صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD ) > الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي

الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي : عرض المواضيع المميزه


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 21-10-2007 - 04:55 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 85
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : AS.ROMA
مكان الإقامة : حُـطـامُ الـذِكـرَيـات . . !
عدد المشاركات : 6,379
عدد النقاط : 33
قوة الترشيح : قيصر روما عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

قيصر روما غير متواجد حالياً

 

~ لو فيه شمس << بانت من أمس ! ! ~




مثل لا ينطبق إلا علينا نحن و على أحوالنا << عندما ننتصر نكون أفضل من يمتدح و يتحدى و يتوقع حصد البطولات كلها << و عندما نُهزَم نختصر دائرة الإتهام على البعض و نتناسى البعض الآخر << كرة القدم علمتنا أن للإنتصار أسباب << و للهزيمة أسباب << فلا هذا و لا تلك من الممكن أن يكون ورائهم سبب واحد فقط << أبداً ! ! !


موسمين و نصف و هذا هو حالنا << لم يتغير شيء و لا يدبوا أن هناك بوادر لأن يتغير شيء << كل المؤشرات توحي بنفس السيناريو المُعتاد << إبداع و إمتاع و مديح من هُنا و هناك و خروج بعد نهاية الموسم خاليي الوفاض << لن أعتبر كأس إيطاليا بطولة الآن << لأننا نمتلك إمكانيات أكبر منها << لذلك سأقول لا زلنا خاليي الوفاض . .


إنتقدنا بما فيه الكفايه << و إمتدحنا بما فيه الكفايه << لم يبقى أحد لم يدخل قفص الإتهام, و لكن كان الإتهام منعزلاً << حيث في كل نكسه تتوجه الأصابع لشخص أو إثنين دون الآخرين << لم يدخل الجميع في قفص الإتهام << فهذا نحن و هذه طباعنا << لازالت العاطفه تسيرنا و التفائل يكاد يقصم ظهورنا ! ! !


\

/

:

.


~ لو فيه شمس << بانت من أمس ~

.

:

/

\



مثل و كما قلت لا ينطبق إلا على أحوالنا << لكن و حقيقةً: من هو المتهم << و من وراء كل هذا الضياع و التناقض << يومٌ في الأفق و آخر في الحضيض << لماذا و من المسؤول, و هل من الممكن أن يتعدل الحال ؟ ! !





من الطبيعي جداً أن يكون في كل فريق عقل مدبر و قائد << و لكن أيضاً هما ليسا فقط: عقل مدبر و قادئد << بل هما كل شيء في الفريق << أو لـ نقل بأنهما القلب الذي بسببه لاتزال بقية الأعضاء على قيد الحياة << عقل مدبر و قائد في أي فريق يجب أن يكونا في قمة التفاهم و في أعلى درجات الحضور الذهني . .


الأمر لا يتقصر على أن هذا يضع تكتيكاً و الآخر يحمل شارة القياده على أرض الملعب << الأمر يتخطا هذا بمراحل كثيره و كبيره << في أغلب الفرق العالمية و الناجحه و صاحبة البطولات, يكون التواصل بين هذا الثنائي و إداره الفريق على الدوام << التواصل لا يكون فقط بالتجمع و المحادثات و إنما لمعرفة الخلل و محاولة تصحيحه << فهناك أمور لا يمكن للقائد أن يعالجها فهي من إختصاص العقل المدبر << و أخرى لا يستطيع العقل المدبر الوصول لها, فهي من إختصاصات القائد . .


في روما و بنظره شخصيه أرى خللاً في هذا الثنائي << أو لنتجاوز كلمة "خلل" و أقول عدم تكامل و نقص << فدائماً ما أشعر بأن كلمة القائد أقوى و أعلى من كلمة العقل المدبر << هذا نقص و خطأ جسيم أياً كانة مكانة هذا القائد و مقدار حبه من قبل اللاعبين, الإداره و الجماهير . .


النجاح يستوجب أن تكون كلمة المدرب هي الأولى و السائده فوق أي كلمة << و يجب أن تكون مسموعه من القائد قبل أي أحدِ آخر << و لكن هنا و في كنف الذئاب دائماً ما أُحس بأن سبالتي يعجز أمام توتي << ليس شرطاً أن يكون هناك خلاف أو عتاب و لكن من نظرة أوليه نشعر بأن توتي هو المدرب << و سبالتي كمن يتلقى أوامره في بعض الفترات ! ! !


4-5-1 << لن أقسم و لكن أجزم و بعنف بأنها لم تُوضع إلا لأجل توتي << هو يريد أن يلعب كرأس حربه صريح << هو يصرح بأنه لا يريد أن يعود للمنتصف << سبالتي لايملك إلا أن يُطيع و مُنذُ إستلامه مهام التدريب و حتى اليوم << و هو لا يزال يُصر على نفس الأسلوب, نفس التكتيك و نفس النهج ! ! ! !


تحدثنا كثيراً عن هذا الموضوع << و لكن اليوم قد يكون هناك إختلاف << فالجميع يلقي باللوم كل اللوم على سبالتي عند الهزيمه << و لكن لازلنا لا نعرف حقيقة ما إذا كان سبالتي مُجبراً على هذا الأسلوب لأجل توتي أم لأ ! !


سبالتي قبل روما << لعب بأكثر من تكتيك مع العلم بأن إمكانية اللاعبين التي كانت لديه << أقل من إمكانية اللاعبين التي الآن لديه << فمن المُستغرب أن تنوع في التكتيك و الحلول لديك ضيقه << بينما تستمر على نفس التكتيك و لديك الحلول مُتاحه و كثيره ! ! !





الكل يعرف توتي و كلمته المسموعه من الجميع << توتي يؤجل لقاء و توتي يطلبُ فـ يُجاب و توتي يقوم لأجله شعب << توتي كلمته فوق الجميع منذ القدم << و من قبل سبالتي << كلنا نعرف بأن حتى كابيلو الذي يُعتبر من أقوى المدربين شخصيةً في العالم << لم يستطيع أن تكون كلمته فوق كلمة توتي << نعم أجلسه على المقاعد و لكن في النهاية مالذي حدث ؟ ! << هرب و ترك الفريق لأنه رأى بأن توتي فوق الجميع << إيجاباً كان أو سلباً << هو فوق الجميع ! ! !


لا يوجد لدي أي شك في كون توتي هو القائد الذي لن يتكرر << لا أحلم و لن أحلم بأن يكون هناك من هو أفضل منه << المسأله ليست كمن يُخيَر: يا أبيض يا أسود << المسأله كلها في أن يكون توتي هو قائد روما و فقط << يجب أن يُترك المدرب دون تدخلات << يجب أن تُدارى مصلحة الفريق قبل أي شخص << و إن كان هذا الشخص, هو توتي نفسه ! ! !





العمق الدفاعي و التخبطات << ميكسيس, فيراري, بانوتشي و جوان << رباعي العمق و ألف علامة إستفهام على المستويات التي يقدمها << لن أعلق على لقاء نابولي فحسب << فالأمور أكبر و أوسع << حتى و الفريق يقدم كره جميله و في قمته تكون هناك هفوات فاضحه << هفوات لا يقع بها أقل المدافعين خبره ! ! !


لا زلت مؤمناً بالمقوله " بلا دفاع, بلا بطولة " << الدفاع و قوته أساس أي إنجاز يُحقق << ستسجل بأي طريقه, ضربه حره أو كره جماعيه أو تصويبه أو خطأ << و لكن من الصعب أن تمنع الغير من أن يسجل أيضاً << لذلك هو الدفاع هو أساس البطولات في أي فريق . .





هو مُجتهد و قتالي بلا أدنى شك << و لكن مشكلته الكبرى في نظري: أنه أتى لـ تعويض كيفو << لن نعود و ندخل في خطأ الإداره في الإستغناء عنه, فلا طائل من هذا الحديث << سنركز على جوان نفسه << هو لا يزال غير قادر على تعويض كيفو, لا يزال يحتاج لأن يتأقلم أكثر << و فوق كل هذا المجموعه التي معه من نظري لا تزال لا تساعده << داخل أرض الملعب ! !


قتالي و مجتهد كما قلت و لكن << يحتاج للكثير لكي يُصبِح مِمَن يُعتمَد عليهم << ليس وحده الذي توجه له أصابع الإتهام, كما أسلفت لازال سبالتي غير قادر << على وضع حل لهفوات مدافعيه << لا يزال الخط الخلفي في الفريق مشكله << حتى الآن ليس لها حل ! ! !





هو وحيد << نعم وحيد أمام المدافعين و قلما ما نجد من يسانده لإستخلاص الكره من الخصم << لاتزال هناك ثغره واضحه كبيره في المنطقه بين القوسين لملعب روما << ديروسي وحده لا يستطيع أن يقوم بتغطيتها << سواءً كان بيزارو أو آكولاني بجانبه << في الغالب يكون وحيداً في مواجهة الخصم . .


لاعب إرتكاز دفاعي واحد و بلا مسانده فعليه << لا يستطيع أن يقوم بكل شيء << و لن تهنأ بلقب على هذا الحال << المسانده مطلوبه من لاعب الإرتكاز الآخر << المسانده مطلوبه من الطرفين لكي ينضما للعمق و وضع الزياده العدديه و المساعده في إستخلاص الكره << لازال الإرتكاز في ظل إبداع ديروسي مشكله << لأنه وحيد ! ! !





إقترب الموعد << أو بالأحرى يجب أن يكون فعلاً قد إقترب << بكل تأكيد موعد الرحيل, فشكراً لكل شيء << و لكن نحتاج للتجديد << نحتاج لأن يكون هناك من هو حاضر ذهنياً قبل جسدياً مع الفريق << نحتاج لأن تخرج بصفقه جيده نجلب من ورائها من يسد الفراغ ! !


المسألة ليست لأنه لا ينفع << و ليست لأنه قل عطاءه, فلكنا يعلم بأنه لازال قادراً على العطاء و العوده لبريقه المعهود << المسألة بأن اللاعب ليس فقط آداء داخل أرض الملعب << اللاعب روح و تعاون مع الآخرين << نحتاج لمن يكون في مكانه << نحتاج لذلك الذي عندما يتم إستبداله يضع إبتسامه بوجه زميله الذي سيأخذ مكانه و يحييه تحيه تليق بالزميل في الفريق << نحتاج لأن نبتعد كلياً عن أي إمكانية لوقوع مشكله ! ! !


\

/

:

.



يخرج مانسيني, فوزنيتش, بيزارو و فيراري << نجلب إرتكاز دفاعي صلب من طينة بلازي << مدافع ممتاز متمكن من طينة برزاغلي << جناح طائر متعاون من طينة فوجيا << و رأس حربه صريح هداف من طينة موريانتس << لا أعتقد من أنني طرحت أسماء خياليه يصعب على الإداره جلبها << و لا أسماء متواضعه لا يمكنها تحقيق شيء << مادياً و فنياً هؤلاء من نحتاج . .


قد يكون الحديث عن الإنتقلات سابق لأوانه << و لكنها علة في الفريق تستوجب النظر السريع و الحل الأسرع << روما بهذه المجموعه إن لم يحقق الأسكديتو, فلا أظن من أنه قادر على تحقيقه ! !


على سبالتي أن يكون أكثر جرأة و يعرف كيف يتعامل مع مجريات اللقاء << يجب أن يعرف كيف يتعامل مع النقص إن حدث و مع التأخر إن حدث و مع التقدم إن حدث << يجب أن يعرف كيف يغير من أسلوب لعب الفريق على حسب الخصم << يجب أن يعرف كيف يحترم الصغير قبل الكبير << يجب أن يعرف بأنه هو المدرب و ليس توتي << و يجب أن يعرف بأنه يقود فريق جماهيره تنتظر الأسكديتو نهاية الموسم ! ! ! !


كل هذا قلناه و تعبنا من قوله << و مع كل أسف متشائم لأقصى درجه << لأنه و حتى الآن هو هو لم يتغير و لم يُغيِر من شيء << لا جديد, و لا نملك شيئاً سوى الأماني << و كل ما المؤشرات توحي بـ لا شيء و . . . :


\

/

:

.

~ و لو فيه شمس << بانت من أمس ~

.

:

/

\



ختمه و نقطه خارج النص و أمنية حالم لا أكثر و لا أقل << هو لا يزال بلا فريق, هو لا يزال بلا حجوزات << هو لايزال ينتظر إشاره من أي شخص << فـ لما لا نكون نحن هذا الشخص << هو يترقب و من بعد و الأهم من هذا كله << أنه قادر على أن يجعل من الحلم واقعاً . . .


\

/

:

.






نريد لهذا السيجار أن يشتعل في دكة بدلاء الجيلاروسي << ليس تقليلاً من قيمة لوتشيانو << أبداً و لكن إلى هنا و شكراً << فلا أظن من أن هناك أكثر مما قدمت << فقط هي الأماني و لا شيء غيرها . .


مارتشيلو ليبي << و من غيره << معه يحِقُ لنا أن نحلم ؟ ! ! !


موضوع بسيط << كتبته بعد مناقشه ماسنجريه و حوار روماوي مع أخي و زميلي عمر CapitanO





إحترامي



لا إله إلا الله وحده لا شريك له, لهُ المُلك و لهُ الحمد, يُحيي و يُميت و هو حيٌ لا يموت, بيدهِ الخير و هو على كُل شيءٍ قدير
كُتب : [ 21-10-2007 - 05:10 AM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
رئيس اللجنة الإخبارية
مشرف المدرج الجنوبي والإستاد الأولمبي
رقم العضوية : 12026
تاريخ التسجيل : Jul 2007
الدولة : Egypt
العمر :
الجنس :  Male
النادي : IL Mio Roma <3
مكان الإقامة : R4E
عدد المشاركات : 59,386
عدد النقاط : 2342284
قوة الترشيح : IL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Egypt

IL CAPITANO غير متواجد حالياً

 

افتراضي


إحترامي
إحترامي لك أنت عزيزي علي هذا الموضوع الشيق الممتاز وبالفعل لقد سردت أبرز عيوب روما والقصور بها وانشالله التعديل في الفترة القادمة فبعد 3 مباريات سبورتنج وميلان ولاتسيو لدينا 11 مباراة في الدوري في متناولنا تماما ...فنحن لن نواجه من يخيفنا سوي اليوفي في الجولة الرابعة من الدور الثاني(أنا أتكلم عن الدوري فقط وليس الشامبيونز أيضا) 11 مباراة ب 33 نقطة...اذا كنا نريد أن نكون متراهنين أقوياء علي القب يجب علي الأقل الحصول علي 30 نقطة......وبالطبع أنا أتف معك في الحلم بمارشيلو ليبي فهو قادر تماما علي قيادة روما الي أبعد الحدود في شتي البطولات...ومشكوور ثانية علي هذا الموضوع الرائع ولديك أسلوب رائع في عرض الموضوع ووجهة نظرك.....عاشت روما...



كُتب : [ 21-10-2007 - 05:13 AM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 85
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : AS.ROMA
مكان الإقامة : حُـطـامُ الـذِكـرَيـات . . !
عدد المشاركات : 6,379
عدد النقاط : 33
قوة الترشيح : قيصر روما عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

قيصر روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي


mohammedtotti

أهلاً بك . .

عيوب روما و الحلول << لا أظن بأن هناك من يخفى عليه الإثنتين معاً << و لكن هل فعلاً ستتحرك الإداره و تفعل شيئاً ؟! ! !

شكراً من الأعماق لمرورك << و إطرائك, تشكرات . .




إحترامي



لا إله إلا الله وحده لا شريك له, لهُ المُلك و لهُ الحمد, يُحيي و يُميت و هو حيٌ لا يموت, بيدهِ الخير و هو على كُل شيءٍ قدير
كُتب : [ 21-10-2007 - 05:22 AM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 28
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : Libya
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : Tripoli
عدد المشاركات : 11,501
عدد النقاط : 16243
قوة الترشيح : Ghalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

Ghalio غير متواجد حالياً

 

افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

روما لم تتعلم من اخطاء الماضي

قسماً بالله روما من الموسم الذي تلي الفوز بالآسكوديتو

ليومنا هذا بتاريخ 21-10-2007

لم تتعلم من اخطاء الماضي ففي السابق اعطتنا بارما ثلاتية

وكومو ثنائية ومودينا تعادل وريجينا وامبولي ووو..

ولكننا لم نتعلم وفى العام الماضي انبسطنا بأحراز توتي

لقب الهداف ولكننا تناسينا الهفوات الى تحصل حتى فى حالة الفوز

روما لم ولن تمتلك الخبرة فى التعامل مع الكالشيو الايطالية

روما لاتملك عقلية الانتر والميلان واليوفي ووو..

لانستطيع الحكم على المباريات

يجاملونهم فيضحكون فيتعادلون وحتى يخسرون

لازلنا ندفع ضريبة خروج شيفو والتى كلفتنا فى 8 جولات 12 هدف بسبب

عدم تجانس خط الدفاع مع بعضه البعض

سباليتي يغير ويبــدل على راحته وكأنه فى مباريات اعدادية

اريد ان اعلم المغزي من عدم اشراك دوني

هل سباليتي دخل لمنتدانا وقري الموضوع الى تكلم عن ابداع كورشي

امام المان ومن المفترض ان يكون اساسي ام ماذا !!

روما بأختصار لاتملك شخصيـة البطل

وطبعا الشخصية من ضمنها اللاعبين والدكة والثقة بالنفس والخبرة والتجانس

وعلى قولـة معلق المبارة دفاع روما الى عاوز يسجل يســجل !!


احترامي لك عزيزي ايــراد قرأت كل ماكتبت كلمة كلمة وماعندي اعتراض



كُتب : [ 21-10-2007 - 05:35 AM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 85
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : AS.ROMA
مكان الإقامة : حُـطـامُ الـذِكـرَيـات . . !
عدد المشاركات : 6,379
عدد النقاط : 33
قوة الترشيح : قيصر روما عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

قيصر روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي


Ghalio

أهلاً بالغالي غالي

أوافقك في كل ما قلت << لازلنا لم نتعلم من أخطاء الماضي << لازالت الإداره لم تتعلم أن الأسكديتو يتطلب تحقيقه الكثير و الكثير << لن أقول بأننا لن نفرح بأي شيء بصوره تامه هذا الموسم << و لكن متشائم و بشده << و بنسبه تفوق الـ 90% لن نحقق شيء . .

شكراً من الأعماق على هذه الإضافه الجميله << تواجد أكثر من رائع و منور والله حبيب قلبي . .





إحترامي



لا إله إلا الله وحده لا شريك له, لهُ المُلك و لهُ الحمد, يُحيي و يُميت و هو حيٌ لا يموت, بيدهِ الخير و هو على كُل شيءٍ قدير
كُتب : [ 21-10-2007 - 06:59 AM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 932
تاريخ التسجيل : Feb 2004
الدولة : الممـــلكــة العربيــ السعودية ــة
العمر : 36
الجنس :  Male
النادي : الجيلاروسو
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 2,370
عدد النقاط : 9976
قوة الترشيح : يزيد يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديزيد يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديزيد يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديزيد يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديزيد يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديزيد يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديزيد يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديزيد يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديزيد يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديزيد يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديزيد يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

يزيد غير متواجد حالياً

 

افتراضي


أخي وعزيزي ...أهنئك على إبداع أناملك

ولكن اختلف معاك في بعض النقاط .....

قلت لنا أن توتي هو الذي يسير الفريق ... هو الذي يتحكم في شخصيه المدرب

سؤال فقط : هل هناك مدرب شخصيته قويه مثل المدرب كابيلو ....

من المعروف ان كابيلو عندما لايرتاح للوضع في نادي معين يخرج فورا ... ولكن اربعة مواسم مع روما كثيره للغايه بالنسبه لمدرب يتحكم فيه توتي ...!!!! اليس كذلك ....

بالنسبه لي خطه لوشيانو سباليتي ممتاااازه جدا والدليل المتعه والأهداف التي نسجلها لكن بعض المرات تحتاج الى تعديل ....

عيبه الوحيد ليس الانصياع لأوامر توتي ..... انما لايجري التغيرات في الوقت المناسب ايضا لا يغير الخطه ويلعب بمهاجمين اثنين بدل الواحد ..... ومن اهم العيوب .... انه يبالغ احيانا بالهجوم وهذا يكلف الفريق اهداف بالجمله ... واتضح ذلك من مباراه الانتر ونابولي ....

انا معك 100% بتغيير المدرب ولكن بشرط واااااحد .... هو الجنرال ليبي او كابيلو ... اما غيرهم فلا وألف لا

على العموم ... الموسم هذا اتضح ان روما خارج ارضه يلعب افضل بكثير من الاولمبيكو

بالنسبه للدفاع اتفق معك تماما ... انه الى الان لايوجد انسجام انما تخبطات .... ولاعزاء لنا لان السبب لو المدرب نفسه الذي لم يثبت على تشكيله معينه مره نرى ميكسيس مع بانوتشي ومره ميكسيس مع فيراري ومره ميكسيس مع جوان

اتوقع ان اسم لوسيو مدافع البايرن سيصبح متداولا الان ...


اعتقد من وجهه نظري ... عوده توتي مكان بيروتا ليكون بيروتا احتياطيا لتوتي وجلب مهاجم قناص .... السوووووق مليان

بقي مشكله مانسيني .... وجهه نظرك جدا ممتازه وانا اتفق معاك فيها ... مانسيني ليس مانسيني 2004 ابدا .... انخفض مستواه ... اصبح عدواني اكثر .... لايطيق الفريق عموما ... اعتقد أن مسأله تركه الفريق اصبحت وقت لاأكثر

اتمنى جلب جناج مممتاز وصغير بالسن .... الأسماء التي ذكرتها رائعه جدا

بالنهايه احييك على طريقه تقديم الموضوع ونفخر بأمثالك في المنتدى

يعطيك العافيه





"أستغفر الله الذي لاإله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه"

كُتب : [ 21-10-2007 - 07:11 AM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 85
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : AS.ROMA
مكان الإقامة : حُـطـامُ الـذِكـرَيـات . . !
عدد المشاركات : 6,379
عدد النقاط : 33
قوة الترشيح : قيصر روما عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

قيصر روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي


يزيد

أهلين و سهلين خيو يزيد, حياك . .

اقتباس:
من المعروف ان كابيلو عندما لايرتاح للوضع في نادي معين يخرج فورا ... ولكن اربعة مواسم مع روما كثيره للغايه بالنسبه لمدرب يتحكم فيه توتي ...!!!! اليس كذلك ....
نعم أربعه مواسم كبيره و كثيره << لا إختلاف في ذلك << و لكن كابيلو في كل موسم يعاني مع الفريق و خصوصاً مع توتي << من بعد الأسكديتو أقصد << اول موسمين لم تكن هناك تلك المناوشات << و خصوصاً بأن توتي كان لا يزال نستطيع القول بداياته << موسم بعد موسم يزداد حب الجماهير له و تزداد معها تدخلاته

لا يختلف إثنان على أن خروج كابيلو كان بسبب عدم راحته << لا من إداره الفريق في الجانب الأول و لا من تصرفات توتي في الجانب الثاني

اقتباس:
انما لايجري التغيرات في الوقت المناسب ايضا لا يغير الخطه ويلعب بمهاجمين اثنين بدل الواحد
حسناً << لماذا مع أودنيزي كان يلعب بأكثر من تكتيك و أكثر من طريقه << فسر لي هذا الفرق و ضع في حسبانك بأنه يمتلك الآن مجموعه أفضل بكثير من تلك التي كان يمتلكها مع الأودني ؟ !

عدم التغيير ة و البطء في إتخاذ القرارات كلها أمور تُحسب ضد المدرب << لن نجزم بأن لتوتي يد في كل هذا << و لكن بعد طول تفكير, لا يوجد إلا هذا التفسير << و عليه بنية وجهة نظري

بالنسبة للمدربين << هذا لو فعلاً فكرت إداره روما في ذلك فلا يوجد إلا ليبي << لأن عودة كابيلو تُعد مستحيله فلا أظنه مُرحبٌ به في روما على الإطلاق ! !

شكراً لك على كل حرف و على هذه المداخله الجميله, لا خلا و لا عدم . .




إحترامي



لا إله إلا الله وحده لا شريك له, لهُ المُلك و لهُ الحمد, يُحيي و يُميت و هو حيٌ لا يموت, بيدهِ الخير و هو على كُل شيءٍ قدير
كُتب : [ 21-10-2007 - 07:47 AM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
الإداره العليا
رقم العضوية : 30
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : السعودية
العمر :
الجنس :  Male
النادي : نادي العاصمة الخالدة
مكان الإقامة : تائه في عشق روما
عدد المشاركات : 3,572
عدد النقاط : 463
قوة الترشيح : ABU RAKAN فخر لشبكة روما إلى الأبدABU RAKAN فخر لشبكة روما إلى الأبدABU RAKAN فخر لشبكة روما إلى الأبدABU RAKAN فخر لشبكة روما إلى الأبدABU RAKAN فخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

ABU RAKAN غير متواجد حالياً

 

افتراضي





موضوع جميل كالعادة من قيصر روما ..
وان اختلفت معاه في الكثير من النقاط ..

ولكن هناك نقطة معينة .. وهي حول توتي والمدربين ..
واللتي لا أعلم من أين استقى قيصر روما تلك المعلومات ..
حتى أصبحت من المسلمات .. لكي تكون سلبية في الفريق ..

لا مجال للاختلاف هنا .. فما ذكر غير صحيح البتة ..
ربما كانت هناك بعض المشادات بين كابيلو وتوتي .. ولكنها عادية جدا ..
تحدث بين أي نجم كبير في الفريق ومدربه ..

بل بالعكس مما صوره قيصر روما هنا .. فـ توتي هو من انصاع لكابيلو ..
وتوتي نضج كثيرا على يد كابيلو ..

كابيلو عندما خرج أو بمعنى أدق ( هرب ) من روما ..
فكان لخلاف بينه وبين سينسي لا أكثر ..

توتي وبقية الاعبين كانوا مصدومين من ذلك القرار في معسكر المنتخب ..

كابيلو ولا الصحافة ولا توتي نفسه .. تحدثوا عن تدخلات لتوتي في قرارات كابيلو ..
ولم أسمع كذلك على أيام سباليتي ..


ربما يستخدم توتي ثقله في الفريق ليضغط على الادارة ..
و كثيرا ما تكون تلك في صالح الفريق ..

كنت أتمنى لو وضع لنا قيصر روما بعضا من الامثلة ..
كيف كانت كلمة القائد أقوى وأعلى من العقل المدبر ( كما ذكر ) ..



دمتم أحبة





واذا كانت النفوس كبارا
تعبت من مرادها الاجسام
كُتب : [ 21-10-2007 - 08:03 AM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 12483
تاريخ التسجيل : Aug 2007
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : As Roma
مكان الإقامة : Kuwait
عدد المشاركات : 572
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : F.T10 يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

F.T10 غير متواجد حالياً

 

افتراضي


ههه اولا دوني و جوان مالعبو لأنهم لعبو لمنتخب البرازيل قبل يومين بالضبط من امس .. فقط للتنويه !! لو تلاحض حتى رونالدينهو و كاكا مالعبو :× و الشي الثاني ليبي مدرب كبير و من اكبر المدربين في العالم !! لاكن اعتقد انكم نسيتوا ان ليبي مدرب تشكليه عطه تشكيلة شبه مثالية يفوز على اي فريق في العالم !! لاكن شيل منه تشكيلة قوية ماراح يسوي الي سواه سباليتي بعدين روما مو نفس اليوفي و ميلان و الانتر هذول فرق عندهم امكانياة خيالية و عندهم روح لعب للفوز غريبه من نوعها لاكن السؤال لو لعبنا لعبهم الدفاع اول و الهجوم ثانيا !! هالهذا راح يخلي 3روما بطل الدوري في الاسبوع 38 ؟؟ ماعتقد ان اللعب في هالطريقه راح نجلب بطوله !! ثاني شي المشكلة اليوم هي وجود فيراري !! و على كلام الاخ الي يقول شراء مورينتز و بلازي ؟؟ هههه اقولك كلمة وحده !! بـــــاروســــــو !! و لاتخافون ماسمعتوني غلط انتضرو باروسو و بتقولون عنه خليفة غاتوزو او ايسيان !! و الي يقول روما لازم يجلب مهاجم خل اذكركم ان روما لايزال يعاني من مشكلة الديون و اللاعبين الي شريناهم الموسم الي فات كلهم من فلوس بيعت كيفو و انا اشوف ان صحيح مهم تواجد مهاجم و مدافع و اتمنتا قدوم بارزالي !!! و كورتشي ما غلط ولا غلطه مادخل عليه هدف سهل !! و للأسف انكم تنتقدون هاللاعب تذكرو بوفون 1998 بوفون بارما و لايغركم وقتها بارما كان عندهم احسن مالدافعين في العالم تورام و كانافارو و شوفو الاهداف الي دخلت عليه !!



Forza Roma
كُتب : [ 21-10-2007 - 08:49 AM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 7956
تاريخ التسجيل : Nov 2006
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : نادي الإتحاد السعودي
مكان الإقامة : K.S.A
عدد المشاركات : 2,120
عدد النقاط : 207
قوة الترشيح : روماوي اصـــــــيل يملك جوا مميزاً ( مشهور )روماوي اصـــــــيل يملك جوا مميزاً ( مشهور )روماوي اصـــــــيل يملك جوا مميزاً ( مشهور )
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

روماوي اصـــــــيل غير متواجد حالياً

 

افتراضي


مشــــــــكور على الموضوع الرائع

رغـــــم اني اختلف معك ببعض النقـــــــاط

ليبي مدرب داهـــــــــيه وخبيـــــــــــر لاكن كانت لديه تشكيله ممكن ان تتغلب على اي فريق

وامابخصوص سبــــــالتي فانا اتفق معك ان توتي ممكن يؤثر في قراراته



كُتب : [ 21-10-2007 - 09:34 AM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب مجتهد
رقم العضوية : 12557
تاريخ التسجيل : Aug 2007
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما و الهلال
مكان الإقامة : المملكه
عدد المشاركات : 130
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : ROMA_4_E يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

ROMA_4_E غير متواجد حالياً

 

افتراضي


اول شي احب اهنيك على موضوعك الرائع والشيق والجرئ
بكلامك انت لاتعبر عن وجهة نظرك فقط بل تتحدث عن ماعجزت السنة
معطم جماهير الجيلاروسي النطق به
كلام لايخرج إلا من عاشق ومحب

اقتباس:
توتي هو المدرب << و سبالتي كمن يتلقى أوامره في بعض الفترات ! ! !
بالفعل توتي لاعب كبير وفنان وقائد واسطوره و هداف و مدرب ورئيس صفقات

بالعربي لاكلمه تعلوا على كلمته
فمتى تتحمس ادارتنا البخيله لجلب احد اللاعبين؟ إذا كان توتي يريده
صحيح انه اسطورة النادي لكن هذا لا يعني بأنه رئيس النادي
صحيح انه قائد الفريق لكن هذا لايعني بأنه مدرب الفريق


اقتباس:
بأن توتي فوق الجميع << إيجاباً كان أو سلباً << هو فوق الجميع ! ! !
كلامك صحيح وهنا تكمن اكبر مشكله لاتستغرب إذا شفت روزيلا
بالمدرجات رافعه مثل هالافته

اقتباس:
ميكسيس, فيراري, بانوتشي و جوان << رباعي العمق
لو الاداراه تفتح عيونها على مدافعين الانديه المتوسطه راح تلقى كثير
تخيل الثنائي مبكسيس - برازاغلي اجزم انه ينسينا الثنائي ميكسيس-تشيفو



اقتباس:
<< نحتاج لذلك الذي عندما يتم إستبداله يضع إبتسامه بوجه زميله الذي سيأخذ مكانه و يحييه تحيه تليق بالزميل في الفريق << نحتاج لأن نبتعد كلياً عن أي إمكانية لوقوع مشكله ! ! !
هذي اللي مااتوقعها تصير إطلاقاً لاعبينا كلهم عصبين وعلى طريف
مع انه واضح انهم مجموعه وحده

اقتباس:
مارتشيلو ليبي << و من غيره << معه يحِقُ لنا أن نحلم ؟ ! ! !
صحيح ليبي مدرب كبير واعتبره افضل مدرب عندي
لكن صعب يروح سباليتي وهذا الشي اللي مااتمناه ابداً
سباليتي مدرب عبقري تكتيكي لكن مو جرئ او مو مااخذ راحته
لو الادارة تعطيه الحريه في التشكيله واللاعبين والقرارات وتمنع اي لاعب
من التدخل في قراراته اتوقع بيقدم مستوى وتكتيك افضل

بالاخير اسف على الاطاله
وتقبلوا مروري
اخوكم ماجــــــــــد



كُتب : [ 21-10-2007 - 09:37 AM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
ذئب مميز جدا
رقم العضوية : 10560
تاريخ التسجيل : Apr 2007
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : A.S.ROMA
مكان الإقامة : Kuwait
عدد المشاركات : 288
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : SILVER يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

SILVER غير متواجد حالياً

 

افتراضي


وفيت وكفيت في كلام الواقعي
واتفق معاك بكل نقطه ذكرتها في موضوعك الرائع

روما بحاجه لمدرب كبير كبير مثل كابيلو ومورينهو

شوفو اليوفي تأهل للسيريا a
وتعاقدو مع مدرب كبير والكل يعرفه

ومع هذي الاداره من الصعب الحصول على اي بطوله
ومجموعة اللاعبين ماتؤهل الفريق على المنافسه القويه

واحس بعض اللاعبين خلاص يريدون الرحيل عن روما دون ان يصرحو بشكل علني

شكرالك




كُتب : [ 21-10-2007 - 09:38 AM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 9777
تاريخ التسجيل : Mar 2007
الدولة : Egypt
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما+الاهلى
مكان الإقامة : Aloooooooone
عدد المشاركات : 1,926
عدد النقاط : 79
قوة الترشيح : alaa_totti عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Egypt

alaa_totti غير متواجد حالياً

 

افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammedtotti مشاهدة المشاركة
إحترامي
إحترامي لك أنت عزيزي علي هذا الموضوع الشيق الممتاز وبالفعل لقد سردت أبرز عيوب روما والقصور بها وانشالله التعديل في الفترة القادمة فبعد 3 مباريات سبورتنج وميلان ولاتسيو لدينا 11 مباراة في الدوري في متناولنا تماما ...فنحن لن نواجه من يخيفنا سوي اليوفي في الجولة الرابعة من الدور الثاني(أنا أتكلم عن الدوري فقط وليس الشامبيونز أيضا) 11 مباراة ب 33 نقطة...اذا كنا نريد أن نكون متراهنين أقوياء علي القب يجب علي الأقل الحصول علي 30 نقطة......وبالطبع أنا أتف معك في الحلم بمارشيلو ليبي فهو قادر تماما علي قيادة روما الي أبعد الحدود في شتي البطولات...ومشكوور ثانية علي هذا الموضوع الرائع ولديك أسلوب رائع في عرض الموضوع ووجهة نظرك.....عاشت روما...
:s poko_roma:

رأيى مثلك ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, مصريين زى بعض



You'r Tears equal 1000 Scudetto
You Are Number 1

كُتب : [ 21-10-2007 - 10:02 AM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 12781
تاريخ التسجيل : Sep 2007
الدولة : ROMA
العمر : 30
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : Saudi Arabia
عدد المشاركات : 1,116
عدد النقاط : 21157
قوة الترشيح : KHALED--89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKHALED--89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKHALED--89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKHALED--89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKHALED--89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKHALED--89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKHALED--89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKHALED--89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKHALED--89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKHALED--89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKHALED--89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

KHALED--89 غير متواجد حالياً

 

افتراضي


والله كلام حلو لكن انا اقارن بين ليبي وانت



كُتب : [ 21-10-2007 - 11:11 AM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 1818
تاريخ التسجيل : Aug 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : roma
مكان الإقامة : الخُبَــــــــ K.S.A ـــــــر
عدد المشاركات : 1,786
عدد النقاط : 288
قوة الترشيح : MUTU لديه الكثير من الخبرهMUTU لديه الكثير من الخبرهMUTU لديه الكثير من الخبره
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

MUTU غير متواجد حالياً

 

افتراضي



ليس عذراً لسباليتي ألا يغير من تكتيكه لعيون القائد.. من الممكن المسايسة.. أن يبدأ المباراة بتكتيكه المعتاد... لكن أن يغير مع تغير ظروف المباراة.. بصراحة لا توجد أي بوادر بالتغيير.. لست متشائماً.. لكن إذا لم نهزم نابولي واليوفي والانتر على أرضنا سنهزم من؟؟ قال تشامبيونز قال!!
سباليتي لا يبدو أنه يمتلك أكثر مما قدم.. وقلتها لفيصل Roma9y أمس: سباليتي لازم يودع!!
أبداً.. لم ولن أنسى دور سباليتي الكبير في إعادة الاستقرار لروما.. لكن الآن روما فريق ناضج بحاجة لمدرب يمتلك الخبرة الكبيرة مثل كابيلو.. ليبي...مورينيو... حتى أنشيلوتي كلها خيارات ممتازة بدال سباليتي..


بنفس هذا المستوى.. لا أعتقد أننا سننافس على المراكز الأربعة الأولى!!
يجب يجب يجب الفوز على لشبونة وميلان ولازيو... غير كذا بزعل!!

ما ودي أتكلم أكثر.. ضايق صدري بالحييل..



.. لا إله إلا الله.. وحده لا شريك له.. له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير ..
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:56 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK