صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD ) > الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي

الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي : عرض المواضيع المميزه


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 28-07-2007 - 01:55 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 85
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : AS.ROMA
مكان الإقامة : حُـطـامُ الـذِكـرَيـات . . !
عدد المشاركات : 6,379
عدد النقاط : 33
قوة الترشيح : قيصر روما عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

قيصر روما غير متواجد حالياً

 

~ لا تخاف من الزمان << الزمن ماله أمان ! ! ~


في البدايه و قبل كل شيء << أحب أن أنوه لكل من سيمر من هنا و يريد أن يضيف رداً << الحريه بكل تأكيد لك في إتخاذ قراراتك و كتابة آرائك << لكن << لن أسمح بأي تطاول و أتمنى من كل قلبي << أن تكون الإداره حاضره << فقط فقط فقط فقط << لـ يكن هناك القليــــل القليـــل << مما يسمونه << إحترام . . .


أعلم جيداً بأن الأكثريه هنا لا تؤيدني برأيي << هذا شأنهم << لست هنا لأغير قناعات أحد << و لكن و كما أحترم تلك القناعات << كلي أمل في أن يكون اصحابها يحترمون قناعاتي << فقط إحترام متبادل << كل ما أطلبه << و لا أعتقد بأن هذا كثيـــر


\

/

:

.


~ لا تخاف من الزمان << الزمن ماله أمان ! ! ~


.

:

/

\



نعم ليس له أيُ أمان << سمعت من تلك الكلمات المزخيه ما يكفي لأن يُصنف المكان الذي كُتبت به من أسوأ و أقبح الأمور << بكل تأكيد عندما ينظر إلينا البعض و يقرأ كل تلك التشبيهات التي أُطلقت على البرفسور << لن يتذكر إلاّ ذلك المثل الذي يقول << كل إناءٍ بما فيه ينضحُ ! !


عموماً لن أطيل في الحديث عن تلك الفئه << فهي لا تعنيني بشيء << و إنما يهمني هذا المكان التي تنتمي له << و بكل تأكيد كل كلمةٍ تُحسب عليه << نعود لذلك المسلسل المكسيكي الذي إنتهى بنهاية حزينه << أكرر و أوضح << أنا هنا أُعبر عن نفسي فقط . .


مسلسلٌ طال إنتظاره و كثرة حلقاته << على غير العاده في موسم الإنتقالات << في باديء الأمر إنقسم من هنا قسمين << مؤيد و معارض << المسأله هي ليست آرائنا و تمنياتنا << فـ نحن لا نملك إلا الأماني << لكي نعيش تحت ظلها حتى تتحقق أو ننصدم بواقع أنها أحلام << لن تتحقق أبداً << إلا في المنام ! ! !


تم أخيراً الإعلان و كل شيء بات في حكم الـ رسمي << إنتقل و جعلني أبكي كل لحظةٍ عاشها معنا << أبكي فراقه و سأظل كذلك حتى يهدأ البال << ليس سهلاً أبداً ليس بالسهل << و لكن و كما وضحت فوق << هي الأحلام << فلا تتعمق في العيش تحتها << حتى لا تنصدم بواقع كونها مجرد أحلام ! ! !


أعتقد بأن الكثير الكثي ممن هنا << يعتبرونه هو الخائن و هو و هو و هو << لست بصدد توضيح ما هو عليه << لأنني على يقين من أن تلك القناعات التي بُنيت من قبل أن يرحل لن تتغير << هناك من بناها تشاؤماً << و هناك من بناها حقداً << و هناك و مع كل أسف من سعا لبناءها فقط لكي تتشوه صورته و تتزين صورة آخرٍ هو يحبه << تتعدد الأسباب و الغاية واحده << و هي أن يخرج البرفسور في نهاية المطاف و هو بنظرهم خائن ! ! !


بما أنهم أطلقوا أحكامهم و لديهم أسبابهم << إذاً أنا يحق لي أن أطلق أحكامي كما أشاء << و هي بكل تأكيد ليست للنقاش << و لا حتى جزء من المائه << فأنا لن أغيرها و لن أفكِرَ و لو للحظةٍ في تغييرها


إذاً أنا أكتبها هنا << فقط لأنه يحق لي كتابة ما أشاء و تحت بند الحريات الشخصيه << و تحت بند أن تظل هذه آراء العضو و التي لا تخص الشبكه بأي شكلٍ من الأشكال << أضحك كثيراً عندما أقرأ هذه العباره << فأنا أراها في أغلبية مواضيعي << و كأنها لم تُوجد من ضمن قوانين المنتدى إلا لمواضيعي فقط << عموماً لا أريد التشعب و الخروج عن صلب الموضوع << فلست بصدد الحديث في أولائك الذين يعبوثون في الخفاء ! ! !


نعود للـ بروفسور << نعود لذلك الجميل الذي كُتِبَ له أن يرحل من هُنا << بسبب غباء و سخافة إداره لا تعرف كيف تعامل نجومها << سأظل على هذه لأنني أنظر للأمور بمنظورها الأول << فهو في باديء باديء باديء الأمر << قال: أنا روماوي << و كان الجواب من الشمطاء روزيلا و المتحاذق براد و لجميع وسائل الإعلام: أن كيفو للبيع ! ! !


يا للسخافه التي لا يوجد بعدها سخافه << قد يأتي من يريد و يسعى لأن يغير الحقائق << و لكننا بشر و عندما نقول بشر << نعرف و نعي و نفهم ما تعني "الكرامه" لدى الشخص << و ماهي الأمور و العواقب التي من الممكن عملها جراء جرح تلك الكرامه << هي بكل تأكيد كل ما نملك << بعد أن نفقد كل شيء << فلذلك << قال بينه و بين نفسه << أبداً أبداً لن يكون العشق على حساب كرامتي . . .


رحلت و ستبقى في القلب أبد الدهر << لن أضعك مع هؤلائك << و لن أكتب أسمك في نفس الصفحة التي سبق و كتبت أسمائهم بها << ستبقى أنت كما أنت << ذلك الروماوي الجميل << الذي عشقته و سأظل أُكن له كل الود و الإحترام << أعلم و أنا على يقين من أنهم هم السبب << هم من أرغموك على كل هذا << هو جزء بسيط من حقوقك << هنيئاً لك بالحفاظ على كرمتك << و عزائنا في مثل تلك العقول << التي تدير فريقنا ! ! ! !


لذلك يا حبيبي << سأقول لك كما تغنة الـ أصاله << و بأعلى الصوت لك وحدك يا برفسور:


\

/

:

.



لا تخاف من الزمان الزمن ماله امان

خاف من اللي كل امانك في ايديه وتامنه


نعم لا خوف من الزمان << فنحن نعلم حقيقته و أن ليس له أمان << إذا ً لا خوف من شيءً أنت تعرف حقيقته على أتم وجه << الخوف كل الخوف من الذي نؤمنه و نثق به << الخوف كل الخوف ممن نعتد من أنهم في صفنا و هم على خلاف ذلك ! !


لو حبيبك ماوفا لك لو حبيبك فيك خان

أيش ترجي من زمانك والنتيجه باينه


نعم لم تكن حبيبتك وفيةً لك << روما بأسرها خانتك و خانة حقيقة ما تكنه من مشاعر << هي بجمهورها << و بإدارة ناديها و بكل ما تملك قد خانتك << إذاً لا عزاء في هذا الزمن الذي به النتائج واضحةً وضوح الشمس << لا رجاء في مثل هؤلاء ! !


نكتشف مر الحقيقه بعدما يفوت الاوان

قلت لك لا تندفع له قلت حبي صاينه


كل شيء نعرفه << و لكن بعد ماذا << فـ بعد أن يفوت الفوت << لا نفع للصوت << قد تعمقت و بينت لهم صدق مشاعرك << و كانت النتيجه بأنهم أعلنوا بكل بجاحةٍ أنك للبيع << سذاجه لا بعدها و لا قبلها سذاجه ! !


وينه اللي صان حبك مااشوفه يوم بان

قلبك اللي هو قلبك لا تحسب انك ضامنه


نعم لم يكن هناك و لم يقدم شيئاً تستحقه << لا تؤمن أحداً في زمنٍ أكثر من يعيش به هم الخونه << لا أمان لهم و لا لـ غيرهم << في هذا الزمان لا يأمن الإنسان نفسه << لذلك لا تؤمنهم << أو بالأحرى لا تأمن أحداً بعد اليوم << فقد حدث ما حدث ! !


لاتتعذر بأحتياجك كلنا ناقص حنان

كلنا طفلا يتمنى أي شخص يحضنه


أيوجد من هم ليسوا بحاجة للحنان ؟ ! << نعم كنت تحتاهم و هم صدقني بأمس الحاجة لك << و لكن خطأك أن أعلنت وفائكم لـ من هم لا يستحقون الوفاء << هو ذا و هاهي الحياة << يكون كل شخصٍ بها كـ الطفل الذي يبحث عن حنان الأم << ولكن في الغالب في هذا الزمان << أن تكون الأم خائنه لا تملك من الحنان شيء . .


نبني الدنيا وحنا نوقف بنفس المكان

للأسف ينقص وفانا مع مرور الازمنه


نعتقد من اننا قادرين على تحقيق ما نحلم به << و نعتقد بأننا نبني سعادتنا و أننا على طريق الصواب << نعتقد دائماً بأن مفاتيح الأمور كلها بيدنا << و لكن للأسف نحن لا نتحرك و لا نبني شيئاً << و الوفاء يقل و يقل و يقل << كلما مرت لحظه << فما بالك بزمانٍ و أزمان << يقل الوفاء مع مرورها حتى ينتهي << و للأبد ! ! !


\

/

:

.




~ لا تخاف من الزمان << الزمن ماله أمان ~

|
|
|



~ خاف من اللي كل امانك في ايديه وتامنه ~


.

:

/

\



في النهاية أحب أن أوضح << كما كتبت في باديء الأمر و كما هو متوقعٌ أن يُكتب هاهنا في أحد الردود << لذلك سأختصر و أوفر عناء الكتابه على من سيكتب هذه العباره << " يبقى الموضوع رأي يخص كاتبه فقط " << لذلك هو رأيي << و الذي لن أغيره بكل تأكيد . .


من يريد أن يطلق تلك العبارات التي تعود إطلاقها << أعتقد بأن أخي مطر صيف روما << قد كتب موضوعاً هنا في نفس القسم << يجذب القراء خير جذب << تستطيع أن تُطلق على كيفو ما تشاء هناك << و لكن بما أن هذا الموضوع لي << فكما قلت كل ما أطمح له هو << القليل القليل القليل من الإحترام << لـ كاتبه و ليس لمن هو له ! ! !




مع كل ماحدث و ما سيحدث:
إحترامي



لا إله إلا الله وحده لا شريك له, لهُ المُلك و لهُ الحمد, يُحيي و يُميت و هو حيٌ لا يموت, بيدهِ الخير و هو على كُل شيءٍ قدير
كُتب : [ 28-07-2007 - 02:14 AM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 4283
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة : المملكة ,
العمر :
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : بين أحضانهـــا ~
عدد المشاركات : 11,634
عدد النقاط : 258707
قوة الترشيح : A b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

A b d u l a z i z غير متواجد حالياً

 

افتراضي


وأنـــــــــا معـــكـ ياإيــــــــراد في كل كلمـــــــة قلتهــا .. تحياتي لكـ ..

::






Add Me My PIN : 2905AB49
كُتب : [ 28-07-2007 - 02:27 AM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 2491
تاريخ التسجيل : Feb 2005
الدولة : Qatar
العمر : 31
الجنس :  Male
النادي : R o M a
مكان الإقامة : In Mexes Heart
عدد المشاركات : 5,526
عدد النقاط : 163
قوة الترشيح : Philippe Mexes يملك جوا مميزاً ( مشهور )Philippe Mexes يملك جوا مميزاً ( مشهور )
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Qatar

Philippe Mexes غير متواجد حالياً

 

افتراضي


والله كنت أنتظر موضوع منك يالقيصر بعد رحيل القيصر ,, !!

ماحدث لتشيفو للأسف لن ولم يفهمه الكثير هنا ,,

الاعب قدم 4 مواسم مع الفريق وكان وفياً للنادي ,, ولاكن للأسف وبعد أول أجتماع هذا الصيف تم عرضه للبيع ,, بعد وعود الاداره العام الماضي له بأنه ضمن مخططات الفريق المستقبليه بعد الملك توتي ,, وفي الاخير أنصدم الاعب بهذا الواقع ,, أستغنى عنه النادي وبهذه السهوله مجرد من أجتماع وحيد ,, من ما سمح لموكلي الاعب بالاتفاق مع الانتر ,, أعتقد من حق الاعب عندما تستغنى عنه أن يختار الفريق الذي يريده لينتقل اليه ,, ولاتفرض عليه الانتقال ,, أعتقد وسبب تفضيل تشيفو الأنتر على الريال والبرشا مجرد رد أعتبار على الي فعلته الاداره معاه ,, ومن حق الاعب الأنتقام ,, !


تشيفو أخلص لروما ,, ولاكن عندما أصبحت الامور بيد الاداره خذلوه ,, نعم خذلوه وكان باين عدم الجديه في التجديد مع الاعب ونيه النادي بيع أحد ركائز الفريق وكانت من سوء حظ القيصر ,,

الفريق كان قادر على التعامل بأحترافيه مع الاعب والنقاش معاه بهدوء وبعيد عن الصحافه والشوشره ولاكن أدراتنا للأسف هي من أرادت ذلك ,, منذ التعاقد مع جوان والفريق كانت له نيه ببيع تشيفو ,, وأرادت خروج تشيفو بهذه الطريقه وتسليط الضوء عليه وأتهامه بالخيانه وكأن الاداره لم تفعل شئ ولكي تتجنب غضب الجمهور على حسابه ,,

وبخصوص الأستغناء عن راتبه وتكبير وتهليل الموضوع وكأن الاعب سرق من روما شئ ,,

المبلغ الي أستغنى عنه تشيفو سيذهب الى خزنه روزيلا ,, والاعب فضل اللعب في الانتر على البقاء احتياطياً لموسم كامل مع روما ,, ! فالاعب لن يستحمل غضب الجمهور ولموسم كامل ,,

الجمهور سواء هنا أو هناك عاطفي جداً ولن يفهم الأمور فكان من شبه المستحيل بقاء تشيفو ,,

فرص التجديد كان موجوده للأداره لو ارادت ذلك العام الماضي وهذا الموسم وبعد الفوز بالكأس وعند أول أجتماع وحتى بعد رفض الريال والبرشا والعوده الى تريجوريا ولاكن النادي لم ولن يريد ذلك أبداً ! ! !

سؤال يطرح نفسه ,, لماذا هذه المشاكل الكبيره في العقود تحت مسمى سقف الرواتب ,,

ماعمري شفت نادي كبير ويستعمل هذه الطرق ,, للأسف وفي عهد روزيلا كثروا الخونه عند جمهور روما المتعصب ,,

كابيلو وزيبينا وايمرسون وكاسانو والأن تشيفو ,, ننتظر الدور على من !

سياسه الأداره بدأت تتضح لي أكثر وأكثر ,, !




وداعاً يامن سحرتنا وأبهرتنا ,, وفي المقابل خذلناك على ماقدمته للنادي ,, !

نأسف فالأمر ليس بيدي ,, ولكن روزيلا وبراد هم من أرادوا ذلك . !

شكراً لك ,, وستظل في القلب ,, وعمر العين ماتعلى على الحاجب ! !

هنيأ للأنتر ولاعبيه وجماهيره بك ,, !



كُتب : [ 28-07-2007 - 02:52 AM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 1768
تاريخ التسجيل : Aug 2004
الدولة : Syria
العمر : 33
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : Damascus
عدد المشاركات : 3,508
عدد النقاط : 329943
قوة الترشيح : kaka9009 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkaka9009 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkaka9009 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkaka9009 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkaka9009 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkaka9009 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkaka9009 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkaka9009 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkaka9009 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkaka9009 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدkaka9009 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Palestine

kaka9009 غير متواجد حالياً

 

افتراضي


صدقــــــــا ما قريـــــــــت كامل الموضـــــــــــوع ... و لكن كنت و لا زلـــــــت أؤكـــــــد أن رحيــــــل

كيفــــــــــو هو أكبر غلطة تفعلهــــــــــا الإدارة ... آآآآآخ من الإدارة بــــــــس ...

اشاركك أحزانـــــــــك أخي إيراد ... نحنــــــــا اللي ما يعرفــــــه حد .. ينشهر عندنــــــــا .. و صير له إســــــــم .... و بالأخيــــــــــر ... يذهــــــــــب للإنتـــــــــر أو الريال أو اليوفـــــــي ....

قهـــــــــــر ما بعده قهــــــــــر ....

صدقـــــــــا بعد موســـــــــم أو موسميــــــــن .... انتظرو مسلسلات جديدة ...


""" ميكسس """ و ... """ مانسيــــــــنــــــــي """



Join Us Now


^
^
^
Best Serie A Goals for Every Stage



لا تدع "النـــور" الذي بداخلكــ يخفِـــت .. لأنــه بذلك "ستطفىء" من حولكـــــــــــ
كُتب : [ 28-07-2007 - 03:00 AM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : فيورنتيني الى الأبـد
مكان الإقامة : مدينة الجمال والفنون
عدد المشاركات : 4,411
عدد النقاط : 13239
قوة الترشيح : Bati my world يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBati my world يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBati my world يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBati my world يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBati my world يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBati my world يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBati my world يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBati my world يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBati my world يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBati my world يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBati my world يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

Bati my world غير متواجد حالياً

 

افتراضي





عشت بداياتي مع الفيولا في ظل إدارة جشعة لايهمها الا المال
وتكبير الثروة ..

كنت أرى الباتي يتأمل في مستقبل أكثر إشراق من الأمس واليوم
كنت أنظر الى بعض الاعبين الذين برزوا ولمعوا كنجموم أرداتها أقوى
الأندية لكنهم ظلوا مع النادي وكبروا معه ليظل اسم الفيولا كبيراً
دائماً وأبداً .. لكن ماذا حدث بعد ..!!

كنت أنظر الى الإدارة بنظرة حقد وكراهية وعيوني كانت تقذف بحور
من التساؤلات أولها " ماذا لو لم تكن ادارة تشيكو غوري موجودة في أعلى
إدارة فيورنتينا .. " ؟

كانوا النجوم يمرون من هذا الصرح وبعضهم يرحل ليبحث عن بطولات
أخرى .. كنت أراهم يرحلون وأقول بنفسي لن أنساكم لكنها الإدارة ..!!
رحل الباتي رحل تولدو رحل كييزا رحل روي كوستا ووو غيرهم
وسقط الفيولا بسبب الديون والإفلاس ...!!

عشتُ مأسأة حقيقية بعدما نزل الفيولا الى الدرجات الدنيا تمنيت
بعدها أن أحرق شيكو غوري وأعوانه ..

كانت أمنية وتحققت لأنه ذهب الى الجحيم وأتى من هو أفضل منه ..

مشكلة الفيولا كانت من إدارييها التي أوصلوا النادي الى الإفلاس
فصناعة فريق يبحث عن البطولات .. لا تأتي بجلب النجوم فقط بل
ايضاً بالنظر الى رواتبهم وبإمكانية الإدارة في دفعها ..
والإستمرار معهم ليستمروا معها ..




عليكم فهم إدارة روما

هل هي من النوع الذي يبني للمستقبل
أم انها لاتفكر الا باليوم وتتناسى المستقبل ...!!


تشيفو وروما .. !!

هل استغنت الإدارة عنه لأنها لا تريده ولا تملك
سبب وجيه في رفض الراتب الذي يطلبه الاعب ..!

او ان الراتب الذي أراده الاعب سيجعلها
تتحمل بعضا من المتاعب المالية ؟؟



+-+-+


أعلم أني أدخل الفيولا في المواضيع التي تتكلم
عن روما ..فأعذروني ..

لكن موضعك يا ايراد دفعني للرد عليك ..
مع أني لا أملك كثيراً من المعرفة عن إدارة روما ..



في النهاية كل التوفيق لروما واتمنى أن أراه
نادي كبير ممتلة خزائنه بالكؤوس والبطولات ..


شكراً ..







كُتب : [ 28-07-2007 - 03:01 AM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 17
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : Saudi Arabia
العمر : 31
الجنس :  Male
النادي : A.S.ROMA
مكان الإقامة : المدينة المنورة + 6أكتوبر
عدد المشاركات : 1,730
عدد النقاط : 558
قوة الترشيح : PeterPan أسم غني عن التعريف في تاريخ الشبكهPeterPan أسم غني عن التعريف في تاريخ الشبكهPeterPan أسم غني عن التعريف في تاريخ الشبكهPeterPan أسم غني عن التعريف في تاريخ الشبكهPeterPan أسم غني عن التعريف في تاريخ الشبكهPeterPan أسم غني عن التعريف في تاريخ الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

PeterPan غير متواجد حالياً

 

افتراضي


الأمر كان سيكون عاديـاً
لو لم يتكلم بـ تلك الوعود الزائفة
والحب الوهمي و عدم الاهتمام بـ المال


صدقني عزيزي .. لو لم نحبه كما أنت
لما حَزِنـّا واستنركنا ما حدث .. وأكيد لا يُلام البعض على انفعالاتهم

كما رحل كاسانو .. وما زال الكثير يعشقه >> ومنهم أنا
رحل تشيفو .. وستظل له تلك المكانة المميزة في القلب

رحل تشيفو .. ثم ماذا ..!؟
دعونا نطوي صفحة الماضي
لـ ننسى أبطال الأمس
ولـ نصفق لـ أبطال اليوم
لـ نقف ونساند من يمثل كياننا الرائع الآن

وداعـاً تشيفو .. لنا موعد .. ولنا لقاء
وبإذن الله .. سـ تندم و تأسف لـ رحيلك
كما غيرك




إحترامي و تقديري لـ كاتب الموضوع



|


Twitter: @Redwan_Alhidari

PeterPan, il migliore <3

|
كُتب : [ 28-07-2007 - 03:48 AM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 12
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة :
العمر : 30
الجنس :
النادي : روما - إيطاليا
مكان الإقامة : الروح إيطالية ،،،
عدد المشاركات : 469
عدد النقاط : 20
قوة الترشيح : Totti عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

Totti غير متواجد حالياً

 

افتراضي


سئمت من كثر الحديث والكلام ... لا أعرف اين أبداً .. ومن أين أنتهي ...

الموضوع صار "عادي" بالنسبة لي ... بسبب المسلسل المكسيكي الطويل ... وخضوعنا للامر الواقع .. انه تشيفو راحل لا مُحاله ..

لن أقول سوا .. بالتوفيق لك يا تشيفو (وربي احتراماً لتاريخك فقط) وليس حباً بعد الذي كان ....

لا أريد هضم تلك السنوات .. لانه كنا سعيدين مع تشيفو ... لكن هذه هي الحياة ...


وهنا أتذكر كلمات لاغنية تعجبني جداً للفنان القدير عبدالكريم عبدالقادر "بسيطة" .. :



"بــــسيطة ...! بكرة تتذكر .. وتعرف قيمة إحساسي .. وتبجي دم .. ماينلم .. من كـــثره !! ........ "

ويا روماويين .. الي ياب كافو .. وايميرسون وزيبينا وكاسانو ... والرايح تشيفو ..

إييب الي اكبر منهم .....

تبقى روما شامخة !!!

نبقى معاً وتبقى روما للأبد ....!!!

أبتسم والقهر ماكلني ... واتمنى انها آخر كلماتي تكون هذي بتشيفو ...

وداعاً ...!!
نهاية قصتك مع روما ... يا تشيفو !

جراتزي ... شكراً !





SCORPIONS
" Life is ... Too short "
كُتب : [ 28-07-2007 - 04:17 AM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 5390
تاريخ التسجيل : May 2006
الدولة :
العمر : 36
الجنس :
النادي : roma
مكان الإقامة : roma
عدد المشاركات : 1,559
عدد النقاط : 18206
قوة الترشيح : FrAnCeSciNO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrAnCeSciNO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrAnCeSciNO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrAnCeSciNO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrAnCeSciNO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrAnCeSciNO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrAnCeSciNO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrAnCeSciNO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrAnCeSciNO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrAnCeSciNO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrAnCeSciNO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

FrAnCeSciNO غير متواجد حالياً

 

افتراضي


السلام عليكم . .
يبدو أن الرد للمؤيدين فقط
عموماً و بما أن الوضع مكهرب . .
لدي رأي و والله لا أهدف من خلاله إلا تخطيك هذه الفتره التي أرى أنها صعبه عليك و تلطيف الجو بالنسبه للجميع . .

يقال : لا تستطيع أن تحجب الشمس , و لكن تستطيع أن تغمض عينيك !

هذا ما كنت تفعله أنت يالغالي فقد كنت ترى الأمور من منظور واحد فقط و كنت لا تصدق سوى ما تريد تصديقه بحجة ثقتك بكيفو و أن لا شيء رسمي , لهذا أنت مصدوم و متؤثر مما حدث . .

صدقني يا عزيزي كلها أيام أو أسابيع و سوف تنقشع الغمامه من على عينيك و سترى الأمور بشكل أوضح و بتعصب أقل . . المهم فقط أن لا نتمسك بقوه بآراءنا أثناء هذه الفتره حتى لا ينسينا التعصب أننا أخوه و نشجع فريق واحد و أننا نتنازع من أجل لاعب مهما كانت نواياه قد أدار بظهره لنا . .

مهاجمة كيفو و السخريه منه يغضب البعض ,
و مدحه و التغزل به يغيض البعض الآخر . .

لهذا نصيحتي لكم يا اخوان , لا تقتربوا من أجهزتكم طول ما أنتم متوترين و متنرفزين !
لكي لا تقتلوا حرية شبكتنا الغاليه بـ سرعة استفزازكم و حساسيتكم ( اللي تقول كبريت) . .!

على الأقل أفرغوا شحناتكم في المنتديات الإنجليزيه كما أفعل أنا

شكراً أخي إيراد . .
و الله يعين ,,



كُتب : [ 28-07-2007 - 04:24 AM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 12
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة :
العمر : 30
الجنس :
النادي : روما - إيطاليا
مكان الإقامة : الروح إيطالية ،،،
عدد المشاركات : 469
عدد النقاط : 20
قوة الترشيح : Totti عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

Totti غير متواجد حالياً

 

افتراضي




أنــت !! نعم أنت !! .. ليت الكل يتعلم منك .. ماهو يعني الوفاء الحقيقي !!!

يذهب من يذهب .. يأتي من يأتي ..

لكن يبقى رمز الوفاء واحد .. توتي والمعنى هو الوفاء !!



والأمير دي روسي ... خير خلف .. لخير سلف



معنى الوفاء الحقيقي !

الله يخليهم لنا ... ويبعدنا عن بعض النوعيات الي عكس الوفاء والي ماتناسبنا ابداً ...





SCORPIONS
" Life is ... Too short "
كُتب : [ 28-07-2007 - 06:18 AM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 4778
تاريخ التسجيل : Mar 2006
الدولة : USA
العمر : 31
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : USA
عدد المشاركات : 693
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : FoRzA-RoMa يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

FoRzA-RoMa غير متواجد حالياً

 

افتراضي


مشكور اخوي
والله كلامك اغلبة سليم100%
وهذا هو الاحتراف .. يعني ادارة ما ادري وش قاعدة تسوي ..
اللاعب قاعد يلمح من زمان ويقول انا لروما .. والادارة وبكل غباء تعرضة للبيع ..
ولكن اقول الله يوفقة وين ما راح .. مع اني كان ودي يطلع برا ايطاليا .. عشان ما يلعب ضد روما ..
عـ العموم يعطيك الف عافية اخوي ..
تقبل مروري




●●هذا الشبل من ذاك الاسد●●
كُتب : [ 28-07-2007 - 06:31 AM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 2491
تاريخ التسجيل : Feb 2005
الدولة : Qatar
العمر : 31
الجنس :  Male
النادي : R o M a
مكان الإقامة : In Mexes Heart
عدد المشاركات : 5,526
عدد النقاط : 163
قوة الترشيح : Philippe Mexes يملك جوا مميزاً ( مشهور )Philippe Mexes يملك جوا مميزاً ( مشهور )
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Qatar

Philippe Mexes غير متواجد حالياً

 

افتراضي




كانت أماني هواه بسمة ليالينا

بكت العيون فرقاه وذابت أمانينا

دمعة على الي راح دمعة أسى وجرح

ماشيين في سكة الأحباب ماشيين وف كل خطوة عذاب

~~~~~~~~

اليوم تجرعنا مرارة الفراق المُر ,, وشربنا من كأس الحزن ! !

للأسف ,, لقد رحــــل رحـــــل رحــــــــــل ,, !

اقتباس:
الله يخليهم لنا ... ويبعدنا عن بعض النوعيات الي عكس الوفاء والي ماتناسبنا ابداً ...
أوتقارن دي روسي وتوتي الإيطاليين والمولودين في روما ,, بلاعب قادم من رومانيا ,,

مافعلته الاداره مع تشيفو ,, لن تستطيع فعله مع ديروسي وتوتي أبداً ولو فعلته فستكون هذه نهايتها ,, !



كُتب : [ 28-07-2007 - 07:45 AM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 1910
تاريخ التسجيل : Aug 2004
الدولة : kuwait
العمر : 30
الجنس :  Male
النادي : روماا_ روما _ روما
مكان الإقامة : الكــــــو kuwait يـــت
عدد المشاركات : 3,926
عدد النقاط : 325
قوة الترشيح : MeShO لديه الكثير من الخبرهMeShO لديه الكثير من الخبرهMeShO لديه الكثير من الخبرهMeShO لديه الكثير من الخبره
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

MeShO غير متواجد حالياً

 

افتراضي


من ايام كسانو وانا اقول الاداره
اذا ماتبي الاعب وضعته بقائمة الخيانه

يا ناس كسانو كان له مشاكل وبلعناها

وقلنا الاداره تبي تخلص من مشاكله

شيفو ليش السبب شنو الراتب لو في

راعي رسمي ما اعتقد كان راح يأثر عليهم

المشكله ان الاداره تتعامل مع الاعبين

كانهم خشب شيله وجيبه

شكرا يا ايراد مشتاقلك



كُتب : [ 28-07-2007 - 02:16 PM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 70
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة :
العمر : 38
الجنس :
النادي : أكيد رومـا
مكان الإقامة : الكويت الغاليه
عدد المشاركات : 1,640
عدد النقاط : 12401
قوة الترشيح : صالـ totti ـح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدصالـ totti ـح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدصالـ totti ـح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدصالـ totti ـح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدصالـ totti ـح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدصالـ totti ـح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدصالـ totti ـح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدصالـ totti ـح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدصالـ totti ـح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدصالـ totti ـح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدصالـ totti ـح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

صالـ totti ـح غير متواجد حالياً

 

افتراضي


للأسف لم يعلم البعض أن الإداره تغيرت .!

نعم كانت سابقا غير مباليه .!

لكن بنت سينسي عن 100 رجال .!

تشيفو لايريد روما .. وكان جبان في قراره .!

طفل صغير يتهرب من قول كلمه لا أريدكم .!


ايمرسون وكاسانو واللي قبله كانو صريحين .!

لكن المدعو الروماني .! كان بإختصار

جبااااااااااااان .!



twitter:@salehalromawi
كُتب : [ 28-07-2007 - 02:23 PM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 2435
تاريخ التسجيل : Jan 2005
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : Q8
عدد المشاركات : 2,769
عدد النقاط : 367
قوة الترشيح : MEXES أحد أوفياء شبكة روما إلى الأبدMEXES أحد أوفياء شبكة روما إلى الأبدMEXES أحد أوفياء شبكة روما إلى الأبدMEXES أحد أوفياء شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

MEXES غير متواجد حالياً

 

افتراضي


عليه العوض





Soon The bomb
كُتب : [ 28-07-2007 - 02:33 PM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 811
تاريخ التسجيل : Jan 2004
الدولة : YNWA
العمر : 35
الجنس :  Male
النادي : ROME
مكان الإقامة : VALENCIA
عدد المشاركات : 8,224
عدد النقاط : 12591
قوة الترشيح : buJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Yemen

buJenin غير متواجد حالياً

 

افتراضي


بسيطه ..

بكره تتذكر ..

وتعرف قيمة إحساسي ..


آخر شيء كنت أتوقعه حصل ..
شكراً كيفو !!


والوعد السوبر !!





إنِّي لفَخُورْ ...


buJenin © 2004-2010
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:18 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK