صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD ) > الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي

الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي : عرض المواضيع المميزه


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 26-09-2008 - 03:24 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
رئيس اللجنة الإخبارية
مشرف المدرج الجنوبي والإستاد الأولمبي
رقم العضوية : 12026
تاريخ التسجيل : Jul 2007
الدولة : Egypt
العمر :
الجنس :  Male
النادي : IL Mio Roma <3
مكان الإقامة : R4E
عدد المشاركات : 59,386
عدد النقاط : 2342284
قوة الترشيح : IL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Egypt

IL CAPITANO غير متواجد حالياً

 

افتراضي -*™ تكريــــم الفائزين بمسابقــــة الترجمة الأولى ™*-


بسم الله الرحمن الرحيم ..

آسعد الله آوقاتكم بكـل خير ..


من منطلق حرصنا على تقديم الافضل لشبكتنا الغالية .. جاء هذا الموضوع لكي نكرّم أعضائنا ..






الذين إجتهدوا و أثبتوا بأنهم على قدر تحمّل المسؤولية .. كـانوا فعلا ً 10 متسابقين ..

وكنا ننتظر ساعة الحسم حتى لكي نبدأ المشوار معهم .. مشوار الحلم الذي لم آتمنى آن

ينتهي ولـكن هذه الاقدار وهذه هي الفعاليات والمسابقات .. يأتي يومها وينكشف عنها الستار ..

الـ10 متسابقين كنا ننتظر منهم إشارة البداية وهم كذلك كانوا متشوقين للبدء في المغامرة والتي

تعتبر الاصعب في مسيرتهم .. لـكن حدثت المفاجأة وكنا لا ننتظر منهم ذلك الخبر .. لاننا كنا بصدد

البدء في المسابقة .. آتانا خبر بأنهم لا يستطيعون المتابعة معنا .. فقد توقفوا ولـم يكملوا المشوار ..

منهم من إعتذر ومنهم لم يستطع البدء فيها وذلك بسبب الخوف الذي إعتراهم .. فقد قدمنا لهم باقة

حب مننا وذلك لجرأتهم وتسجيلهم معنا .. هناك من تابع المشوار وبدأ بالتمرينات المعتاده بفتحه

للمواقع و إكتشافه لاهم الاخبار والبحث عن حل يخلصه من مصيبته عند بداية يوم جديد من المغامرة

لا نستطيع أن نصف الحدث .. كانوا يقاتلون من آجل الظفر بالجائزة .. كنا نسجل .. كانوا يتابعوننا ونحن

نحلل لهم أخطائهم .. لم يرهقوا ولم نُرهق من التحليل .. فقد كانت أياما ً جميلة .. ولـكن هذه الحال

الفائز هما إثنين فقط .. كانت بداية المتسابقان قـوية وتبشر بأنهم سيكونان الاحصنة السوداء

في هذه النسخة الاولى لموسم 2008 \ 2009 .. كنا ننظر إليهم بحفاوة وذلك لامتلاكهم حس ٍ

عالي في جمع الاخبار .. ووضع العناوين الصحيحة في مكانها الصحيح .. كانا على الموعد

دائما ً لدرجة أنهم كانوا يتساءلون كثيرا ً عن النتائج لانهم بباسطة مهتمين كثيرا ً بالجائزة

والتي تعبر على أنهم الابطال لهذه النسخة الاولى ..




بالفعل هم الأبطال وهم فرسان هذه النسخة ،، لكن كان معنا فارسان رفضا الإستسلام ،، قاتلوا حتى الجولة الأخيرة بتصميم ورغبة في إثبات الذات ،،


والمثل يقول من جد وجد ومن سار على الدرب وصل ،، ولقد وصلوا أبطالنا أخيراً إلى منصة التتويج والفرحة الأخيرة اليوم هنــــا معنـــا ،،


مبروك لكمــا من القلب ،،








نعم مبروك لك يا أحمد يا بطل المسابقة الأولى ،، يا من تعب طويلاً لأجل أن يتحسن مستواك ،،

حملت منذ البداية كل مقومات البطولة من تصميم وإرادة ورغبة في أن تكون الأفضل ،،


واليوم قد وصلت أخيراً إلى مبتغاك وأنت الفائز الأول معنـــا اليوم بلقب مسابقة الترجمة الأولى وبرصيد 88 نقطة ،،


وأنت يا وسيم لا تقل أبداً عن بطلنــا ،، بالفعل لم تتوج باللقب ولكنك تستحق ألف لقب ولقب على ما بذلته من جهد وما قدمته من عطاء طوال المشوار الطويل ،،


عاندتك الظروف وتغلبت عليها ،، حاولت بقوة أن تحصد اللقب وكنت قريباً في أكثر من مرة ولكن اللقب ذهب لأحمد وأنت كذلك فائز معنـــا اليوم ،،


هنيئاً لك أيها الرائع بمركز الوصافة وبرصيد 70 نقطة ،،


هنيئاً لكم يا أبطال الأوسمة وتستحقونها عن جدارة ،،






لا نستطع آن نصف الشعور الذي كان متواجدا ً بينهم .. شرارة الحماس وصلت لجميع من

كان يتابعنا .. الحماس و صل إليهم .. الرسائل وصلت إلينا ..صناديق الرسائل لم تعد تكفي منهم ..

وذلك كله بفضل هذان الثنائي .. اللذان سطّرا كل مالديهم من آجل إدخال المتعة لقلوبنا وقلوب من

يعشق هذه المسابقة الصعبة ..

آنتظرونا في النسخة القادمة .. مع تحيات مشرفيّ المسابقة

# LE CAPITANO # \ الجـابري

بالمحبة دائماً يولد النجاح




التعديل الأخير تم بواسطة ABU GIN ; 26-09-2008 الساعة 04:59 PM
كُتب : [ 26-09-2008 - 03:40 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 12308
تاريخ التسجيل : Aug 2007
الدولة : SPAIN
العمر : 30
الجنس :  Male
النادي : ROMA ll JUVENTUS
مكان الإقامة : YNWA
عدد المشاركات : 6,219
عدد النقاط : 9292
قوة الترشيح : DEL BUFFON تم تعطيل التقييم
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

DEL BUFFON غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: -*™ تكريــــم الفائزين بمسابقــــة الترجمة الأولى ™*-


بكل تأكيد كانت مسابقة قوية ،، آتت أكلها ،،

كنت أتابع ما يدور عن كثب .. استفدت من نصائح الإخوة للمترجمين ..



أحمد / وسيم

مبارك لكم جهدكم ، تستحقون أكثر



. . .

أنتظر المسابقة القادمة



كُتب : [ 26-09-2008 - 03:56 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 5115
تاريخ التسجيل : Apr 2006
الدولة : Le KoWeiT
العمر :
الجنس :  Male
النادي : [email protected]
مكان الإقامة : Nell'iNfeRnO
عدد المشاركات : 7,872
عدد النقاط : 4621
قوة الترشيح : ITALIANO يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدITALIANO يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدITALIANO يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدITALIANO يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدITALIANO يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدITALIANO يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدITALIANO يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدITALIANO يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدITALIANO يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدITALIANO يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدITALIANO يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

ITALIANO غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: -*™ تكريــــم الفائزين بمسابقــــة الترجمة الأولى ™*-


ألف مبرووك ..

لأجمد & وسيم

و منها للأعلى إنشالله .. و عسى ربي لا يحرمنا من جهودكم الجميلة



.



SALOOO7KA © R4E - 2006 - 2010
كُتب : [ 26-09-2008 - 04:16 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
FR~
ذئب غني عن التعريف
رقم العضوية : 16513
تاريخ التسجيل : May 2008
الدولة : R O M A
العمر : 23
الجنس :  Male
النادي : As RoMa
مكان الإقامة : القـmenezـطان سابقاً
عدد المشاركات : 7,481
عدد النقاط : 381227
قوة الترشيح : FR~ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFR~ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFR~ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFR~ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFR~ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFR~ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFR~ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFR~ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFR~ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFR~ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFR~ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

FR~ غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: -*™ تكريــــم الفائزين بمسابقــــة الترجمة الأولى ™*-


مليون مبروك





'' انا ولدت رومانيستا و رومانو و سآموت رومانيستا و رومانو"
كُتب : [ 26-09-2008 - 04:20 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب غير مفعّل
رقم العضوية : 16841
تاريخ التسجيل : Jun 2008
الدولة : K.S.A
العمر : 26
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : my soul
عدد المشاركات : 705
عدد النقاط : 44
قوة الترشيح : روماني عنواني عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

روماني عنواني غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: -*™ تكريــــم الفائزين بمسابقــــة الترجمة الأولى ™*-


مبـــروك لكل من فاز ....وهاردلك لكل خاسر



كُتب : [ 26-09-2008 - 04:40 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 4283
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة : المملكة ,
العمر :
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : بين أحضانهـــا ~
عدد المشاركات : 11,634
عدد النقاط : 258707
قوة الترشيح : A b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

A b d u l a z i z غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: -*™ تكريــــم الفائزين بمسابقــــة الترجمة الأولى ™*-


ألف مبروك للجميـــع .. يعطيكم العافية شباب ..

..






Add Me My PIN : 2905AB49
كُتب : [ 26-09-2008 - 04:51 PM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 15644
تاريخ التسجيل : Mar 2008
الدولة : ♥♥♥
العمر : 32
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : ♥♥♥
عدد المشاركات : 3,399
عدد النقاط : 16160
قوة الترشيح : Ahmed2A يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAhmed2A يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAhmed2A يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAhmed2A يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAhmed2A يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAhmed2A يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAhmed2A يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAhmed2A يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAhmed2A يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAhmed2A يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAhmed2A يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Jordan

Ahmed2A غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: -*™ تكريــــم الفائزين بمسابقــــة الترجمة الأولى ™*-


مشكوووووووورين ع الخبر الحلو,,, فعلا احلى خبر بسمعو من فترة طويله....
شكرا كتييييييير الكم...
و لن انسى اني بدأت بمستوى ضعيف حتى اني لم اتوقع ان انافس في البدايه.. ولكن والحمد لله بفضل الله ثم بفضلكم, تعلمت من أخطائي,, و ها انا احصد هذا الشرف العظيم لي...


شكرا للاساتذه زايد و محمد و لن انسى هذا لكم
مبارك لوسيم الوصافه و فعلا يستحق البطوله..



كُتب : [ 26-09-2008 - 05:06 PM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
رئيس اللجنة الإخبارية
مشرف المدرج الجنوبي والإستاد الأولمبي
رقم العضوية : 12026
تاريخ التسجيل : Jul 2007
الدولة : Egypt
العمر :
الجنس :  Male
النادي : IL Mio Roma <3
مكان الإقامة : R4E
عدد المشاركات : 59,386
عدد النقاط : 2342284
قوة الترشيح : IL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Egypt

IL CAPITANO غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: -*™ تكريــــم الفائزين بمسابقــــة الترجمة الأولى ™*-


^
^

مبروك يا بطل

تستاهل ،،

الوسام بيكون عندك اليوم إن شاء الله أنت ووسيم ،،



كُتب : [ 26-09-2008 - 05:53 PM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 17088
تاريخ التسجيل : Jun 2008
الدولة : فلسـ الحبيبة ـطين
العمر : 27
الجنس :  Male
النادي : رومـــ العاصمة ــــا
مكان الإقامة : الــقــدس
عدد المشاركات : 2,599
عدد النقاط : 2413
قوة الترشيح : ŖŐЖà ĶĺŇĢ 1Ø يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدŖŐЖà ĶĺŇĢ 1Ø يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدŖŐЖà ĶĺŇĢ 1Ø يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدŖŐЖà ĶĺŇĢ 1Ø يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدŖŐЖà ĶĺŇĢ 1Ø يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدŖŐЖà ĶĺŇĢ 1Ø يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدŖŐЖà ĶĺŇĢ 1Ø يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدŖŐЖà ĶĺŇĢ 1Ø يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدŖŐЖà ĶĺŇĢ 1Ø يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدŖŐЖà ĶĺŇĢ 1Ø يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدŖŐЖà ĶĺŇĢ 1Ø يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Palestine

ŖŐЖà ĶĺŇĢ 1Ø غير متواجد حالياً

 

رد: -*™ تكريــــم الفائزين بمسابقــــة الترجمة الأولى ™*-


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed2A مشاهدة المشاركة
مشكوووووووورين ع الخبر الحلو,,, فعلا احلى خبر بسمعو من فترة طويله....
شكرا كتييييييير الكم...
و لن انسى اني بدأت بمستوى ضعيف حتى اني لم اتوقع ان انافس في البدايه.. ولكن والحمد لله بفضل الله ثم بفضلكم, تعلمت من أخطائي,, و ها انا احصد هذا الشرف العظيم لي...


شكرا للاساتذه زايد و محمد و لن انسى هذا لكم
مبارك لوسيم الوصافه و فعلا يستحق البطوله..
الف الف مبروك مع اني ما بعرفك بس فرحانلك....




سبحآن الله العظيم , سبحآن الله وبحمده

أستغفر الله العظيم وأتوب إليه




كُتب : [ 26-09-2008 - 06:25 PM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 2153
تاريخ التسجيل : Oct 2004
الدولة : Kuwait
العمر : 28
الجنس :  Male
النادي : طبعا روما
مكان الإقامة : Kuwait
عدد المشاركات : 6,342
عدد النقاط : 4276
قوة الترشيح : love dark يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدlove dark يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدlove dark يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدlove dark يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدlove dark يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدlove dark يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدlove dark يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدlove dark يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدlove dark يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدlove dark يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدlove dark يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

love dark غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: -*™ تكريــــم الفائزين بمسابقــــة الترجمة الأولى ™*-


يستاهلون

وهاردلك للباقي



كُتب : [ 26-09-2008 - 06:27 PM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
عضوه إداريه سابقه
رقم العضوية : 17607
تاريخ التسجيل : Aug 2008
الدولة : Qatar
العمر :
الجنس :  Female
النادي : ROMA
مكان الإقامة : Qatar
عدد المشاركات : 2,309
عدد النقاط : 49691
قوة الترشيح : RoOoMA.27 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoOoMA.27 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoOoMA.27 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoOoMA.27 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoOoMA.27 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoOoMA.27 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoOoMA.27 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoOoMA.27 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoOoMA.27 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoOoMA.27 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoOoMA.27 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Qatar

RoOoMA.27 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: -*™ تكريــــم الفائزين بمسابقــــة الترجمة الأولى ™*-


آلف مبروك لـ أحمد & وسييم


يسستاهلون ومشكورين على المجهود الرائع



كُتب : [ 26-09-2008 - 06:35 PM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 17598
تاريخ التسجيل : Aug 2008
الدولة : Saudi Arabia
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما الإيطالي
مكان الإقامة : R.O.M.A
عدد المشاركات : 1,245
عدد النقاط : 4338
قوة الترشيح : @ملك روما@ يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد@ملك روما@ يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد@ملك روما@ يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد@ملك روما@ يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد@ملك روما@ يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد@ملك روما@ يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد@ملك روما@ يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد@ملك روما@ يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد@ملك روما@ يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد@ملك روما@ يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد@ملك روما@ يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

@ملك روما@ غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: -*™ تكريــــم الفائزين بمسابقــــة الترجمة الأولى ™*-


ألف ألف ألف مبروووك لأحمد ووسيم يستاهلون

الشباب...






فـــيـــبـقـــى تـــوتـــي وتـــبـقـــى رومـــا للأبــــد...
كُتب : [ 26-09-2008 - 09:43 PM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 12951
تاريخ التسجيل : Sep 2007
الدولة : الشرقـيه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : رومْـآ
مكان الإقامة : فِ المْدينـه الخـآلدهْ
عدد المشاركات : 41,563
عدد النقاط : 1707444
قوة الترشيح : مجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

مجنون مكسيس غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: -*™ تكريــــم الفائزين بمسابقــــة الترجمة الأولى ™*-


مبرووووووووووووك لأحمد ووسيم على التنافس الشريف




كُتب : [ 27-09-2008 - 12:12 AM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
عضو إداري سابق مخضرم
رقم العضوية : 5224
تاريخ التسجيل : May 2006
الدولة : المملكة العربية السعودية
العمر :
الجنس :  Male
النادي : AS & AFC
مكان الإقامة : هنا وهناك ~
عدد المشاركات : 6,378
عدد النقاط : 544888
قوة الترشيح : Fabregas يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFabregas يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFabregas يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFabregas يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFabregas يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFabregas يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFabregas يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFabregas يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFabregas يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFabregas يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFabregas يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

Fabregas غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: -*™ تكريــــم الفائزين بمسابقــــة الترجمة الأولى ™*-


..

شرف كبير أن أحظى بهذا الوسام
والشرف الأكبر وجود مهنئين بهذه المناسبة
شكراً لكل من ساهم في إنجاح هذه المسابقة
وشكراً جزيلاً لكل من بارك لي
ألف مبروك حمادة ، وفعلاً أنت من ثابر ووصل
على راسي والله يا مشرفين
زايد + ميدو
وآسف إن بدر مني قصور
...
..
.







..



كُتب : [ 27-09-2008 - 03:49 AM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 17975
تاريخ التسجيل : Sep 2008
الدولة :
العمر : 28
الجنس :
النادي : Roma
مكان الإقامة : الكويت
عدد المشاركات : 531
عدد النقاط : 11
قوة الترشيح : UlK~aSo يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

UlK~aSo غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: -*™ تكريــــم الفائزين بمسابقــــة الترجمة الأولى ™*-


الف مبروك عليك وتستاهل



 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:52 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK