صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD ) > الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي

الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي : عرض المواضيع المميزه


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 10-01-2009 - 03:54 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 12308
تاريخ التسجيل : Aug 2007
الدولة : SPAIN
العمر : 30
الجنس :  Male
النادي : ROMA ll JUVENTUS
مكان الإقامة : YNWA
عدد المشاركات : 6,219
عدد النقاط : 9292
قوة الترشيح : DEL BUFFON تم تعطيل التقييم
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

DEL BUFFON غير متواجد حالياً

 

افتراضي 9 يناير 1977 ، حكـــاية أول مجموعة تشجيع في إيطاليا


بسـم الله الرحمـن الرحيـم ،،

أهـــلاً وسهـــلاً بكـم ..






بذلك التاريخ ، حــلم أصبح حقيقة ، تشجيع أي إس روما ولد ورأى النور بتاريخ 9 يناير 1977 م ، وقتهـــا كان المشجعون يتهافتون من كل حدب وصوب تجـاه الأوليمبيكو ، ( رومـا 3 - 0 سمبدوريا ) ، لكن كل ٍ على حدة ، فهنــاك أكثر من رابطة : Guerriglieri della Curva Sud, Pantere, Boys, Fossa dei Lupi ، لكن حدث التاريخ ليجمعهم كأول روابط فريق تتحـد مع بعضها البعض تحت راية واحدة وشعار واحد ، ألا وهو مؤازرة رومــا باسم CUCS ) Commando Ultrà Curva Sud) ، إتحـاد روابـط المدرج الجنوبـي ، في تلك المباراة ومنهـا إلى الآن ، الكـل يهتف لرومـا داخل الوطن وخارجه بدون إحراج الفريق بأية مضايقات وخروج عن المألوف ، الكل يسير خلف قائد واحد " جيـبّــو " ، الرجل الذي علم الجميع التفاني في حب وعشق الفريق الذي يشجعه ، أصّـل في نفوس وقلوب مشجعي رومـا معنى الوفاء ، كان قبل بداية كل مباراة يدخل هو وزملاؤه أرض الملعب قبل بدء المباراة بساعات لتهيئة الجو العام للتشجيع وتعليق اللافتات واللوحات التشجيعية حتى يكتسي الملعب بجمال المنظر قبل حسن ونظافة التشجيع .





هنـا سيتحدث صانعو التاريخ ، رجـال ساندوا فريق العاصمة الخالدة رومـا ، أعطوا كل ما لديهم لتعطيهم رومـا شـارات الوفـاء وليشهد الجميع لهـم بذلك الصنيع ، حقـاً تفتخر العاصمـة بوجود مشجعين كهـؤلاء .. أتـرك المايكروفون لأشخاص عايشوا التاريخ لحظة بلحظة ، بل صنعوه لبنة فوق لبنة .. نقول لهـم " نحبـكـم " " نعشـقكـم " !! .. لا أظـن أنهـا ستكفـي .. بل نعـدهم بأن نسير على الطريق الصحيح الذي رسموه لنا ، ونعدهم أيضـاً بأن التاريخ لن ينسـاهم ،، كيف ينسـاهم وهم من أرّخــه ! ..





أنطـونيـو : " المجموعــة لا يمكـن إيجــادها مرة أخرى ، كـان جيـبّـو هو من أطلق اسم CUCS ، كانت مجموعة تثير الرهبـة في قلوب الجميـع ، لازلت أتذكـر تلك اللوحـة الطويلـة ذات 42 متـر والتي كنت أحملهـا وأتنقـل بهـا في أرجاء إيطاليا و أوروبـا . ولازلت أتذكـر أيضـاً تلك اللوحات الصغيرة المشابهة للافتاتنـا والتي كان يحملهـا مشجعي لاتسيـو ( النسـور ) . أيضـاً ، بالتأكيـد أخذ مشجعي مرسيليـا الفرنسي تسمية مدرجهـم منـا . وصـلنـا إلى 3500 عضـو ، تلك الظهيرة عام 1977 غيرت مجرى حياتنا كثيراً ، للأسف اللحظات الجميلة انتهـت لكن ستبقى المجموعة مخلّـدة في التاريخ
" .





فيتّـوريو : " المجموعـة كانت جميـلة وحـلم حققنـاه . القلب يبقى لـ المجموعة ، كل من شارك معنـا كان مساهماً في كبـر شأن المجموعة " .





كوكـا كـولا : " المجموعة كانت من أجمل الأشياء التي خططنـا لبنائهـا ، العواطف والحب التي كنا نكنهـا تجاه بعضنـا . في يناير 1977 ، أنشأ جيبّـو المنظمة التاريخية . بفضل المجموعة كان لدي العديد من الأصدقاء كـ فيتّـوريو ، كنـا نرى رومـا تنتصـر ونستمتع كثيراً . أتذكر بعد مباراة رومـا - بايرن ، أتـى لاعبونـا الذين لتحتينـا . لكن أيضـاً لازالت بعض اللحظـات التي شهدناها كوفـاة باباريللي . تدريجيـاً ، تغيرت الأمور الآن . لتحضر علم معك ، تحتـاج أن ترسل لهم الفاكسات . لم يعـد بمقدور الجماهير أن يفعلوا مثلما فعلنـاه سابقاً " .





بييترو : " المجموعـة ، ذلك الحلـم الذي أصبـح أسطـوري ، الفوز بـ 3-0 على سمبدوريا في ذلك اليوم 9 يناير 1977 . لا أستطيع نسيان الملعب الفارغ عندما دخلته قبل ساعات من بدء اللقاء . هناك العديد من الذكريات والأصدقاء الذين نشأ الحب بينهم . بإختصـار هي قصـة حيـاتي . عدة روابـط تتوحـد جميعها تحت راية واحدة لتقف جنباً إلى جنب مع الفريق . كنت دائماً ما أقول : إنتهـى التشجيـع بعد تلك القيـادة ، إنتـهـت منظمـة الـ CUCS ، الصوت الوحيـد لتشجيـع رومـا . وسيكون من الأفضل أن يحدث هذا الشيء في هذه الأيام ، الكل تحت شعار واحد بدون تعقيدات وسياسات ، وبالحب فقط تجـاه روما . هذا الشيء يقمع التطرف في التشجيع العالمي ، بإمكاننا تعليم الآخرين الكثير من الأشيـاء " .





إيليـو : " المجمـوعة كانت نقطـة إلتقاء الأسـرة من المشجعين ، المجموعـة كانت في كل مكـان ، في رومـا - يوفي ، رومـا - ليفربول ، الكل كان يهتـف " نحبـكم " . مجمـوعة فريدة من نوعـها . تتضمن الكثير من الناس ، رجـال ونسـاء على حد سـواء " .





ستيفين : " المجموعـة كانت الأفضـل في جميـع أنحـاء العالـم ، كانت عظيمـة بالنسبـة لكل من شارك فيهـا . هذا شيء قليل أستطيـع أن أضيفه هنـا " .





روبيـرتـو : " المجمـوعـة ، عندمـا بدأت كانت هي كل حيـاتي . كل يوم ترافقني في أحلامـي . حتى في السنوات الأخيـرة ، عندمـا أنشـأت موقعـاً على الإنترنت لنتـذكـرهم . دائمـاً أحمـل في مخيلتـي صورة لجيبّـو عندما كنت بالقرب منه في استاد ماراسي بجنوى عام 1983 . في آخر خمس دقائـق قبل الغزو الميداني ، كنـا أبطـــال إيطاليـــا " .





ماسيـمـو : " المجمـوعة كانت لتذهب بعيـداً بطريقة معيـنة . كنـا نصـرخ " رومـا ، رومـا " والتي لم نسمعـها الآن ولا نشعـر بهـا . لكن قبل كل شيء ، أن تكون موحـداً تحـت قيـادة واحدة ، ليس كما هو الآن ، هو شيء عظيـم . وأيضـاً أن يكون لك أصدقـاء كـ : فابيـو ، فيتّـوري و جراتسي ، و بينوتّـشي " .







بعد كل هذا ، هنيئــاً لهـم تلك اللحظــــات ..


أخيـــراً ،، فلنتذكــر أننـا وبكـل فخـــر ، أوفــى جمهـــور لنـاديه ، وكذلك رومــا الوفيــة ،، فشكــراً لكـل من ســاند رومــا ، وشكــراً لكـل من صنـع أمجـاد النادي العريــق ،، وشكـراً للوفـــي رئيس الشبكـة ،، ولكـل رومـاوي .. فالموضـوع منـكم وإليكـم ..



حصــري © شبكـة رومـا إلـى الأبــــــــد ©

إنتـــاج keen.sniper

.....

نلتقـي في حكــــاية جديـدة

في أمــان الله ،،



كُتب : [ 10-01-2009 - 03:59 AM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
الإداة العليا
مراقب عام المنتدى
مشرف المدرج الجنوبي
رقم العضوية : 5484
تاريخ التسجيل : May 2006
الدولة : Under The Bridge ..
العمر :
الجنس :  Male
النادي : غيـر محدد ..
مكان الإقامة : عالمــــــــــ الخاص ــــــــ R4E ــــــــي
عدد المشاركات : 18,262
عدد النقاط : 628298
قوة الترشيح : ABU GIN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدABU GIN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدABU GIN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدABU GIN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدABU GIN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدABU GIN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدABU GIN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدABU GIN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدABU GIN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدABU GIN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدABU GIN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

ABU GIN غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: 9 يناير 1977 ، حكـــاية أول مجموعة تشجيع في إيطاليا


تـم التثبيت ..
لـي عودة في آقرب فرصه ..



كُتب : [ 10-01-2009 - 05:07 AM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب مجتهد
رقم العضوية : 7261
تاريخ التسجيل : Oct 2006
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : ROMA
مكان الإقامة : Roma
عدد المشاركات : 145
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : La Bella Roma يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

La Bella Roma غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: 9 يناير 1977 ، حكـــاية أول مجموعة تشجيع في إيطاليا


اسمحلي في البداية اخوي اهنيك على موضوعك الرائع من ناحية قيمة محتواه و جمالية تنسيقة

حيث انه يشد القارئ لقرائته لسلاسة ما كتبته اناملك الذهبية .

والله المعلومات جميلة و رائعة و انما هي تزيدنا حباً لهذا النادي العظيم

من توحيد روابط المشجعين و قوه علاقتهم فيما بينهم انما يدل على عشق عظيم لنادي روما

و ما نحن فيه الا تواصل لهذه الرابطة العظيمة

شكرا لموضوعك الجميل و القيم الذي اغنانا بمعلومات انا شخصيا كنت اجهلها

و اسف على الاطالة



كُتب : [ 10-01-2009 - 05:59 AM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 4283
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة : المملكة ,
العمر :
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : بين أحضانهـــا ~
عدد المشاركات : 11,634
عدد النقاط : 258707
قوة الترشيح : A b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

A b d u l a z i z غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: 9 يناير 1977 ، حكـــاية أول مجموعة تشجيع في إيطاليا


ألف شكر على الموضوع الرائع .. الصراحة أستفدنا منك معلومات جميلة ومهمة عن بداية روابط الجماهير ..

تحياتي لك ..






Add Me My PIN : 2905AB49
كُتب : [ 10-01-2009 - 12:24 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
رئيس الشبكه
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : R 4 E NETWORK
العمر : 41
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : R4E Network
عدد المشاركات : 21,019
عدد النقاط : 1070722
قوة الترشيح : **BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

**BATIGOL** غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: 9 يناير 1977 ، حكـــاية أول مجموعة تشجيع في إيطاليا


موضوع كبير ومميز الحقيقه ..
و هذا التاريخ بالذات قبل يوم ميلادي بسنه تقريبا

وحتى يومنا هذا ..
لازلنا نشهد هذا التواجد الكبير من الكورفا سود ..
سواء داخل أسوار الأوليمبيكو أم خارجه ..


يعطيك الف عافيه ..
موضوع راقي


شكرا



كُتب : [ 10-01-2009 - 01:05 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 94,704
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI متواجد حالياً

 

رد: 9 يناير 1977 ، حكـــاية أول مجموعة تشجيع في إيطاليا


معلومات عن أين و كيف ومتى تم تأسيس روابط التشجيع لروما

شكراً على الموضوع الرائع والجميل و الله يعطيك العافيه

تحياتي لك ياخوي وتقبل مروري المتواضع




كُتب : [ 10-01-2009 - 01:27 PM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
عضوه إداريه سابقه
رقم العضوية : 17607
تاريخ التسجيل : Aug 2008
الدولة : Qatar
العمر :
الجنس :  Female
النادي : ROMA
مكان الإقامة : Qatar
عدد المشاركات : 2,309
عدد النقاط : 49691
قوة الترشيح : RoOoMA.27 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoOoMA.27 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoOoMA.27 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoOoMA.27 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoOoMA.27 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoOoMA.27 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoOoMA.27 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoOoMA.27 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoOoMA.27 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoOoMA.27 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoOoMA.27 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Qatar

RoOoMA.27 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: 9 يناير 1977 ، حكـــاية أول مجموعة تشجيع في إيطاليا


موضوع رائع ومتعوب عليه ..

حقاً قاعده جماهير رومـآ كبيره ولما انشوف الجماهير انحسها وفيه للنادي ولا الاعلام الي انشوفها ف كل مكان ف المدرج الجنوبي وكاه ف الموضوع امبين ان الكل معجب بجماهير رومـآ ..

حقاً أفخر بآنني من جماهيرك يا رومـآ



كُتب : [ 10-01-2009 - 03:01 PM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
رئيس اللجنة الإخبارية
مشرف المدرج الجنوبي والإستاد الأولمبي
رقم العضوية : 12026
تاريخ التسجيل : Jul 2007
الدولة : Egypt
العمر :
الجنس :  Male
النادي : IL Mio Roma <3
مكان الإقامة : R4E
عدد المشاركات : 59,386
عدد النقاط : 2342284
قوة الترشيح : IL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Egypt

IL CAPITANO غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: 9 يناير 1977 ، حكـــاية أول مجموعة تشجيع في إيطاليا


جماهير رومــا تختلف عن الكل
رونق خاص
مذاق خاص

وعشق من زمن أخر
قمة الوفاء وقمة الحب للفريق

شكراً إبراً ع الموضوع الأنيق
صراحةً أفدتني كثيراً
منتظر مواضيعك في المدرج دوماً



سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم
يرتوي بالحب قلبي ، حب خير رُسل ربي ..
من به أبصرت دربي ، يا شفيعي يا رسول الله .
أيها المُختار فينا ، زادنا الحب حنيناً .
جئتنا بالخير دينا ، يا ختام المُرسلين ..
يا حبيبي يا مُحمد ..
كُتب : [ 10-01-2009 - 11:21 PM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 12308
تاريخ التسجيل : Aug 2007
الدولة : SPAIN
العمر : 30
الجنس :  Male
النادي : ROMA ll JUVENTUS
مكان الإقامة : YNWA
عدد المشاركات : 6,219
عدد النقاط : 9292
قوة الترشيح : DEL BUFFON تم تعطيل التقييم
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

DEL BUFFON غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: 9 يناير 1977 ، حكـــاية أول مجموعة تشجيع في إيطاليا


الجيـلاروسـي

أشكرك على تثبيتك للموضـوع ،، ومنتظـر عودتـك


La Bella Roma

أشكرك أخي الكريم على الإسهاب في التمجيـد والمدح ،،
وأتشـرف كثيـر بوجودك ،،


Abdulaziz

أهلين عـزوز ،، شرفتنـي بـردك ،،


**BATIGOL**

لك مني جزيـل الشكر والإجلال ،، يامـن صنعـت لنـا مدرجـاً شرقيـاً نساند منه رومـا الحبيبة



uae totti

مقـدر لك تواجـدك الدائم في مواضيعـي ،، أدام الله وجـودك



RoOoMA.27

شكـراً أختـي على المرور ، والكل منـا يفتخـر بأنه ينتمي لـرومـا ،،



LE CAPITANO

هلا محمـد ، وأوعـدك بالمزيـد هنـا بإذن المولى عز وجـل ،،



كُتب : [ 10-01-2009 - 11:55 PM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 12951
تاريخ التسجيل : Sep 2007
الدولة : الشرقـيه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : رومْـآ
مكان الإقامة : فِ المْدينـه الخـآلدهْ
عدد المشاركات : 41,563
عدد النقاط : 1707444
قوة الترشيح : مجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

مجنون مكسيس غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: 9 يناير 1977 ، حكـــاية أول مجموعة تشجيع في إيطاليا


مشكور أخوي على الموضوع الأكثثر من رائع وعلى المعلومات الي أول مره أسمعها

واصل وننتظر منك الجديد والجديد



كُتب : [ 11-01-2009 - 05:58 AM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 15846
تاريخ التسجيل : Apr 2008
الدولة : السـعودية
العمر :
الجنس :  Male
النادي : نادي روما الإيطالي
مكان الإقامة : برزه
عدد المشاركات : 10,743
عدد النقاط : 4046
قوة الترشيح : romaoy.10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدromaoy.10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدromaoy.10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدromaoy.10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدromaoy.10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدromaoy.10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدromaoy.10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدromaoy.10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدromaoy.10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدromaoy.10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدromaoy.10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

romaoy.10 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: 9 يناير 1977 ، حكـــاية أول مجموعة تشجيع في إيطاليا




موضوع رائع جدا جدا أعجبني كثير


تسلم أخوي وما قصرت





كُتب : [ 11-01-2009 - 07:37 AM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
ذئب مميز
رقم العضوية : 5463
تاريخ التسجيل : May 2006
الدولة :
العمر : 33
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : السعودية
عدد المشاركات : 154
عدد النقاط : 12
قوة الترشيح : totti911 يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

totti911 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: 9 يناير 1977 ، حكـــاية أول مجموعة تشجيع في إيطاليا


موضوع غاية في الروعة ومميز شكرا لك وتقبل مروري.



قد نؤثر الصمت أحياناً على البوح بما يجول في خواطرنا ..
شكـــــــــــراً رومــــــــــــــــــا ...

كُتب : [ 17-01-2009 - 12:47 AM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
رئيس اللجنة الإخبارية
مشرف المدرج الجنوبي والإستاد الأولمبي
رقم العضوية : 12026
تاريخ التسجيل : Jul 2007
الدولة : Egypt
العمر :
الجنس :  Male
النادي : IL Mio Roma <3
مكان الإقامة : R4E
عدد المشاركات : 59,386
عدد النقاط : 2342284
قوة الترشيح : IL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Egypt

IL CAPITANO غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: 9 يناير 1977 ، حكـــاية أول مجموعة تشجيع في إيطاليا


شكراً جزيلاً إبراهيم

يُنقل للأرشيف المميز



 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:35 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK