صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 01-06-2004 - 01:15 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 43
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة :
العمر : 31
الجنس :
النادي : roma club
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 2,725
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : ][أبو مدلل][ يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

][أبو مدلل][ غير متواجد حالياً

 

:::الخائن أريد توتى بأى تمن:::



قال مدرب روما السابق فابيو كابيلو أريد نجم روما توتى بأى تمن ودكر كابيلو إن أى لاعب تستطيع أن تعوظه بلاعب أخر إلا توتى فهو لاعب يستطيع أن يجعل من الشىء الصعب سهلا جدا و إضافتا إلى أنه يجد التسجيل بقدميه الإتنين

والله ماناقص غر ترفع معاك الأولومبيكو حتى ماتشعر بالوحدة روح الله لا يردك
:::المصدر :::RAI DUE TEXT:::



super dani
رد مع اقتباس
كُتب : [ 01-06-2004 - 01:19 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 846
تاريخ التسجيل : Jan 2004
الدولة : United state
العمر : 32
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : Boston, MA
عدد المشاركات : 9,766
عدد النقاط : 14964
قوة الترشيح : Lelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

Lelouch غير متواجد حالياً

 

افتراضي


نعم وش تقول يا كابيلو هذا الليناقص تروح وتتأمر علينا بعد

أي والله هذا اللي ناقص بس خذها في أعتبارك ما في أمل أن توتي ينتقل إلى اليوفي وبس





Shingeki No Kyojin

رد مع اقتباس
كُتب : [ 01-06-2004 - 02:02 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
رئيس الشبكه
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : R 4 E NETWORK
العمر : 42
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : R4E Network
عدد المشاركات : 21,022
عدد النقاط : 1110931
قوة الترشيح : **BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

**BATIGOL** غير متواجد حالياً

 

افتراضي


هذي نكتة الموسم





ROMA MAI SOLA
ROMA NON SI DISCUTE, SI AMA

TWITTER : @R4Enetwork
رد مع اقتباس
كُتب : [ 01-06-2004 - 02:20 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب مميز جدا
رقم العضوية : 1372
تاريخ التسجيل : May 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : لاتسيو
مكان الإقامة : الكويت
عدد المشاركات : 271
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : stefano يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

stefano غير متواجد حالياً

 

افتراضي



مستحيل ينتقل لـ اليوفي . .





Non Mollare Mai

رد مع اقتباس
كُتب : [ 01-06-2004 - 02:22 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 7
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : L I B Y A
العمر : 33
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : ..:: L I B Y A ::..
عدد المشاركات : 3,767
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : مجنوون روما يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

مجنوون روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]

اقتباس:
هذي نكتة الموسم




انا عندى سؤال يا شباب مين كابيلو دا


ايش يطلع
[/align]



رد مع اقتباس
كُتب : [ 01-06-2004 - 05:54 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 932
تاريخ التسجيل : Feb 2004
الدولة : الممـــلكــة العربيــ السعودية ــة
العمر : 37
الجنس :  Male
النادي : الجيلاروسو
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 2,370
عدد النقاط : 9976
قوة الترشيح : يزيد يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديزيد يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديزيد يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديزيد يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديزيد يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديزيد يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديزيد يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديزيد يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديزيد يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديزيد يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديزيد يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

يزيد غير متواجد حالياً

 

افتراضي


ماسمعتوا اخر خبر

وعلى ذمة وكالة نصابين الدولية

ان كابيلو طلب من اليوفي شراء الاولمبيكو بأي ثمن ..... ذلك لكي يصيطر على الوضع تمام




حشا ماصار مدرب صار .......





"أستغفر الله الذي لاإله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه"

رد مع اقتباس
كُتب : [ 01-06-2004 - 08:34 PM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 163
تاريخ التسجيل : Sep 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : في الاولومبيكو
عدد المشاركات : 2,498
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : الذئب توتي يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

الذئب توتي غير متواجد حالياً

 

افتراضي


كابيلو (( شين وقوي عين ))



رد مع اقتباس
كُتب : [ 01-06-2004 - 09:07 PM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 1072
تاريخ التسجيل : Mar 2004
الدولة :
العمر : 34
الجنس :
النادي : ROMA
مكان الإقامة : أنا هذا الهوى كله .. وقلبي آخر العشاق ..
عدد المشاركات : 1,345
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : solo roma يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

solo roma غير متواجد حالياً

 

افتراضي


يا شباب ................
هذا يدل علي ان TOTTI ملك ملك



amore de Roma voi per sempre

Roma che non è singola
رد مع اقتباس
كُتب : [ 01-06-2004 - 11:16 PM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 653
تاريخ التسجيل : Dec 2003
الدولة : Kuwait
العمر : 35
الجنس :  Male
النادي : روما الايطالي
مكان الإقامة : الكويت دار العز
عدد المشاركات : 855
عدد النقاط : 34
قوة الترشيح : F_Totti عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

F_Totti غير متواجد حالياً

 

افتراضي


كابيللو يحب روما ويحب لاعبيها
بس الفلوس غيرت اللي بقلبه واتبع شهوته نحوا الفلوس اللي تغير النفوس

خذا زبينا ويبي اميرسون ويبي توتي وقريبا يقول ابي بانوتشي بعدين كسانو
يا اخي محد طقق على ايدك وقالك روح اليوفي
خل نشوف ندفيد شبسوي لك

شوف ليبي لما غادر اليوفي اشلون ودع الجمهور واللاعبين
واحترم عقده

مو انت ياكابيلو جك بم والا انت بتورينو شالكلام
انت طول عمرك ماتبتسم في المباريات حتى لو النتيجه لروما 10 - 0 لروما
بس ماانسى بتسامتك الخبيثه على وجه مارشيلو ليبي لمه سجل روما الهدف الرابع على اليوفي
هذا دليل ان تدري العلاقه بين لاعبين العاصمة وفرق الشمال وخاصه فرق تورينو

الله كريم
ولى قولة المثل : فوق شينه قوات عينه





Roma Roma Roma
core de 'sta Città
unico grande amore
de tanta e tanta ggente
che fai sospirà.

Grazie Roma , Bella Roma , Magica Roma

رد مع اقتباس
كُتب : [ 01-06-2004 - 11:54 PM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب مجتهد
رقم العضوية : 1358
تاريخ التسجيل : May 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 129
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : دلبيرو يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

دلبيرو غير متواجد حالياً

 

افتراضي


و الله روما بدون توتي =0 (يعني تبون تقشرون بصل)
لووووووووووووووووووووووووووووووول



رد مع اقتباس
كُتب : [ 02-06-2004 - 01:36 AM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 108
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما ونادي القرن الاسيوي
مكان الإقامة : في منزل توتي
عدد المشاركات : 1,367
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : الشخصية توتي يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

الشخصية توتي غير متواجد حالياً

 

افتراضي


زي جوفنتوس بدون ندفد ولاشي ودلبييرو اللي يلقبونه بالملك له سنتان شغلته الوحيد بلنتيات ويعتبر عله
على جوفنتوس والدليل يوم طلع ضد روما ونزل دي فايو تحسن جوفنتوس



[align=center][/align]

رد مع اقتباس
كُتب : [ 02-06-2004 - 01:56 AM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
موقوف
رقم العضوية : 487
تاريخ التسجيل : Nov 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 133
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : سعيد يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

سعيد غير متواجد حالياً

 

افتراضي


اولا ابي اعرف من وين لكم هالخبر

دورت بكل المواقع ((طبعا غير الي انا ما اعرفها)) وما حصلت

بس الي اعرفه انهم يبون ايميرسون .. وفي منافسه بين الريال واليوفنتوس عليه

اما توتي بصراحه ههههههههههههههه ابي اعرف من ويين جبتوا الخبر

بعطيكم بالقائمه الي يبيها

1 ايميرسون
2 كورادي
3 إرجاع ديفيدس
4 كنفارو
5ميكسيس
6يانكولفسكي

افيدوني وعطوني الموقع الي فيه خبر طلب كبيلو لتوتي

انا بالإنتظار



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:56 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK