صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 01-05-2008 - 11:14 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مميز
رقم العضوية : 16054
تاريخ التسجيل : Apr 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : مــيــلان
مكان الإقامة : Saudi Arabia
عدد المشاركات : 166
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : 22. KAKA يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

22. KAKA غير متواجد حالياً

 

افتراضي رومــا يـرغـب بـضم لاعـب فالنسيا نيكولا زيجيتش






يـرغـب نـادي روما الايـطالي بـضم مـهاجم فالنسيا العمـالق نيكولا زيجيتش

الـذي لـم ينجـح مـع فالنسيا فـي هذى المـوسم ..

فـالنسيا يـواجـه ازمـه اقـتـصـاديه كـبـيره وهـذى يـواجـه خـطر فـقـدان

العـديـد من الـلاعبيـن امـثال : خـواكين ، ديفيد فـيا ، ميغيل ـ زيجيتش

وقـد تـكون هذه الازمـه لـصـالحـ رومـا لـ لضـم المـهاجم الصـربي بالسهوله ..



:: المـصــدر ::





رد مع اقتباس
كُتب : [ 01-05-2008 - 11:17 AM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب مميز
رقم العضوية : 16054
تاريخ التسجيل : Apr 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : مــيــلان
مكان الإقامة : Saudi Arabia
عدد المشاركات : 166
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : 22. KAKA يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

22. KAKA غير متواجد حالياً

 

افتراضي


جاهـــــــــز



رد مع اقتباس
كُتب : [ 01-05-2008 - 11:17 AM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
رئيس اللجنة الإخبارية
مشرف المدرج الجنوبي والإستاد الأولمبي
رقم العضوية : 12026
تاريخ التسجيل : Jul 2007
الدولة : Egypt
العمر :
الجنس :  Male
النادي : IL Mio Roma <3
مكان الإقامة : R4E
عدد المشاركات : 59,386
عدد النقاط : 2342284
قوة الترشيح : IL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Egypt

IL CAPITANO غير متواجد حالياً

 

افتراضي


~

ميركو أفضل منه كثيرا
نريد نجوم كبار
وبالتأكيد ذلك مستحيل مع سينسي
شكرا على الخبر

~



سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم
يرتوي بالحب قلبي ، حب خير رُسل ربي ..
من به أبصرت دربي ، يا شفيعي يا رسول الله .
أيها المُختار فينا ، زادنا الحب حنيناً .
جئتنا بالخير دينا ، يا ختام المُرسلين ..
يا حبيبي يا مُحمد ..
رد مع اقتباس
كُتب : [ 01-05-2008 - 11:27 AM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 13579
تاريخ التسجيل : Oct 2007
الدولة : تونس
العمر :
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : T u N i S i A
عدد المشاركات : 4,094
عدد النقاط : 7242
قوة الترشيح : SiNo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSiNo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSiNo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSiNo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSiNo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSiNo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSiNo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSiNo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSiNo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSiNo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSiNo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Tunisia

SiNo غير متواجد حالياً

 

افتراضي


ملينا من هالكلام والوعود الفارغة...
وحتى اذا كانت الوعود صادقة...فروما ليست بحاجة لهذا اللاعب...
ولماذا...حين تضع ادارتنا أنظارها على لاعب من فالنسيا...لماذا هذا اللاعب ؟؟؟
لماذا ليس خواكين أو ديفيد فيا ؟؟؟؟
شكرا عزيزي على الخبر...






Sei semplicemente GRANDE








سبحان الله وبحمده ,, سبحان الله العظيم




رد مع اقتباس
كُتب : [ 01-05-2008 - 11:40 AM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 12300
تاريخ التسجيل : Aug 2007
الدولة : Italia
العمر : 29
الجنس :  Male
النادي : A.S. Roma
مكان الإقامة : ITALIA , ROMA
عدد المشاركات : 2,892
عدد النقاط : 29
قوة الترشيح : .: TOTTI :. عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

.: TOTTI :. غير متواجد حالياً

 

افتراضي


لا تعليق !!



سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العلي العظيم

.: TOTTI :.
رد مع اقتباس
كُتب : [ 01-05-2008 - 11:44 AM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 4119
تاريخ التسجيل : Jan 2006
الدولة : لبنان
العمر :
الجنس :  Male
النادي : النجمة
مكان الإقامة : من البلد الذي انجب السيد حسن نصرالله
عدد المشاركات : 13,909
عدد النقاط : 15932
قوة الترشيح : MIXALIS يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMIXALIS يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMIXALIS يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMIXALIS يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMIXALIS يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMIXALIS يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMIXALIS يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMIXALIS يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMIXALIS يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMIXALIS يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMIXALIS يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Lebanon

MIXALIS غير متواجد حالياً

 

افتراضي


طول على الفاضي

شكرا"








ما زلت
" نصرالله "
تسمو في العلى



رد مع اقتباس
كُتب : [ 01-05-2008 - 11:46 AM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 13711
تاريخ التسجيل : Nov 2007
الدولة : ...AnJiLr~
العمر : 26
الجنس :  Male
النادي : Abdulrhman
مكان الإقامة : DMAMMA CITY
عدد المشاركات : 5,651
عدد النقاط : 246154
قوة الترشيح : IL Lupi تم تعطيل التقييم
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

IL Lupi غير متواجد حالياً

 

افتراضي


مثلـ كلـ مرة بنجيبـ وبعدينـ يجيـ وكيلـ اعمالهـ محد قدملة عرضـ معـ سينسيـ لاشيء







رد مع اقتباس
كُتب : [ 01-05-2008 - 12:13 PM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 319
تاريخ التسجيل : Sep 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : ٌRoMa rOmA RoMa
مكان الإقامة : كم اتمنى زيارتك يالملعب الاولمبي !!
عدد المشاركات : 4,303
عدد النقاط : 11967
قوة الترشيح : توتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

توتي10 غير متواجد حالياً

 

افتراضي


لاعــب رااائع .. و مفيد جداً .. فشل مع فالنسيا .. بسبب فشل فالنسيا نفسه هذا الموسم ..
و التخبطات و الاداء المتفاوت .. لكــن هذا اللاعب رهييييب ..

و انا اعتبره (( حلـــم )) من سنتين



رد مع اقتباس
كُتب : [ 01-05-2008 - 12:23 PM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 9002
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : رومــــــــــــــــا
مكان الإقامة : بــو ظـــبــــــي
عدد المشاركات : 1,373
عدد النقاط : 12
قوة الترشيح : RE TOTTI يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

RE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي


ياليت يجي
تسلم أخوي






أي مـــ ع ــــشـــوق أنــــت يـــا تـــوتــــي
رد مع اقتباس
كُتب : [ 01-05-2008 - 12:30 PM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 9123
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة :
العمر : 31
الجنس :
النادي : Roma
مكان الإقامة : [email protected]@!N
عدد المشاركات : 1,100
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : Roma Girl يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

Roma Girl غير متواجد حالياً

 

افتراضي


فالنسيا في ازمة و راح يبيع نجومه ديفيد فيا و سيلفا و خواكين

يا ريت الادارة تفكر بواحد منهم لكن من وين يا حسرة ما عندنا بيزاتهم



رد مع اقتباس
كُتب : [ 01-05-2008 - 12:32 PM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 6593
تاريخ التسجيل : Aug 2006
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : Roma
مكان الإقامة : Trigoria
عدد المشاركات : 3,505
عدد النقاط : 1069
قوة الترشيح : F.R.N.C.E.S.C.O غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدF.R.N.C.E.S.C.O غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدF.R.N.C.E.S.C.O غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدF.R.N.C.E.S.C.O غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدF.R.N.C.E.S.C.O غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدF.R.N.C.E.S.C.O غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدF.R.N.C.E.S.C.O غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدF.R.N.C.E.S.C.O غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

F.R.N.C.E.S.C.O غير متواجد حالياً

 

افتراضي


تخيلو ان هاللاعب روما اول نادي طلب التعاقد معه قبل مايروح لفالنسيا

اتمنى ماريو جوميز و اتوقع ان الاثنين ماراح يجون







رد مع اقتباس
كُتب : [ 01-05-2008 - 12:41 PM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 17
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : Saudi Arabia
العمر : 31
الجنس :  Male
النادي : A.S.ROMA
مكان الإقامة : المدينة المنورة + 6أكتوبر
عدد المشاركات : 1,730
عدد النقاط : 558
قوة الترشيح : PeterPan أسم غني عن التعريف في تاريخ الشبكهPeterPan أسم غني عن التعريف في تاريخ الشبكهPeterPan أسم غني عن التعريف في تاريخ الشبكهPeterPan أسم غني عن التعريف في تاريخ الشبكهPeterPan أسم غني عن التعريف في تاريخ الشبكهPeterPan أسم غني عن التعريف في تاريخ الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

PeterPan غير متواجد حالياً

 

افتراضي


آآآخ لو يجي دافيد فيا

فيا رأس حربة .. و وراه توتي
يعني الحذاء الذهبي لفيـاا D=

loool



|


Twitter: @Redwan_Alhidari

PeterPan, il migliore <3

|
رد مع اقتباس
كُتب : [ 01-05-2008 - 01:01 PM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 15846
تاريخ التسجيل : Apr 2008
الدولة : السـعودية
العمر :
الجنس :  Male
النادي : نادي روما الإيطالي
مكان الإقامة : برزه
عدد المشاركات : 10,743
عدد النقاط : 4046
قوة الترشيح : romaoy.10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدromaoy.10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدromaoy.10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدromaoy.10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدromaoy.10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدromaoy.10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدromaoy.10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدromaoy.10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدromaoy.10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدromaoy.10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدromaoy.10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

romaoy.10 غير متواجد حالياً

 

افتراضي


مهاجم جيد لكن لاأتوقع ينجح في روما
لكن كما قال المثل شي أحسن من لا شي
وشكرا



رد مع اقتباس
كُتب : [ 01-05-2008 - 01:01 PM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 2153
تاريخ التسجيل : Oct 2004
الدولة : Kuwait
العمر : 29
الجنس :  Male
النادي : طبعا روما
مكان الإقامة : Kuwait
عدد المشاركات : 6,342
عدد النقاط : 4276
قوة الترشيح : love dark يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدlove dark يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدlove dark يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدlove dark يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدlove dark يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدlove dark يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدlove dark يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدlove dark يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدlove dark يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدlove dark يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدlove dark يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

love dark غير متواجد حالياً

 

افتراضي


مو شي في احسن منه

واصلا احنا عندنا احسن منه



رد مع اقتباس
كُتب : [ 01-05-2008 - 01:11 PM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 6653
تاريخ التسجيل : Sep 2006
الدولة :
العمر : 33
الجنس :
النادي : روما الايطالي
مكان الإقامة : السعودية
عدد المشاركات : 6,029
عدد النقاط : 114
قوة الترشيح : დ ςẵlẵm яόmẵ დ عضو يملك شعبيه في الشبكهდ ςẵlẵm яόmẵ დ عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

დ ςẵlẵm яόmẵ დ غير متواجد حالياً

 

افتراضي


بأعتقادي لاعب عاااادي وفوسينتش افضل منه بــ 100 مره


تحيــــــــاتــي




.




طريقك نحو البرتقاليه
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:57 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK