صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD )

المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD )

قسم متخصص بنقاشات, مقالات, تحليل كل ما يدور في أروقة النادي
وما يتعلق بها من مواضيع



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 22-12-2008 - 10:34 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 17876
تاريخ التسجيل : Aug 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 20
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : bn6r يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

bn6r غير متواجد حالياً

 

افتراضي باي روما .. توتي وبس


سلام شباب ....

احييكم عالمنتدى البطل صراحه ...
جدا منظم .. وكل الشباب محترمين ..
بس فيه عيب ..

العيب هو في روما ..
انا مشجع روماوي من 1999

انا اشوف انه انتهى ..
صار زي النصر .. وماجد


فريق عادي
ولاعبين عاديين
لا وشيبان بعد
واداره طفراااااااااااانه ما تبشر بالخير

جايبين ذالعله بابتيستا ..
...


محبط جدا وضعه .. ولا يبشر بالخير



فريق قايم على لاعب واحد والباقي عاديين..


ببساطه ...

روما = توتي

ولا يوم طلع امس كاتانيا الززززززلابه كلاهم بـ3

عيب ترا .. عيب


سلم لي عالانتر..
والميلان ..
واليوفي ..


وسلام يا روما ...



رد مع اقتباس
كُتب : [ 22-12-2008 - 11:44 AM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
YYY
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 15463
تاريخ التسجيل : Mar 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : الهلال السعودي
مكان الإقامة : السعودية
عدد المشاركات : 897
عدد النقاط : 16086
قوة الترشيح : YYY يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدYYY يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدYYY يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدYYY يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدYYY يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدYYY يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدYYY يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدYYY يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدYYY يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدYYY يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدYYY يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

YYY غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: باي روما .. توتي وبس




أتفهم ردة فعلك ..

بس صعب تهدم ما بنيته عام 1999م .. في ليلة واحده

تحتاج لـ وقت .. والله يقويك

و اتمنى ما يجي واحد مدرعم يسب في توتي عشان قلت رأيك ، رغم اني متأكد ان هالشي بيحصل

تعــديل :::--

نسيت أقولك ..

شلون تقول روما انتهى و هو في السنوات الاخيرة افضل بكثير مما قبل 1999 م

ليش ما تقول لا زال في بداياته ؟





...

رد مع اقتباس
كُتب : [ 22-12-2008 - 12:01 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 17876
تاريخ التسجيل : Aug 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 20
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : bn6r يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

bn6r غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: باي روما .. توتي وبس


يعلم الله اني حبيت هالفريق لدرجة ان
زوجتي تسالني من كم يوم .. شفيك زعلان
لا يصير اكويلاني واافق يروح يوفنتس!!!

بس خلاص حامت كبدي منه ......... ولله ميئوس منه
وهذا وجهي اذا ما انحاش سباليتي ..
وبيلحقه مينيز .. وسيسينيو... وطبعا اكويلاني


لان لهم مستقبل ... وبيصفى على دي روسي..

معليش بس هذا الواقع ... والمستقبل



رد مع اقتباس
كُتب : [ 22-12-2008 - 12:04 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 11279
تاريخ التسجيل : May 2007
الدولة : ,,;Oman;,,
العمر :
الجنس :  Male
النادي : R,o,m,a
مكان الإقامة : O.m.a.n
عدد المشاركات : 840
عدد النقاط : 337
قوة الترشيح : ASR-T10 لديه الكثير من الخبرهASR-T10 لديه الكثير من الخبرهASR-T10 لديه الكثير من الخبرهASR-T10 لديه الكثير من الخبره
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Oman

ASR-T10 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: باي روما .. توتي وبس


صح أن روما قائم على توتي في بعض الأحيان

لكن شوف سنة 2005 توتي كان مصاب وعلى الرغم من ذلك روما حقق 11 فوز على التوالي

أرجوا أنك تعيد التفكير لأن مو كل شي توتي


ســــــــــــــلام



رد مع اقتباس
كُتب : [ 22-12-2008 - 12:14 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 97,573
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

رد: باي روما .. توتي وبس


السلام عليكم ياخوي حبيت بس أوضح شيء

روما ليس بفريق عادي والدليل نتائجه ياخوي في السنوات الأخيره

ولاعبين روما ليسوا عاديين فريق عنده مكسيس ودي روسي والبقيه وإذا كانوا لاعبين روما عاديين على الأقل حققوا نتائج أفضل من فرق فيها نجوم والدليل فريق ريال مدريد عندما كان يعج بأفضل لعيبه في العالم وأين النتائج لاشيء!!

وشياب!!! بقول أه أه يابنوتشي كم أنت كبير لاعب مقاتل ولا أروع

وباتيستا لاعب رائع ولاتنسى ياخوي هدفه في الديربي

وعن الأداره نعم هي متخبطه بس أنشاء الله لاأمور تتصلح

ونعم روما هي توتي بس ياخوي فريق روما حقق نتائج بدون توتي

وعن مباراة كاتانيا هذا حال الكره ياخوي

وتقبل تحياتي




رد مع اقتباس
كُتب : [ 22-12-2008 - 12:19 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
YYY
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 15463
تاريخ التسجيل : Mar 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : الهلال السعودي
مكان الإقامة : السعودية
عدد المشاركات : 897
عدد النقاط : 16086
قوة الترشيح : YYY يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدYYY يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدYYY يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدYYY يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدYYY يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدYYY يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدYYY يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدYYY يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدYYY يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدYYY يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدYYY يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

YYY غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: باي روما .. توتي وبس




انا أشجع توتي أكثر من روما .. وكثير يزعلون مني لـ هالسبب ..

و أتمنى منهم يعلموني وين العيب ؟

بس الي اتكلم عنه وانا اخوك .. هو تركك لـ روما ..

أشوفه غير منطقي ..

اقتباس:
لا يصير اكويلاني واافق يروح يوفنتس!!!
ومنهو آكويلاني ؟

أتمنى يروح اليوم قبل بكرة ..



...

رد مع اقتباس
كُتب : [ 22-12-2008 - 01:14 PM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 14059
تاريخ التسجيل : Dec 2007
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : السعودية
عدد المشاركات : 1,695
عدد النقاط : 370742
قوة الترشيح : رائد 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرائد 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرائد 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرائد 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرائد 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرائد 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرائد 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرائد 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرائد 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرائد 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرائد 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

رائد 10 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: باي روما .. توتي وبس


الله يعين



رد مع اقتباس
كُتب : [ 22-12-2008 - 02:14 PM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب مميز
رقم العضوية : 7355
تاريخ التسجيل : Oct 2006
الدولة : KSA
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Alnassr club
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 181
عدد النقاط : 20
قوة الترشيح : fox of roma عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

fox of roma غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: باي روما .. توتي وبس


ياخوي انا اشجعهم من بدايه 2001 بس ماشجعتهم عشان اذا خسراو قلت انتهينا يبقى حنا عقدتنا فقط دور 4 مانبرا نوصله



رد مع اقتباس
كُتب : [ 22-12-2008 - 02:22 PM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 17975
تاريخ التسجيل : Sep 2008
الدولة :
العمر : 28
الجنس :
النادي : Roma
مكان الإقامة : الكويت
عدد المشاركات : 531
عدد النقاط : 11
قوة الترشيح : UlK~aSo يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

UlK~aSo غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: باي روما .. توتي وبس


شنسوي بعد هذا فريقنا
وهذا حظنا
توتي صج انه لاعب يأثر بالملعب
بس في 11 لاعب مو 1
نعم العيب بالاداره بعدم جلب النجوم الشبان



الدنــــيا مـــا هــي شــوارعـــ
انـــقــز فــيـهــا ونــطالـــع
رد مع اقتباس
كُتب : [ 22-12-2008 - 03:11 PM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
عضو إداري سابق مخضرم
رقم العضوية : 16199
تاريخ التسجيل : Apr 2008
الدولة : :p
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : العآآشرة بتوقيت الزعييييم
عدد المشاركات : 7,100
عدد النقاط : 187160
قوة الترشيح : XanXus يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدXanXus يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدXanXus يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدXanXus يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدXanXus يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدXanXus يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدXanXus يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدXanXus يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدXanXus يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدXanXus يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدXanXus يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Algeria

XanXus غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: باي روما .. توتي وبس


ياجماعه ما يصير الي هذا كلام بالله عليكم شفتو ميلان اخر كم سنه شياب صلاحيتهم انتهت

بس ماسمعنااا الجماهير تسب النادي صح انهم يزعلون بس هاذي حال كوره تفرحك الساعه و تبكيك يوم



رد مع اقتباس
كُتب : [ 22-12-2008 - 03:53 PM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 17334
تاريخ التسجيل : Jul 2008
الدولة : syria
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما+acميلان+برشلونة
مكان الإقامة : سورية
عدد المشاركات : 542
عدد النقاط : 13303
قوة الترشيح : moonbeam يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmoonbeam يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmoonbeam يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmoonbeam يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmoonbeam يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmoonbeam يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmoonbeam يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmoonbeam يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmoonbeam يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmoonbeam يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmoonbeam يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

moonbeam غير متواجد حالياً

 

رد: باي روما .. توتي وبس


فورزا روما



رد مع اقتباس
كُتب : [ 22-12-2008 - 04:33 PM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 16623
تاريخ التسجيل : May 2008
الدولة : Saudi Arabia
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : Roma
عدد المشاركات : 12,095
عدد النقاط : 592004
قوة الترشيح : المغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

المغامر غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: باي روما .. توتي وبس


والله صادق روما ولاشيء بدون الملك بس الأخرين يقدمون مستى والله حلو وترى كم مره لعبنى من دون توتي وأجد

وابي أقول لخوي الملك توتي إذا ماتعرفه لاتغلط عليه هذا أفضل من باتيستا ولا يقارن به والمثل يقول ألي مايعرفك مايثمنك



رد مع اقتباس
كُتب : [ 22-12-2008 - 04:45 PM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 17876
تاريخ التسجيل : Aug 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 20
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : bn6r يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

bn6r غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: باي روما .. توتي وبس


اقول ولله ان لاعبين روما كلهم عاديين بالمقارنه بالفرق الكبيره ...
اسالكم؟
تقارنونهم بالانتر؟
بالميلان؟
باليوفي؟

كل المراكز "باستثناء توتي"
كلهم افضل من لاعبين روما

ما ابغى بعد اقول قارنوهم بالانديه الاوربيه؟
وش جاب لجاب ...
لكن شوفو روما 2001 - 2006

شوفو العناصر
وشوفو المستوى ..

هذا عالم احترافي بحت .. عندك فلوس ... تجيب لاعبين ... تبدع وتفوز

تبي تلعب كويس وتفوز وانتا ماعندك الا "سوبر لاعب" واحد


بدري .. علينا



على فكره مو ملاحظين ان روما حتى بالبلاي ستيشن صايرين زلايب؟؟؟؟؟؟؟؟


ٍســــــلام



رد مع اقتباس
كُتب : [ 22-12-2008 - 04:51 PM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 17088
تاريخ التسجيل : Jun 2008
الدولة : فلسـ الحبيبة ـطين
العمر : 27
الجنس :  Male
النادي : رومـــ العاصمة ــــا
مكان الإقامة : الــقــدس
عدد المشاركات : 2,599
عدد النقاط : 2413
قوة الترشيح : ŖŐЖà ĶĺŇĢ 1Ø يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدŖŐЖà ĶĺŇĢ 1Ø يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدŖŐЖà ĶĺŇĢ 1Ø يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدŖŐЖà ĶĺŇĢ 1Ø يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدŖŐЖà ĶĺŇĢ 1Ø يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدŖŐЖà ĶĺŇĢ 1Ø يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدŖŐЖà ĶĺŇĢ 1Ø يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدŖŐЖà ĶĺŇĢ 1Ø يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدŖŐЖà ĶĺŇĢ 1Ø يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدŖŐЖà ĶĺŇĢ 1Ø يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدŖŐЖà ĶĺŇĢ 1Ø يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Palestine

ŖŐЖà ĶĺŇĢ 1Ø غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: باي روما .. توتي وبس


اقتباس:
هذا عالم احترافي بحت .. عندك فلوس ... تجيب لاعبين ... تبدع وتفوز

تبي تلعب كويس وتفوز وانتا ماعندك الا "سوبر لاعب" واحد
وانتا قلتها ميزانية روما متواضعة جداً....




سبحآن الله العظيم , سبحآن الله وبحمده

أستغفر الله العظيم وأتوب إليه




رد مع اقتباس
كُتب : [ 22-12-2008 - 05:14 PM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
ذئب مميز جدا
رقم العضوية : 14094
تاريخ التسجيل : Dec 2007
الدولة : بغداد الحبيبه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : العراق
عدد المشاركات : 340
عدد النقاط : 11
قوة الترشيح : عبد العزيز محمد يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Iraq

عبد العزيز محمد غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: باي روما .. توتي وبس


سبعه فوز على التوالي ولااحد يحكي عن روما خساره واحده والكل تبرى من روما انتم لستم تعشقون روما
وثانيا سبب النتائج هو الاداره فقط ويكول كونتي لانحتاج الى لاعبين وانه لايمتلك رأس حربه غير توتي



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:11 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK