

 

افتراضي


مشكور على الخبر


كل عام ودي روسي بخير

كل عام وأخونا THE Don بخير وعقبال 1000 سنة



قيصر روما1980..............



اللهم صلى على محمد وأل محمد


عمل فني من تصميمي لملك روما


رد مع اقتباس
كُتب : [ 23-07-2007 - 05:34 PM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 4119
تاريخ التسجيل : Jan 2006
الدولة : لبنان
العمر :
الجنس :  Male
النادي : النجمة
مكان الإقامة : من البلد الذي انجب السيد حسن نصرالله
عدد المشاركات : 13,909
عدد النقاط : 15932
قوة الترشيح : MIXALIS يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMIXALIS يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMIXALIS يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMIXALIS يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMIXALIS يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMIXALIS يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMIXALIS يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMIXALIS يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMIXALIS يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMIXALIS يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMIXALIS يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Lebanon

MIXALIS غير متواجد حالياً

 

افتراضي


كل عام و دي روسي بي 14000000000 خير

و اخونا the don بي 1503.36.54.545.35.354 بخير كمان








ما زلت
" نصرالله "
تسمو في العلى



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:54 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK