صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام العامه > المنتدى العام > أرشيف التميز والإبداع

أرشيف التميز والإبداع : عرض المواضيع المميزه في المنتدى العام

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 29-07-2004 - 06:09 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 811
تاريخ التسجيل : Jan 2004
الدولة : YNWA
العمر : 35
الجنس :  Male
النادي : ROME
مكان الإقامة : VALENCIA
عدد المشاركات : 8,224
عدد النقاط : 12591
قوة الترشيح : buJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Yemen

buJenin غير متواجد حالياً

 

افتراضي الموووت .::مدرسة المشاغبين 2::. للخونه


[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم

الكل كان بإنتظار ذلك اليوم .. نعم الكل

الجمهور متحمس بشكل لا يوصف .. الكل يهتف بإسم نجمه المفضل .. نعم الكل

أترككم مع تفاصيل القصة كاملة ..

الكل يعرف ماذا حدث لطلاب فصل ثاني روما في السنة الدراسية السابقة

للأسف حدث شيء رهيب .. جميع من في الفصل رسبوا ( فشلوا ) سوا إثنين من طلاب الفصل (عبدالمنعم مدلل – مجنوون روما ) الذين تخطوا السنه الثانية لهم بإمتياز المجنوون رقم 1 والمدلل 2

وبقي طلاب الضفة الخلفية ( الصف الأخير وما قبل الأخير ) في مكانهم

فتى الشرقية - **BATIGOL** - Bati my world – قيصر روما - azaeem – الشخصية توتي – ديلفيكيو 24

مع بداية العام الجديد تعرّف المجنوون والمدلل على أصدقاء جدد وهم :

مطر صيف روما - Montella_46 –– السيدة العجوز – viva roma – توتي العاصمة المشهورين بقوة فريقهم الكروي << طلاب ثالثة روما

ومن أول أسبوع بدأت التصريحات ممن أسموهم الخونه من صف ثاني روما المدلل والمجنوون بأنهم سيهزمون فصل ثاني روما شر هزيمة وأنهم يعرفون طريقه لعبهم .. !!

وفي مقابلة حصرية على شبكة الذئاب الإخبارية أجرى المراسل الإخباري روماوي هذا اللقاء مع اللاعبين الجديدين في ثالثة روما ( مجنوون روما وعبدالمنعم مدلل )

المراسل روماوي : المدلل والمجنوون أنتم حديث الساعه في إبتدائية جيالاروسي الآن ماهو شعورك يا منعم وأنت تحظى بشعبية كبيرة كهذه ؟

عبدالمنعم مدلل : بصراحه شعوري لا يوصف , كم هو رائع أن تكون مشهوراً والكل يريد الحصول على توقيعك حتى لو على سبورة هههههههه .

المراسل روماوي : عظيم , مجنوون روما ماهو شعورك وأنت تقابل زملائك السابقين طلاب ثاني روما ؟؟

مجنوون روما : في الحقيقة إنه شعور بالفخر .. لأني تفوقت عليهم دراسياً وأعلم بأني سأتفوق كروياً أيضاًَ .

المراسل روماوي : أرى أنك متفائل كثيراً ألم تسمع بالمثل القائل ( الميدان يا حميدان ) ؟

مجنوون روما : أنا لاعب أؤمن بقدراتي الفنية وقدرات زملائي الجدد في الفصل ولهذا أنا متفائل .

المراسل روماوي : بعد إنتقالك إلى فصل ثالثة روما أقصد بعد إجتياز السنه الدراسية , بعض زملائك أطلقوا شتائم يقصدون بها أنك خنتهم ( ياخير خيانه ) وتخليت عنهم وعن الصداقة والحب الذي جمع بينكم طوال السنه الماضية , وفي خبر أكيد يقول بأن ديلفيكيو 24 خرج عن صمته وتوعد بأن يحفر قبراً لكل من خان !!

مجنوون روما : هاااااه ديلفيييييكيييييو ووووو قبررررر أعذرني يجب أن أذهب الآن << مرعوووووب وأسنانه تطقطق

المراسل روماوي : نعود إليك منعم , كيف تشعر وأنت ستقابل زملائك السابقين في المبارة القادمة ؟؟

عبدالمنعم مدلل : ستكون أول تجربه لي وكل ما أتمناه أن أخرج سالماً من اللقاء .

المراسل روماوي : ماذا تعني ؟؟!!

عبدالمنعم مدلل : لا أستطيع قول أكثر من ذلك !!

المراسل روماوي : من تتوقع أن يكون مدرباً لكم في اللقاء المنتظر ؟

عبدالمنعم مدلل : بكل تأكيد الأستاذ 2TI .

المراسل روماوي : عظيم عظيم الأستاذ 2TI ضد مدرب ثاني روما الأستاذ Prandelli Eyes (عيونو ) سيكون لقاءً حماسياً بالتأكيد .. كان معكم روماوي مراسل شبكة روما إلى الأبد في لقاء حصري مع نجمي ثالثة روما المدلل والمجنوون ..

----------

.:: قبل اللقاء بيوم واحد ::.

الوضع داخل فصل ثاني روما

الأستاذ Prandelli Eyes : شباب .. الوضع برا خطير مرة .. الخونه يصرحون تصريحات لازم ما تأثر فينا أبداً .. لا وبالفصحى بعد ..!! .. عبوود تصريحك الأخير رغم إنه أرعبهم تمام لكنه كان خطأ .. والكل يعرف ليه ..

ديلفيكيو 24 : ليه يا أستاد ؟؟

الأستاذ Prandelli Eyes : جمع قواك كلها وإطرحها في المستطيل الأخضر .. وهنا يبان الرعب الحقيقي .. هنا تكمن قوة ثاني روما

الكل : Forza2nd Roma

الأستاذ Prandelli Eyes : هذا فريقي اللي يبيض الوجه .. نجي للخطة ركزوا معي شوي .. راح يلعب 2TI بخطة 3 – 1 – 2 وراح يشرك مطر صيف روما في حراسة المرمى لأنه مثل بوفون بالظبط ومهمة التسجيل عليه صعبة جداً وفي خط الدفاع السيدة العجوز + viva roma + المجنوون الخائن وفي خط الوسط راح يلعب الكابتن توتي العاصمة كصانع لعب والهجوم Montella_46 + المدلل الخائن مالت عليه طول شعره مسوي جيلاردينهو على غفلة .. أنا راح أفاجئهم وألعب بخطة 3 – 2 – 1 مع إندفاع الأجنحة لتصبح الخطة أشبه بـ 3 – 3 مع إندفاع الكل وتتحول الخطة في حالة الدفاع إلى 4 – 2 بس ولو نطبق الخطة بالتمام راح نفوز أكيد .

azaeem : رائع يا أستاذ رائع تطبيق الكتناشيو 100% في الدفاع والإندفاع من الكل في الهجوم .

قيصر روما : طيب كيف راح يكون توزيع الأماكن في الفريق عندك 3 رؤوس حربة اللي هم - **BATIGOL** Bati my world وديلفيكيو 24 أطول واحد فيهم

الأستاذ Prandelli Eyes : بس ثواني وأعطيكم التشكيلة كاملة .

فتى الشرقية : مين راح يكون حارس ؟؟؟؟؟؟؟؟

الشباب : هذا سؤال يا الشرقاوي !!!!! أكيد أنت

فتى الشرقية : مالكم داعي والله

Bati my world : مالك يابو .. معقولة إنت الحارس العملاق يقول هالكلام .. لازم يكون الحارس أنت .. تعرف ليه ؟؟ لأنك أحسن واحد .. يالله إظحك ترى الحارس نص الفريق .. ولو ماكنت كفو ماكان رشحناك

فتى الشرقية : طيب .

الأستاذ Prandelli Eyes : التشكيلة كالتالي :

حراسة المرمى : فتى الشرقية

الدفاع : azaeem , قيصر روما , ديلفيكيو 24

الوسط : Bati my world , الشخصية توتي

الهجوم : **BATIGOL**


ديلفيكيو 24 : يا سلام الـ **BATIGOL** في الهجوم (والله أيام) إذا الباتي شات أعرف إن الحارس مات وقبره على أنا لاتشيلون هم الدفن

الكل : ـههههههههـ

ثم توجه الأستاذ Prandelli Eyes إلى غرفة المدرسين وبقي الطلاب في الفصل

**BATIGOL** : الحين الاستاذ عيونو طلع وباقي على المباراة يوم واحد بس .. بصراحه ودي ننهي المواجهه قبل تبدأ .

قيصر روما : كيف يعني .. !!

**BATIGOL** : طلاب ثالثة روما يعرفوننا زين على الأقل الخونه منهم ودي نرعبهم ونطيح قلوبهم .

azaeem : طيب بالله عليك نرعبهم ونخوفهم بأيش

**BATIGOL** : نسيتوا إنه عندنا حفار قبور

الشخصية توتي : أي والله ديلفيكيو 24 ورقة رابحه ههههههههه .

ديلفيكيو 24 : مييييييين أنا !!

الكل : إيه إنت يا قمووور يا أبو مجرفه

ديلفيكيو 24 : أوكي .. غاليين والطلب رخيص .. بس خلو لي الحارس الزعيط اللي مسوي فيها بوفون هههههه(وياعشق يصعب وصفه)ههههههه

**BATIGOL** : أوكي عليك الحارس والباقي علي أنا وأبو حميد Bati my world .

وفي صباح اليوم التالي وقبل الدخول للحصة الأولى

ديلفيكيو 24 : أبو حميد تعال نروح الصف أبيك معي تراقب الممرات .

Bati my world : ليه وش السالفة ؟

ديلفيكيو 24 : أبغى طبشور أحمر من الفصل

Bati my world : تبيني أراقب عشان طبشور ؟؟!!

ديلفيكيو 24 : يا أخوي تعال ما راح تندم كله عشان مباراة اليوم

Bati my world : أوكي

وصل الطلاب إلى الفصل وأخذوا طبشوراً أحمراً وتسللوا إلى فصل ثالثة روما

Bati my world : وش تبي تكتب على السبورة ؟

ديلفيكيو 24 : إنتظر وراح تشوف

Bati my world : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الولد بيموت بس يقراها

ديلفيكيو 24 : ما عليك .. ياللا نلحق نرجع الساحه

عاد الطالبان إلى ساحه المدرسة وعند الدخول إلى الصفوف سمعت صرخه مدوية في أنحاء المدرسة من صف ثالثة روما بالتحديد ..

خرج أحد الطلبة من صف ثالثة روما متجهاً إلى غرفة المدير

المدلل : يا إستاد يا إستاد إلحق في ولد إنصرع في الفصل إلحق شكلة راح يموت !!

المدير : خير وش فيه ؟؟؟!!!

حظر المدير والطالب إلى الفصل ووجدوا الطالب يترنح وفي حالة يرثى لها .. ومن ثم نظر المدير إلى السبورة فوجد عبارة عليها باللون الأحمرتقول :

----------

رسالة إلى مطر صيف روما :

هل سمعت بالموت يوماً .. كل من يموت سيدفن .. وقد حان الوقت لأحفر لك قبراً .. !!

صدقني بحفر قبرك .. صدقني بنكب عفشك !!

تحياتي القلبية ..

حفار قبور إبتدائية جيالاروسي


----------

::^إنتهت_القصة^::










































أقصد بدأت الحصة << يستر عليييييك يالجرات

ونقل الولد على أثر الصدمة إلى المستشفى وحظر عملاء من الـFBI وقاموا بتصوير الموقع ولم يتوصلوا إلى تفسير ما لحالة الطالب حتى الآن

الوضع داخل فصل ثاني روما

**BATIGOL** : هههههههه تسمعون الصراخ .. سواها القمووور حفار القبووور

Bati my world : الله يرجك يا عبوووود طبشور أحمر قلب الإبتدائية فوق تحت

ديلفيكيو 24 : ما عملنا إلا الواجب الباقي عليكم .

azaeem : ما قصرت عبووود بحركة وحدة طار نص الفريق .. الحين الدور على مين وعند مين .

Bati my world : خلوها علي هالمرة وراح أضرب عصفورين بحجر واحد

الشخصية توتي : إنت متأكد إنك تقدر تعمل شيء .. ترى المباراة في الفسحة(الإستراحه) الثانية ومافي وقت

Bati my world : صدقوني ما تجي الحصة الثالثة إلا وكل شيء منتهي والضحايا الخونه هالمرة وأنا مجهز الخطة تماااام

وفي الإستراحة الأولى ..

Bati my world : هلا منعم كيف الحال ؟

المدلل : ما بيننا كلام بعد اللي صار اليوم ..

Bati my world : أفاااايف يا مدلل إنتا حر بس كنت أبغى أقول لك شو قال عليك مجنوون روما

المدلل : يعني شو قال ؟

Bati my world : يقول إنك مستحيل تتفوق عليه في الدراسة حتى في الكورة !! وكمان بيقول إنه أخذ شارة الكابتن من توتي العاصمة غصباً عن الطلاب كلهم وأولهم إنته لأنه أحسن واحد في الفصل !! وأنا ماكان قلت لك هالكلام إلا وأنا عامل حساب العيش والملح والعشرة اللي بيينا ايام زمان <<شغل حرش محترم

المدلل : يعني المجنوون قال كذا !! أنا أوريك يالمجنوون :mad3:

ثم إتجه Bati my world إلى مجنوون روما ..

Bati my world : هلا مجنوون كيف الحال ؟

مجنوون روما : ما بيننا كلام بعد اللي صار اليوم ..

Bati my world : أفاااايف يا مجنوون إنتا حر بس كنت أبغى أقول لك شو قال عليك مجنوون روما

مجنوون روما : يعني شو قال ؟

Bati my world : يقول إنك أفشل طالب في الكون !! وإنك ما تستحق تكون كابتن الفريق وإنه ما راح يلعب في فريق إنته الكابتن فيه !! وأنا ماكان قلت لك هالكلام إلا وأنا عامل حساب العيش والملح والعشرة اللي بيينا ايام زمان

مجنوون روما : يعني المدلل قال كذا !! أنا أوريك يالمدلل :mad3:

وبعد ثواني ..

Bati my world : مرحبا شباب لا تفوتكم الهوشة في الساحه

ديلفيكيو 24 : هوشة مين يا شيخ وش سويت في الخونه

قيصر روما : هذا مجنوون روما هههههههه

azaeem : والثاني المدلل هههههههه

الشخصية توتي : سواها أبو حميد .. سواها الذيب

**BATIGOL** : الله يرجك يا أبو حميد وش سوييت حتى تهاوشوا

Bati my world : سر المهنه .. ههههههههه

ومن ثم نزل المشرف الأستاذ حميدو إلى الساحه

الأستاذ حميدو : بس يا ولد بس إنتا وهوا بلاء في شكلكم عالصبح بس يا هوه بس يا هيه لا تضرب أخوك عيب يا ولدي يا باكور (بكر بالجداوي) أديني العصايه بسرعه بلاء في شكلكم

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وتم إيقاف الطالبين المدلل والمجنوون عن اللعب لمدة شهر ومن ثم قدم الأستاد 2TI طلباً بالإنسحاب من اللقاء بعد أن فقد 3 من أهم عناصر الفريق ولكل القرار قوبل بالرفض بحجه أنه يملك صف ثاني يستطيع أن يلعب به

والآن دعو الصورة تتكلم وتصف لكم قوة فصل ثاني روما بأعمدته الدائمة في الفريق



تحياتي القلبية وأتمنى إنكم إنبسطتوا ولا تزعلون ترى الدعوه وناسه

وبس [/align]





إنِّي لفَخُورْ ...


buJenin © 2004-2010
كُتب : [ 29-07-2004 - 06:48 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 29
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : Syria
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S. Roma
مكان الإقامة : New York City
عدد المشاركات : 4,165
عدد النقاط : 2130
قوة الترشيح : Umit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Syria

Umit غير متواجد حالياً

 

افتراضي


ههههههههههههههههههههه

مش معقول , موتتني من الضحك , والله قصة روعة

ومن زمان ما ضحكت , وإذا بالنهاية الــ Undertaker يقوم بإضحاكي

بس أحلا شيء في القصة :



اقتباس:
رسالة إلى مطر صيف روما :

هل سمعت بالموت يوماً .. كل من يموت سيدفن .. وقد حان الوقت لأحفر لك قبراً .. !!

صدقني بحفر قبرك .. صدقني بنكب عفشك !!

تحياتي القلبية ..

حفار قبور إبتدائية جيالاروسي

اقتباس:
Bati my world : الله يرجك يا عبوووود طبشور أحمر قلب الإبتدائية فوق تحت





اقتباس:
ولكل القرار قوبل بالرفض بحجه أنه يملك صف ثاني يستطيع أن يلعب به
الله يستر ما يكون محترفين دولي


تحياتي القلبية



كُتب : [ 29-07-2004 - 07:35 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
مراسل إخباري مرشّح
رقم العضوية : 1412
تاريخ التسجيل : Jun 2004
الدولة : ( ... )
العمر : 30
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : رياض الحب
عدد المشاركات : 11,126
عدد النقاط : 351318
قوة الترشيح : مطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

مطر صيف روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي


هههههههههههههههههههههههههههههااااااااااااااااااااا ااااي



والله مايت من الضحك


أجل انا الحارس

احم احم والتهديد بعد والموت

الله يكون بعوني

هههههههههههههههههه




الله يرجك

والله انك مبدع وسلمت يداك

بس ماكان له داعي التهديد لو اننا لعبنا مباراة شريفه

بدون طباشير حمرا كان أهون

والله خوفتني وحمستني وضحكتني بهالقصه الحلوووه

نتمنى منك المزيد من الابداع المتواصل

ماشاء الله عليك وعيني عليك بارده

بس احب اقوول لمجنون روما ومدلل

مبرروووك النجاااح

وترى انا الزعيم في فصلنا ياشباب


مشكوووور حبيب قلبي عبووود على أروع قصص تقدمها لنا

تحياتي لك يالغالي


اقتباس:
--------------------------------------------------------------------------------
رسالة إلى مطر صيف روما :

هل سمعت بالموت يوماً .. كل من يموت سيدفن .. وقد حان الوقت لأحفر لك قبراً .. !!

صدقني بحفر قبرك .. صدقني بنكب عفشك !!

تحياتي القلبية ..

حفار قبور إبتدائية جيالاروسي
--------------------------------------------------------------------------------
الله يستر والسلام عليكم




كُتب : [ 29-07-2004 - 09:27 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 793
تاريخ التسجيل : Jan 2004
الدولة :
العمر : 35
الجنس :
النادي : GILAROSSI
مكان الإقامة : Al-Ahssa
عدد المشاركات : 7,155
عدد النقاط : 40212
قوة الترشيح : LEGGENDA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLEGGENDA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLEGGENDA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLEGGENDA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLEGGENDA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLEGGENDA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLEGGENDA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLEGGENDA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLEGGENDA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLEGGENDA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLEGGENDA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

LEGGENDA غير متواجد حالياً

 

افتراضي


والله قصة رااااااااائعة مثل راعيها

تشكر الف شكر يا حفار القبور... اقصد يا دلفيكو




:
:
كله منهم كبروها براسه
كُتب : [ 30-07-2004 - 12:22 AM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 1454
تاريخ التسجيل : Jun 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي :
مكان الإقامة : &&&" [TORINO] "&&&
عدد المشاركات : 1,326
عدد النقاط : 13
قوة الترشيح : السيدة العجوز يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

السيدة العجوز غير متواجد حالياً

 

افتراضي


ههههههههههههههههههههههههههههههه



والله قصة خياااااليه من الدرجه الاولى

بس احسن شي في القصه الرساله التهديديه لمطر صيف رومـا

والله ما الومك يامطر صيف رومــا

[line]


بس يا Bati my world توني ادري انك فتااان

يعني كل هذا خوف يادلفيكيو24 علشان ماتبارونا

اتمنى منك يادلقيكيو24 انك ماتحرمنا من هذي القصص الحلوووووه

بس انا زعلان منك يادلفيكيو 24 تدري ليش؟؟؟

لانك ماسويت فيني مقلب في هذي القصه

واتمنى منك في القصص القادمه انك تشرشح فيني

وشكراً




الحاضر . . . المستقبل
كُتب : [ 30-07-2004 - 12:41 AM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 43
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة :
العمر : 31
الجنس :
النادي : roma club
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 2,725
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : ][أبو مدلل][ يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

][أبو مدلل][ غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]هههههههههههاههههههههههاىهههههههههههى والله موتنى من الضحك الله يرجك لكن إيش هدى خائن و شعرى طويل وجيلاردينهو على غفله مبدع مبدع كا العادة[/align]



super dani
كُتب : [ 30-07-2004 - 12:51 AM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
مراسل إخباري مرشّح
رقم العضوية : 1412
تاريخ التسجيل : Jun 2004
الدولة : ( ... )
العمر : 30
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : رياض الحب
عدد المشاركات : 11,126
عدد النقاط : 351318
قوة الترشيح : مطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

مطر صيف روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي


أقوووول عبدالمنعم انت

خنتهم لكن انتبه تفكر انك تخووننا

حنا فصل ثالثه روما مااحد يخوننا


ولاتنسى بعد اني انا الزعيم<<<ياشيخ طير


بالتوفيق حبايبي




كُتب : [ 30-07-2004 - 01:47 AM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب مجتهد
رقم العضوية : 1210
تاريخ التسجيل : Apr 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 149
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : gabrial يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

gabrial غير متواجد حالياً

 

افتراضي


برائيي لاتفرق هذا سنه اولا هذا سنه ثانيه كتنك تقول هذا كبير هذا صغيروبعدين تقول هذا فشل هذا نجح يعني توصف بل فشل على مش انا اليحط الملاحضات وعندك الاخوان هم الاحق بعدين اشوفك من سنه ثانيه
في النهايه هذا راي وشكرا لك ديلفيكيو24
وانا مالذين يكرهو دلفكيو ورونالدو وهنري



كُتب : [ 30-07-2004 - 03:19 AM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 1032
تاريخ التسجيل : Feb 2004
الدولة : ADEN-YEMEN
العمر : 29
الجنس :  Female
النادي : roma
مكان الإقامة : yemen
عدد المشاركات : 683
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : sara يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Yemen

sara غير متواجد حالياً

 

افتراضي


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

كُتب : [ 30-07-2004 - 03:58 AM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 50
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : asRoma
مكان الإقامة : City of Saddness
عدد المشاركات : 3,581
عدد النقاط : 31
قوة الترشيح : Lupo عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

Lupo غير متواجد حالياً

 

افتراضي


هههههههه
روعة يا ديلفيكيو 24
صراحة مبدع
ما شاء الله عليك الخيال عندك خيالي

ضحكتني والله

عاملين فيها عصابة ... والله ما يستهان فيكم
بعد اللي صار ما في أحد راح يفكر يخونكم أبدا
مساكين انهيتوا عليهم هههه

والتهديد كان قاتل

كل الموضوع حلو ...
تسلم أخوي ولا تحرمنا من مواضيعك الحلوة

تحياتي




مقهى الهوى فرُغت مقاعدهُ حولي .. وما أكملتُ فنجاني!
كُتب : [ 31-07-2004 - 11:55 AM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 85
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : AS.ROMA
مكان الإقامة : حُـطـامُ الـذِكـرَيـات . . !
عدد المشاركات : 6,379
عدد النقاط : 33
قوة الترشيح : قيصر روما عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

قيصر روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]شكراً عبود على القصة [/align]



لا إله إلا الله وحده لا شريك له, لهُ المُلك و لهُ الحمد, يُحيي و يُميت و هو حيٌ لا يموت, بيدهِ الخير و هو على كُل شيءٍ قدير
كُتب : [ 31-07-2004 - 01:53 PM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 7
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : L I B Y A
العمر : 33
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : ..:: L I B Y A ::..
عدد المشاركات : 3,767
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : مجنوون روما يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

مجنوون روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]ههههههههههههههههههههههههههههههه



عامل فيها يا عبوووود يا حفار القبور موجى و اتباعه عارفين انكم راح تخسرون تلاعب بى النتائج
[/align]


اقتباس:
Bati my world : أفاااايف يا مجنوون إنتا حر بس كنت أبغى أقول لك شو قال عليك مجنوون روما
[align=center]
هو المجنوون و يقول للمجنوون يا ساتر


تسلم و الله يا حبيب البى عبوود
[/align]



كُتب : [ 04-08-2004 - 02:59 AM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 257
تاريخ التسجيل : Sep 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما + هلال نصف الأر
مكان الإقامة : الجزيره العربيه
عدد المشاركات : 4,971
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : روماوي يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

روماوي غير متواجد حالياً

 

افتراضي




الموضوع صنقحله ,,, حلوه منك يا عبود

اقتباس
[line]
يا باكور (بكر بالجداوي)
[line]
هذى خالعه .

سلام



كُتب : [ 04-08-2004 - 03:07 AM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : فيورنتيني الى الأبـد
مكان الإقامة : مدينة الجمال والفنون
عدد المشاركات : 4,411
عدد النقاط : 13239
قوة الترشيح : Bati my world يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBati my world يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBati my world يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBati my world يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBati my world يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBati my world يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBati my world يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBati my world يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBati my world يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBati my world يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBati my world يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

Bati my world غير متواجد حالياً

 

افتراضي


واااااااااااااو ماشاء الله عليك يا حفّار القبور

كل هذا يطلع منك يا حكواتي المنتدى .. ابدااااع حتى الضياااع ياحلو انتا ..

القصة رااائعة جداً وجميلة ابدعت في اختيار الممثلين وتناسق القصة ..

كانت قصة هادفة بجد << واحد مضيع

تقول لي فشلنا في المدرسة ..!! افايف والله هذي آخرت صحبتكم

لا وكمان تخليني واحد مش ولابد انا افوز بالغش وكمان بالنميمة اخص عليك اخص

لاتصدقونه شباب خصوصاً يا عبد المنعم ومجنون

انتوا شفتون كيف انه يضغط علي خصوصاً بالطبشور الأحمر !!..
[align=center]
[align=center]

اقتباس:
هل سمعت بالموت يوماً .. كل من يموت سيدفن .. وقد حان الوقت لأحفر لك قبراً .. !!

صدقني بحفر قبرك .. صدقني بنكب عفشك !!

تحياتي القلبية ..

حفار قبور إبتدائية جيالاروسي
ههههههههههه الله يرجك يا زووول يا حفار القبور ضحكتني هذي مرررررررررررة ..

كثر لنا من هالقصص الحلوة ..

يديك مليون عافية ..[/align]







كُتب : [ 04-08-2004 - 11:27 AM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 350
تاريخ التسجيل : Oct 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : ميلازيــالي إلى الأبــــد
مكان الإقامة : الآرجنتيـن
عدد المشاركات : 978
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : السنعوسي يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

السنعوسي غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]هههههههههههههه

ديلفيكيو ..

قل آمين

قل آمين




الله يرج إبليسك رجاً مبرحاً

قصة ولا أروع ..

إبداع في إبداع ..

كله كوم وتهزيء باتي ماي ورلد كوووم

صدق لو منه ما أرد ولا أدخل هالقسم مادام هالموضوع مثبت

تشكرات ديلفيكيو
[/align]




 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:14 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK