صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 16-04-2004 - 10:14 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 1177
تاريخ التسجيل : Apr 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : roma
مكان الإقامة : united arab emirates
عدد المشاركات : 10
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : جندي روما يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

جندي روما غير متواجد حالياً

 

تقرير الحان العشق


[grade="A0522D FF6347 008000 4B0082"][align=center]توتي ...[/align][/grade]

[poem=font="Andalus,4,seagreen,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
لو أحاول أوصف مدى الابداع صعب ان الحروف تكفي
يا الملك لو جاء وقت الوداع كل الوفا تهديك نفسي[/poem]
[grade="A0522D FF6347 008000 4B0082"][align=center]كاسانو ...[/align][/grade]

[poem=font="Simplified Arabic,4,deeppink,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
انت غير في كل شيئ ضحكتك و فنك و العيون
نقولك العب و أبدع بس كي تخلي الخصوم من الذئاب يخشون[/poem]

[grade="A0522D FF6347 008000 4B0082"][align=center]مونتيلا ...[/align][/grade]

[poem=font="Arial,4,darkblue,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
يا الطائر الذهبي و يا صقر شجاع طول غيابك عنا و الشوق زايد
أهدافك تشهد على روعة الامتاع و الشوق في قلوبنا للقائك وايد[/poem]

[grade="A0522D FF6347 008000 4B0082"][align=center]داكور ...[/align][/grade]

[poem=font="MS Sans Serif,4,tomato,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
دخلت قلوبنا من أول نظرة و بجهدك و عرقك نلت الاعجاب
فارس انت بالسيف أو بالكرة و كل الفرق من طعنك تخاف[/poem]

[grade="A0522D FF6347 008000 4B0082"][align=center]ايمرسون ...[/align][/grade]

[poem=font="MS Sans Serif,4,gray,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
نحتاجك والله في كل زمان تدافع عن الوان روما الحبيب
أنت لنا صمام الامان يا رب شمسك عنا ما تغيب[/poem]

[grade="A0522D FF6347 008000 4B0082"][align=center]مانسيني ...[/align][/grade]

[poem=font="MS Dialog,4,red,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
انت على قول المثل مفتاح بيدك فك كل الحصون
ولو كان الحديد أقوى سلاح ما ينفع لو معك الخصوم يستعملون[/poem]

[grade="A0522D FF6347 008000 4B0082"][align=center]صامويل ...[/align][/grade]

[poem=font="Courier,4,purple,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
أنت الصخرة و أنت الجدار و انتا أملنا في الدفاع
رجل شهم قوي مغوار والله يحميك من عيون الضباع[/poem]

[grade="A0522D FF6347 008000 4B0082"][align=center]تشيفو ...[/align][/grade]

[poem=font="Times New Roman,4,silver,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
صحيح مدافع بس انت فنان عندك الاسلوب و الشراسة و المتعة
تجمع في لعبك بين الذكا و الاتقان و ثقتنا فيك انت سبب نشأتها [/poem]



I WILL SMILE WHEN ROMA IS WINNING
I WILL CRY WHEN ROMA IS LOSING
I WILL LOVE ROMA WHATEVER THEY ARE DOING !!!


التعديل الأخير تم بواسطة **BATIGOL** ; 17-04-2004 الساعة 04:45 PM
رد مع اقتباس
كُتب : [ 17-04-2004 - 12:03 AM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 43
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة :
العمر : 31
الجنس :
النادي : roma club
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 2,725
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : ][أبو مدلل][ يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

][أبو مدلل][ غير متواجد حالياً

 

افتراضي


عزيزى الموضوع غير واضح نهائيا أرجو من المشرفيين تحرير الموضوع .



super dani
رد مع اقتباس
كُتب : [ 17-04-2004 - 01:40 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 1033
تاريخ التسجيل : Feb 2004
الدولة : SAUDI
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 4,725
عدد النقاط : 217
قوة الترشيح : PRANDELLI يملك جوا مميزاً ( مشهور )PRANDELLI يملك جوا مميزاً ( مشهور )PRANDELLI يملك جوا مميزاً ( مشهور )
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

PRANDELLI غير متواجد حالياً

 

افتراضي


السلام عليكم

يعجز اللسان عن رد مثل هذي العشق وفي من في روما

تشكر اخوي على االشعر

.......................

باقي الحارس بيبزولي اخوي

تحياتي لك



رد مع اقتباس
كُتب : [ 17-04-2004 - 04:46 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
رئيس الشبكه
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : R 4 E NETWORK
العمر : 41
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : R4E Network
عدد المشاركات : 21,022
عدد النقاط : 1110931
قوة الترشيح : **BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

**BATIGOL** غير متواجد حالياً

 

افتراضي


كلام جميل تشكر عليه ..





ROMA MAI SOLA
ROMA NON SI DISCUTE, SI AMA

TWITTER : @R4Enetwork
رد مع اقتباس
كُتب : [ 19-04-2004 - 04:26 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 460
تاريخ التسجيل : Oct 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : انتر ناسيونالى ميلان
مكان الإقامة : *ميلانو قرب منزل ادريانو*
عدد المشاركات : 800
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : مارتينز30 يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

مارتينز30 غير متواجد حالياً

 

افتراضي


كلام جميل تشكر عليه



[align=center]
FORZA INTER
[/align]

رد مع اقتباس
كُتب : [ 19-04-2004 - 05:03 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 937
تاريخ التسجيل : Feb 2004
الدولة :
العمر : 31
الجنس :
النادي : روما بكل تأكيد
مكان الإقامة : دبي دار الحي
عدد المشاركات : 3,076
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : عاشق توتي_روما يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

عاشق توتي_روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي


رائع رائع

مشكور حبيبي

يعطيك الف عافية

كلام جميل



رد مع اقتباس
كُتب : [ 19-04-2004 - 06:39 PM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 43
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة :
العمر : 31
الجنس :
النادي : roma club
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 2,725
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : ][أبو مدلل][ يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

][أبو مدلل][ غير متواجد حالياً

 

افتراضي


شكرا على الكلام المرهف والجميل للآعبى روما الكبار فى الأول كان الموضوع غير واضح لكن الأن فهمت ما المقصود منه



super dani
رد مع اقتباس
كُتب : [ 19-04-2004 - 10:53 PM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 50
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : asRoma
مكان الإقامة : City of Saddness
عدد المشاركات : 3,581
عدد النقاط : 31
قوة الترشيح : Lupo عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

Lupo غير متواجد حالياً

 

افتراضي


شكرا لك على هذا الكلام الجميل

يعطيك العافية أخوي

تحياتي لك




مقهى الهوى فرُغت مقاعدهُ حولي .. وما أكملتُ فنجاني!
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:02 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK