صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 19-07-2008 - 11:36 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 12819
تاريخ التسجيل : Sep 2007
الدولة : Kuw
العمر : 31
الجنس :  Male
النادي : A.s Roma & Viola
مكان الإقامة : Gilagoal
عدد المشاركات : 5,611
عدد النقاط : 1726
قوة الترشيح : V i o L a لديه مستقبل كبير مع الشبكهV i o L a لديه مستقبل كبير مع الشبكهV i o L a لديه مستقبل كبير مع الشبكهV i o L a لديه مستقبل كبير مع الشبكهV i o L a لديه مستقبل كبير مع الشبكهV i o L a لديه مستقبل كبير مع الشبكهV i o L a لديه مستقبل كبير مع الشبكهV i o L a لديه مستقبل كبير مع الشبكهV i o L a لديه مستقبل كبير مع الشبكهV i o L a لديه مستقبل كبير مع الشبكهV i o L a لديه مستقبل كبير مع الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

V i o L a غير متواجد حالياً

 

افتراضي روما تعودلطلب ملودا :





شبكة روما الى الابد_اللاعب الدولي الفرنسي فلورانت ملودا يعود الى قائمة المطلوبين لدى المدرب والادارة الروماويه, علما بأن ملودا لعب موسما واحد مع البلوز تشيلسي قادما من بطل الدوري الفرنسي ليون ..,


المصدر
http://romanews.eu/news.asp?newsID=6547&pag=2






مدري شقدم هديه ..
كل شي اشوفه شويه ..
هي نجمة الشرق هيه ..
وهي عروس الخليج ..

" كل عام وانتي بخير يا أحلى وطن "

رد مع اقتباس
كُتب : [ 19-07-2008 - 11:54 AM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 11471
تاريخ التسجيل : Jun 2007
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما ــ الهلال
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 671
عدد النقاط : 21
قوة الترشيح : مبدع *16* عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

مبدع *16* غير متواجد حالياً

 

افتراضي


مشكور على المجهود وترجمه
واتمنا لا يأتي إلى روما
سلام



رد مع اقتباس
كُتب : [ 19-07-2008 - 11:56 AM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 15103
تاريخ التسجيل : Mar 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : برشلونة
مكان الإقامة : الـدمـام_المملكة العربية السعودية.
عدد المشاركات : 686
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : سهم توتي يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

سهم توتي غير متواجد حالياً

 

افتراضي


اتوقع لاعب راح يفيد روما



رد مع اقتباس
كُتب : [ 19-07-2008 - 12:19 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 2153
تاريخ التسجيل : Oct 2004
الدولة : Kuwait
العمر : 30
الجنس :  Male
النادي : طبعا روما
مكان الإقامة : Kuwait
عدد المشاركات : 6,342
عدد النقاط : 4276
قوة الترشيح : love dark يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدlove dark يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدlove dark يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدlove dark يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدlove dark يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدlove dark يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدlove dark يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدlove dark يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدlove dark يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدlove dark يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدlove dark يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

love dark غير متواجد حالياً

 

افتراضي


الحين احنا خلينا نوقع مع الاسهل وهو باتيستا بعدين

نروح حق اللاعبين اللي من المستحيل نوقع معاهم



رد مع اقتباس
كُتب : [ 19-07-2008 - 12:26 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 11363
تاريخ التسجيل : Jun 2007
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : as.roma
مكان الإقامة : kuwait
عدد المشاركات : 724
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : <FraNsisCo 10 tOtti> يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

<FraNsisCo 10 tOtti> غير متواجد حالياً

 

افتراضي


بصراحة الادارة ينطبق عليها المثل اللي يقول ( اسمع كلامك يعجبني _ اشوف افعالك اتعجب )



رد مع اقتباس
كُتب : [ 19-07-2008 - 01:07 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 6653
تاريخ التسجيل : Sep 2006
الدولة :
العمر : 34
الجنس :
النادي : روما الايطالي
مكان الإقامة : السعودية
عدد المشاركات : 6,029
عدد النقاط : 114
قوة الترشيح : დ ςẵlẵm яόmẵ დ عضو يملك شعبيه في الشبكهდ ςẵlẵm яόmẵ დ عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

დ ςẵlẵm яόmẵ დ غير متواجد حالياً

 

افتراضي


لا اعتقد ان روما تفكر بمالودا
واذا كان على الأسماء روما كل يوم يطلع لنا اسم مطروح من الأداراه






تحيــــــــــاتي



::




طريقك نحو البرتقاليه
رد مع اقتباس
كُتب : [ 19-07-2008 - 01:35 PM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 13711
تاريخ التسجيل : Nov 2007
الدولة : ...AnJiLr~
العمر : 26
الجنس :  Male
النادي : Abdulrhman
مكان الإقامة : DMAMMA CITY
عدد المشاركات : 5,651
عدد النقاط : 246154
قوة الترشيح : IL Lupi تم تعطيل التقييم
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

IL Lupi غير متواجد حالياً

 

افتراضي


.
.
.
ملودا فاشل
.
.
.







رد مع اقتباس
كُتب : [ 19-07-2008 - 03:20 PM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب غني عن التعريف
رقم العضوية : 13852
تاريخ التسجيل : Nov 2007
الدولة : ســـوريــا
العمر : 38
الجنس :  Male
النادي : أس روما
مكان الإقامة : اللاذقية
عدد المشاركات : 7,559
عدد النقاط : 5894
قوة الترشيح : أبو الروم يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو الروم يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو الروم يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو الروم يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو الروم يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو الروم يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو الروم يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو الروم يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو الروم يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو الروم يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو الروم يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Syria

أبو الروم غير متواجد حالياً

 

افتراضي


لاعـــــــــــب عـــــــــــــادي




رد مع اقتباس
كُتب : [ 19-07-2008 - 03:33 PM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 13579
تاريخ التسجيل : Oct 2007
الدولة : تونس
العمر :
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : T u N i S i A
عدد المشاركات : 4,094
عدد النقاط : 7242
قوة الترشيح : SiNo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSiNo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSiNo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSiNo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSiNo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSiNo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSiNo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSiNo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSiNo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSiNo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSiNo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Tunisia

SiNo غير متواجد حالياً

 

افتراضي


كل يوم اسم ,,

لكن أين الفعل ؟

شكرا منصور






Sei semplicemente GRANDE








سبحان الله وبحمده ,, سبحان الله العظيم




رد مع اقتباس
كُتب : [ 19-07-2008 - 04:46 PM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 17213
تاريخ التسجيل : Jul 2008
الدولة : السعوديه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 22,980
عدد النقاط : 678362
قوة الترشيح : Fawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

Fawaz غير متواجد حالياً

 

افتراضي


اعتقد انه في السوق غااالي



رد مع اقتباس
كُتب : [ 19-07-2008 - 04:51 PM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 14865
تاريخ التسجيل : Feb 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : السعودية
عدد المشاركات : 86
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : مشعل2 يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

مشعل2 غير متواجد حالياً

 

افتراضي


ملودا أكثر من رائع جدا جدا جدا للجهه اليسرى


[email protected]




رد مع اقتباس
كُتب : [ 19-07-2008 - 04:52 PM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 4119
تاريخ التسجيل : Jan 2006
الدولة : لبنان
العمر :
الجنس :  Male
النادي : النجمة
مكان الإقامة : من البلد الذي انجب السيد حسن نصرالله
عدد المشاركات : 13,909
عدد النقاط : 15932
قوة الترشيح : MIXALIS يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMIXALIS يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMIXALIS يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMIXALIS يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMIXALIS يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMIXALIS يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMIXALIS يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMIXALIS يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMIXALIS يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMIXALIS يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMIXALIS يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Lebanon

MIXALIS غير متواجد حالياً

 

افتراضي


لا اتمناه في روما








ما زلت
" نصرالله "
تسمو في العلى



رد مع اقتباس
كُتب : [ 19-07-2008 - 04:54 PM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
الإداره العليا
مراقب عام الشبكه
رقم العضوية : 13171
تاريخ التسجيل : Oct 2007
الدولة : AS Roma
العمر :
الجنس :  Male
النادي : AS Roma
مكان الإقامة : Jeddah - Hail
عدد المشاركات : 13,869
عدد النقاط : 903239
قوة الترشيح : ŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

ŢσŎFi غير متواجد حالياً

 

افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة <FraNsisCo 10 tOtti> مشاهدة المشاركة
بصراحة الادارة ينطبق عليها المثل اللي يقول ( اسمع كلامك يعجبني _ اشوف افعالك اتعجب )
والله أنك صادق مثل ينطبق على الإدارة

مافي لاعب ماقالوا بيجيبونه

شكرا على الخبر منصور




.. Happiness is only real when shared


@Dr_ToOFi
رد مع اقتباس
كُتب : [ 19-07-2008 - 06:05 PM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 2313
تاريخ التسجيل : Nov 2004
الدولة : السعوووودية
العمر :
الجنس :  Male
النادي : بالتأكيد روما
مكان الإقامة : المدينة المنورة
عدد المشاركات : 1,711
عدد النقاط : 9695
قوة الترشيح : فهد روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفهد روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفهد روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفهد روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفهد روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفهد روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفهد روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفهد روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفهد روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفهد روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدفهد روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

فهد روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي


ملودا
أكبر دليل على إبداعه كأس العالم 2006 هدا الاعب مرررررررررررررررررره فنان لو يجئ روما رايح يسد
ثغرة كبيرة في الجهة اليسرى .
المهم صعب على روما أن يأتي بهدا الاعب لانة جد1 غالي يوصل سعره إلى 14 مليون وأنتم طالعين.



فهد روما ( PowerG )
BB >> pin:29BC0AD
Twitter >> @FmSaudi
رد مع اقتباس
كُتب : [ 19-07-2008 - 06:11 PM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 12238
تاريخ التسجيل : Aug 2007
الدولة : الـبـحـريـن
العمر :
الجنس :  Male
النادي : AS Roma
مكان الإقامة : الـبـحرين
عدد المشاركات : 996
عدد النقاط : 409
قوة الترشيح : Roma Lord أحد أوفياء شبكة روما إلى الأبدRoma Lord أحد أوفياء شبكة روما إلى الأبدRoma Lord أحد أوفياء شبكة روما إلى الأبدRoma Lord أحد أوفياء شبكة روما إلى الأبدRoma Lord أحد أوفياء شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Bahrain

Roma Lord غير متواجد حالياً

 

افتراضي


لاعب ممتاز.. لاكن نوقع مع باتيستبا اول..
اشكرك منصور



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:34 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK