صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD ) > الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي

الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي : عرض المواضيع المميزه


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 16-09-2008 - 01:43 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 811
تاريخ التسجيل : Jan 2004
الدولة : YNWA
العمر : 35
الجنس :  Male
النادي : ROME
مكان الإقامة : VALENCIA
عدد المشاركات : 8,224
عدد النقاط : 12591
قوة الترشيح : buJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Yemen

buJenin غير متواجد حالياً

 

افتراضي ,, على خطى درب ,,


بسم الله ..
تحية للجميع ..


أن يكون لديك طريق ما تسلكه وتسير فيه بشكل مستقيم , محاولاً قطعه حتى النهاية وتخطي كل العقبات التي تتخلله أمر جيد وأفضل من أن تمضى جاهداً دون هدف معين ويضيع كل مجهودك سدى ..

العديد من الأهداف أمامنا ..
ولكن أين الأهم والأفيد لنا ؟ ومن يعرف جواب السؤال ؟


المستر // سباليتي ..

بشيء من الواقعية إقرأ ما يلي ..
ثم علق كيفما تشاء ..


بطولة الدوري والمنافسين الأكبر عليها ..

اليوفي : الباحث عن لقب كبير بعد ما وقع له في آخر موسمين ..
نظرياً : أقوى من روما ..

ميلان : هدفه الوحيد الأسكوديتو الغائب عنه منذ موسم 2003-2004
وبالنظر إلى عدم مشاركته في دوري الأبطال وعلى الورق : أقوى من روما ..


الإنتر : سيد الكرة الإيطالية آخر 3 مواسم سيدافع عن لقبه بشده ..
+ ميركاتو رائع : أقوى من روما ..

دوري الأبطال الحلم ..
وخط النهاية في الأولمبيكو !


قد يكون الحافز الأكبر للفريق النهائي على أرضه وبين جمهوره ..
أن نحقق دوري الأبطال ؟ لما لا فالفريق يقدم مستوى مميز من سنة لأخرى في البطولة ..


وبالنظر للمجموعة التي وقعنا فيها بالقرعه ..
الطريق لدور الـ 16 ليس بالمستحيل أو الصعب أبداً ..


لماذا كتبت هذا الموضوع وفي هذا الوقت ..
بكل بساطه , مباراتنا في صقليه كشفت كل شيء ..


النجاح , هل يعني أن تكسب كل شيء ؟
قليلاً من الواقعية فقط , وستعرف ما الأهم ..


ستعرف مالذي يستحيل أن تحصل عليه ؟
ومالذي تستطيع أن تحققه ؟


وشتان بينهما !

شكراً سباليتي , تعلمت درساً الموسم الماضي ..





إنِّي لفَخُورْ ...


buJenin © 2004-2010
كُتب : [ 16-09-2008 - 02:05 AM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 17533
تاريخ التسجيل : Aug 2008
الدولة :
العمر : 27
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 47
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : روماوي محسود يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

روماوي محسود غير متواجد حالياً

 

افتراضي


يعطيك الف عافيه على المجهود الكبير

دوري الابطال سيكون لروما باذن الله






روما الى الابد

كُتب : [ 16-09-2008 - 02:06 AM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 10730
تاريخ التسجيل : Apr 2007
الدولة : L!byA
العمر :
الجنس :  Male
النادي : ROMA
مكان الإقامة : LIBYA_TRIPOLI
عدد المشاركات : 1,294
عدد النقاط : 89
قوة الترشيح : eL_RomANisTA عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

eL_RomANisTA غير متواجد حالياً

 

افتراضي


مشكوور على الموضوع الرائع اولا

و فعلا عندما تقارن اميركاتو للفرق الاخري بمركاتو روما تجد ان ميركاتو روما مثير للضحك

و لكن عبقرية سباليتي هي التي تصنع منهم لاعبين عالميين

شكرا لك مجددا

و سلامات






LA Roma E IN VanTagGio !

And Always Will Be !! !!
كُتب : [ 16-09-2008 - 02:11 AM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 17598
تاريخ التسجيل : Aug 2008
الدولة : Saudi Arabia
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما الإيطالي
مكان الإقامة : R.O.M.A
عدد المشاركات : 1,245
عدد النقاط : 4338
قوة الترشيح : @ملك روما@ يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد@ملك روما@ يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد@ملك روما@ يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد@ملك روما@ يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد@ملك روما@ يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد@ملك روما@ يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد@ملك روما@ يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد@ملك روما@ يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد@ملك روما@ يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد@ملك روما@ يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد@ملك روما@ يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

@ملك روما@ غير متواجد حالياً

 

افتراضي


مشكووووور أخوي ويعطيك العافية...


بس مو أهم شي إنك تكون قوي على الورق الأهم إنك تكون قوي على أرضية الملعب...




فـــيـــبـقـــى تـــوتـــي وتـــبـقـــى رومـــا للأبــــد...
كُتب : [ 16-09-2008 - 02:20 AM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 1818
تاريخ التسجيل : Aug 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : roma
مكان الإقامة : الخُبَــــــــ K.S.A ـــــــر
عدد المشاركات : 1,786
عدد النقاط : 288
قوة الترشيح : MUTU لديه الكثير من الخبرهMUTU لديه الكثير من الخبرهMUTU لديه الكثير من الخبره
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

MUTU غير متواجد حالياً

 

افتراضي


هـل تقصد إننا نركز على التشامبيونز وننسى الدوري؟؟
فيه عدة أسباب تدعنا ننسى الكالشيو:
- فريقنا يعاني أمام الفرق الصغيرة .. والكالشيو دائماً ملغم !!
- التحكـيم لـكـ عليه بقووة .. فبلاش حرق أعصاب..
- توزيع المجهود بين البطولتين يحتاج لـ (أولاً) جـيش من اللاعبين .. (ثانـياً) جيش من الخطط والتكتيكات ..
وهذان الأمران يفتقر إليهما نادينا العزيز ..
وهنا ينطبق علينا المثل: " الذي يطارد عصفورين, لا يظفر بأحدهما " ..
وأضيف : " إلا بتواجد الجيشان السابقان " ..
كـلامك جداً منطقي يا عبود.. لكن كان حيكون أكثر واقعية لو كنا نمتلك مدرب بطولات..
من طينة: أنشيلوتي, ليـبي , كـابيلو .. الخـ ..
شخصياً أرى سباليتي تطور كثيراً في بعض النواحي.. لكنه ما زال مبتدئاً في نواحي أخرى..
ومازلت أرى إنه بدري عليه التشامبيونز.. إلا إذا كان طريقنا مفروشاً بالورود..
من ناحيتي.. مو متوقع بطولة.. لكن متفائل ..
هذا كلامي بواقعية.. كـما طلبت يا صاحبي ..



كُتب : [ 16-09-2008 - 02:37 AM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 811
تاريخ التسجيل : Jan 2004
الدولة : YNWA
العمر : 35
الجنس :  Male
النادي : ROME
مكان الإقامة : VALENCIA
عدد المشاركات : 8,224
عدد النقاط : 12591
قوة الترشيح : buJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Yemen

buJenin غير متواجد حالياً

 

افتراضي


منورين شباب ..
الشكر لله ..


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MUTU مشاهدة المشاركة
هـل تقصد إننا نركز على التشامبيونز وننسى الدوري؟؟
فيه عدة أسباب تدعنا ننسى الكالشيو:
- فريقنا يعاني أمام الفرق الصغيرة .. والكالشيو دائماً ملغم !!
- التحكـيم لـكـ عليه بقووة .. فبلاش حرق أعصاب..
- توزيع المجهود بين البطولتين يحتاج لـ (أولاً) جـيش من اللاعبين .. (ثانـياً) جيش من الخطط والتكتيكات ..
وهذان الأمران يفتقر إليهما نادينا العزيز ..
وهنا ينطبق علينا المثل: " الذي يطارد عصفورين, لا يظفر بأحدهما " ..
وأضيف : " إلا بتواجد الجيشان السابقان " ..
كـلامك جداً منطقي يا عبود.. لكن كان حيكون أكثر واقعية لو كنا نمتلك مدرب بطولات..
من طينة: أنشيلوتي, ليـبي , كـابيلو .. الخـ ..
شخصياً أرى سباليتي تطور كثيراً في بعض النواحي.. لكنه ما زال مبتدئاً في نواحي أخرى..
ومازلت أرى إنه بدري عليه التشامبيونز.. إلا إذا كان طريقنا مفروشاً بالورود..
من ناحيتي.. مو متوقع بطولة.. لكن متفائل ..
هذا كلامي بواقعية.. كـما طلبت يا صاحبي ..
أسامه ..

اقتباس:
شخصياً أرى سباليتي تطور كثيراً في بعض النواحي.. لكنه ما زال مبتدئاً في نواحي أخرى..
ومازلت أرى إنه بدري عليه التشامبيونز.. إلا إذا كان طريقنا مفروشاً بالورود..
سباليتي يتطور أي يتعلم من أخطائه وإستمراره مطلب ..
نظراً لإستقرار مستوى الفريق والدليل سلم ترتيب الدوري منذ أستلم الفريق ..


من يلوح برحيل سباليتي أقول له أخطأت ومن ناحية أخرى مستحيل ؟
مع أني متأكد أن خطوة كهذه تحتاج جرأة من إدارة النادي ..


والبديل معروف , أنشيلوتي الذي يعشق روما علناً ..
والذي ربما , ربما يترك ميلان وأنا أستبعد حدوث هذا الأمر ..


وكل شيء وارد في عالم المستديره ..

المهم ما نتحدث عنه هنا وهو الأولويه لدوري الأبطال ..
ثم تحقيق نتائج جيده أمام الفرق الكبيرة وضمان مركز بين الأربعه ..





إنِّي لفَخُورْ ...


buJenin © 2004-2010
كُتب : [ 16-09-2008 - 03:18 AM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
FaD
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 16713
تاريخ التسجيل : May 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : as Roma - liverpool
مكان الإقامة : السعــ الخبر ــــودية
عدد المشاركات : 2,916
عدد النقاط : 1424
قوة الترشيح : FaD غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدFaD غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدFaD غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدFaD غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدFaD غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدFaD غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدFaD غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدFaD غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدFaD غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدFaD غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

FaD غير متواجد حالياً

 

افتراضي


اقتباس:
شكراً سباليتي , تعلمت درساً الموسم الماضي ..
مشكلة سبالتي انه لا يتعلم من اخطائه ..!!
لو انه تعلم من اخطائه لرأينا فرق كبير !!
مشكلته انه مصر على اخطائه ..
فـ تشكيلته هي نفسها مع كل الفرق مع ان بعض الفرق الكبيره لديها ثغرات كبيره !!
ولكن التشكيله هي نفسها ..!

مع العلم اني مشجع كبير للداهيه ..
لكن مع مستواه هذا ما يشجع للدوري ولا الابطال ..

سبالتي غدا سوف يظهر ..
فالمدرب الممتاز سوف يجد حلول عند كثرة غيابات الاعيبه ..
بالتوفيق غداً ..

THIRTEEN ..
يجب ان اشكرك على الموضوع الرائع ..





ti amo Roma,,
]
اسألني , Ask me
كُتب : [ 16-09-2008 - 03:55 AM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 6092
تاريخ التسجيل : Aug 2006
الدولة :
العمر : 35
الجنس :
النادي : ROMA
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 2,105
عدد النقاط : 12
قوة الترشيح : PAOLO ITALIANOo يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

PAOLO ITALIANOo غير متواجد حالياً

 

افتراضي


اظن ان روما بصفقاته لم يزيد الشيء الكثير للفريق لكن اتمنى ان تكون نفس المجموعة قد تعلمت و اكتسبت الخبرة من اللعب في السنوات الماضية في التشامبيونز ليغ ..
عاشق روما الى الأبد باولو



عاشق روما الى الأبد باولو :flag:

كُتب : [ 16-09-2008 - 04:51 AM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
عضو شرف إدارة الشبكة
رئيس فريق الكتّاب
رقم العضوية : 14552
تاريخ التسجيل : Jan 2008
الدولة : K.S.A
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S.Roma
مكان الإقامة : Dammam
عدد المشاركات : 9,800
عدد النقاط : 231626
قوة الترشيح : الجيلاروسي تم تعطيل التقييم
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

الجيلاروسي غير متواجد حالياً

 

افتراضي


هل تريد الواقعيه من منظوري انا

اليوفي اقوى من روما للأسباب التي ذكرتها

الميلان اضعف من روما .. صحيح انه لن يلعب في الشامبينز ليق

وانه يركز على الأسكوديتو .. لكن عندما رأيت الميلان امام جنوى

اقتنعت انه فريق بطيء بمعنى الكلمه .. وحراسته سيئه .. وتشيفا مستواه اسوء من ذي قبل

اما الانتر ,, فهواقوى من روما ,,

وبصراحه انا معك في مسألة ان روما يستطيع ان يحقق التشامبينز

وموضوع جميل جداً حبيبي

احــتــرامــي



كُتب : [ 16-09-2008 - 05:25 AM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 17580
تاريخ التسجيل : Aug 2008
الدولة : الاردن
العمر : 30
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : في جوار منزلها
عدد المشاركات : 1,042
عدد النقاط : 163
قوة الترشيح : مجنون ميس يملك جوا مميزاً ( مشهور )مجنون ميس يملك جوا مميزاً ( مشهور )
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Jordan

مجنون ميس غير متواجد حالياً

 

افتراضي


انشاء الله سبالتي يصحصح

ويبدا بكتيكه المعتاد

ويعطيك العافية اخوي



الـــــشــــــمـــــــاالـــي


كُتب : [ 16-09-2008 - 05:44 AM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 5115
تاريخ التسجيل : Apr 2006
الدولة : Le KoWeiT
العمر :
الجنس :  Male
النادي : [email protected]
مكان الإقامة : Nell'iNfeRnO
عدد المشاركات : 7,872
عدد النقاط : 4621
قوة الترشيح : ITALIANO يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدITALIANO يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدITALIANO يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدITALIANO يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدITALIANO يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدITALIANO يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدITALIANO يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدITALIANO يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدITALIANO يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدITALIANO يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدITALIANO يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

ITALIANO غير متواجد حالياً

 

افتراضي


المشوار توه بأوله و سباليتي قادر أن يقلب الموازين

الإنتر إلي كان أقوى منة في الموسم إلي طاف بفارق ليس قابل للمقارنة و قدرنا إنا نحرجة و نجاريه إلى آخر جولة بالرغم من كل الضغوطات التي واجهت الفريق و أيضا ميول الحكام للإنتر ...

و تقول إنه ميركاتو الميلان كبير أنا معاك و ناطرين من هذا الفريق الشي الكثير و لكن شفنى بداية أسوء بكثير من بدايتنا ... و أقول توه الناس للحكم على الفريق

و أيضا الإنتر أسياد إيطاليا لثلاثة مواسم متتالية بدايتة في جنوى كانت محرجة للغاية بالمغارنه للميركاتو العظيم إلي عملة و أيضا مباراتة الثانية أمام كاتانيا ما كانت ترضي

و إلى الآن أقول توه الناس و بكير الحكم بحق الفريق وبحق سباليتي ... المشوار ماهو بالسهل و الكل عارف هالشي و الصبر الصبر يا شباب أنا واثق بقدرات سباليتي و قدرات فريقنا ترا عندنا داهية إسمها سباليتي ... كافي إنه يهابة الجميع ...


على العموم أشكرك خيو على الموضوع الطيب


.



SALOOO7KA © R4E - 2006 - 2010
كُتب : [ 16-09-2008 - 05:50 AM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 11399
تاريخ التسجيل : Jun 2007
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : اسى روما
مكان الإقامة : على عشب الاوليمبك
عدد المشاركات : 453
عدد النقاط : 20
قوة الترشيح : tott_10 عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

tott_10 غير متواجد حالياً

 

افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mutu مشاهدة المشاركة
هـل تقصد إننا نركز على التشامبيونز وننسى الدوري؟؟
فيه عدة أسباب تدعنا ننسى الكالشيو:
- فريقنا يعاني أمام الفرق الصغيرة .. والكالشيو دائماً ملغم !!
- التحكـيم لـكـ عليه بقووة .. فبلاش حرق أعصاب..
- توزيع المجهود بين البطولتين يحتاج لـ (أولاً) جـيش من اللاعبين .. (ثانـياً) جيش من الخطط والتكتيكات ..
وهذان الأمران يفتقر إليهما نادينا العزيز ..
وهنا ينطبق علينا المثل: " الذي يطارد عصفورين, لا يظفر بأحدهما " ..
وأضيف : " إلا بتواجد الجيشان السابقان " ..
كـلامك جداً منطقي يا عبود.. لكن كان حيكون أكثر واقعية لو كنا نمتلك مدرب بطولات..
من طينة: أنشيلوتي, ليـبي , كـابيلو .. الخـ ..
شخصياً أرى سباليتي تطور كثيراً في بعض النواحي.. لكنه ما زال مبتدئاً في نواحي أخرى..
ومازلت أرى إنه بدري عليه التشامبيونز.. إلا إذا كان طريقنا مفروشاً بالورود..
من ناحيتي.. مو متوقع بطولة.. لكن متفائل ..
هذا كلامي بواقعية.. كـما طلبت يا صاحبي ..

كلامك صح ومنطقى ومقدرش ازود عليه وانشاء الله الشامبيونز روماوى



كن وفيا تعرف من هم الذئاب
انت و مين غريك انت رمز الوفاء
كُتب : [ 16-09-2008 - 06:03 AM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
ذئب مميز
رقم العضوية : 17611
تاريخ التسجيل : Aug 2008
الدولة : Saudi Arabia
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : Where i find my self
عدد المشاركات : 242
عدد النقاط : 4655
قوة الترشيح : immigrant يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدimmigrant يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدimmigrant يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدimmigrant يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدimmigrant يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدimmigrant يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدimmigrant يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدimmigrant يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدimmigrant يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدimmigrant يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدimmigrant يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

immigrant غير متواجد حالياً

 

افتراضي


شفت مباراة اليوفي ضد اودينيزي صراحة فريق يخوف يلعب نفس طريقة روما اخر ثلاث سنوات لعب ممتع وفعال بالاضافة لوجود شخصية الفوز عنده اللي اكتسبها من سنين وماراح تهتز بهبوط

الميلان افضل فريق من ناحية الاسماء لكن المدرب؟؟؟؟؟

الانتر مازال مسلسل التحكيم يساعده بالاضافة للحظ اللي يهد الجبال

شفنا مباراة سامبدوريا هدف الانتر فاول على ابراهيموفيتش وبلنتي على زانيتي لم يحتسب

صراحة يعني انا اخاف لما تكون المباراة ضد اليوفي والميلان اكثر من خوفي من المباراة ضد الانتر

بعدين اسماء روما بعيداا عن الشهرة والاعلام لاعبين عالميين

لو سوينا مقارنة اندية ثانية :

اليوفي

فقط افضل منا من ناحية الحراسة

الميلان

فقط افضل منا بالهجوم والوسط المهاجم

الانتر

روما افضل منهم بالدفاع بس لما يلعبوا ضد روما تحس الفريق ماله اي شخصية




بالنهاية مجرد رأي قابل للخطأ والصواب



كُتب : [ 16-09-2008 - 06:04 AM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
Expert TvSeries
رقم العضوية : 17704
تاريخ التسجيل : Aug 2008
الدولة : ..| CLAN UCHIHA |..
العمر : 28
الجنس :  Male
النادي : -
مكان الإقامة : -
عدد المشاركات : 2,892
عدد النقاط : 528020
قوة الترشيح : CastAway يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCastAway يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCastAway يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCastAway يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCastAway يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCastAway يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCastAway يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCastAway يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCastAway يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCastAway يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCastAway يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

CastAway غير متواجد حالياً

 

افتراضي


مشكووووووووووووور خيو على الموضوع



كُتب : [ 16-09-2008 - 06:07 AM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
Expert TvSeries
رقم العضوية : 17704
تاريخ التسجيل : Aug 2008
الدولة : ..| CLAN UCHIHA |..
العمر : 28
الجنس :  Male
النادي : -
مكان الإقامة : -
عدد المشاركات : 2,892
عدد النقاط : 528020
قوة الترشيح : CastAway يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCastAway يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCastAway يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCastAway يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCastAway يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCastAway يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCastAway يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCastAway يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCastAway يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCastAway يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCastAway يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

CastAway غير متواجد حالياً

 

افتراضي




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MUTU مشاهدة المشاركة
هـل تقصد إننا نركز على التشامبيونز وننسى الدوري؟؟
فيه عدة أسباب تدعنا ننسى الكالشيو:
- فريقنا يعاني أمام الفرق الصغيرة .. والكالشيو دائماً ملغم !!
- التحكـيم لـكـ عليه بقووة .. فبلاش حرق أعصاب..
- توزيع المجهود بين البطولتين يحتاج لـ (أولاً) جـيش من اللاعبين .. (ثانـياً) جيش من الخطط والتكتيكات ..
وهذان الأمران يفتقر إليهما نادينا العزيز ..
وهنا ينطبق علينا المثل: " الذي يطارد عصفورين, لا يظفر بأحدهما " ..
وأضيف : " إلا بتواجد الجيشان السابقان " ..
كـلامك جداً منطقي يا عبود.. لكن كان حيكون أكثر واقعية لو كنا نمتلك مدرب بطولات..
من طينة: أنشيلوتي, ليـبي , كـابيلو .. الخـ ..
شخصياً أرى سباليتي تطور كثيراً في بعض النواحي.. لكنه ما زال مبتدئاً في نواحي أخرى..
ومازلت أرى إنه بدري عليه التشامبيونز.. إلا إذا كان طريقنا مفروشاً بالورود..
من ناحيتي.. مو متوقع بطولة.. لكن متفائل ..
هذا كلامي بواقعية.. كـما طلبت يا صاحبي ..



 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:41 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK