صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 12-06-2008 - 08:24 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
الإداة العليا
مراقب عام المنتدى
مشرف المدرج الجنوبي
رقم العضوية : 5484
تاريخ التسجيل : May 2006
الدولة : Under The Bridge ..
العمر :
الجنس :  Male
النادي : غيـر محدد ..
مكان الإقامة : عالمــــــــــ الخاص ــــــــ R4E ــــــــي
عدد المشاركات : 18,262
عدد النقاط : 628298
قوة الترشيح : ABU GIN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدABU GIN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدABU GIN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدABU GIN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدABU GIN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدABU GIN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدABU GIN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدABU GIN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدABU GIN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدABU GIN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدABU GIN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

ABU GIN غير متواجد حالياً

 

افتراضي سباليتي : إيطاليا في مجموعة حقيقية , وهـي مدركة للقوة الفعلية





شبكة روما إلى الأبد_ إنعقد اليوم مؤتمر صحفي مع مدرب نادي رومـــــا لوتشيانو سباليتي وقد تحدث سباليتي مطولا لوسائل الإعلام عن الموقعة القادمة لمنتخب الاتزوري ضد رومانيا.

نحن نعلم بأن الكرة هـي حرب نفسية , والاتزوري قد خيّب الامال في أول ظهور له , وقد وجهت له الكثير من الانتقادات , هـل الاداء كان له آثر على اللاعبين ؟

" الاتزوري قد وقع مع مجموعة تعتبر نارية , وهـي الاقوى من وجهة نظري , ولـكن نحن نتطلع إلى رؤية الاتزوري بقوته المعهودة في مثل هذه المسابقات ".

دونادوني قد صرح من قبل بأنه سيجري تغيير في خطة الفريق , أي قد يجعل لوكا توني لوحده في خط الهجوم وقد يبدله مكان ديل بييرو , بالاضافة إلى دخول جروسو من بداية اللقاء ويرجع ذلك بسبب الاداء الجيّد الذي قدمه , ولـكن دونادوني من المؤكد بأنه سيجعل كـل من زامبروتا وبانوتشي في الخارج رغم الاداء الذي قدماه وهما يعتبران لاعبان كبيران في السن ؟

" الاتزوري يضم لاعبين كبار , ويجب على الجميع بأن يضع يد المساعدة , سواء كانت صغيرة أم كبيرة , و أنا أعني ما أقوله و قد أستطيع بأن أضع الثقة في هذا الكلام الذي لم يسمع به أحد من قبل , وهو بأن هناك إرادة قوية يجب على الجميع إستخدامها والعمل بها , ولـكن لا يمكننا بأن نعتمد على التضحية إذا ما أراد دونادوني تغيير اللاعبين بنظام التناوب , من المحتمل بأن الوجه الحقيقي للاتزوري سيظهر في الغد , هناك اللاعب ديل بييرو الذي بإمكانه أن ينهي اللقاء من لمسة واحدة وبهذا يكون دونادوني قد حصل الكثير مع المنتخب".

موتو هو بالتأكيد من أفضل لاعبين كرة القدم وهو معروف بأنه خطير عندما يتواجد في خط الهجوم , وكثيراً ماكنت تلتقي به في الدوري , هـل تتوقع بأن المنتخب الاتزوري قـادر على إيقاف اللاعب الروماني و أن تشل نزعته الهجومية ؟

" موتو من اللاعبين الخطيرين في العالم , ومن المفترض بأن لا تعطه اي مساحة لانه بإمكانه أن يسجل من أصعب الاماكن , ولـكن عليك مراقبة تحركات اللاعب و أن تبقي عينيك على الكرة , والمنتخب الاتزوري يمتاز بدفاعه الصلب وقد يخونه التعبير في الغد ".

لنفترض بأن دي روسي كان متواجداً في خط الوسط , ماهي الرسالة التي تود بأن تعطيها إليه ؟

" سأتكلم معه مكالمة هاتفية , وهـي أفضل من الرسائل النّصية القصيرة , دي روسي بالتأكيد سأكون مسرور له , وهو لاعب قدّم الشيء الكبير لمركزه خط الوسط , وهو مصدر فخر لجميع الطليان , منذ ثلاث سنوات وهو يحارب مع نادي روما وقدّم الاشياء الكثيرة لها ".

اذا كنت سوف تراهن على الرجل الذي سيحسم الامور للمنتخب الايطالي , فمـن ترشح ؟

" سوف أراهن على لوكا توني , المنتخب الايطالي يملك الكثير من اللاعبين الاقوياء الذين لديهم روح التحدي ".



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:29 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK