صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD ) > الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي

الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي : عرض المواضيع المميزه


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 27-03-2008 - 09:27 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 5863
تاريخ التسجيل : Jul 2006
الدولة : البحرين
العمر : 29
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : Bahrain
عدد المشاركات : 6,613
عدد النقاط : 8748
قوة الترشيح : الملك الروماوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملك الروماوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملك الروماوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملك الروماوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملك الروماوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملك الروماوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملك الروماوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملك الروماوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملك الروماوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملك الروماوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملك الروماوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Bahrain

الملك الروماوي غير متواجد حالياً

 

افتراضي الملك توتي يتحدث لمجلة سوبر



هذه صورت الغلاف


افتتاحية العدد



ملك روما يتحدى.. دون إسراف

ليست المرة الأولى ولا الثانية ولن تكون الأخيرة التي تحاور فيها "سوبر" النجم الإيطالي الكبير فرانشيسكو توتي الشهير بلقب "ملك روما" وكما رحب بنا العديد من كبار نجوم الكرة العالمية، فقد استقبل توتي مراد الزغيدي مراسل "سوبر"، وأفضى إليه بمكنون صدره وآرائه في العديد من الموضوعات ، لكنه بصراحة اشترط عدم الخوض في موضوعين هما الحكام والمنتخب الإيطالي ومدربه روبرتو دونا دوني.. احترمنا شروطه، لأنه عانى كثيراً من تصريحات صحفية في هذين الموضوعين كلفته مشكلات وجدلاً ومعاناة.
وارتكز حوارنا مع الملك توتي - أحد النجوم القلائل الذين يتمسكون بالبقاء في ناد واحد ويرفضون الابتعاد عنه - على مغامرة توتي مع روما هذا الموسم في دوري الأبطال الأوروبي لتحقيق الإنجاز الكبير لأول مرة في تاريخ هذا النادي.
ورغم أن قرعة دور الثمانية وضعت روما في مواجهة مكررة للموسم الماضي مع مانشستر يونايتد الإنجليزي الرهيب، ورغم الذكريات الأسوأ لروما مع المان يونايتد من مواجهة العام الماضي، خاصة عندما اكتسحه في مباراة الإياب في أولد ترافورد وفاز عليه ٧/١، وهي أثقل وأسوأ هزيمة في تاريخ روما، رغم ذلك فإن ملك روما ينظر للأمر بشجاعة وتحد، ولديه منطق واضح، وليس الأمر جدلاً وثرثرة، فقد قال لنا إن روما هذا الموسم فريق مختلف كثيراً عن فريق الموسم الماضي، ويملك زاداً بشرياً وافراً لا فارق فيه بين اللاعب الأساسي والاحتياطي، مما يعزز من نجاح مسيرة الفريق في اللعب على ثلاث جبهات في الدوري الإيطالي والكأس ودوري أبطال أوروبا، ودلل توتي على اختلاف روما عن ذي قبل بما حققه في مشوار الدوري الأوروبي، خاصة إطاحته في مراحل سابقة بليون الفرنسي ثم ريال مدريد العريق الذي فاز عليه ذهاباً وإياباً ليوجه رسالة للجميع بأن طموحاته هذا الموسم تمتد حتى منصة التتويج.
توتي لم يخف أن كارثة الهزيمة ١/٧ في أولد ترافورد ستبقى كابوساً لن ينساه في حياته، وتعهد بأن ذلك لن يتكرر مهما كانت الظروف وهو يرمي بقفاز التحدي في وجه المان يونايتد، لكن بكل احترام للفريق الإنجليزي كفريق كبير .
توتي أكد لنا أن الفوز بدوري الأبطال الأوروبي هو حلم حياته الذي يراه كل ليلة، وأنه لن يحقق الحلم الآخر بالفوز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في أوروبا إلا بإحراز دوري الأبطال سواء هذا العام في موسكو أو حتى في العام المقبل عندما تقام المباراة النهائية في روما.. إنهم لا يبالغون في الأمنيات والأحلام ويعرفون أن كل شيء يمكن أن يحدث في كرة القدم.





المقدمه + اللقاء بالكامل


ملك روما يتحدث مجدداً إلى "سوبر".. فرانشيسكو توتي: شانيل غيرت حياتي



فرانشيسكو توتي القائد الرمز، الذي ربط اسمه ومسيرته بألوان المدينة التي نشأ فيها وترعرع.. توتي الذي رفض كل العروض وبقي مخلصاً لنادي روما حتى في أحلك الأوقات ليصبح أيقونة ثمينة وبطلاً يتندر به عشاق نادي العاصمة، فهو ليس "الكابيتانو" أو قائد فريق روما فحسب، وإنما ملك روما.
يوم الأحد 16 مارس في مركز تدريب نادي روما في تريجوريا.. جاء فرانشيسكو توتي متأخراً قليلاً عن الموعد المتفق مع "سوبر" (10 دقائق تقريباً)، لكنه سرعان ما قال بابتسامة: "أنا جوعان! لم أتناول أي طعام منذ 6 ساعات.. هل يمكن أن تنتظرني بضع دقائق؟"، وهل يمكن أن نرفض شيئاً لتوتي وهو على أرضه وبين جمهوره؟.. اختفى "الكابيتانو" لمدة ربع الساعة هذه المرة.. لا نعرف محتويات وجبته لكنه عاد أكثر بشاشة.
الملحق الصحفي في نادي روما جاني كاستالدي توجه لـ "سوبر" بكلمات تحذيرية: للأسف لن يمكنكم الحديث طويلاً مع فرانشيسكو لأن هناك صحفياً إنجليزياً وآخر إيطالي في الانتظار.. ولم يعبأ أننا لم نكن مسؤولين عن التأخير!

صاحبتنا إذن السرعة أثناء الحوار.. شبيهة بالسرعة التي تصاحب لعب نادي روما منذ بداية هذا الموسم، وهي سرعة مختلطة بالمهارة العالية والمتعة والتشويق والتهديف.. كثيرون من المتابعين يعتبرون روما أكثر الفرق متعة في القارة الأوروبية.. ومن يقدر على التشكيك في ذلك، حتى العملاق الإسباني ريال مدريد شاهد على ما فعله بهم فريق المدرب الموهوب لوتشيانو سباليتي في عقر دارهم، في ستاد "برنابيو" في مباراة إياب دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا، لدرجة أن المدرب الإسكتلندي المخضرم أليكس فيرجسون لم يبتسم البتة حين وضعت القرعة فريق العاصمة الإيطالية في مواجهة فريقه مانشستر يونايتد في الدور المقبل، رغم ذكرى الموسم الماضي عندما سحق بطل إنجلترا فريق العاصمة الإيطالية 1/7 في "أولد ترافورد".
لكن روما الموسم الماضي ليس روما اليوم، وهو الفريق الإيطالي الوحيد الذي يقاتل على ثلاث جبهات، الدوري والكأس المحليان ودوري الأبطال، فهل يكون ربيع 2008 أحلى ربيع للأحمر والأصفر؟.. وهل يحرز روما واحداً من لقبين كبيرين: الدوري الإيطالي أو دوري الأبطال؟.. أم الإثنين معاً؟
توتي وضع شرطاً لإجراء الحوار، أن يتعلق بدوري الأبطال، وألا يُسأل عن الحكام أو عن المنتخب ومدربه دونادوني، حيث يشوب الأمرين الكثير من الجدل.


* بداية.. ما رد فعلك على القرعة التي وضعت روما في مواجهة مانشستر يونايتد في مسابقة دوري أبطال أوروبا؟

** طبعاً مانشستر يونايتد فريق كبير، ويملك نجوماً من أعلى طراز، لكن إذا أردنا الفوز بدوري الأبطال فعلينا أن نواجه فرقاً من الوزن الثقيل وأن نفوز عليها. شخصياً لا أهتم كثيراً بالقرعة.. فقد وضعتنا الموسم الماضي في مواجهة ليون الفرنسي، والجميع كانوا ينتظرون هزيمتنا، لكننا فزنا، وأيضاً أمام ريال مدريد كان الجميع يقولون إن نجوم الريال سيتأهلون بسهولة، لكننا أيضاً أثبتنا أننا جديرون بالفوز والتأهل ومواصلة المشوار، ونحن فزنا ذهاباً وإياباً. ويجب ألا ننسى أنه عندما تبدأ المباراة يكون هناك عدد متساو من اللاعبين لدى الفريقين، وأن الكرة لعبة ترفض التكهنات.


* خصوصية المباراة أمام مانشستر يونايتد تأتي لأنه الفريق الذي كبدكم على أرضه الموسم الماضي أثقل هزيمة في تاريخ نادي روما (7/1)، في الدور ذاته وفي المسابقة ذاتها.. هل تمثل هذه الهزيمة عائقاً نفسياً لكم؟

** فريق روما الذي سيواجه بطل إنجلترا هذه المرة يختلف تماماً عن فريق الموسم الماضي، تعلمنا من الأخطاء التي وقعنا فيها المرة الماضية، خصوصاً في الخط الدفاعي.. شخصياً لن أنسى إلى آخر يوم في حياتي الكابوس الذي عشناه في "أولد ترافورد" الموسم المنصرم، ولهذا السبب لا أريد أن يتكرر هذا السيناريو مهما كانت الظروف هذه المرة، ويجب ألا يفهم من كلامي أننا الأقرب إلى الفوز والتأهل، نحن نحترم مانشستر يونايتد، لكننا سنبذل قصارى جهدنا هذه المرة لنكون في مستوى الحدث بدنياً وذهنياً.



* من يخفيكم أكثر من نجوم مانشستر يونايتد؟

** اللاعبون الموهوبون كثيرون، وأرى أننا نخطئ إذا ركزنا اهتمامنا على لاعب واحد مثل روني أو رونالدو، فهما جزء من مجموعة قوية ومتماسكة، وعلينا أن نكون نحن كذلك متماسكين ومنسجمين للتصدي لهم.. وأنا لم أتابع كل مبارياتهم هذه السنة، لكن يبدو أنهم تحسنوا على المستوى الدفاعي أو أصبحوا أكثر حذراً في طريقة أدائهم.


* روما الفريق الإيطالي الوحيد الذي يقاتل على ثلاث جبهات: الدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا.. هل أنتم جاهزون لمواجهة كل التحديات أم أن لكم أولويات محددة؟

** أظن أننا نملك زاداً بشرياً وافراً هذا الموسم يجعلنا لا نخشى تعدد اللقاءات، والجميع يعلمون أن اللاعب الموجود على مقاعد الاحتياطيين قادر على الإضافة حين يشارك في المباراة، لهذا فإننا نشعر أثناء التمارين بأن هناك 17 أو 18 لاعباً يتنافسون للعب أساسيين، وهو ما يحدث في كل الأندية الكبيرة، وأعتبر أننا بهذه المجموعة الكبيرة لدينا الإمكانات الفنية والبدنية لدب القلق في قلوب إنتر ميلانو إلى آخر جولة من الدوري الإيطالي.


* في حال نجحتم في الفوز على مانشستر يونايتد.. هل ستعطون الأولوية لدوري الأبطال على حساب منافسات الدوري المحلي؟

** هذا أمر سابق لأوانه.. عد إلى زيارتنا في روما بعد مباراة مانشستر يونايتد وسنتحدث حينها (يضحك) صراحة أنا أحلم في منامي كل ليلة برفع كأس دوري الأبطال.. فهي أروع مسابقة على صعيد الأندية، وأجواؤها لا مثيل لها، ومن الواضح أنها من أولوياتنا في هذه الفترة، وأطمئن الأحباء وجمهور روما أننا لن نهمل منافسات الكالشيو، خصوصاً أن المباريات المتبقية لإنتر ميلانو أصعب مما تبقى لنا، وسنلعب إلى آخر لحظة من أجل الفوز بالدوري، والمهم أن نؤمن بحظوظنا حتى الرمق الأخير، سواء في الدوري المحلي أو دوري الأبطال، وقد ذقت لذة الفوز بالـ "سكوديتو" مع روما عام 2001، وأتمنى من كل قلبي أن أعيش فرحة الفوز بلقب بطل أوروبا، إما هذا الموسم أو الموسم المقبل، خصوصاً أن المباراة النهائية عام 2009، ستكون في ملعبنا في روما.


* يبدو أنك أصبحت أكثر هدوءاً في الملعب، حتى أن عدد البطاقات الصفراء والحمراء أصبح قليلاً.. ما السبب؟

** لا أدري.. ربما لأنني تقدمت في السن أو دخلت في مرحلة من النضج، كذلك نتائج الفريق عامل مهم، لأنها تعطيني ثقة تامة بقدرات نادي روما وطاقاته، وبالتالي أدخل الملعب برغبة كبيرة في الفوز، وفي الوقت نفسه بهدوء وراحة بال وبتفاؤل بنتيجة المباراة.. ويمكن أن نضيف ضمن الأسباب عنصر الأبوة، خصوصاً بعد ولادة ابنتي "شانيل"، فقد شعرت بأنني مسؤول عن أبنائي وعائلتي، ولا أريد أن أتصرف في الملعب بطريقة قد تعطي فكرة سيئة عني لابني أو ابنتي.

* في الموسم الماضي حصلت على لقب هداف الدوري الإيطالي برصيد 26 هدفاً وعلى " الحذاء الذهبي" الأوروبي لكن تكرار الإنجازين يبدو مستحيلاً هذا الموسم !

** بالفعل, رصيدي التهديفي هذا الموسم ليس ممتازاً لأنني تعرضت إلى أصابه في الساق اليمنى في مباراة دوري الأبطال أمام لشبونة في أكتوبر الماضي , مما حرمني من لعب عدد من المباريات و على كل حال فإن تسجيل الأهداف لم يعد هاجسا بالنسبة لي , وطموحي الأول والأخير تحقيق الفوز لروما , وليس أن يسجل فرانشيسكو توتي أهادف أكثر و أكون سعيداً أيضاً عندما امرر كرات حاسمه إلى زملائي أمثال بيروتا ومانسيني وفوزينيتش . . وأقول هذا الكلام بكل صارحه وليس من باب المجاملة, ولا أقبل حين أسمع بمحلل أو معلق يلمح إلى إنني أريد التسجيل بكل الطرق .. هذا ليس صحيحا, ومصلحة روما دائما قبل مصلحة توتي



* يبدو إننا اكتشفنا قيمة المدرب ليتشيانو سباليتي بعد الفوز على ريال مدريد , ما بصمة هذا المدرب ؟

** بصمة كبيرة من دون ادنى شك , روما يلعب بطريقة تكتيكية فريدة من نوعها , أي من دون قلب هجوم , هذا يتطلب منا تحضيرا بدنيا وتكتيكيا كبير , ونقوم بمجهود جبار أثناء الأسبوع , والمدرب نجح في صنع فريق قادر على مواجهة الصعاب من دون ان يغير طريقة لعبه . وهو شاب يملك خبرة كبيرة وأفكار عميقة ووعي كروي لا مثيل له , ووجوده من أهم أسباب نجاح روما .

* ماذا ينقص روما ليصبح ضمن العمالقة الأوروبيين أمثال ميلان وبرشلونة وليفربول ومانشستر يونايتيد ؟

** المقارنة غير منطقية مع هذه الأندية , فروما ليس لها تقاليد وانجازات على المستوى القاري , يجب ان لا ننسى ان العنصر الأساسي اليوم هو المال , وبالتالي فأن حجمنا متوسط , ولا أتصور إننا سنصل الى حجم الأندية التي ذكرتها بين عشية وضحاها , فرئيسة النادي روزيلا سينسي تقوم بمجهود جبار وحبها لروما كبير , في الموسم المقبل ستقام المباراة النهائية بدوري إبطال أوروبا على ملعبنا , وهذا يدعونا إلى ان نصنع فريقا من حجم معين , وعلينا ان نحافظ على ابرز العناصر وأن نغذي النادي بلاعبين كبار , لأنهم يصنعون الفارق ويعطون الإضافة .



* أعطنا اسم لاعب واحد تحلم ان يلعب بجانبك في روما ؟

** لو وافق دروغبا على فكرة القدوم إلى روما فأنني مستعد للذهاب الى لندن وجلبه بوسائلي الخاصة , هذا لاعب من شأنه أن يعطينا إضافة كبيرة ويجعلنا نخطو نحو مرحلة جديدة , لكننا نملك لاعبين من طراز عالمي حاليا أمثال الحارس دوني ومكسيس ودي روسي ومانسيني ومعدل أعمار اللاعبين غير مرتفع , وأنا متأكد أنه سيفاجأ الجميع في المواسم المقبلة



* هل لا يزال يراودك حلم الحصول على جائزة " الكرة الذهبية " لأفضل لاعب أوروبي ؟

** الحلم لا يزال قائما , لكن متغير إنني أصبحت واعيا ومقتنعا بأن هذا اللقب لن يأتي إلا إذا فزت يوما بالدوري الايطالي ودوري إبطال أوروبا ,وهذا ما حدث مع رونالدينهو وكاكا , والأن تركيزي ليس على الألقاب والتتويجات الشخصية , وأنما على بروز فريقي روما وحصوله على الألقاب .



* مار أيك في النقاش حول مسألة استعمال الفيديو والكاميرات التلفزيونية لأعانه الحكام على أداء مهمتهم في المباريات ؟

** رأيي مثل العديد من المدربين واللاعبين , ومن المؤسف ان لا نستعمل تكنلوجيا تساعد طاقم التحكيم على اتخاذ القرارات , كل مجالات الحياة اليومية استفادت من التقنيات الحديثة , فهل كرة القدم مختلفة إلى هذا الحد كي لا تسير على خطى الآخرين ؟ .. لا أتصور , يبدو أن استعمال التصوير التلفزيوني لأعانه الحكام ضروري , خصوصا لنا في ايطاليا لإيقاف الجدل والمناقشات التي تدور ساعات في التلفزيونات بالحديث عن ركلات الجزاء وغيرها .



* هل سيكون دانيلي دي روسي خليفتك في روما .. باعتباره ابن النادي مثلك ؟

** أتمنى أن العب على الأقل ثلاث او أربع سنوات أخرى , أما عن دي روسي فأتمنى من الأعماق أن يصبح قائد روما السنوات العشر المقبلة , فهو لاعب على مستوى عالمي , وصاحب شخصية قوية ويحترم الآخرين إضافة إلى انه أبن مدينة روما وفي غيابي هو القائد .



# يوجد ايضاً مع العدد بوستر جميل للملك #



ملاحظه : تم أخذ الأذن من الإداره العليا




التعديل الأخير تم بواسطة الملك الروماوي ; 27-03-2008 الساعة 10:17 PM
كُتب : [ 27-03-2008 - 10:20 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 2539
تاريخ التسجيل : Mar 2005
الدولة :
العمر : 31
الجنس :
النادي : Roma
مكان الإقامة : USA,Colorado
عدد المشاركات : 468
عدد النقاط : 2881
قوة الترشيح : روما10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدروما10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدروما10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدروما10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدروما10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدروما10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدروما10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدروما10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدروما10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدروما10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدروما10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

روما10 غير متواجد حالياً

 

افتراضي


"" صراحة أنا أحلم في منامي كل ليلة برفع كأس دوري الأبطال.. ""

اخ



كُتب : [ 27-03-2008 - 10:43 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 5854
تاريخ التسجيل : Jul 2006
الدولة : egypt
العمر : 35
الجنس :  Male
النادي : as roma
مكان الإقامة : egypt
عدد المشاركات : 2,681
عدد النقاط : 51
قوة الترشيح : gioushy عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Egypt

gioushy غير متواجد حالياً

 

افتراضي


لا استطيع ان اخفى شعورى
اتمنى ان نفوز بالثلاثية و احلم بها و اعلم اننا قدها و لكن
الشعور اللذى يصاحبنى هو الخوف من تكرار موسم لا استطيع نسيانه
و اخاف ان يحدث لروما ما حدث لفر كوزن
كانوا ينافسون على الثلاث بطولات
متقدمين فى الدورى بفارق 3 او اربع نقاط
و نهائى الكاس و الشامبيون
و يبدءوا بخسارة الكاس
و من ثم مبارة فى الدورى و من ثم الثانية
و بعد ذلك الشامبيون
و لكن باذن الله الثلاثية لنا

و مشكور على هذا المجهود الجبار فى نقل مجلة السوبر لنا
و اسف على الاطالة



كُتب : [ 27-03-2008 - 11:03 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 5671
تاريخ التسجيل : Jun 2006
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما للأبد
مكان الإقامة : مع توتـ الملكـ ـي (الكويت)
عدد المشاركات : 1,045
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : totti-f10 تم تعطيل التقييم
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

totti-f10 غير متواجد حالياً

 

افتراضي


يالله باكبيتانوا إنشالله الفوز بالثلاثيه
"" صراحة أنا أحلم في منامي كل ليلة برفع كأس دوري الأبطال.. ""
أجل شتقول عن أحلامي أبي السداسيه<<خيالي واسع
(دوري الأبطال_ الدوري الإيطالي_ كأس إيطاليا_ كأس السوبر الأوروبي_ كأس العالم للأنديه_ وكأس السوبر الإيطاليه) شرايك تقدرون عليها أنا من داخلي مقتنع مافي شيء مستحيل على ذياب روما
إنشالله ياتوتي ترفع موبس كأس دوري الأبطال الإسكديتو والكأس بعد





كُتب : [ 27-03-2008 - 11:09 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
عضو لجنة فنية مرشّح
رقم العضوية : 14317
تاريخ التسجيل : Dec 2007
الدولة : السعودية
العمر : 25
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : Jeddah
عدد المشاركات : 24,149
عدد النقاط : 197403
قوة الترشيح : أبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

أبو كريستيان 10 غير متواجد حالياً

 

افتراضي


كلام رائع من افضل لاعب في العالم..
واتمنى تحقيق الألقاب هذا الموسم..

FORZA TOTTI



كُتب : [ 28-03-2008 - 12:11 AM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 11026
تاريخ التسجيل : May 2007
الدولة : Sudan
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : Malaysia
عدد المشاركات : 4,093
عدد النقاط : 20071
قوة الترشيح : Mr-OrAnGe يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr-OrAnGe يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr-OrAnGe يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr-OrAnGe يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr-OrAnGe يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr-OrAnGe يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr-OrAnGe يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr-OrAnGe يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr-OrAnGe يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr-OrAnGe يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr-OrAnGe يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Sudan

Mr-OrAnGe غير متواجد حالياً

 

افتراضي


أه من السوبر

كان يوم الأربعاء علي أمتحان رحت اشتريت المجله

وقعدت أقرأ بدل ماأدرس خخخخ

شكرا عزيزي على جهودك

احترامي





لا اله الا الله وحده لا شريك له
له الملك وله الحمد يحيي ويميت
وهو على كل شــئ قديـــــر

مآ أعذّبَ آلصّبَـآحَ حِينْ يتنْفسَ
{ بذِگرَ آللّـہ ] . .
أصّبحَنْآ ۈ أصّبحَ آلمُلگ للّـہ

همســه : مَهمآ عَظُمَت ذنوبك
وَ عَظُم تَقصيُرَكَ وَ تمآدِيكْ بـِ المَعصية ...
أكثر من الإستغفار دائمــا ً
فإنّه كالمآء يُطفئ لَهيب الذُنوب ..
أستغفرك رَبي وأتوُب إلِيك
بِـ عَدد ما أذَنبت وَ قَصرت وَ جَرحت وآلَمت وأهَملت


My Channel Mr-OrangClips3 Youtube

كُتب : [ 28-03-2008 - 12:26 AM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب مميز
رقم العضوية : 15406
تاريخ التسجيل : Mar 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 228
عدد النقاط : 1206
قوة الترشيح : راشد المزروعي غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدراشد المزروعي غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدراشد المزروعي غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدراشد المزروعي غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدراشد المزروعي غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدراشد المزروعي غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدراشد المزروعي غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدراشد المزروعي غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدراشد المزروعي غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

راشد المزروعي غير متواجد حالياً

 

افتراضي


بالتوفيق يا روما ويا توتي



كُتب : [ 28-03-2008 - 01:32 AM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 5115
تاريخ التسجيل : Apr 2006
الدولة : Le KoWeiT
العمر :
الجنس :  Male
النادي : [email protected]
مكان الإقامة : Nell'iNfeRnO
عدد المشاركات : 7,872
عدد النقاط : 4621
قوة الترشيح : ITALIANO يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدITALIANO يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدITALIANO يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدITALIANO يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدITALIANO يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدITALIANO يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدITALIANO يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدITALIANO يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدITALIANO يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدITALIANO يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدITALIANO يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

ITALIANO غير متواجد حالياً

 

افتراضي


مشكور حبيب قلبي على المقابلة



كُتب : [ 28-03-2008 - 02:00 AM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب مميز جدا
رقم العضوية : 14130
تاريخ التسجيل : Dec 2007
الدولة : sweden
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : عرين الذئاب
عدد المشاركات : 288
عدد النقاط : 23
قوة الترشيح : حفيد توتي عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Iraq

حفيد توتي غير متواجد حالياً

 

افتراضي


اه ه ه ياتوتي والله كبرت بعيني اكثر مما كنت كبران بهل الكلمات الي نابعة من قلب ملك روما واتمنى من الله ان يحمل بيديه كأس دوري الابطال يااااااااالله



كُتب : [ 28-03-2008 - 02:02 AM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 6414
تاريخ التسجيل : Aug 2006
الدولة : K S A
العمر : 29
الجنس :  Male
النادي : AC.M 4 Ever
مكان الإقامة : (*____*)
عدد المشاركات : 631
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : drdr يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

drdr غير متواجد حالياً

 

افتراضي


ان شاء الله حقيقة لا حلم

مشكووور



كُتب : [ 28-03-2008 - 04:40 AM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 5390
تاريخ التسجيل : May 2006
الدولة :
العمر : 36
الجنس :
النادي : roma
مكان الإقامة : roma
عدد المشاركات : 1,559
عدد النقاط : 18206
قوة الترشيح : FrAnCeSciNO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrAnCeSciNO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrAnCeSciNO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrAnCeSciNO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrAnCeSciNO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrAnCeSciNO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrAnCeSciNO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrAnCeSciNO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrAnCeSciNO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrAnCeSciNO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrAnCeSciNO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

FrAnCeSciNO غير متواجد حالياً

 

افتراضي


الله يعطيك ألف عافيه عزيزي الملك الروماوي على هذا اللقاء الممتع
سلمت يداك



كُتب : [ 28-03-2008 - 05:57 AM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 9471
تاريخ التسجيل : Feb 2007
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : ( الأوليمبيكو )
عدد المشاركات : 1,188
عدد النقاط : 16827
قوة الترشيح : Hero of roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدHero of roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدHero of roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدHero of roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدHero of roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدHero of roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدHero of roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدHero of roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدHero of roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدHero of roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدHero of roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

Hero of roma غير متواجد حالياً

 

افتراضي


مشكوووووور أخوي على المجهود الجبار



كُتب : [ 28-03-2008 - 06:44 AM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 15264
تاريخ التسجيل : Mar 2008
الدولة : kuwait
العمر :
الجنس :  Male
النادي : رومـــا
مكان الإقامة : وطـــــن عمــــــــري
عدد المشاركات : 2,465
عدد النقاط : 84
قوة الترشيح : ayam..7lwah عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

ayam..7lwah غير متواجد حالياً

 

افتراضي


مشكور اخوي على المجهود الطيب وما قصرت وشكرا على المقابله الرائعه وما قصرت









Eat chinese , dress itallian
drink russin , drive german
be Montenegro







Everything is you

27 \ 1 \ 2008

a`3La 7Oob
كُتب : [ 28-03-2008 - 09:33 AM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 3252
تاريخ التسجيل : Aug 2005
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : as roma
مكان الإقامة : taif
عدد المشاركات : 1,683
عدد النقاط : 38134
قوة الترشيح : abdullah iqbal يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدabdullah iqbal يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدabdullah iqbal يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدabdullah iqbal يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدabdullah iqbal يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدabdullah iqbal يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدabdullah iqbal يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدabdullah iqbal يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدabdullah iqbal يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدabdullah iqbal يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدabdullah iqbal يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

abdullah iqbal غير متواجد حالياً

 

افتراضي


thanx for the nice interview.inshallah,this year we will have a nice season for roma and the king francesco totti.forza totti






TOTTI FOR LIFE
كُتب : [ 28-03-2008 - 10:48 AM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 14214
تاريخ التسجيل : Dec 2007
الدولة : دار العز الكويت
العمر : 25
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : الكويت
عدد المشاركات : 676
عدد النقاط : 2629
قوة الترشيح : ا ل ع ن ز ي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدا ل ع ن ز ي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدا ل ع ن ز ي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدا ل ع ن ز ي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدا ل ع ن ز ي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدا ل ع ن ز ي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدا ل ع ن ز ي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدا ل ع ن ز ي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدا ل ع ن ز ي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدا ل ع ن ز ي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدا ل ع ن ز ي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

ا ل ع ن ز ي غير متواجد حالياً

 

افتراضي


مشكوووووووووووووور



 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:18 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK