صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD )

المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD )

قسم متخصص بنقاشات, مقالات, تحليل كل ما يدور في أروقة النادي
وما يتعلق بها من مواضيع



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 05-11-2008 - 01:14 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 12128
تاريخ التسجيل : Aug 2007
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : roma
مكان الإقامة : alriahd
عدد المشاركات : 41
عدد النقاط : 7
قوة الترشيح : smk6606 مجهول حتى هذه اللحظـة
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

smk6606 غير متواجد حالياً

 

افتراضي تعليق على موضوعي السابق (عجبا لحال الفريق)


السلام عليكم

في البداية ارجوا تقبل مشاركتي ولو كان فيها نقد شديد ,,,,,

عندما القيت نظره شامله على تشكيلة الفريق ككل وعلى كل خانه على حده وجدت في رأيي المتواضع ان الفريق يحتاج الى :

!_ الحل النفسي .


2_ صانع العاب ممتاز قادر ملئ الفراغ الذي يتركه توتي و اكويلاني لكثرة اصاباتهم ويحل محل اللاعب بيروتا عديم الفائدة الذي بين ضفرين لايهتم الا بالزبرقه و نلاحظ حاجة الفريق لهذا المركز عند مشاركة اكويلاني نجد ان الفريق يتحسن كثيرا ايضا لاحضنا مستوى الفريق مع مشاركة توتي في مباراة تشلسي.

3_ ظهير يمين ويسار قادرين على تطبيق ما تتطلبه الخانه من مساندة الهجوم بشكل فعال وهذا ما نفقده , مع عدم نسيان الواجبات الدفاعيه ويكونان بديلن ل سيسنهو الذي لانغفل تحسن مستواه في الفتره الاخيره ولريزا الذي لا اجد له حسنه الا في رميات التماس و قوة التسديد الذي لم يأتي بنتيجة الى الآن واعتقد ان مثال للصفقه الفاشله و على قول المثل (لو فيه خير ما عافه الطير).

خلاصة الكلام
يجب ضخ اموال جديده في الميركاتو الشتوي لحل الازمه و الابتعاد عن قاعدة ( جلب لاعبين يمشون الحال لو اعرج )


========================================

السلام عليكم

يبدو انني سأرشح نفسي لتدريب الفريق لكن كما قيل (مادح نفسه كذاب)
فبعد ذكري لحاجة الفريق لوجود صانع العاب وتفعيل الاظهره بشكل جيد فعلها سبالتي وكان الفوز الكبير والمستوى الرائع
لاحضنا التحسن الكبير لمستوى سيسنهو وتطبيق ما يطلب من الظهير بشكل ممتاز ايضا تميز بانوتشي كالعاده فهو المدافع الهداف فلا يختلف عليه اثنين
اما خانة صانع الالعاب,,,,,,,, باختصار (حضر توتي فحضر الفوز)

كلمه اخيره
لابو كريستيان ................... عطنا تعليقك على فوزنيتش
لله درك يافوزنيتش

في النهايه مبروك الفوز للجميع ونتمنى استمرار الفريق بهذا المستوى



رد مع اقتباس
كُتب : [ 05-11-2008 - 01:37 AM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 13272
تاريخ التسجيل : Oct 2007
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : roma
مكان الإقامة : syria
عدد المشاركات : 501
عدد النقاط : 37
قوة الترشيح : رمز_روما عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

رمز_روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: تعليق على موضوعي السابق (عجبا لحال الفريق)


مشكور اخي العزيز
نعم روما بحاجة لبعض التغييرات او بحاجة الى عودة
اللاعبين الى مستواهم الحقيقي



رد مع اقتباس
كُتب : [ 05-11-2008 - 01:53 AM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 12128
تاريخ التسجيل : Aug 2007
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : roma
مكان الإقامة : alriahd
عدد المشاركات : 41
عدد النقاط : 7
قوة الترشيح : smk6606 مجهول حتى هذه اللحظـة
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

smk6606 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: تعليق على موضوعي السابق (عجبا لحال الفريق)


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمز_روما مشاهدة المشاركة
مشكور اخي العزيز
نعم روما بحاجة لبعض التغييرات او بحاجة الى عودة
اللاعبين الى مستواهم الحقيقي
اسعدني مرورك وتعليق

نعم يحتاجون ذلك



رد مع اقتباس
كُتب : [ 05-11-2008 - 01:57 AM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب مجتهد
رقم العضوية : 18086
تاريخ التسجيل : Sep 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : عـاصـمه رومـا
عدد المشاركات : 136
عدد النقاط : 11
قوة الترشيح : RoMa-ToP يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

RoMa-ToP غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: تعليق على موضوعي السابق (عجبا لحال الفريق)


مشكور اخوي على تقديم رائع



رد مع اقتباس
كُتب : [ 05-11-2008 - 01:59 AM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 12128
تاريخ التسجيل : Aug 2007
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : roma
مكان الإقامة : alriahd
عدد المشاركات : 41
عدد النقاط : 7
قوة الترشيح : smk6606 مجهول حتى هذه اللحظـة
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

smk6606 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: تعليق على موضوعي السابق (عجبا لحال الفريق)


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roma-top مشاهدة المشاركة
مشكور اخوي على تقديم رائع
شكرا على المرور والاطراء



رد مع اقتباس
كُتب : [ 05-11-2008 - 02:01 AM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب غني عن التعريف
رقم العضوية : 9895
تاريخ التسجيل : Mar 2007
الدولة : KUWAIT
العمر :
الجنس :  Male
النادي : ROMA
مكان الإقامة : kuwait
عدد المشاركات : 8,642
عدد النقاط : 1254
قوة الترشيح : khalifa غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدkhalifa غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدkhalifa غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدkhalifa غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدkhalifa غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدkhalifa غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدkhalifa غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدkhalifa غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدkhalifa غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

khalifa غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: تعليق على موضوعي السابق (عجبا لحال الفريق)


تقديم رائع ومبروك الفوز والله من الفرحه ماني قادر أعلق تفكيري مو معاي مبرووووووووووووووكين



GRANDE GIALLOROSSI

رد مع اقتباس
كُتب : [ 05-11-2008 - 02:07 AM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 12128
تاريخ التسجيل : Aug 2007
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : roma
مكان الإقامة : alriahd
عدد المشاركات : 41
عدد النقاط : 7
قوة الترشيح : smk6606 مجهول حتى هذه اللحظـة
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

smk6606 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: تعليق على موضوعي السابق (عجبا لحال الفريق)


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalifa مشاهدة المشاركة
تقديم رائع ومبروك الفوز والله من الفرحه ماني قادر أعلق تفكيري مو معاي مبرووووووووووووووكين
والله لا احد يلومنا على الفرحه اللي حنا فيها

ويكفي مرورك والمديح ......... شكرا لك



رد مع اقتباس
كُتب : [ 05-11-2008 - 01:49 PM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 12951
تاريخ التسجيل : Sep 2007
الدولة : الشرقـيه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : رومْـآ
مكان الإقامة : فِ المْدينـه الخـآلدهْ
عدد المشاركات : 41,563
عدد النقاط : 1707444
قوة الترشيح : مجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

مجنون مكسيس غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: تعليق على موضوعي السابق (عجبا لحال الفريق)


أخوي روما يحتاج بدلاء فقط وقلوب دفاع بدلاء ولاننسا أن جوان بدا يخور أمها

وبالتوفيق لروما




رد مع اقتباس
كُتب : [ 05-11-2008 - 02:39 PM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 17975
تاريخ التسجيل : Sep 2008
الدولة :
العمر : 28
الجنس :
النادي : Roma
مكان الإقامة : الكويت
عدد المشاركات : 531
عدد النقاط : 11
قوة الترشيح : UlK~aSo يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

UlK~aSo غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: تعليق على موضوعي السابق (عجبا لحال الفريق)


تسلم ايدك على الموضوع
انشاءالله يبيضونها الجيلاروسي



رد مع اقتباس
كُتب : [ 05-11-2008 - 04:05 PM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 12128
تاريخ التسجيل : Aug 2007
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : roma
مكان الإقامة : alriahd
عدد المشاركات : 41
عدد النقاط : 7
قوة الترشيح : smk6606 مجهول حتى هذه اللحظـة
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

smk6606 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: تعليق على موضوعي السابق (عجبا لحال الفريق)


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضاري الظفيري مشاهدة المشاركة
أخوي روما يحتاج بدلاء فقط وقلوب دفاع بدلاء ولاننسا أن جوان بدا يخور أمها

وبالتوفيق لروما
اسعدني تعليقك اخوي ضاري

بالنسبة للبدلاء ذكرت ما يحتاجه الفريق
بس اشوف جوان قدم مستوى جيد خصوصا انه توه راجع من اصابه يحتاج الى مباريات لاسترجاع حساسيه الكوره اعتتقد انه افضل من لوريا الذي يذكرني بالمفرج في الهلال السعودي (مستوى متواضع وحماس زائد يضر بالفريق)
ايضا من الصعب ان تجد قلوب دفاع متفاهمين بنفس الفريق كجوان ومكسيس لاحظها في الانتر رغم ترسانه اللاعبين لديهم والمدرب (......) ولكن النتيجه تخبط ومستوى سئ
ودائما اللاعب البرازيلي كالذهب رغم تعرضه للشوائب لكن يبقى ذهبا ولنا في رونالدينهو خير مثال



رد مع اقتباس
كُتب : [ 05-11-2008 - 04:07 PM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 12128
تاريخ التسجيل : Aug 2007
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : roma
مكان الإقامة : alriahd
عدد المشاركات : 41
عدد النقاط : 7
قوة الترشيح : smk6606 مجهول حتى هذه اللحظـة
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

smk6606 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: تعليق على موضوعي السابق (عجبا لحال الفريق)


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ulk~aso مشاهدة المشاركة
تسلم ايدك على الموضوع
انشاءالله يبيضونها الجيلاروسي
يسلم راسك
والله يسمع منك



رد مع اقتباس
كُتب : [ 05-11-2008 - 04:24 PM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
عضو لجنة فنية مرشّح
رقم العضوية : 14317
تاريخ التسجيل : Dec 2007
الدولة : السعودية
العمر : 25
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : Jeddah
عدد المشاركات : 24,149
عدد النقاط : 197403
قوة الترشيح : أبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

أبو كريستيان 10 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: تعليق على موضوعي السابق (عجبا لحال الفريق)



اهلين اخوي ..

انا صحيح وسبق ان انتقدت ميركو !
لكن بهذه المباراة كان نجم اللقاء بكل جدارة !

لكن في المباريات السابقة لم يكن ميركو الذي نعرفه جيدا !
عموما الكبير يبقى كبير ..

وشكرا لموضوعك الحلو



رد مع اقتباس
كُتب : [ 05-11-2008 - 07:55 PM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 12128
تاريخ التسجيل : Aug 2007
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : roma
مكان الإقامة : alriahd
عدد المشاركات : 41
عدد النقاط : 7
قوة الترشيح : smk6606 مجهول حتى هذه اللحظـة
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

smk6606 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: تعليق على موضوعي السابق (عجبا لحال الفريق)


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو كريستيان 10 مشاهدة المشاركة

اهلين اخوي ..

انا صحيح وسبق ان انتقدت ميركو !
لكن بهذه المباراة كان نجم اللقاء بكل جدارة !

لكن في المباريات السابقة لم يكن ميركو الذي نعرفه جيدا !
عموما الكبير يبقى كبير ..

وشكرا لموضوعك الحلو
شكرا ابو كريستيان على مرورك

وعلى فكره ترى طلبي تعليقك ليس تحدي بس حبيت استأنس برأيك وتعليقك لانه يثري الموضوع شكرا مره اخرى على المشاركه



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:03 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK