صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD )

المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD )

قسم متخصص بنقاشات, مقالات, تحليل كل ما يدور في أروقة النادي
وما يتعلق بها من مواضيع



موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 15-12-2008 - 02:42 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 19065
تاريخ التسجيل : Dec 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : القطيف
عدد المشاركات : 68
عدد النقاط : 482
قوة الترشيح : روما تعشقني فخر لشبكة روما إلى الأبدروما تعشقني فخر لشبكة روما إلى الأبدروما تعشقني فخر لشبكة روما إلى الأبدروما تعشقني فخر لشبكة روما إلى الأبدروما تعشقني فخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

روما تعشقني غير متواجد حالياً

 

افتراضي ~ تـوتـي , أنـت مـزعـج !! ~


السلام عليكم

هده اول مشاركاتي في المتدى واتمنى اني توفق في جلب لكم هدا الموضوع
وابي تحيه ادا تقبلتوني في اسرة روما للابد

توتي كفاك ازعاجا !



توتي توتي توتي , إسم نراه في كل دقيقة وفي كل ثانية , إما بمديح او بمذمة , ماذا يعني كل هذا ؟ إن كان توتي لاعبا عاديا لماذا ان سقط تكلم عنه الجميع , ولماذا ان زل لسانة مرة اصبحت مصيبة ؟ لماذا ان طرد يوما يقال عنه انه عديم الأخلاق الرياضة ؟ لماذا ان فشل في تسجيل هدف قالوا انه لاعب عادي ؟ اليس في العالم لاعب غير توتي تتحدثون عنه ؟ اليس في العالم لاعب غير توتي تكتبون عنه ؟ انتم وبإنتقاداتكم تؤكدون لأنفسكم وبشكل غير مباشر بأن توتي لاعب لا يشق له غبار , وانه نجم واسطورة من اساطير كرة القدم , ومن ينكر ذلك فهو يكابر , وسيكابر ويكابر , لماذا ؟ لأنه اسقط دموعكم في يوم من الأيام , لماذا ؟ لأنه سلب الفرحة منكم في يوم من الأيام .



توتي محارب من جميع انحاء العالم



زيدان وميسي يسمح لهم , اما توتي توقف فأنت لأ

عندما نقول بأن هذا الفتى محارب فأنا لا اقول هذا الكلام في الهواء وفقط ! نعم توتي محارب من الجميع , منذ خروجة الى عالم كرة القدم وهو محارب والأسباب لا تحتاج للذكر وهناك امثلة عديدة , فعندما يبصق توتي على لاعب دانيماركي تقوم الدنيا ولا تقعد , ولكن رأينا ميسي يبصق في الدوري الإسباني وكانت ردة العالم اقل بكثيييييييييير من ردة فعلهم على توتي !! رأينا زيدان يدهس فؤاد انور في كأس العالم وينطح ماتيراتزي في كأس العالم ولم نرى ردة فعل جنونية مثل التي اتت لتوتي , راينا كانتونا يذهب للجماهير ويضربهم وكأنه في مصاعرة ثيران ! ولا رادع ولا محاسب اما توتي فلا, هل هذه ادلة ؟ ام مجرد كلام يقال في الهواء ؟ توتي محارب ياجماعة ويعاني كما يعاني الكثير من اللاعبين ولكن توتي بشكل خاااص وخاااص جدا .



مهاترات طفولية !


http://static.blogo.it/calcioblog/tottidelpiero.jpg

عندما نتحدث عن رموز فإننا هنا يجب ان نعي مانقول , يجب ان نختار الكلمات المناسبة , ديل بييرو اسطورة من اساطير الكرة الإيطالية ومن افضل اللاعبين اللذين مروا على تاريخ الكرة العالمية , توتي امبراطور روما واسطورتها الخالدة واحد افضل من لعب كرة القدم على الإطلاق , إذا هنا كـ عقلاء يجب ان نتوقف عن هذه المهاترات التي لا جدوى لها , فعندما تقول بأن لاعبي أفضل فتذكر ان هناك من يقول عكس ذلك , وعلينا ان نحترم وجهة نظرة , فالكرة اذواق وليست غصب او حكرا لنجم معين , توتي اسطورة وديلبييرو اسطورة ولتنتهي هذه المسألة .




ختاما انني اكتب بعيدا عن ميولي الإيطالية , بعيدا عن قلبي الممتلء باللون الأحمر , فقط اريد ان اوضح , ان كرة القدم لن تنجب مثل توتي , لأن هناك توتي واحد في العالم فقط واحد

وهناك عشاق لن ينسوا ابدا , ان هناك رقم خالد في روما هو الرقم 10 , رقم خالد في عقول وقلوب الجماهير هو رقم توتي

توتي توتي توتي , أيها المزعج ماذا انت فاعل !

توتي توتي توتي , ايها الأنيق لم يبقى من المنتقدين الا القلائل

انت فقط من اسكتهم بأفعالك وتركت لهم كثرة الكلام

ستبقى في القلب يامن سلبتة

ستبقى في الوجدان ياملك كرة القدم ..

وليعذرني الجميع ..



منقووووول



كُتب : [ 15-12-2008 - 02:51 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 14214
تاريخ التسجيل : Dec 2007
الدولة : دار العز الكويت
العمر : 24
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : الكويت
عدد المشاركات : 676
عدد النقاط : 2629
قوة الترشيح : ا ل ع ن ز ي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدا ل ع ن ز ي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدا ل ع ن ز ي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدا ل ع ن ز ي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدا ل ع ن ز ي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدا ل ع ن ز ي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدا ل ع ن ز ي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدا ل ع ن ز ي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدا ل ع ن ز ي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدا ل ع ن ز ي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدا ل ع ن ز ي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

ا ل ع ن ز ي غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ~ تـوتـي , أنـت مـزعـج !! ~


مشكوووووووور على الموضوع الجميل جداا


فوزا توتي



كُتب : [ 15-12-2008 - 03:08 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
عضو إداري سابق مخضرم
رقم العضوية : 16199
تاريخ التسجيل : Apr 2008
الدولة : :p
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : العآآشرة بتوقيت الزعييييم
عدد المشاركات : 7,100
عدد النقاط : 187160
قوة الترشيح : XanXus يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدXanXus يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدXanXus يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدXanXus يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدXanXus يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدXanXus يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدXanXus يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدXanXus يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدXanXus يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدXanXus يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدXanXus يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Algeria

XanXus غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ~ تـوتـي , أنـت مـزعـج !! ~


يعطيك العافيه علي مجهودك الرائع اخوي



كُتب : [ 15-12-2008 - 03:33 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب مميز
رقم العضوية : 18750
تاريخ التسجيل : Nov 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : underground
عدد المشاركات : 220
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : roma to the end يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

roma to the end غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ~ تـوتـي , أنـت مـزعـج !! ~


تشـــكر أخـــوي علـــى هذا الموضــــوع الأكثـــر من رائــــع...



كُتب : [ 15-12-2008 - 04:14 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 17094
تاريخ التسجيل : Jun 2008
الدولة : YNWA
العمر : 29
الجنس :  Male
النادي : as roma. italy
مكان الإقامة : Walk with me,
عدد المشاركات : 7,051
عدد النقاط : 5046
قوة الترشيح : Giannini يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGiannini يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGiannini يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGiannini يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGiannini يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGiannini يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGiannini يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGiannini يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGiannini يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGiannini يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGiannini يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Syria

Giannini غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ~ تـوتـي , أنـت مـزعـج !! ~


اهلا وسهلا بك بمنتدانا الغالي
موضوع جميل
مشكور



 

{...
αQεo
كُتب : [ 15-12-2008 - 04:25 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 18079
تاريخ التسجيل : Sep 2008
الدولة :
العمر : 37
الجنس :
النادي : رومــــــا
مكان الإقامة : الـــكــــويــــت
عدد المشاركات : 892
عدد النقاط : 20
قوة الترشيح : Ďe Řossi عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

Ďe Řossi غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ~ تـوتـي , أنـت مـزعـج !! ~


أولا حياك الله اخوي بين ربعك وخوانك
ثانياً موضوع رائع وتسلم الايادي
ما اقول الا حق توتي يقول المثل هذا
اللي ما يطول العنب حامض عنه يقول
سـ لا ـم



Roma For Ever
كُتب : [ 15-12-2008 - 05:10 PM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 18959
تاريخ التسجيل : Dec 2008
الدولة : KSA
العمر : 28
الجنس :  Male
النادي : AS.ROMA
مكان الإقامة : المدرج الجنوبي //
عدد المشاركات : 2,128
عدد النقاط : 65247
قوة الترشيح : polat alemdar يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدpolat alemdar يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدpolat alemdar يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدpolat alemdar يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدpolat alemdar يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدpolat alemdar يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدpolat alemdar يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدpolat alemdar يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدpolat alemdar يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدpolat alemdar يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدpolat alemdar يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

polat alemdar غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ~ تـوتـي , أنـت مـزعـج !! ~


والله أول مشاركة .....

لكن مشاركة نالت اعجابي بحق ...

مشكور اخوي ...

موضوع غاية في الروعة ...



كُتب : [ 15-12-2008 - 05:30 PM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب غني عن التعريف
رقم العضوية : 9749
تاريخ التسجيل : Mar 2007
الدولة : المملكة
العمر :
الجنس :  Male
النادي : فريق الذئاب
مكان الإقامة : الاوليمبكو
عدد المشاركات : 9,435
عدد النقاط : 253996
قوة الترشيح : maresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

maresca غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ~ تـوتـي , أنـت مـزعـج !! ~


مشكور على الموضوع وانا شفت هذا الموضوع في اكثر من منتدى وفي كل مره اقراه استمتع اكثر مشكور مره اخرى



كُتب : [ 15-12-2008 - 06:25 PM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
الإداة العليا
مراقب عام المنتدى
مشرف المدرج الجنوبي
رقم العضوية : 5484
تاريخ التسجيل : May 2006
الدولة : Under The Bridge ..
العمر :
الجنس :  Male
النادي : غيـر محدد ..
مكان الإقامة : عالمــــــــــ الخاص ــــــــ R4E ــــــــي
عدد المشاركات : 18,262
عدد النقاط : 628298
قوة الترشيح : ABU GIN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدABU GIN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدABU GIN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدABU GIN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدABU GIN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدABU GIN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدABU GIN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدABU GIN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدABU GIN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدABU GIN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدABU GIN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

ABU GIN غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ~ تـوتـي , أنـت مـزعـج !! ~


اقتباس:
/ النقل من مواقع ومنتديات عربيه أخرى ممنوع بصورة عامه في جميع الأقسام . ومن يخالف ذلك سوف يتم إغلاق موضوعه مباشرة
شكرا ً



اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين اللهم ارزقنا حسن الخاتمه ولا تقبضنا الا وانت راض ٍ عنا وتقبل اعمالنا يا ارحم الراحمين ..

..



موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:52 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK