صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD ) > الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي

الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي : عرض المواضيع المميزه


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 16-08-2008 - 11:18 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مميز جدا
رقم العضوية : 9448
تاريخ التسجيل : Feb 2007
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : As Roma
مكان الإقامة : Syria
عدد المشاركات : 335
عدد النقاط : 47
قوة الترشيح : Romulus عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

Romulus غير متواجد حالياً

 

افتراضي "وراء توتي، أمام دي روسي" سيبدء التغيير من هناك


مع بداية الموسم القادم تكون قد مرت ثلاث مواسم على بدء سباليتي بخطة روما الحالية التي اضطرته الظروف في حينها إلى ابتداعها و ليقنعه نجاحها بالاستمرار بها.
و خلال هذه السنوات الثلاث تم تطوير بعض جوانب هذه الخطة تكتيكياً و لكن دون تغيير جذري يذكر، و استمرت هذه الخطة بتحقيق أفضل ما يمكن تحقيقه.
و لقد عمد سباليتي في خطته تلك إلى ابتكار مراكز تتوافق مع نقاط القوة في بعض اللاعبين لدفع إمكانيات الفريق إلى أقصى حد يمكن الذهاب إليه و يمكن أن نلاحظ أن هناك ثلاث لاعبين قد اعتمد كثيراً على خصائصهم الفريدة في صناعة مراكز مميزة في وظائفها أمّا باقي اللاعبين فكانت وظائفهم كلاسيكية إلى حد كبير.
و قد كانت هذه المراكز يشغلها توتي و تادي و بيروتا.
طبعاً لا يعني هذا الكلام بأن بيروتا و تادي هما الأفضل في الفريق، و لكن ما أحاول توضيحه هو خصوصية مراكز هؤلاء مقارنة بمراكز باقي اللاعبين التقليدية و التي يمكن أن تجدها في أي فريق آخر.
و دائماً كانت هذه الخطة تعطي أفضل نتائجها بتواجد هؤلاء الثلاثة، لعدم وجود البديل المناسب لهم، فغياب أحدهم كان يشكل صداع حقيقي لسباليتي.



بيروتا (الظل)
لاعب يدين فيما حققه من انجازات لسباليتي فبعد موسم أول سيء له في روما تم وضعه على قائمة المغادرين للنادي، عندها جاء سباليتي و أقنعه بالبقاء و قام بتحويله إلى ذلك اللاعب الذي لعب دوراً أساسياً في فوز ايطاليا بكأس العالم.

الظل دفاعياً:
قادر على تنغيص حياة أي لاعب وسط أو مهاجم فهو يتحول حرفياً إلى ظله ليستمر بتضييق الخناق عليه ليسلبه الكرة بشكل مباشر أو ليفسد له تمريراته و ليجعل منه صيداً سهلاً لثنائي الارتكاز و للمدافعين.
تمتد منطقة نفوذه من مشارف منطقة الجزاء إلى مشارف منطقة الجزاء يحرثها جيئة و ذهاباً لمدة تسعين دقيقة و بلياقة فريدة من نوعها، وصفه السير أليكس فيرغسون قائلاً بأنه يجري أكثر من مترو أنفاق لندن.
يلعب دور حاسم في محاولة روما لكسب وسط الميدان و التحكم فيه.

الظل هجومياً:
في الهجمات المرتدة: عندما تتحرك الشمس من حولنا فهي ترسم ظلٍ لنا يمتد طويلاً من خلفنا ليقترب منا رويداً رويداً مع تغيير الشمس لمراتبها في السماء حتى ليكاد يختفي و من ثم ليمتد أمامنا مرة أخرى مبتعداً.
و هذا ديدن بيروتا في علاقته مع توتي فعندما يبدأ الهجوم المرتد فإن بيروتا الذي يكون قابعاً بالغالب إلى الخلف من توتي يبدأ بالتحرك بسرعة جنونية ليبلغ توتي و من ثم ليتجاوزه و ليتحول في الثواني المعدودة القادمة إلى واحد من ألعن المهاجمين الوهميين الذين عرفتهم الملاعب الإيطالية في السنوات الأخيرة، و ليخلخل الدفاع المقابل الذي سيحاول تطويقه من كل بد قبل أن تصله كرات توتي التي نادراً ما تخطئ طريقها و هو بهذا العمل إنما يفسح المجال واسعاً لتوتي للتحرك بحرية أكبر مع تادي و مانسيني
في الهجوم التقليدي: ليس لديه الكثير مما يميزه في الهجمات العادية بل هو في كثير من الأحيان يضيع فرصاً سهلة، على خلاف الهجمات المرتدة التي يلعب بها دور.

بدائله:
مع تراجع أدائه بشكل كبير مؤخراً و تمكن الإصابات منه بدء سباليتي بعملية البحث الجدي عن بديل له مع بداية الموسم الماضي و يمكن القول بأنه لم يكن موفقاً بالبدائل التي طرحها حيث كان أبرزها:
ماتيو بريغي: اللاعب المعار و العائد من كيفو في الموسم القادم لم يستطع التأقلم مع هذا المركز في المباريات القليلة التي لعبها و لكن سباليتي لا يزال يراهن عليه.
جولي: بغض النظر عن كونه قد رحل من النادي الآن و لكن وجوده كان يؤدي إلى فشل كبير في الناحية الدفاعية و التكتيكية لهذا المركز و هذا ما يثبت فكرة أن هذا المركز ليس لصانع الألعاب التقليدي.
أكويلاني: على الرغم من أنه لم يلعب في هذا المركز سوى مباراة واحدة و هي مباراة روما و مانشيستر في ذهاب الربع النهائي من دوري أبطال أوربا إلا أن وجوده في هذا المركز كان سيكون نقطة تحول في مسيرة هذا اللاعب إلا أنه قد فشل تكتيكياً في هذا المركز في تلك المباراة و لكن أظن بأنه لا يزال يملك الفرصة إذا أراد اللعب هناك مرة أخرى.




تادي (الترس المغولي)
الترس المغولي لمن لا يعرفه يتميز بكونه من التروس القليلة التي لها خصاص هجومية كما أن لها خصائص دفاعية فهو خفيف الوزن و صغير إلى حد كبير إذا ما تمت مقارنته بسائر التروس الإسلامية و الأوربية و ذلك لكي لا يقيد حركة الجندي المغولي المهاجم بطبيعته ليتمكن من الهجوم بكلتا يديه، حيث يستطيع استخدام هذا الترس لتوجيه الضربات التي يكون غرضها الرئيسي تشتيت انتباه الخصم و لا مانع من إيذاءه إذا استطاع إلى ذلك سبيلا
و بدوره تادي يتمتع بنفس هذا التوازن الفريد من نوعه بين الهجوم و الدفاع، فهو كالترس المغولي يمسك بها سباليتي ليدافع به و ليوجه به الضربات قدر المستطاع.

الدور الدفاعي:
فهو يلعب دوراً واضحاً في تضييق الممر الأيمن على الخصم و لديه قدرة مميزة على التمركز الدفاعي في الضربات الثابتة و قد أبعد الكرة في اللحظات الأخيرة من على خط المرمى في العديد من المناسبات.

الدور الهجومي:
في الهجمات المرتدة: لاعب سريع و قادر على إرباك الخصم و لكن دوره يبقى محدوداً مقارنة بما يقوم به توتي و بيروتا و مانسيني في الهجوم المرتد.
في الهجوم التقليدي: عندما يلتقي المقاتل المغولي بسيفه مع سيف الخصم فإن يده الأخرى الحاملة للترس تستمر بتشتيت انتباه الخصم لخفة حركتها و قدرتها على توجيه الضربات التي تكون حاسمة أحياناً في حسم النزاع.
و هذا ما يقوم به سباليتي بإدخاله لورقة تادي في الملعب فتادي يستطيع الاحتفاظ بالكرة بشكل كبير و هو يشكل مع توتي ثنائي متآلف إلى حد كبير في تبادل التمريرات القصيرة و القادرة على استفزاز المدافعين و مناوشتهم حيث يكفي خطأ واحد من الدفاع لتجد الكرة طريقها لباقي اللاعبين الذين يبحثون دائماً عن ثغرة تمنحهم إياها تحركات هذا الثنائي الذي و بحق يلعب دور الحسم في هكذا هجمات، و هنا نرى التكامل بين دوره و بين دور بيروتا في الهجوم.


بدائله:
أيضاً بدء سباليتي يبحث عن بديل فعًال له مع بداية الموسم الماضية و ذلك لتغطية هذا المركز في حالة إصابة تادي و أيضاً للتخفيف عنه فالفريق ينافس على ثلاث بطولات بالإضافة إلى رغبة المدرب بلاعب يكون أكثر تميزاً في الاختراق من اليمين و في صناعة العرضيات و من أبرز من لعب في هذا المركز كان:
جولي: حيث استطاع جولي في كثير من المباريات أن يتميز هجومياً و لكن دائماً كان أداؤه الدفاعي نقطة ضعف لا يمكن تجاوزها لهذا المركز.
اسبوزيتو: لم يلعب الموسم الماضي إلا مرات نادرة و يبدو أنه لم يقنع سباليتي أبداً، و لقد كان من المدهش قرار الإدارة ببقاء اللاعب للعام القادم، لذا فقد يكون سباليتي يفكر بمنحه فرصة أخرى.




توتــــــــــــــــــــي (لم أستطع إيجاد لقب يختزل توتي)

دفاعياً ليس له دور يذكر.

هجومياً:
توتي كرأس حربة:
هداف أوربا في الموسم قبل الماضي.
يستطيع التسجيل بكلتا قدميه و برأسه، من خارج المنطقة أو من داخلها.
صاحب تسديدات رائعة و متناهية في الدقة و القوة تكفي لتتويجه كملك الضربات الثابتة.
لا يملك نقاط ضعف تقريباً.
لم يبدأ اللعب بهذا المركز إلا مع قدوم سباليتي حيث كان يلعب كصانع ألعاب مع كابيللو.
صاحب قدرة فريدة على اقتناص أرباع الفرص و أنصافها يبز بها أكبر مهاجمي العالم الذين لم يعرفوا مركزاً غير هذا المركز طيلة مسيرتهم الاحترافية
كابيللو نفسه في تعليق على تتويج توتي كهداف أوربا لم يبد دهشته و قال بأنه كان يعرف دائماً بأن توتي يستطيع الإبداع في الهجوم و لكنه عندما كان مدرباً لروما كان دائماً ما يمتلك المهاجمين ( على عكس سباليتي ) فلذلك لم يكن بحاجة إلا إلى توتي الذي يلعب خلف المهاجمين.

توتي كصانع ألعاب:
مع التحركات المعقدة التي ترسمها تكتيكات سباليتي لمختلف ظروف المباراة فمن الوارد جداً أن يعود توتي لمركزه الأصلي في صناعة اللعب في غمضة عين (خاصة في الهجمات المرتدة).
و ليبدأ بعدها خيال توتي و رؤيـــــــته الاستثنائية للملعب بتحديد مصير الهجمة بتمريرة واحدة متناهية في الدقة.

بدائله:
من الصعب إيجاد بديل له ليقوم بهذه المهمة المعقدة و لكن يمكن القول بأن بدائله و الذين كانوا مانسيني و فوزينتش كانوا يجيدون دور رأس الحربة إلى حد كبير و خاصة فوزينتش و لكن لا يمكن مقارنتهم بتوتي في عملية توزيع اللعب و إعادة صياغة الهجمات.



و الآن و بعد أن استغنى النادي عن خدمات جولي و مانسيني و مع التراجع الكبير الذي حصل بعطاء بيروتا و بدرجة أقل مع تادي، و مع قدوم بابتيستا و ألفاريز و استبقاء اسبوزيتو و تأكيد سباليتي بأنه يريد لاعب آخر لخط المقدمة، أظن بأن سباليتي سيجري بعض التغييرات المهمة في هذا الخط على صعيد التشكيلة الأساسية لللاعبين و أيضاً مع قدوم ريزا و شراء بطاقة فوزينتش بالكامل قد يصبح ثقل النادي على الجهة اليسرى بشكل أكبر مما كان عليه الوضع في أيام مانسيني حيث اقتصر دور هذه الجهة علىالجناح اليساري الكلاسيكي، و قد يكون التغيير أعمق من ذلك.

الموسم الجديد قد اقترب كثيراً و ما علينا الآن سوى الانتظار و الاعتماد على سباليتي في إيجاد التركيبة السحرية.



كُتب : [ 16-08-2008 - 11:43 AM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 3923
تاريخ التسجيل : Dec 2005
الدولة : KSA
العمر : 31
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : Olimpico'
عدد المشاركات : 566
عدد النقاط : 34447
قوة الترشيح : Sa7ii 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSa7ii 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSa7ii 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSa7ii 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSa7ii 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSa7ii 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSa7ii 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSa7ii 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSa7ii 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSa7ii 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSa7ii 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

Sa7ii 10 غير متواجد حالياً

 

افتراضي


أتشرف أكون أول من يرد ع هالموضوع المفصل المميز !!

أهنيك ع الموضوع المنسق والتحليل المنطقي تقريبآ ..

واتمنى مع قدوم باتيستا وتواجد فوزينتش يكون لدينا

هجوم ناري ومرعب !!

رغم عدم اقتناعي تماما بـ باتيستا نهائيآ !!

ولكن خلاص وقع الفآس بالرآس ..

وان شاء الله يكون مبدع مع الجيالوروسي

وعساك ع القوة اخوي



كُتب : [ 16-08-2008 - 11:44 AM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 9691
تاريخ التسجيل : Mar 2007
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما + تشيلسي
مكان الإقامة : البحريني
عدد المشاركات : 71
عدد النقاط : 466
قوة الترشيح : رومانياني فخر لشبكة روما إلى الأبدرومانياني فخر لشبكة روما إلى الأبدرومانياني فخر لشبكة روما إلى الأبدرومانياني فخر لشبكة روما إلى الأبدرومانياني فخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

رومانياني غير متواجد حالياً

 

افتراضي


موضوع متعوب عليه وكلامك كله مسمار في لوح وما قصرت



كُتب : [ 16-08-2008 - 11:58 AM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 17685
تاريخ التسجيل : Aug 2008
الدولة : الــكــــويـــ،،ــــت
العمر : 27
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : الــــكويــــــــــت
عدد المشاركات : 1,557
عدد النقاط : 54950
قوة الترشيح : defender يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدdefender يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدdefender يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدdefender يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدdefender يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدdefender يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدdefender يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدdefender يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدdefender يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدdefender يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدdefender يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

defender غير متواجد حالياً

 

افتراضي


على ما اتوقع روما في الموسم الياي راح يظهر بطريقه غير وممتعه جدا وسيكون من ابرز المنافسين في الاسكوديتو



كُتب : [ 16-08-2008 - 12:14 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 15644
تاريخ التسجيل : Mar 2008
الدولة : ♥♥♥
العمر : 32
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : ♥♥♥
عدد المشاركات : 3,399
عدد النقاط : 16160
قوة الترشيح : Ahmed2A يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAhmed2A يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAhmed2A يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAhmed2A يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAhmed2A يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAhmed2A يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAhmed2A يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAhmed2A يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAhmed2A يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAhmed2A يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAhmed2A يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Jordan

Ahmed2A غير متواجد حالياً

 

افتراضي


و الله الجواب عند سباليتي للخطه الجديده.. بس التشكيله بالمباريات الوديه كانت نفس الخطه اللي لعبنا فيها السنه الماضيه...

صراحه انا بالنسبه لتاداي غير مقتنع فيه ابدا,, مستواه ليس لاعب يلعب ع جناح.. ليس سريع, ليس مهاري, ليس لديه عرضيات خطيره.. لكن ما يحسب لصالحه انه لديه لياقه عاليه...

اما بالنسبه لبيروتا... انا اسميه الجندي المجهول.... لكن مستواه كان سيء الموسم الماضي ليس كبيروتا قبل سنتين,,, و اعتقد هالموسم سوف يحجز مقعد بالاحتياط........

اما توتي... الكابيتانو... او ظل المهاجم... اتمنى ان يرجع و يلعب خلف المهاجمين....

اتمنى ان يكون باتيستا هو قلب الهجوم.. و فوزي ع اليسار.. توتي خلف باتيستا.. و ان شاء الله يكون خواكين معنا..
والله ساعتها روما بتكون قوه ضاربه مع تحصين الدفاع شويتين


شكرا ع الموضوع الحلووووووووووو



كُتب : [ 16-08-2008 - 12:22 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب مميز جدا
رقم العضوية : 14095
تاريخ التسجيل : Dec 2007
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : جيران توتي
عدد المشاركات : 387
عدد النقاط : 80
قوة الترشيح : roma--lover عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

roma--lover غير متواجد حالياً

 

افتراضي


مشكووووووووووووووووووووور على الموضوع و انشاء الله نقد ننافس على السكوديتو



[IMG][/IMG]




حلمي ان اراك مجددا في روما

كُتب : [ 16-08-2008 - 01:13 PM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 14492
تاريخ التسجيل : Jan 2008
الدولة : رومــــا ♥
العمر : 29
الجنس :  Male
النادي : رومــــا ♥
مكان الإقامة : رومــــا ♥
عدد المشاركات : 494
عدد النقاط : 6136
قوة الترشيح : Z ! K O يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ ! K O يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ ! K O يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ ! K O يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ ! K O يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ ! K O يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ ! K O يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ ! K O يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ ! K O يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ ! K O يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدZ ! K O يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Iraq

Z ! K O غير متواجد حالياً

 

افتراضي


تقرير روعه عاشت ايدك خيوووووووو
كلامك كله صح بس ما نكدر نكول الخطه الا بعد انتهاء الانتقالات
وشكرااااااااااا



كُتب : [ 16-08-2008 - 03:12 PM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 17060
تاريخ التسجيل : Jun 2008
الدولة : ليبيا فى القلب
العمر : 35
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : قلب اميرتى
عدد المشاركات : 1,483
عدد النقاط : 1226
قوة الترشيح : الدئب الشرس غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدالدئب الشرس غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدالدئب الشرس غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدالدئب الشرس غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدالدئب الشرس غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدالدئب الشرس غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدالدئب الشرس غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدالدئب الشرس غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدالدئب الشرس غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

الدئب الشرس غير متواجد حالياً

 

افتراضي


مشكور يا صدقى على هدا الموضوع ولكن انا لا اتفق معك بخصوص لاعب الوهومى و والديشكل نقطة ضعف روما فى الموسم السابق و هو بيروتا لاعب يلعب كا مهاجم خفى ولكنه فشل فى دللك الدور و حتى الدور الدفاعى الدن كان يتصف به فقده وكان تائها فى الملعب طوال الموسم الا اللهم انه كان يجرى فقط فى الملعب وياخد الجائزة الاولى فى الجرى ومشكور مرة اخرى



لا إله إلا الله عدد ماكان ، وعدد مايكون ،وعدد الحركات والسكون
كُتب : [ 16-08-2008 - 03:46 PM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 15829
تاريخ التسجيل : Apr 2008
الدولة : Kingdom of Saudi Arabia
العمر : 27
الجنس :  Male
النادي : AC,M
مكان الإقامة : • At Ta'If, Makkah
عدد المشاركات : 2,634
عدد النقاط : 19752
قوة الترشيح : مُعَ‘ـًآذ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمُعَ‘ـًآذ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمُعَ‘ـًآذ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمُعَ‘ـًآذ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمُعَ‘ـًآذ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمُعَ‘ـًآذ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمُعَ‘ـًآذ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمُعَ‘ـًآذ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمُعَ‘ـًآذ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمُعَ‘ـًآذ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمُعَ‘ـًآذ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

مُعَ‘ـًآذ غير متواجد حالياً

 

افتراضي


ليـ عودهـ ..!

مـ ع المبدعيــن أمثآلك !



سُبحَ‘ـًإآن آللهِ وَبحَمّدِهـً
سُبحَ‘ـًإآن آللهِ ـٍآلع‘ـًظيممَ




~
كُتب : [ 16-08-2008 - 04:00 PM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 12139
تاريخ التسجيل : Aug 2007
الدولة : المملكة العربية السعودية
العمر : 30
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : مَككه ..
عدد المشاركات : 2,550
عدد النقاط : 145675
قوة الترشيح : زياد بن عبدالمحسن يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدزياد بن عبدالمحسن يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدزياد بن عبدالمحسن يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدزياد بن عبدالمحسن يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدزياد بن عبدالمحسن يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدزياد بن عبدالمحسن يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدزياد بن عبدالمحسن يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدزياد بن عبدالمحسن يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدزياد بن عبدالمحسن يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدزياد بن عبدالمحسن يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدزياد بن عبدالمحسن يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

زياد بن عبدالمحسن غير متواجد حالياً

 

افتراضي


مــــــوضوع جميل ومتعوب عليه كلام صحيح ما فيه كلام
وبيروتا وتادي لاعبين كـــبار



ما أعظم أن تكون
غائباً حاضر
على أن تكون
| حاضراً غائب | ،،
كُتب : [ 16-08-2008 - 09:28 PM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 17465
تاريخ التسجيل : Jul 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : السعودية
عدد المشاركات : 505
عدد النقاط : 19
قوة الترشيح : ROMA 27 يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

ROMA 27 غير متواجد حالياً

 

افتراضي


تحليل رائع يدل على عقل كروي مدهش .

يجب تغير طريقة اللعب الحالية ..



كُتب : [ 16-08-2008 - 09:43 PM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
ذئب مميز جدا
رقم العضوية : 17730
تاريخ التسجيل : Aug 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما طبعا
مكان الإقامة : فلسطين
عدد المشاركات : 283
عدد النقاط : 11
قوة الترشيح : xX( Ronaldo )Xx يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

xX( Ronaldo )Xx غير متواجد حالياً

 

افتراضي


كلامك صحيح ... بس بيروتا مخبص الايام هادي المفروض يقلب من روما احسن



..... ROMA LOVER FOR EVER

X Ronaldo .... Remember the Name

كُتب : [ 16-08-2008 - 09:59 PM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 3342
تاريخ التسجيل : Aug 2005
الدولة :
العمر : 40
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : بيروت
عدد المشاركات : 1,721
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : franco sensi يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

franco sensi غير متواجد حالياً

 

افتراضي


شكرا" على الموضوع

بالنسبة لبيروتا مع تقديري له ، لا دور له في غياب توتي

اما تادي فمستواه عادي منذ البداية ، ولا يقدم أي اضافة نوعية لهجوم روما

توتي أفضله رأس حربة ثاني مع فوسينيش الذي يظلمه سباليتي عندما يرجعه الى الخلف

ملاحظة: باتيستا مركزه لاعب وسط مهاجم و لم يكن بحياته مهاجم صريح ، و مكانه الطبيعي في روما هو خلف المهاجمين



كُتب : [ 16-08-2008 - 10:37 PM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 12951
تاريخ التسجيل : Sep 2007
الدولة : الشرقـيه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : رومْـآ
مكان الإقامة : فِ المْدينـه الخـآلدهْ
عدد المشاركات : 41,563
عدد النقاط : 1707444
قوة الترشيح : مجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

مجنون مكسيس غير متواجد حالياً

 

افتراضي


مشكور أخوي على الموضوع الرائع


وما أقول شي عن الأخوان الذين سبقوني في الكلام




كُتب : [ 17-08-2008 - 03:15 AM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
عضوه إداريه سابقه
رقم العضوية : 17607
تاريخ التسجيل : Aug 2008
الدولة : Qatar
العمر :
الجنس :  Female
النادي : ROMA
مكان الإقامة : Qatar
عدد المشاركات : 2,309
عدد النقاط : 49691
قوة الترشيح : RoOoMA.27 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoOoMA.27 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoOoMA.27 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoOoMA.27 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoOoMA.27 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoOoMA.27 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoOoMA.27 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoOoMA.27 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoOoMA.27 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoOoMA.27 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoOoMA.27 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Qatar

RoOoMA.27 غير متواجد حالياً

 

افتراضي


تسسلم اخووي على الموضوع الرائئع ومبيين انه متعووب علييه ..,

صرااحه تحلليللك ممتااز وصج لازم اتغيير الخططه ل هالموسم مع قدووم باتيستا والاعبيين الي بيجوون انشاءللهـ



 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:55 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK