صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 07-11-2008 - 01:42 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
رئيس اللجنة الإخبارية
مشرف المدرج الجنوبي والإستاد الأولمبي
رقم العضوية : 12026
تاريخ التسجيل : Jul 2007
الدولة : Egypt
العمر :
الجنس :  Male
النادي : IL Mio Roma <3
مكان الإقامة : R4E
عدد المشاركات : 59,386
عدد النقاط : 2342284
قوة الترشيح : IL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Egypt

IL CAPITANO غير متواجد حالياً

 

افتراضي دوني : " شكراً جمهور الرومانيستــا " . [ مقابلة مطولة ]





شبكة رومـــا إلى الأبد - حارس مرمى نادي رومـــا ألكسندر دوني أجرى مقابلة مع التلفزيون البرازيلي وتحدث عن الرومانيستا وسنأخذكم إلى رحلة إلى البرازيل مع هذا الحوار :

لنتحدث عن بداياتك ؟

" لقد بدات في سن ال 16 عاماً في " Paulista di Jundia " ، لقد عملت كثيراً والعمل في مركز حراسة المرمى شاق ويحتاج وقت طويل ، لقد أمضيت من 7-8 أقوم بور الحارس فلقد جربت أداء دور المهاجم ولكني لم أنجح كثيراً ، في سن ال 19 ذهبت إلى نادي بوتفاجو في أثناء نهائي دوري الدرجة الثانية وفزنا وتأهلنا إلى الدوري الممتاز . " .

هل من الصعب القيام بدور حارس المرمى ؟

" أن تكون حارس مرمى شيء صعب ، في الماضي كنت أظن أن مرد اللعب جيداً يعني أنك ستكون حارس مميز ولكن الاّن أدرك جيداً قيمة الخبرة ، أتذكر في أول مرة لعبت فيها مباراة نهائية أمام 60 ألف متفرج كنت أرتعش ، الاّن أصبحت أكثر هدوئاً فكل شيء في بدايته يكون صعب ، لا أتمنى أن يصبح إبني حارس مرمى لأنه شيء صعب فتلقي هدف ليس بالأمر السهل نفسياً ، من الأفضل أن يكون مهاجماً . " .

في بداية مشوارك عشت لحظات صعبة ، هل فكرت حينها أن تتوقف ؟

" في سن ال 21 كنت صغيراً وكنت أواجه الكثير من الصعوبات ، كذلك حصلت على لحظات رائعة ، لقد كانت فترة من التنقلات الكثيرة من كروزيرو وسانتوس حيث لم ألعب كثيراً ، لم أكن أستطيع التوقف لأنه كان علي أن أكسب المال لأدفع إلتزاماتي ، لقد كان لدي عائلتي وزوجتي الذين دعموني دائماً ومؤخراً أولادي ، حالياً عندما أمر بتجارب مريرة أخرج شريط لذكرياتي الجميلة وأجلس أشاهده ، إنه أمر رائع . " .

العودة إلى يوفينوتد ؟

" لقد كانت لي ذكريات رائعة هنــاك ، لقد قدمت موسماً رائعاً ثم وصلتني الدعوة للإنضمام لصفوف رومــا ، لم أتردد للحظة وجئت بأقصى سرعة ، عندما وصلت إلى رومــا لم تكن الأمور جيدة وكدنا أن نهبط للدرجة الثانية ولكن الأمور مع سباليتي إختلفت الأمور وقدمنا مواسم إستثنائية وحققنا رقم 11 فوزاً متتالياً بدوني دائماً في المرمى . " .

في رومـــا وجدت الفرصة لتلعب مع فريق كرة قدم كبير ؟

" عندما وصلت كنت خائفاً ، لقد وجدت بجواري أسماء كبيرة للغاية كنت قد إعتدت فقط على رؤيتها في التلفزيون ، لقد كنت مسروراً للغاية ، الأمر يتطلب الصبر وأحياناً برودة الدم لتجاوز المواقف الصعبة والإستمرار في اللعب . " .

رومــا فريق لديه الكثير من الاعبين البرازيلين ؟

" نحن 8 ونقدم كل ما لدينا لرومــا ، الإدارة في رومــا تختار بشكل جيد فهم ينظروا لحياة الاعب وإلتزامه خارج الملعب قبل داخله . " .

أنت في أوروبا أصبحت أفضل كثيراً من ما كنت عليه في البرازيل ؟

" في البرازيل لعبت قليلاً ولم ألعب جيداً ، هنا والشكر لله الجمهور أعطاني الكثير من الدعم المستمر ، في الطرق أسمع تشجيعهم لي ، العمل هنا أعطاني الفرصة لكي يكون الجمهور جزء مني ، كذلك الخبرة التي أحملها ساهمت في تطور مستواي فلقد لعبت لأندية كبيرة في البرازيل والاّن مع فريق كبير جمهور أشبه بجمهور فريق كورنثيانس الذي يضع الكثير من الضغط عليك . " .

هل تفكر في السليساو ؟

" لقد كنت سعيداً للغاية عندما حصلت على فرصة اللعب والفوز بالكويا أميركا أمام الأرجنتين ، لقد كانت لحظات صعبة ولكن المجموعة كانت قوية وكنا مصممين على الحصول على اللقب حتى ولو رشحنا الكل للخسارة ، لقد فزنا وكانت من أسعد لحظاتي ، الاّن لدي حلمي الأكبر باللعب في كاس العالم ، لكي أحقق ذلك يجب أن ألعب جيداً في فريقي فالأفضل فقط يشارك هناك . " .

كانت هذه هي المقابلة التي أجراها اليوم حارس عرين الذئاب ألكسندر مارجونون دوني .






رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:34 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK