صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 28-07-2004 - 09:27 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 29
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : Syria
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S. Roma
مكان الإقامة : New York City
عدد المشاركات : 4,165
عدد النقاط : 2130
قوة الترشيح : Umit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Syria

Umit غير متواجد حالياً

 

افتراضي :: بالديني وآرائه عن الاعبين ::


[align=justify][align=center]




بعد إنتهاء قضية الاعب البرازيلي إيمرسون المعقدة , ومع ضم الاعب الإيطالي برايغي , أعلن السيد بالديني أن الاعب برايغي باقي في روما , حيث أن برانديلي قال أن الاعب سيكون في تشكيلة الفريق في ظل غياب توماسي في الإحتياط , وسيتم الإجتماع مع مدير أعمال برايغي حيث سيقرروا الراتب الذي سيستلمه برايغي , ومع العلم أن برايغي عقده سيكون مدة أربعة أعوام مع روما .


من جهة ثانية تحدث السيد بالديني عن الاعب أنطونيو كاسانو قائلاً أن ريال مدريد قدم عرض قوي الى كاسانو و لكن الإدارة الآن ستقوم بتجديد عقد الاعب بعد مطالبة كاسانو بها .

وفي حديث السيد بالديني عن جيلاردينو قال بالديني : هناك إحتمال كبير بضم الاعب الى صفوف روما , خصوصاً حالة بارما الخطيرة التي قد تهبطه للدرجة الثانية بسبب الأزمة المالية والإفلاس , ومع تقدم بيروجيا بطلب الإنتساب للدوري الإيطالي على حساب بارما , سيكون ضمه سهل في هذه الحالة , حيث أن بيعه سيكون أمر حتمي , وبخصوص يوفنتوس , فإنهم لن يستطيعوا إفساد الصفقة , لأن الاعب قالها من فمه ( أريد روما ) ونحن سنحارب من أجل ضمه فنحن بحاجته .


وفي سؤال آخر عن آخر أخبار الاعب فيليب ميكسيس , قال بالديني :

" بخصوص ميكسيس ؟ , نحن هادئين , نعم ستكون قضية حلها سيطول , ولكن في نهاية الأمر ميكسيس سيكون لاعب روما . "

وفي آخر كلامه عن أحوال الفريق وعن الاعب اليوناني ديلاس , قال :

" جائتنا عروض قوية وجيدة الى الاعب اليوناني ديلاس , وتستحق الدراسة " [/align]
[/align]



رد مع اقتباس
كُتب : [ 28-07-2004 - 09:35 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 43
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة :
العمر : 31
الجنس :
النادي : roma club
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 2,725
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : ][أبو مدلل][ يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

][أبو مدلل][ غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]ولكن بيروتا ما هو مصيره [/align]



super dani
رد مع اقتباس
كُتب : [ 28-07-2004 - 09:50 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 465
تاريخ التسجيل : Oct 2003
الدولة : الاردن
العمر : 34
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : في قلب حبيبة عمري
عدد المشاركات : 4,916
عدد النقاط : 10320
قوة الترشيح : توتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Palestine

توتي العاصمة غير متواجد حالياً

 

افتراضي


سلملي على برانديلي بالطريق

وما نسمع غير الحكي وين اللاعبين على فكره راح يكون اسوء موسم لنا الموسم القادم سلملي يروح يشوف النتر امبارح كوكبه من اللاعبين واحنا ليس بنفكر نجيب راس حربه ولاعب خط وسط الله اكبر على ابو السنس ان شالله نرتاح منه عما قريب يا رب



نور
رد مع اقتباس
كُتب : [ 28-07-2004 - 09:55 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 43
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة :
العمر : 31
الجنس :
النادي : roma club
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 2,725
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : ][أبو مدلل][ يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

][أبو مدلل][ غير متواجد حالياً

 

افتراضي


اقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة توتي العاصمة
سلملي على برانديلي بالطريق

وما نسمع غير الحكي وين اللاعبين على فكره راح يكون اسوء موسم لنا الموسم القادم سلملي يروح يشوف النتر امبارح كوكبه من اللاعبين واحنا ليس بنفكر نجيب راس حربه ولاعب خط وسط الله اكبر على ابو السنس ان شالله نرتاح منه عما قريب يا رب
[align=center]عزيزى المتل يقول على قد لحافك مد رجليك يعنى تقارن بإمكانيات موراتى بأبو السنس [/align]



super dani
رد مع اقتباس
كُتب : [ 28-07-2004 - 10:12 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
رقم العضوية : 1401
تاريخ التسجيل : Jun 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 704
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : بن جلاردي يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

بن جلاردي غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]

كلام بالديني عن جلاردينهو فيه كثير من الثقة

وهذا الكلام مابدء يصدر إلا بعد ابرام العقد مع اليوفي

لدي احساس كبير بأن الاعب سيكون لروما انشاءالله

ففائض صفقتي اميرسون وصامويل بعد خصم قيمة صفقات روما لهذا الموسم

( بيروتا - فيراري - مكسيس - )

الفائض سيكون اكثر من 25 مليون يورو

وثلث هذا المبلغ كافي لضم جلاردينهو او نصفة كحد اقصى

شكرا [/align]



رد مع اقتباس
كُتب : [ 28-07-2004 - 10:22 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 268
تاريخ التسجيل : Sep 2003
الدولة :
العمر : 34
الجنس :
النادي : Roma
مكان الإقامة : المدينة المنورة
عدد المشاركات : 6,920
عدد النقاط : 10425
قوة الترشيح : ABO ALNEIF يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدABO ALNEIF يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدABO ALNEIF يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدABO ALNEIF يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدABO ALNEIF يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدABO ALNEIF يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدABO ALNEIF يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدABO ALNEIF يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدABO ALNEIF يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدABO ALNEIF يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدABO ALNEIF يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

ABO ALNEIF غير متواجد حالياً

 

افتراضي


اقتباس:
من جهة ثانية تحدث السيد بالديني عن الاعب أنطونيو كاسانو قائلاً أن ريال مدريد قدم عرض قوي الى كاسانو و لكن الإدارة الآن ستقوم بتجديد عقد الاعب بعد مطالبة كاسانو بها .


نعطية البارسااااا بلاش ولااا تاخذووووووووووه




اقتباس:
وفي حديث السيد بالديني عن جيلاردينو قال بالديني : هناك إحتمال كبير بضم الاعب الى صفوف روما , خصوصاً حالة بارما الخطيرة التي قد تهبطه للدرجة الثانية بسبب الأزمة المالية والإفلاس , ومع تقدم بيروجيا بطلب الإنتساب للدوري الإيطالي على حساب بارما , سيكون ضمه سهل في هذه الحالة , حيث أن بيعه سيكون أمر حتمي , وبخصوص يوفنتوس , فإنهم لن يستطيعوا إفساد الصفقة , لأن الاعب قالها من فمه ( أريد روما ) ونحن سنحارب من أجل ضمه فنحن بحاجته .
يارب



\

/



twitter: @NAIF_ALMUGHAMIS\


/



سـبـحـان الله وبـحـمـده ... سـبـحـان الله الـعـظـيـم


رد مع اقتباس
كُتب : [ 29-07-2004 - 12:31 AM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب مجتهد
رقم العضوية : 1261
تاريخ التسجيل : May 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما - توتي
مكان الإقامة : كويت
عدد المشاركات : 136
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : توتي قلبي يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

توتي قلبي غير متواجد حالياً

 

افتراضي


والله انا خايف من ان يبعو ديلاس !!!!!!



توتي الافضل اينما ذهب

رد مع اقتباس
كُتب : [ 29-07-2004 - 03:16 AM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 816
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : GIALLOROSSI يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

GIALLOROSSI غير متواجد حالياً

 

افتراضي


الحقيقة بالديني ذكرني بواحد اسمه فالدانو الله يذكره بالخير

تصريحات على الفاضي

عموما مشكوووووووور حبيب البي ابو حميد




** The legend the limber **

رد مع اقتباس
كُتب : [ 29-07-2004 - 04:09 AM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 951
تاريخ التسجيل : Feb 2004
الدولة : RIYADH
العمر : 38
الجنس :  Male
النادي : روما والهلال
مكان الإقامة : السعوديه ((تجاوزاً))
عدد المشاركات : 4,471
عدد النقاط : 179
قوة الترشيح : ياسر يملك جوا مميزاً ( مشهور )ياسر يملك جوا مميزاً ( مشهور )
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

ياسر غير متواجد حالياً

 

افتراضي


ننتظر ونشوف
وثقتنا كبيره ببالديني
ويجب ان نعطيهم الثقه ومانشكك فيهم ابداً
وهذا فريقنا وهذي حالته ولازم نرضى فيها
او نكون مثل البعض ((كل يوم فريق))














.
.
.

لن انســـاك يا استاذي عصام..

رد مع اقتباس
كُتب : [ 29-07-2004 - 06:18 AM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 1633
تاريخ التسجيل : Jul 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : رومـــــــــــــــــــــــــــــا
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,471
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : الجولاروسي يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

الجولاروسي غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[QUOTE]الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ياسر
[B]ننتظر ونشوف
وثقتنا كبيره ببالديني
ويجب ان نعطيهم الثقه ومانشكك فيهم ابداً
وهذا فريقنا وهذي حالته ولازم نرضى فيها
او نكون مثل البعض ((كل يوم فريق))



رد مع اقتباس
كُتب : [ 29-07-2004 - 04:59 PM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 1122
تاريخ التسجيل : Mar 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : فيه غير رومــــا ؟؟
مكان الإقامة : ،،، KsA ،،،
عدد المشاركات : 1,453
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : مـــلـــك رومـا يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

مـــلـــك رومـا غير متواجد حالياً

 

افتراضي


ثقتنا فيك كبيرة يا بالديني



Grazie Capitano

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:24 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK