صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام العامه > المنتدى العام > أرشيف التميز والإبداع

أرشيف التميز والإبداع : عرض المواضيع المميزه في المنتدى العام

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 19-04-2008 - 12:31 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
مراسل إخباري مرشّح
رقم العضوية : 1412
تاريخ التسجيل : Jun 2004
الدولة : ( ... )
العمر : 30
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : رياض الحب
عدد المشاركات : 11,126
عدد النقاط : 351318
قوة الترشيح : مطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

مطر صيف روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي :: نهائي المسابقة الثقافيه ، تتويج الأبطـال ::



بسم الله الرحمـن الرحيـم





طرف النهـائـي الأول :


من البدايه ، كـانوا من فرسـان المسـابقـه الرائعيـن ..
تأهلـوا و فرضـوا سيطرتهم على مجموعتهـم ..

كانوا بحق رائعيـن ..
كيف لا ؟ ،، و فريقهم يـُـسمـى الظلام !

كيف لا ؟ .. و أعضـاءه هم :

فريق الظلام :

1/ انزاجي التونسي
2/ RoMaNiStErIoUs
3/ الملك الروماوي
4/ A $ R
5/ Romajid


القـائد : RoMaNiStErIoUs
نائبه : Romajid



بدأوا هكـذا ..
و بسبب صرامـة القوانين .. و التي لم تكن صارمـه إلا ،
لكي يصل إلـى النهائي فريقـان بطلين ..


تم إقصـاء واحدٍ منهم ..
فأكملـوا طريقهم أربعه ..

كـانوا بحق ، رجـال المجموعة الأبطـال ..




×××××××××


المشوار :

في الجولة الاولى من الدور الأول كانت نتائجهم لا بأس بهـا ..
أجابوا على جميع الأسئله ، و كان ترتيبهم هكذا :

اقتباس:
2 / الظلام >> برصيد 8 نقـاط " الاجابات صحيحه + ثاني أسرع فريق "



ثم أكمـلوا المشوار ..

و واصلـوا .. و في الجوله الثانـيـه ،
كانت نتائجهم :
اقتباس:
نتائج الجولة الثانيه للمجموعه الاولـى :
الظلام : اربعه من 5
- يصبح الترتيب بعد الجوله الثانيه :

1 / الظلام >> برصيد 12 نقـاط


نعـم تصـدروا !
نعـم أصبحـوا هنـا أول مجموعتــهـم ..


ثم أكملـوا ..
و كـانت نتائجهـم :
اقتباس:
نتائج الجولة الثالثة للمجموعه الاولـى :
الظلام : 5/5 + أربع درجات أسرع فريق

- يصبح الترتيب بعد الجوله الثالثة :
1 / الظلام >> برصيد 21 نقـاط

نتائج الجولة الرابعة للمجموعه الاولـى :
الظلام : 3/5

يصبح الترتيب بعد الجوله الرابعه :
1 / الظلام >> برصيد 24 نقـاط


هنـا .. تأهلوا إلـى الدور النصف النهـائي ..
كأول فريق يصل إلـى هذا الدور ،

و رغم ذلك ..
أكملوا إلـى النهايه بتألق ..
اقتباس:
نتائج الجولة الخامسـة للمجموعه الاولـى :
الظلام : 3/5

- يصبح الترتيب بعد الجوله الخامسه :
1 / الظلام >> برصيد 27 نقـاط



×××××××××

النصـف النهـائـي :


أمـام الغـزلان كـان لقـاءهم ،
و كـان كأنه " نهائي مبكـر "

إلا أن أبطـالـنـا .. تأهلوا بصعوبه
و كانت نتيجتهم مع الغزلان ..:

اقتباس:
نتجية اللقاء :
( الظلام 3 × 2 الغزلان )




لـ يصلـوا إلـى النهـائي الكبيييييير !!


××××××××××



××××××××××




طرف النهـائـي الثـانـي :


فـريـق كبيـر ..
حصـان البطـوله الأسـود ..

أحد أفضل الفرق على الإطلاق ..
وصلـوا إلـى هنـا .. بجدٍ و اجتهـاد ، عظيميـن ..

بدأوا هكـذا :


فريق الرومانيستـا :

1/ RO-MOH-MA
2/ carlo zampa
3/ الجيلاروسي
4/ RiCkY.22
5/ إنــــتــــراوي


القائد : RO-MOH-MA
نائبـه : الـجيلاروسي



بدأوا المسـابقـه بهذا العدد الكبير
من الأعضـاء المسجليـن ..

لكنهم ، وصلـوا إلـى النهـايـة
بـ رجلين ، نعـم رجلين
كـانوا على العهد .. و رفعـوا اسم فريقهم حتى النهـايه
حاربوا و وصلـوا ، حاربـوا بـكـل شـرف ،

أفتـخر كثيـرا بهم ، وصلـوا بعنـاء الأبطـال ..

×××××××××



المشوار :

في الجولة الاولى من الدور الأول كانت نتائجهم رائعـه ،
في ظـل أن عددهم كـان قليـل ..

اقتباس:
- نتائج المجموعه الثانيه و الترتيب -
2 / الرومانيستـا >> برصيد 8 نقـاط " الاجابات صحيحه + ثاني أسرع فريق "
اقتباس:
اقتباس:


و أكملـوا المشـوار ..
و في الجوله الثانيه ..
كـانت نتائجهم هـكـذا ..
اقتباس:
- نتائج الجوله الثانيه للمجموعه الثانيه -
الرومانيستـا : صفر من 5

- يصبح الترتيب بعد الجوله الثانيه :
3 / الرومانيستـا >> برصيد 8 نقـاط



تراجـع آدائهم قليـلا ..
و عـادوا خطوة للوراء ..

و كـانت نتائج الجوله الثالثه و الرابعه ..
هكذا :
اقتباس:
- نتائج الجوله الثالثه للمجموعه الثانيه -

الرومانيستـا : 5/5 + درجتين ثالث أسرع فريق
- يصبح الترتيب بعد الجوله الثالثه :
2/ الرومانيستـا >> برصيد 15 نقـاط

- نتائج الجوله الرابعه للمجموعه الثانيه -
الرومانيستـا : 3/5
يصبح الترتيب بعد الجوله الرابعه :
2/ الرومانيستـا >> برصيد 18 نقـاط




ثـم بـكـل هـدوء ..
و فـي آخـر جـوله ..
يقلبـون الطاوله على الجميـع ..

و يصعدون إلـى قمة المجموعـه :
اقتباس:
- نتائج الجوله الخامسة للمجموعه الثانيه -
الرومانيستـا : 5/5 + 4/4 " نقاط السرعه "

- يصبح الترتيب بعد الجوله الخامسة :
1/ الرومانيستـا >> برصيد 27 نقطه



نعـم تأهلـوا ..
و وصلـوا بكل قوه و عزيمه و إصـرار
إلـى الدور النصف النهـائي ..




×××××××××

النصـف النهـائـي :

أمـام فريق Ray mind
كـان حظهـم ..

حيث أن اللقـاء أوصلهم بكل سهوله إلـى
الدور النهـائي ..

اقتباس:
نتجية اللقاء :
( الرومانيستـا 2 × 0 Ray mind )




لـ يصلـوا إلـى النهـائي الكبيييييير !!




××××××××××



××××××××××



:: النهـائي الحلـم ::

اقتباس:
المباراة النهائيه :
الظلام × الرومانيسـتـا

اليوم : الجمعة
التـاريخ : 18 ابريل 2008
عدد الاسئله : خمس أسئلة موحدة للفريقين ..
يتم إرسـال الإجابات إلـى : مطر ..
مدة المباراة : ساعه واحده فقط ..



اقتباس:
أسئلـة المبـاراة النهـائيـة
اقتباس:
س1 / أين فـُـتحـت أول غرفة تجارية في العـالم ؟

س2 / ما هي اللغة الرسمية في جمهورية غرينلاند ؟

س3 / من هو أول طبيب أسـنـان فرنسـي ؟

س4 / إلى أي بلد ينتمي المثل القائل " الإرادة الجيدة تقصر المسافات " ؟

س5 / ما هي اللغة الرسمية في جمهورية ليسوتو ؟







قبـل الإعـلان عن النتـائـج :

جـائـزة أفضل لاعب في البطـوله :

تعــدد المميزون في هذه المسابقه التي كانت رائعه بجهودكم أيها الأبطـال ..
و لكن عذرا من الجميـع ..

هنـاك شخص واحـد ..
يستحق أن يكـون هذا اللقب من نصيبـه ..

أعلم أن جميعكم تعب و اجتهد ، و تحمل الأعبـاء كثيـرا ..
و لكنه كـان الوحيد في معظم الجولات ،

أوصـل فريقه بعـزم كبيـر ..
صحيح أنه كـان هنـاك من يساعدهـ ،

و لكنه كـان القـائد ..
و كـان الحريص ..

و كـان في بداية المسابقه يعمـل وحيـداً تقريبـا ..


دعونـا نبـارك جميعـنـا .. لـ أخونـا

" RO-MOH-MA "


و اللقب هذا تستحقه بجداره يا عزيزي ..
و أتمنـى أن ينـال " التوقيع الذي يحمل اسمك و لقبك عليه "
إعجـابك ..







××××××××××



××××××××××



الإجـابـات :


نعـود إلـى الجوله النهـائيه ..
نعـود إلـى مـا تبقـى من ليلتنـا الرائعـه ..
حمـاس .. ترقب .. إثـاره .. توتـر ،،

بالفعـل .. نهـائي رائـع بكل المقاييس ..


لن أطيل عليكم ..
فسنبدأ الآن بإستعراض إجابات الفريقيـن ..




فريق الظلام :

اقتباس:
س1 / أين فـُـتحـت أول غرفة تجارية في العـالم ؟

فـي مدينة مرسيـليا الفرنسية عام 1599

س2 / ما هي اللغة الرسمية في جمهورية غرينلاند ؟

اللغه الرسمية في غرينلاند هي الدانماركية.

س3 / من هو أول طبيب أسـنـان فرنسـي ؟

الفرنسي بيير فوشار

س4 / إلى أي بلد ينتمي المثل القائل " الإرادة الجيدة تقصر المسافات " ؟

البرازيل

س5 / ما هي اللغة الرسمية في جمهورية ليسوتو ؟
الإنجليزية




فريق الرومـانيسـتـا :

اقتباس:
س1 / أين فـُـتحـت أول غرفة تجارية في العـالم ؟
ج1\مرسيليا بفرنسا


س2 / ما هي اللغة الرسمية في جمهورية غرينلاند ؟
ج2\الجرينلانديه

س3 / من هو أول طبيب أسـنـان فرنسـي ؟
ج3\هو الفرنسي بيارفوشارد

س4 / إلى أي بلد ينتمي المثل القائل " الإرادة الجيدة تقصر المسافات " ؟
ج4\مثل برازيلي


س5 / ما هي اللغة الرسمية في جمهورية ليسوتو ؟
ج5\الانجليزيه




××××××××××



××××××××××



و الاجابات الصحيحه هي :

س1 / أين فـُـتحـت أول غرفة تجارية في العـالم ؟
مرسيليا الفرنسية
س2 / ما هي اللغة الرسمية في جمهورية غرينلاند ؟
الدنمركية
س3 / من هو أول طبيب أسـنـان فرنسـي ؟
بيير فوشارد
س4 / إلى أي بلد ينتمي المثل القائل " الإرادة الجيدة تقصر المسافات " ؟
برازيلي
س5 / ما هي اللغة الرسمية في جمهورية ليسوتو ؟

الأنجليزية


××××××××××××


لتـكون النتجيه


( الظلام 5 × 4 الرومـانيسـتـا )




ألف ألف ألف ألف مبروك لفريق الظلام ،

هـاردلك فريق الرومانيستـا الرائـع ..



اقتباس:
[ الجوائز ]

# .. سيتم كتـابـة " فـائز بالمسابقـة الثقافية " تحـت أسماء أعضاء الفريق الفائز لمدة شهرين ..

# .. وسيتم أيضـا إهدائهـم تواقيـع بأسمـائهم ..



هذه هي تواقيعكم :



















××××××××××


في الختـام


نشكـر لجنتنا الفنيه على التصاميم

و تقبلـوا تحياتي أنـا و مشعـل ..
و اعذرونـا إن كان هناك تقصير ..

و سامحونـا ..








كُتب : [ 19-04-2008 - 12:43 AM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
مراسل إخباري مرشّح
رقم العضوية : 1412
تاريخ التسجيل : Jun 2004
الدولة : ( ... )
العمر : 30
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : رياض الحب
عدد المشاركات : 11,126
عدد النقاط : 351318
قوة الترشيح : مطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

مطر صيف روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي


للعلم ..

لم يتم تتويج إلا أعضاء الفريق الذين اجتهدوا و حرصوا على إكمال المسابقه ،

حيث انه كان هناك قـانون في المسابقه ، يتم بموجبه
إقصـاء من لا يحضر النهائي أو الفتره التي تسبقه


و لهذا تم إقصـاء أخونا A$R من الفريق البطل ..
مع الاعتذار له ..



××××



# .. أشكر الـ 40 متسابق الذين شاركوا في هذه البطوله


××××



من يريد الإستفاده من الكم الهائل من الاسئله
التي كانت موجوده بالمسابقه ،،
فسيجدها ( هنـا )




التعديل الأخير تم بواسطة مطر صيف روما ; 19-04-2008 الساعة 01:57 AM
كُتب : [ 19-04-2008 - 12:59 AM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
رئيس الشبكه
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : R 4 E NETWORK
العمر : 41
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : R4E Network
عدد المشاركات : 21,019
عدد النقاط : 1070722
قوة الترشيح : **BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

**BATIGOL** غير متواجد حالياً

 

افتراضي


مسابقه رائعه .. وإخراج ومتابعه للعمل ولا أحلى ..
الله يعطيك العافيه مطرنا ... وعدت فأوفيت .. عملت فأقعت ..
والكبير كبير ..
اشكرك .. والشكر موصول لجميع المنضمين ..
من أولهم لآخرهم


انا بصراحه أحيي جميع الأعضاء اللي شاركوا في المسابقه ..
جهد كبير , وروح رياضيه مميزه ..
وابارك للجميع الحقيقه حضورهم الرائع ...

الف مبروك للفريق الفائز ..
والف مبروك لأفضل لاعب في البطوله .. تستاهل يالذيب ...




تحياتي وتقديري للوفاء



كُتب : [ 19-04-2008 - 01:04 AM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 14030
تاريخ التسجيل : Dec 2007
الدولة : YNWA ...
العمر :
الجنس :  Male
النادي : ASR ..
مكان الإقامة : Somewhere ..
عدد المشاركات : 6,974
عدد النقاط : 7726
قوة الترشيح : Dieci يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDieci يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDieci يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDieci يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDieci يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDieci يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDieci يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDieci يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDieci يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDieci يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDieci يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

Dieci غير متواجد حالياً

 

افتراضي



مسابقـة رائِعـة فِعلاً
مجهودات أروع من الأعضاء

ألـف مبـروك لـ فريق الظلام
استحقوا الجوائِز صراحـة ..

و هاردلك لـ الرومانيستا




شُكـراً مطر ، مجهـود رائِـع
تُشكـر عليه



كُتب : [ 19-04-2008 - 01:04 AM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 11750
تاريخ التسجيل : Jul 2007
الدولة : الســـعـودية
العمر :
الجنس :  Female
النادي : ميلانو
مكان الإقامة : JeDDaH
عدد المشاركات : 3,782
عدد النقاط : 213
قوة الترشيح : ميلانية روما يملك جوا مميزاً ( مشهور )ميلانية روما يملك جوا مميزاً ( مشهور )ميلانية روما يملك جوا مميزاً ( مشهور )
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

ميلانية روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي




ألف ألف مبروك
على الفوز فريق الظلام
مبروك وتستاهلها
وجميع من بالفريق يستاهلون الفوز
عضو عضو
وهاردلك للرومانيستا و لجميع من شارك الـ 40
ومبروك للعضو ‏RO-MOH-MA "
أفضل لاعب بالبطولة
من جد تستاهلها
والمسابقة اجمالا رائعة جدا جدا
شكرا مطر وميشو على التقديم والطرح الرائع منكما
وعقبال المسابقة الجاية



.



كُتب : [ 19-04-2008 - 01:38 AM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 10751
تاريخ التسجيل : Apr 2007
الدولة : YNWA
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : الأردن - الرابيـة
عدد المشاركات : 2,402
عدد النقاط : 980
قوة الترشيح : enzớ فوق العاده , وأسم غني عن التعريفenzớ فوق العاده , وأسم غني عن التعريفenzớ فوق العاده , وأسم غني عن التعريفenzớ فوق العاده , وأسم غني عن التعريفenzớ فوق العاده , وأسم غني عن التعريفenzớ فوق العاده , وأسم غني عن التعريفenzớ فوق العاده , وأسم غني عن التعريفenzớ فوق العاده , وأسم غني عن التعريف
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Jordan

enzớ غير متواجد حالياً

 

افتراضي


ألف مبروووك لفريق الظلام..



مجهود رآئع منكم ومن الإدارة الغالية..



وعلى رأسهم مطر و ميشو..



هآردلك لفريق الرومانيستا..



شكراً..









كُتب : [ 19-04-2008 - 02:01 AM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
رئيس اللجنة الإخبارية
مشرف المدرج الجنوبي والإستاد الأولمبي
رقم العضوية : 12026
تاريخ التسجيل : Jul 2007
الدولة : Egypt
العمر :
الجنس :  Male
النادي : IL Mio Roma <3
مكان الإقامة : R4E
عدد المشاركات : 59,386
عدد النقاط : 2342284
قوة الترشيح : IL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Egypt

IL CAPITANO غير متواجد حالياً

 

افتراضي


~

ألف ألف ألف مبروك للظلام
أستحقوها منذ البداية
مبروك للجميع
ومبروك لأحسن لاعب


مطر

تعجز الكلمات عن شكرك أنت وميشو وكل من ساهم في هذه المسابقة
طلب ورجاء: نريد مسابقة أخرى تبدأ في شهر 7 حيث يكون الغالبية متفرغ
شكرا ميشو
شكرا مطر
شكرا لكل المتسابقين
شكرا لفريق الكابيتالي



سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم
يرتوي بالحب قلبي ، حب خير رُسل ربي ..
من به أبصرت دربي ، يا شفيعي يا رسول الله .
أيها المُختار فينا ، زادنا الحب حنيناً .
جئتنا بالخير دينا ، يا ختام المُرسلين ..
يا حبيبي يا مُحمد ..
كُتب : [ 19-04-2008 - 02:20 AM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 8168
تاريخ التسجيل : Nov 2006
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : ........
مكان الإقامة : باب الجنة..[[..!
عدد المشاركات : 1,695
عدد النقاط : 17005
قوة الترشيح : فرناز يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفرناز يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفرناز يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفرناز يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفرناز يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفرناز يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفرناز يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفرناز يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفرناز يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفرناز يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفرناز يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

فرناز غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]
مُباركآ آل روما
بُسلالة عطر ينسكب جمالآ
كما هي أنتم
ومباركآلـ آل الظلام كافة
هذا المجهود نحو ألقآ يسمو بهم
أكثر واكثر..
وللأفضليه منهم ألف مُباركآ


وجاءت بوقتها
فالأفراح تُلازم روما دومآ
فبالغد سمعت ان هناك مبارة
لهم فالتوفيق حليفهم
والنصر أمامهم



المطر & مشعل ..
لقلبكما أخوايا جنائن من ياسمين


[/align]



<B>


الحمدلله من قبل وبعد ..






</B>
كُتب : [ 19-04-2008 - 02:24 AM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 12136
تاريخ التسجيل : Aug 2007
الدولة : k s a
العمر : 35
الجنس :  Male
النادي : رومــا و الاتحاد
مكان الإقامة : من يتحدى الملك يتعب !!
عدد المشاركات : 4,553
عدد النقاط : 2348
قوة الترشيح : لعيونها يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدلعيونها يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدلعيونها يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدلعيونها يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدلعيونها يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدلعيونها يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدلعيونها يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدلعيونها يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدلعيونها يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدلعيونها يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدلعيونها يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

لعيونها غير متواجد حالياً

 

افتراضي


الف الف مبروك فريق الظلام على البطولة تستحقونها

مشكور مطر انت وميشو على المسابقة





كنت اظن وخاب ظني

الملك مروان
كُتب : [ 19-04-2008 - 02:53 AM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 8023
تاريخ التسجيل : Nov 2006
الدولة : SYRIA
العمر : 33
الجنس :  Male
النادي : ROMA ROMA ROMA
مكان الإقامة : *Dubai*
عدد المشاركات : 2,858
عدد النقاط : 17
قوة الترشيح : Poet de Roma يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Syria

Poet de Roma غير متواجد حالياً

 

افتراضي


جهد جبار من عضو ... بل من ركن أساسي من أركان المنتدى
بصراحة لم استغرب هذا التعب والجهد وتلك الاناقة والجمال من شخص أقل ما يمكنني أن أقول بحقه أنه " جميــل "
كم هائل من الأسئلة ... متابعة .. تنظيم .. جهد .. تعب .. كل هذا لأجل تطوير المنتدى
فهنيئاً لمنتدانا بك حمودة

ومبروك ألف مبروك للفريق الفائز ..... كنتم أبطلاً




كم اشتقت إليك يا منزلي!!
كُتب : [ 19-04-2008 - 08:00 AM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 10166
تاريخ التسجيل : Apr 2007
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : roma
مكان الإقامة : in his heart forever
عدد المشاركات : 433
عدد النقاط : 25
قوة الترشيح : Spiritual_Eyes عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

Spiritual_Eyes غير متواجد حالياً

 

افتراضي


ألـف مبـروك لـ فريق الظلام



[

كُتب : [ 19-04-2008 - 08:10 AM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
بطل المسابقة الثقافية
رقم العضوية : 11692
تاريخ التسجيل : Jun 2007
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : ارضـــ الحجاز
عدد المشاركات : 1,302
عدد النقاط : 22
قوة الترشيح : ROMAJID عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

ROMAJID غير متواجد حالياً

 

افتراضي



اولا احب اشكر كلأ من مطر وميشو
على التنظيم الرائع الذي قابله نجاح كبير
لهذه المسابقة الممتعة

وثانيا ابارك لجميع أعضاء فريق الظلام
على الفوز المستحق والمنتظر
نتيجة للحماس والاستعداد

واحب ان ابارك لأخي
‏RO-MOH-MA

لحصوله على افضل متسابق

واخيرا اشكر جميع من شارك وتفاعل
في هذه المسابقة الشيقة

شكرا لكم



كُتب : [ 19-04-2008 - 08:38 AM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
ذئب مميز جدا
رقم العضوية : 13608
تاريخ التسجيل : Oct 2007
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما وبس
مكان الإقامة : في قلب روما
عدد المشاركات : 386
عدد النقاط : 12
قوة الترشيح : الفتى10المدلل يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

الفتى10المدلل غير متواجد حالياً

 

افتراضي


الف مبروك لفريق الظلام



كُتب : [ 19-04-2008 - 11:01 AM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 6653
تاريخ التسجيل : Sep 2006
الدولة :
العمر : 32
الجنس :
النادي : روما الايطالي
مكان الإقامة : السعودية
عدد المشاركات : 6,029
عدد النقاط : 114
قوة الترشيح : დ ςẵlẵm яόmẵ დ عضو يملك شعبيه في الشبكهდ ςẵlẵm яόmẵ დ عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

დ ςẵlẵm яόmẵ დ غير متواجد حالياً

 

افتراضي



الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف
الف الف الف الف
الف الف الف
الف الف
الف
مبــــــــــــ للظـــــــــــــــــــلام ـــــــــــــروك

منذ البدايه كنتم الأفضل والأجدر

بكل جداره انتم تستحقون التفوق على الجميع

اعضاء فريق الظـــلام :

1/ انزاجي التونسي
2/ RoMaNiStErIoUs
3/ الملك الروماوي
4/ A $ R
5/ Romajid


انتم ابطال تستحقون كل الاحترااااام

تحيـــاتي اخوكــــم : عبدالســــــلام






.







طريقك نحو البرتقاليه
كُتب : [ 19-04-2008 - 11:21 AM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 5863
تاريخ التسجيل : Jul 2006
الدولة : البحرين
العمر : 29
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : Bahrain
عدد المشاركات : 6,613
عدد النقاط : 8748
قوة الترشيح : الملك الروماوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملك الروماوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملك الروماوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملك الروماوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملك الروماوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملك الروماوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملك الروماوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملك الروماوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملك الروماوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملك الروماوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملك الروماوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Bahrain

الملك الروماوي غير متواجد حالياً

 

افتراضي


ألف مبروك يا اعضاء فريقي

واعتذر عن التقصير الكبير مني

وهاردلك للرومـانيسـتـا و لباقي الفرق

و ألف شكر للمنظمين مشعل & محمد

مسابقه رائعه وتنظيم رائع

ونجاح باهر من اول نسخه للمسابقه <<<< ما شاء الله

التي اتمنى ان تكرر

تحياتيــــــ



 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:56 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK