صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD ) > الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي

الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي : عرض المواضيع المميزه


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 01-10-2007 - 08:08 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 85
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : AS.ROMA
مكان الإقامة : حُـطـامُ الـذِكـرَيـات . . !
عدد المشاركات : 6,379
عدد النقاط : 33
قوة الترشيح : قيصر روما عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

قيصر روما غير متواجد حالياً

 

~ المنديل الأبيض << أما آن لهذا الداء أن يزول ؟ ~


نعم تعبنا الملل و الكتابات << تعبنا البحث عن دواءٍ لهذا الداء الذي يزورنا بين فترةٍ و أخرى << تعبنا مشاهدة السيناريوهات المتكرره << مللنا السكوت << و كرهنا مشاهدت المنديل الأبيض سريعاً و في أول لحظات وقوع الكوارث << كرهت اللون الأبيض لأنه يُذكرني بإنكسار << يذكرني بنتائجٍ أصبحت للتاريخ << يُعيد ليَّ الماضي الحزين ! ! !


قالها عبدالرحمن بن مساعد:

تـ عـ بـ ـت أنزف جراحي حبر و أدور للألم أسباب
لأجـ ـل أكتب شعر يوصف بعض أصغر معاناتي ! !





المنديل الأبيض << يستخدمه أولائك الذين بات لاحول لهم و لا قوه في تغيير شيء << و أصبحوا يرجون خصمهم لأن يرأف بحالهم ! !
المنديل الابيض << ذلك الذي يُعبر عن غضب جماهيري كبير حول ما يحدث لـ فريقهم من مصائب كان سببها شخص معين أو مجوعة أشخاص ! !
المنديل الأبيض << ذلك الذي مع كل أسف تعود أن يرفعه عندما يحدث أمرٌ لم يكن بالبال و لا بالحسبان ! !


/

\

:

.





.

:

\

/



تكرر السيناريو مساء يوم السبت الماضي << بعد أن حدث العام الماضي في فترات كانت بكل تأكيد أقواها و أصعبها: كصيبة الأولد ترافورد << لن نعود للماضي و لنبشه و لكن سنتحدث عن هذا المنديل الأبيض الذي لايزال هنا و على دكة بدلاء الذئاب و في جيب لويتشيانو سبالتي حتى اليوم ! !

لا أحد يُنكر بأن روما تُقدم كرة ممتعه هي الأمتع على وجه الكوكب الآن << و ليسمح لي عشاق الأنديه الأخرى الكبيره الممتعه حالياً << البارسا, المانيو, القنرز و بايرن ميونخ و كل نادِ يفوز بإمتاع << فلا إمتاع يفوق إمتاع روما عندما تكون في أجمل حالاتها ! !


لن نتحدث عن أجمل اللحظات << لأن لا أحد يختلف عليها فـ عندما يكون الفريق في قمة عطاءه فهو يقدم كرة يُطرب لها الخصوم قبل أي شخصٍ آخر << لكن ماذا عن أسوأ الحالات ؟ ! !


نعم كل الفرق يمر بها ظرف قاسي في أي لقاء << و كل الفرق لا يمكن لها أبداً المحافظه على نفس الرتم طيلة الموسم << كل الفرق الممتعه تنكسر بكل تأكيد ففهذا حال الكره << و لكن هناك من يحاول << دائماً و أبداً هناك من يسعى لتحسين الصوره و الخروج بأقل الخسائر << لكن مع كل أسف لم يكن سبالتي أحد هؤلاء ! ! !





هذه النظره و هذا التعجب لا يكفيان لتحسين الأوضاع << علامات الغضب و الإستنكار لما يحدث لا يكفيان << فأنت لست أحد اللاعبين لتكتفي بالفرجه و لست أحد الجماهير << أنت روح الفريق و عقليته المدبره << و عندما ترفع المنديل الأبيض إستسلاماً << هذا يعني بأنه رسمياً كل شيءٍ إنتهى في اللقاء ! !

لنأخذ آخر لقاء كمثال بسيط << بعد هدف الإنتر لم يغير سبالتي في اللاعبين << فقط طالب بيروتا باللعب في الجهة اليمنى قليلاً و مساندة بانوتشي في فترات << فأصبح التكتيك: 4-2-2-1 إنتهى الشوط الأول على هذه النتيجه << إلى هنا لا يمكننا أن نقول شيء


بدأ الثاني و بنفس النهج و أتى التعادل بعد ثمان دقائق فقط من إنطلاقة الشوط << في كرة القدم دائماً و أبداً هناك أوقات خطيره يجب الحذر كل الحذر بها لعدم تلقي هدف << أبرزها: الخمس دقائق التي تتلو الهدف << و فعلاً لم تكتمل خمس دقائق و بعد أربعة دقائق فقط سجل كريسبو التقدم


الفريق أحرز التعادل و هو بعشرة لاعبين + من أمامك فريق كبير و خصم قوي + الخصم إستبدل لاعبين دفعةً واحده في خط المقدمه << كل هذه أمور كان يجب على سبالتي العمل لإيقافها و للمحافظه على هذا التعادل << على أقل تقدير لعشرة دقائق بعد الهدف فقط


العكس تماماً ما حدث << إندفع اللاعبون و كأن الإنتر من كان منقوصاً و ليس روما << هنا كان يجب على سبالتي التصرف فعل أي شء << هو إكتفى بالفرجه على الأهداف الثلاثه الأخرى و لم يحرك ساكناً ! ! !


ليس عيباً أن تدافع على أرضك و أنت متصدر الترتيب العام << لأن الظروف أجبرتك على ذلك << لا عيب في أن تطمح لنقطه فقط و أنت على أرضك << لأن الظروف أجبرتك على ذلك << لا عيب من أن تغير من تكتيكك على أرض الملعب و تحوله للأسلوب الدفاعي << لأن الظروف أجبرتك على ذلك ! !


لا ألوم جولي في ماحدث مساء السبت الماضي << ردة فعل و غيره على فريق << هو لم يفكر وقتها ما قد يحدث << لو كان هذا سؤالاً في إختار قُدِم له << لكانت إجابته بكل تأكيد: أنه سيترك الكره في المرمى


حدث و أخطأ لاعب و طُرِد << هل نعلن الإنهزام و نتشائم من عدم إمكانيتنا إيصال اللقاء لـ بر الأمان ؟ ! ! << يجب أن يضع المدرب دائماً و أبداً في فكره أسوأ الإحتمالات << كان واجباً عليه بعد الطرد أن يفكر: كيف لا أُهزم ؟ << و ليس كيف أفوز ؟ ! !


~ أمثله بسيطه لفارق العقليات و حسن التصرف ~


( 1 )

في التشامبيونز ليج و قبل عدة مواسم << كانت هناك موقعه لـ روما مهمة و نقاط اللقاء الثلاثه في غاية الأهميه للوصول للدور الثاني << اللقاء كان أمام الآرسنال في لندن << و الكل يعرف من هو الآرسنال آنذاك:

في الدقيقه 20 من عمر اللقاء << بطاقة حمراء لـ توتي قائد روما << تخيل المشهد و الحدث: طرد للقائد في أول ثلث ساعه و أمام الآرسنال على ملعبهم << النتيجه كانت سلبيه وقتها << لكن فقط لنرى ماهو المشهد القادم <<< كابيلو يستدعي إيمرسون و يحدثه لمدة دقيقه << يعود إيمرسون لأرض الميدان و يوجه كلام المدرب لزملائه اللاعبين

يعود اللقاء << و تعود روما و كأنها لازالت بـ 11 لاعباً حتى بعد الطرد << يسجل البيتر بان هدف التقدم و يواصل الفريق على نهجه << يعادل الآرسنال و لم ينكسر الفريق << على الرغم من أن الهدف يعني الإحباط << إلا أنهم واصلوا و بعزيمة و أصرار أقوى مما سبق << و كان من الممكن الخروج فائزين << لولا سوء حظ مونتيلا في الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء

~ كان هذا الدرس الأول ~


( 2 )


كأس العالم 2006 في دور الـ 16 << ليبي X أستراليا << يُطرَد ماتيرازي في وقت حرج و النتيجه لاتزال سلبيه << تبديل بدخول برازاغلي بجوار كانافارو في العمق و اللعب على المرتدات << لم يقل ليبي: من العيب أن أدافع أمام أستراليا و منتخبي صاحب النجمات الثلاثه "في ذلك الوقت" فيط فكر كيف لا يُهزم ! !

يدخل توتي في آخر 20 دقيقه تقريباً من عمر اللقاء << و تعود إيطاليا لـ قتل اللعب و الإمساك في الكره مع بعض الهجمات الخطيره على المرمى الأسترالي << حتى أتت تمريرة وتي القاتله لـ جروسو الذي توغل و حصل على ركلة جزاء << أنها بها توتي كل شيء ! !

~ كان هذا الدرس الثاني ~


( 3 )


اليورو 2000 و نصف النهائي << و أمام من ؟ ! ! << أمام المنتخب الهولندي و بين جماهيره << الدقيقه 22 من عمر اللقاء تشهد طرد ظالم لـ زامبروتا << أذكر بكلمة ظالم لأنها تعني بأن طرد كهذا يُحبط من عزائم الفريق << دافع الطليان و لعبوا الكاتناشيو بإحتراف كبير

نعم حصل الهولنديون على ركلتي جزاء << أحدهما غير صحيح << تصدى تولدو لواحده و القائم للأخرى << لكن المنتخب لم يستسلم و لم يرفع دينو زوف المنديل الأبيض مستسلماً ! ! << وصلوا لركلات الجزاء << و تفوقوا و عبروا للنهائي << نعم أثر بهم الطرد << و لكن و كما قلنا فكر زوف في: كيف لا يُهزم << و ليس كيف يفوز ؟ ! ! !

~ كان هذا الدرس الثالث ~


أراهن هؤلاء الفطاحل الثلاثه على أن يقدموا كرة ممتعه هجوميه جميله كالتي يقدمها سبالتي في روما << لا كابيلو و لا ليبي و لا حتى زوف يمكنه إحداث تجانس كبير كالذي بين صفوف لاعبي روما الآن << و لا في أي فريقٍ كان << و لكن كل هذا لا يكفي فـ كرة القدم لا تكتفي بالتسجيل و الإمتاع << لا يكفيان أبداً لتحقيق بطوله << فالواقع دائماً و أبداً يقول:

~ عندك هجوم بـ تسجل << بس لو عندك دفاع: راح تاخذ بطوله ! ! ~


/

\

:

.



المشكله كلها بأنها ليست جديده على سبالتي << ليست المره الأولى التي يقف بها مكتوف الأيدي << ليست المرة الأولى التي بها لا يحسب حساب للخصم << على المدرب دائماً و أبدا ًوضع خططه و تكتيكاته و يبينها على خصمه << أياً كان هذا الخصم << أياً كان ! !


على سبالتي إعادة النظر كثيراً في المنطقه ما بين ديروسي و قلبي الدفاع << ملؤها باللاعبين لا يكفي دن توجيهات << ديروسي تائه في المحور الدفاعي وحده << يقطع الكرات و يسلمها نعم و لكن عندما تكون هناك زياده عدديه << فلا حول له و لاقوة " الكثره تغلب الشجاعه "


سبالتي في طريقة لتكرار خطأ جسيم وقع به الموسم الماضي << هو لا يزال لم يجرب كل اللاعبين << ست جولات دوري و لقاء شامبيونز وحيد و لا زلنا لا نعلم كيف هو آداء باروسو أو آندريولي أو بريغي في مركز المحور الدفاعي << النادي الملكي ريال مدريد في أول ست جولات لعب شوستر بـ 26 لاعباً ! ! !


لماذا ينتظر حتى يفقد لاعباً و من ثم يضطر لإنزالهم << و بكل تأكيد لن يكون هناك أي إنسجام << لماذا هم محسوبون على روما إذاً << لكل لقاء ظروفه و لكل فريق تكتيكه الخاص << و لكل مجريات لقاء حسابات تختلف عن الأخرى << فقط عليه أن يعلم هذا جيداً . .


أسباب الرباعية في موقعه السبت الفائت كثيره << و كثيره جداً و لكنني على يقين من شيءٍ واحد هو:

/

\

:

.




~ ! ! أنك يا سبالتي أبرز هذه الأسباب ! ! ~


.

:

\

/



هذا كله لا يعني أن أقلل من قيمة سبالتي أو أطالب برحيله << بكل تأكيد لم أفكر بهذا ولو للحظه << و لكن هذا الأمر بدأ يتكرر و يجب أن يعي سبالتي لمثل هذه الأمور << من الظلم أن لا نحقق بطوله أكبر من الكأس هذا الموسم << من الظلم أن يُسجل التاريخ هذه الأسماء و يكتب تحتهم: لم يحققوا شيء ! ! << لو لم يحققها هذا الجيل لاسمح الله << فـ لن نفرح بها لفترة طويله جداً ! !





إحترامي



لا إله إلا الله وحده لا شريك له, لهُ المُلك و لهُ الحمد, يُحيي و يُميت و هو حيٌ لا يموت, بيدهِ الخير و هو على كُل شيءٍ قدير
كُتب : [ 01-10-2007 - 09:48 AM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
نائب رئيس الشبكه
الإداره العليا
رقم العضوية : 48
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : Westfalenstadion
العمر : 34
الجنس :  Male
النادي : B.V.B
مكان الإقامة : Riyadh
عدد المشاركات : 4,521
عدد النقاط : 67969
قوة الترشيح : شبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

شبح روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي




جميل جداً إيرو .. كعادتك ..
أتفق وأختلف معك في أكثر من نقطة ..
لي عودة للتعقيب ..




كُتب : [ 01-10-2007 - 09:53 AM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 85
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : AS.ROMA
مكان الإقامة : حُـطـامُ الـذِكـرَيـات . . !
عدد المشاركات : 6,379
عدد النقاط : 33
قوة الترشيح : قيصر روما عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

قيصر روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبح روما مشاهدة المشاركة


جميل جداً إيرو .. كعادتك ..
أتفق وأختلف معك في أكثر من نقطة ..
لي عودة للتعقيب ..



لا أجمل من هذا الحضور, لا عدمناك

سأنتظر عودتك




إحترامي



لا إله إلا الله وحده لا شريك له, لهُ المُلك و لهُ الحمد, يُحيي و يُميت و هو حيٌ لا يموت, بيدهِ الخير و هو على كُل شيءٍ قدير
كُتب : [ 01-10-2007 - 10:56 AM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب مميز جدا
رقم العضوية : 9448
تاريخ التسجيل : Feb 2007
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : As Roma
مكان الإقامة : Syria
عدد المشاركات : 335
عدد النقاط : 47
قوة الترشيح : Romulus عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

Romulus غير متواجد حالياً

 

افتراضي


أشكرك لأنك منحتني وجهة نظر أخرى و قيمّة ، و زاوية جديدة لفهم الذي يجري على أرضية الملعب



كُتب : [ 01-10-2007 - 11:21 AM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 360
تاريخ التسجيل : Oct 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : ROMA
مكان الإقامة : Rome
عدد المشاركات : 725
عدد النقاط : 12
قوة الترشيح : Romanistti يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

Romanistti غير متواجد حالياً

 

افتراضي


اتفق معك في نقطتين ،،

تأخر سباليتي في التغيير !! لاحظتها عليه في كم متش واستغرب صراحه!! رغم وجود دكه كفؤ عكس الموسم الماضي ..!


× اشراك بعض اللاعبين اساسيين ليكسبوا ثقة المدرب ما اشوفه في سباليتي نهائي!! ما ادري ليه ما يغير ويدخل كل اللي عنده ويجربهم حرام كذا في لاعبين ممكن يؤدون اقوى من الاساسيين الحاليين !!


لازم سباليتي يغير تكتيكه شوي اولا فيه مجهود بدني قوي وهذا يأثر على مستوى اللاعب بل ع المجموعه كااامله !!

ع الاقل قدام اندية الوسط مع ان هالموسم ما اشوف هالانديه ! يغير التكتيك ،،

إيراد لا توقف لا عدمناك ،، تحليل منطقي للاقرع ..

سي يا



كُتب : [ 01-10-2007 - 03:24 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 9486
تاريخ التسجيل : Feb 2007
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : عراقي وروما بأعراقي
مكان الإقامة : ما بين بغــــ و رومــــــــــا ـــداد
عدد المشاركات : 2,155
عدد النقاط : 53
قوة الترشيح : capitano tottti عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

capitano tottti غير متواجد حالياً

 

افتراضي


اقتباس:
لكن المنتخب لم يستسلم و لم يرفع دينو زوف المنديل الأبيض مستسلما
والله زمن روعة يا دينو!!!!!!!!!بأي مكان انت؟؟؟؟؟؟؟

يعني تخيلوا اول حارس مرمى بالتاريخ يمكن يصير مدرب ويصل نهائي بطولة كبيرة مثل امم اوربا!!!!!

اقتباس:
هذا كله لا يعني أن أقلل من قيمة سبالتي أو أطالب برحيله
لا هو ليس معصوم من الخطأ وكل مدرب يلاقي هذا المنصير وعلى الادارة تنبيهه لكي يتجنب هكذا خسائر.... يمعودين مورينهو موجود!!!كابيللو موجود!!!ليبي موجود!!!!

كأن سباليتي يعبد الله على حرف!!!!! يلعب فقط من اجل الفوز!!!فأذا ضاع الفوز ضاعت منه كرامة الفريق!!!

رومــــا بهذه الحالة يحتاج مدربين!!!

حتى اذا تقدم الخصم علينا باللقاء يطلع سباليتي من الشغلة ونخلي المدرب الاخر يدرب الفريق بهاي اللعبة!!!

اقتباس:
في الدقيقه 20 من عمر اللقاء << بطاقة حمراء لـ توتي قائد روما
الى الان اتذكر ذلك المشهد وذاك الحقير الفرنسي (مارتن كيون)!!!!!!!!!! توتي لم يلمسه اصلا !!!!!!! اه يا حقير يا كيون لعنك الله اينما حللت!!!





لا تحزن يا دانييلي ....
نعرف انك لا تريد ان تسقط امام من لا يستحق!!!لكنها ليست الا كبوة جواد...
اطوي صفحة هذه المباراة فأمامنا مباراة الانتقام ودخول التاريخ
كُتب : [ 01-10-2007 - 04:19 PM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 231
تاريخ التسجيل : Sep 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 695
عدد النقاط : 3463
قوة الترشيح : saif4807 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدsaif4807 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدsaif4807 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدsaif4807 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدsaif4807 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدsaif4807 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدsaif4807 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدsaif4807 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدsaif4807 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدsaif4807 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدsaif4807 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

saif4807 غير متواجد حالياً

 

افتراضي


فعلا موضوع جميل جدا جدا
لو سبايليتي يركز على هذه النقطه سوف نصبح من اقوى الفرق في الدوري
وازيدك من الشعر بيت في مباراة الفيولا الفريق متقدم على ارض الخصم لماذا لم يدخل محور ثالث ويسحب جناح ويحافظ على النتيجه

اتذكر انه في وقت كابيللو كان الفريق نادرا ان ينهزم بنتيجه اكبر من هدفين واذا حصل يكون 3-0
رغم وجود حالات طرد في كثير من المباريات



كُتب : [ 01-10-2007 - 05:02 PM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
مراسل إخباري مرشّح
رقم العضوية : 1412
تاريخ التسجيل : Jun 2004
الدولة : ( ... )
العمر : 30
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : رياض الحب
عدد المشاركات : 11,126
عدد النقاط : 351318
قوة الترشيح : مطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

مطر صيف روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي









إيــرااد
ويــنـك يــارجـل ..



هــاردلـك يابو عبدالعزيز ..
وأتفق معــاك قلبـا وقــالبــا ..

وإن شاءالله سبـال .. تعلــم من أخطــائـه ..
وبإذن الله اننا مانشووف هالشي يتكـرر بقيـة الموســم ..


لـن أعلق كثيرا علـى محــتوى الموضوع الجميــل ..


فقــط سـأقـول لــك ..
بــأنــي مشتــاااااق لــك
شووق المطــر لـ الصحــاري ..
وشــووق الـقـلووب .. لـ أغلــى أخوانهـا وحبايبهــا ..




كــُــن قريــبـا .. فـ الحيــاة بـدون أمثــالك ،
بــلا ألــوان ..



محبــك ‘‘














كُتب : [ 01-10-2007 - 05:05 PM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 1910
تاريخ التسجيل : Aug 2004
الدولة : kuwait
العمر : 29
الجنس :  Male
النادي : روماا_ روما _ روما
مكان الإقامة : الكــــــو kuwait يـــت
عدد المشاركات : 3,926
عدد النقاط : 325
قوة الترشيح : MeShO لديه الكثير من الخبرهMeShO لديه الكثير من الخبرهMeShO لديه الكثير من الخبرهMeShO لديه الكثير من الخبره
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

MeShO غير متواجد حالياً

 

افتراضي


تسجيل اعجاب وتقدير واشتياق

وعوده بعد الفطور لتحليل والنقاش فالموضوع طويل

سلام يا غالي







شكرا هبه

الي بخاطره شي

http://www.formspring.me/TrAnQuILLOO
كُتب : [ 01-10-2007 - 06:06 PM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 12300
تاريخ التسجيل : Aug 2007
الدولة : Italia
العمر : 29
الجنس :  Male
النادي : A.S. Roma
مكان الإقامة : ITALIA , ROMA
عدد المشاركات : 2,892
عدد النقاط : 29
قوة الترشيح : .: TOTTI :. عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

.: TOTTI :. غير متواجد حالياً

 

افتراضي


كلامك له معنى كبير ولازم يكون النقاش في الاولد ترافورد بين سباليتي و فيرقسون

لكي نرى ان كان سباليتي قادر ..



كُتب : [ 01-10-2007 - 06:52 PM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب مميز جدا
رقم العضوية : 12289
تاريخ التسجيل : Aug 2007
الدولة :
العمر : 29
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : روما
عدد المشاركات : 317
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : روح الملك توتي يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

روح الملك توتي غير متواجد حالياً

 

افتراضي


كلام جميل وكل كلامك صحيح مية فالمية
وشكور



كُتب : [ 01-10-2007 - 07:09 PM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 4283
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة : المملكة ,
العمر :
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : بين أحضانهـــا ~
عدد المشاركات : 11,634
عدد النقاط : 258707
قوة الترشيح : A b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

A b d u l a z i z غير متواجد حالياً

 

افتراضي


آآآآآه يــــاإيــــــراد مــاهـــذا المـــوضوع الجميـــل .. آآآآآه يـــاإيــــراد مـــاهــــذه الكلمـــات الــرنّانـة

التـــي تدخـــل الإذن ولاتخــرج منها .. بإختصــــــــار شخصّــت الحــــال بهــــذا المقـــــــال ..

تحيـــاتي ..

::



كُتب : [ 01-10-2007 - 08:07 PM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 8846
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : نادي روما وهل اجد غي
مكان الإقامة : ريتشوني
عدد المشاركات : 87
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : vip totti يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

vip totti غير متواجد حالياً

 

افتراضي


كلا مك عين العقل ويعطيك العافيه علا هالتحليل حبيت ازيد انا خطت روما تتعب الاعبين كثير وتعتمد علا انا الاعبين يكون بمستواهم اشوف انا لازم يغير في التكتيك شوي وفي مواقع الاعبين



كُتب : [ 01-10-2007 - 08:18 PM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
ذئب مميز جدا
رقم العضوية : 4816
تاريخ التسجيل : Mar 2006
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : قلب روما
عدد المشاركات : 255
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : RT_FF يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

RT_FF غير متواجد حالياً

 

افتراضي


انا معاك بكل شئ
سبالتي مدرب صاحب فكر قبل المبارة
لكن اذا سارت المبارة بطريقة غير اللي يتوقعها تتخربط اوراقه
وما يعرف يتصرف بشكل سريع
اي ان سباليتي تنقصه الخبرة

وشكرا على المقال الرائع



كُتب : [ 01-10-2007 - 08:36 PM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
نائب رئيس الشبكه
الإداره العليا
رقم العضوية : 48
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : Westfalenstadion
العمر : 34
الجنس :  Male
النادي : B.V.B
مكان الإقامة : Riyadh
عدد المشاركات : 4,521
عدد النقاط : 67969
قوة الترشيح : شبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

شبح روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي







الحديث عن سباليتي يطول ويطول جداً .. خصوصاً في ظل الظروف الراهنة ..
تعادل الفريق في لقائين .. ثم خسارة بالأربعة تضع كل أصابع الإتهام تجاهه ..
برأيي تتلخص مشاكل سباليتي في ثلاث عوامل مهمه ..

# الخوف + ضعف الشخصية + بطئ الإستيعاب ..

سباليتي مدرب جبان .. ضعيف الشخصية .. لو لاحظناه عند استبدال أي لاعب ..
خصوصاً إن كان من نجوم الفريق .. نراه إما جالساً على مقعده .. أو واقفاً ينظر
إلى الأرض .. أو ينظر إلى الإتجاه الآخر للملعب بعيداً عن أعين اللاعب ..
ولو نظرنا إلى مدرب قوي الشخصية مثلاً كابيلو .. لرأيناه يرمق اللاعب بتلك النظرة
الحادة إن كان مستواه سيئاً .. أو تلك النظرة التي تعبر عن الرضا إن كان اللاعب
في يومه ..



نعود لمسألة الخوف .. سباليتي يخاف الإعلام الروماوي .. وهذا أعتقد ما يربكه
في تغيراته خصوصاً إذا كان الفريق مهزوماً .. فمن الذي سيخرج ؟؟ وكيف سيتصرف ؟؟
أضف إلى ذلك وجود مشكلة أخرى هي [ توتي ] .. فهذا التكتيك وُضع لأجل توتي ..
فوزنيش المهاجم .. وُضع في الجناح .. لأجل توتي يبقى في مركز المهاجم ..
أنا هُنا لا أعترض على بقاء توتي مهاجماً .. فحصيلته التهديفيه تسكتني وبكل قوة ..
لكن تعبير توتي عن ارتياحه لذلك المركز .. عن ارتياحه للعب وحيداً في المقدمة ..
يجبر سباليتي على الإنصياع إليه .. كيف لا وتوتي خلفه مدينة كاملة .. إن لم يكن
الإعلام الإيطالي بأسره خلف توتي إذا تواجه مع سباليتي ..


كذلك لا نرى من سباليتي أي مجازفة تذكر .. سواءاً على الصعيد الدفاعي أو الهجومي ..
أو حتى في مراكز اللاعبين .. وهذا يعود إلى مسألة الخوف الإعلامي من سوء النتائج ..

سباليتي يُعاب عليه البطئ في قراءة أوراق الخصم .. البطئ في تعديل أوضاع الفريق ..
جميعنا نذكر سباعية مانشستر .. ثلاثية لاتسيو .. رباعية الإنتر الأخيرة .. لم نجد أي
تحرك من سباليتي إلا بعد فوات الأوان .. إذاً ما الفائدة من التحرك بالأساس إن لم
يكن ذلك التحرك من البداية .. ؟؟


# لو شاهد أحدٌ مورينهو وكيف يتعامل في ثواني مع النقص .. يوجه اللاعب وينزله ..
لتأكد من بطئ استيعاب الأصلع ..


××××××××××××

اقتباس:
سبالتي في طريقة لتكرار خطأ جسيم وقع به الموسم الماضي << هو لا يزال لم يجرب كل اللاعبين << ست جولات دوري و لقاء شامبيونز وحيد و لا زلنا لا نعلم كيف هو آداء باروسو أو آندريولي أو بريغي في مركز المحور الدفاعي << النادي الملكي ريال مدريد في أول ست جولات لعب شوستر بـ 26 لاعباً ! ! !
أتفق معك تماماً في هذه النقطة .. ولقد لاحظتها في سباليتي منذ موسمه الأول مع روما ..
وهذه النقطة بالذات .. دليل واضح على خوفه وضعف شخصيته ، فإن كان سيجرب لاعباً ما ..
إذن من الذي سيخرج ؟!

××××××××××××

اقتباس:
على سبالتي إعادة النظر كثيراً في المنطقه ما بين ديروسي و قلبي الدفاع << ملؤها باللاعبين لا يكفي دن توجيهات << ديروسي تائه في المحور الدفاعي وحده << يقطع الكرات و يسلمها نعم و لكن عندما تكون هناك زياده عدديه << فلا حول له و لاقوة " الكثره تغلب الشجاعه "
بصراحة .. هُنا أنا في حيرة .. فمن يُدقق في أداء دي روسي .. خصوصاً هذا الموسم بالذات ..
أجده يدخل كثيراً إلى عمق الدفاع خصوصاً في ظل وجود قلبي الدفاع في منطقة الجزاء..
متناسياً موقعه الأصلي الذي من المفترض التواجد فيه وهو على قوس الـ 18 ..
لمنع أي تسديدة تأتي من خارج منقطة الجزاء .. ولو نعود بالذاكرة إلى هدف كروز الأخير ..
نجد أنه سدد وحيداً دون مضايقة .. كذلك هدف لديسما في ديربي الموسم الماضي ..
بالإضافة إلى هدف كاريك في لقاء السباعية الشهيرة ..

هنا أقول .. لو كان هذا الأمر من عمل دي روسي وحده .. فهو خطأ كبير يحتاج إلى توجيه ..
ولو كان من توجيهات سباليتي فهي حماقة .. أما إذا كان سباليتي يرى هذا الشيء دون
توجيه .. أو لم يفكر به بتاتاً .. فهذه طامة الكبرى ..


في تلك الحالات لا ألوم دي روسي أبداً .. فمنذ انتقال الفرنسي داكورت وأنا أطالب بمحور
يجيد الدور الدفاعي أكثر من الأدوار الهجومية .. يُغلق المساحات .. ويمنع اللاعب من التسديد
بارتياح من خارج منطقة العمليات .. والمشكلة أنه حالياً لدينا بريغي .. الذي يجيد
هذا الدور بإمتياز .. ولكن لم نراه يلعب في ذلك المركز إلا نادراً كبديل في أواخر الأشواط ..

فما السبب ؟؟ لم أفهم ذلك بصراحة لحد الآن ..

××××××××××××



بالنهاية .. لا ننكر أن سباليتي أحدث تغير هائل على الفريق في رسمه التكتيكي ..
وأداءه الهجومي بشكل عام .. ولكن نحتاج إلى الخبث التكتيكي .. نحتاج إلى تغير
التكتيك حسب أداء الخصم .. نحتاج إلى نتغيير التكيتك وفق مجريات اللقاء ..

للأسف هذا مالا يمتلكه سباليتي .. أتمنى أن يستفيد سباليتي من أخطاءه ..
ويتحلى قليلاً ببعض الشجاعة والصرامة في اتخاذ القرارت ..


سأظل على أمل ..

شكراً إيرو // ..




 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:34 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK