صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 02-08-2004 - 12:29 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 43
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة :
العمر : 31
الجنس :
النادي : roma club
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 2,725
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : ][أبو مدلل][ يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

][أبو مدلل][ غير متواجد حالياً

 

ايميرسون في لقاء سريع: فلنر مالذي سيقوله توتي حين يهرب من روما


[align=center][/align]
[align=center]في لقاء سريع مع قناة الراي الاولى قال النجم البرازيلي ايميرسون انه فضل اليوفي على الريال لان اليوفي كان حلمة قبل روما و لانه شعر بان مسؤولي اليوفي يريدون تحقيق شيء كبير هذا الموسم و انه يريد ان يكون من ضمن هذا الفريق ... ناهيك عن الخطوة الكبيرة التي تمثلت بضم كابيللو الذي قال ايميرسون انه افضل مدرب تعامل و سيتعامل معه طوال حياته[/align]

[align=center][/align]
[align=center]
و عن انتقاد توتي له و هجومه عليه بسبب انتقاله من روما قال ايميرسون متبسما: اقدر شعور توتي فهو الان في وضع لا يحسد عليه ... و لكن لننتظر و نرى مالذي سيقوله توتي حين يترك روما و هو ما اتوقعه هذا الموسم و لا استبعد ان يوافق مباشرة اذا طلبه اليوفي على وجه الخصوص فروما مع احترامي له اصبح كالجحيم فكل شيء يسير من سيء لاسواء ... احترم روما و لكن على الادارة اتخاذ بعض القرارات الحازمه و ليس العودة دائما و مجددا الى بعض اعضاء الفريق (و يقصد توتي) الذين يبدوا انهم هم اصحاب القرار في النادي.
شخصيا ارى نفسي انني اتخذت قرارا شجاعا و توتي بحاجة لمثل هذا القرار .
هنا سئله المذيع بخبث: و هل تعتقد ان احدا سيتحمل دلال توتي ؟
اجاب ايميرسون ضاحكا: لا تعليق و لكن الامور ستختلف كثيرا بالنسبة لتوتي في ناد اخر.
و يلاحظ انها نفس ملاحظة كابيللو بشان اتخاذ القرارات في روما و تاثيرها على الفريق
[/align]
.
[align=center]منقول من منتدى السيدة العجوز الشمطاء [/align]



super dani

التعديل الأخير تم بواسطة ][أبو مدلل][ ; 02-08-2004 الساعة 04:21 PM
رد مع اقتباس
كُتب : [ 02-08-2004 - 01:15 AM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 278
تاريخ التسجيل : Sep 2003
الدولة : الامارات أمي
العمر : 41
الجنس :  Male
النادي : الوصل
مكان الإقامة : أبوظبي
عدد المشاركات : 585
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : la_roma يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

la_roma غير متواجد حالياً

 

افتراضي


موضوووووووع جميل وممتع

لكن لاتعليييييييق

فقط هذا تعليقي



هذا الموسم اصعب دوري وانشالله من نصيب روما

رد مع اقتباس
كُتب : [ 02-08-2004 - 01:32 AM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 40
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 710
عدد النقاط : 767
قوة الترشيح : TOTTI 10 فوق العاده , وأسم غني عن التعريفTOTTI 10 فوق العاده , وأسم غني عن التعريفTOTTI 10 فوق العاده , وأسم غني عن التعريفTOTTI 10 فوق العاده , وأسم غني عن التعريفTOTTI 10 فوق العاده , وأسم غني عن التعريفTOTTI 10 فوق العاده , وأسم غني عن التعريفTOTTI 10 فوق العاده , وأسم غني عن التعريف
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

TOTTI 10 غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]كلمه وحده لهذا البومه ..

الناس مقامات .. و لا تقارن نفسك في تــوتــي[/align]



Only Romanista
BB Pin : 220C4A16
رد مع اقتباس
كُتب : [ 02-08-2004 - 01:33 AM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 238
تاريخ التسجيل : Sep 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 26
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : da7imtuta يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

da7imtuta غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=justify]مساء الخير
اول مره اشوف لاعب يدعم فريقه بملغ 800.000 يورو (نصف مرتب فيراري) ويهرب منه , واضح ان اميرسون يحاول يشوه صورة توتي او يحاول يعمل له خط رجعه .
فلو فرضا حصل لروما لاقدر الله ما حصل للازيو فمن الممكن ان يتم بيع لاعبي الفريق الكبار للحفاظ على الفريق ولو حدث وبيع توتي فسيكون اميرسون التافه وضع لنفسه خط رجعه , وبدى في التصاريح من جديد
عموما اميرسون فشل في كسب ود جمهور روما بعد هروبه فاصبح كالبرميل الفارغ , فلا يعي ما يقول[/align]



رد مع اقتباس
كُتب : [ 02-08-2004 - 01:36 AM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 7
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : L I B Y A
العمر : 33
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : ..:: L I B Y A ::..
عدد المشاركات : 3,767
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : مجنوون روما يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

مجنوون روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي


اقتباس:
منقول من منتدى السيدة العجوز الشمطاء
اقتباس:
نرى مالذي سيقوله توتي حين يترك روما و هو ما اتوقعه هذا الموسم و لا استبعد ان يوافق مباشرة اذا طلبه اليوفي على وجه الخصوص فروما مع احترامي له اصبح كالجحيم فكل شيء يسير من سيء لاسواء
[align=center]و بما انه منقول من هدا المنتدى نعم روما دائما من اسواء الى اسواء يعنى انهم اغبياء روما فعلا عندما فازوكم 4


المفروض اخدتو ستة
و كل موسم الملك يبدع ضد اليوفى بالدات

نتدكر احدات 2002/2003
حاضر يا يوفى حقكم علينا راح يعمل الواجب كاسانو و يكسر رقبتكم من جديد



و مشكور يا منعم و الله نحس فى روحى فشيت غلى فيهم اليوم
[/align]



رد مع اقتباس
كُتب : [ 02-08-2004 - 01:52 AM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
الإداره العليا
رقم العضوية : 30
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : السعودية
العمر :
الجنس :  Male
النادي : نادي العاصمة الخالدة
مكان الإقامة : تائه في عشق روما
عدد المشاركات : 3,572
عدد النقاط : 463
قوة الترشيح : ABU RAKAN فخر لشبكة روما إلى الأبدABU RAKAN فخر لشبكة روما إلى الأبدABU RAKAN فخر لشبكة روما إلى الأبدABU RAKAN فخر لشبكة روما إلى الأبدABU RAKAN فخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

ABU RAKAN غير متواجد حالياً

 

افتراضي


والله يا مدلل .... أنك عسل ... على الأخبار الحلوة هذي ...

أخبار مضحكة ... تونس الواحد وتنسيه شوي هالحر والرطوبه يا أخي ...

نجي لكلام إيمرسون المتناقض أبو عيون زرق .... هذا إذا كان كلامه


اقتباس:
لكن لننتظر و نرى مالذي سيقوله توتي حين يترك روما و هو ما اتوقعه هذا الموسم و لا استبعد ان يوافق مباشرة اذا طلبه اليوفي على وجه الخصوص
[align=center]هذا أحلى مقطع من المسرحيه ... أوه قصدي التصريح ....

حتى لو خرج توتي ... لنقل أنه خرج ... لن يفعل مثلك بالتأكيد ... فالناس مقامات ...
مثل ما قال أخوي TOTTI 10 .....

رميت نفسك عليهم ... لا وعشان البطولات ... حلوة عشان البطولات صح ...
لإن الريال فريق غلبان .... وفقير من ناحية البطولات ... ويمكن جحيم بعد ....

صدقوني أحس نفسي جالس أرد على الي ألف الخبر ... مو إيمرسون نفسه ....

أما من ناحية يوافق مباشرة على إنتقاله ... فهذه لوحدها قويه ... قويه ههههههههههههههه ...
وما أقدر أقول ... إلا أحلام المساكين والغلابا ... أجل بينتقل مباشرة ....

ما ودي أكتب أكثر ... لآني أحس أن الموضوع بالكامل ضحك في ضحك ... وتغيير جو ...

وغير جو في مهرجان تورينو للأحلام السعيدة .....

جحيم روما ... أحلى من جنة ونعيم الي وش أسمهم

تحياتي [/align]



واذا كانت النفوس كبارا
تعبت من مرادها الاجسام
رد مع اقتباس
كُتب : [ 02-08-2004 - 01:53 AM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب مميز جدا
رقم العضوية : 35
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما والنصر
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 385
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : ابو ماجه يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

ابو ماجه غير متواجد حالياً

 

افتراضي


ابجح واوقح من ذا الاعب ماشفت لاكن مصيره يندم ويسكته ملكه توتي


انصح ايمرسون ان يترك التصاريح ويبدى يستعد للادوار التمهيديه تبع التشامب عساهم يتأهلون



رد مع اقتباس
كُتب : [ 02-08-2004 - 03:17 AM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 1122
تاريخ التسجيل : Mar 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : فيه غير رومــــا ؟؟
مكان الإقامة : ،،، KsA ،،،
عدد المشاركات : 1,453
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : مـــلـــك رومـا يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

مـــلـــك رومـا غير متواجد حالياً

 

افتراضي


باين من كلامك انك واثق يا ايميرسون....
لكن نشوف الموسم الجاي...اذا ماطردوك اليوفي



Grazie Capitano

رد مع اقتباس
كُتب : [ 02-08-2004 - 03:26 AM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 1670
تاريخ التسجيل : Jul 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما بلا شك
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 46
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : TOTTI GOOL يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

TOTTI GOOL غير متواجد حالياً

 

افتراضي


يا حليلك يا اميرسون حليلاه

مابقي الا ذا المفتاح يسب تاج راسه توتي


اقول اهي بس

ولا يكثر هرجك

ما بقي الا هي بعد



رد مع اقتباس
كُتب : [ 02-08-2004 - 03:41 AM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 108
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما ونادي القرن الاسيوي
مكان الإقامة : في منزل توتي
عدد المشاركات : 1,367
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : الشخصية توتي يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

الشخصية توتي غير متواجد حالياً

 

افتراضي


سبحان الله كل من ذهب الى السيدة الشمطاء نجده ينعت روما على عكس الاعبين الذين انتقلوا الى اندية اخرى
وعلى سبيل المثال النجم الكبير باتيقول والظهير المبدع كافو والصخرة صامويل...

اما زبينا وكابيلو وايمرسون فقد نعتوا روما ههههههههههههههههههههههههههه
يقول المثل من عاشر القوم صار منهم.



[align=center][/align]

رد مع اقتباس
كُتب : [ 02-08-2004 - 03:49 AM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب مجتهد
رقم العضوية : 1261
تاريخ التسجيل : May 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما - توتي
مكان الإقامة : كويت
عدد المشاركات : 136
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : توتي قلبي يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

توتي قلبي غير متواجد حالياً

 

افتراضي


روح موت أحسن يا ايمرسون

وراح تندم ..... ان شاءلله



توتي الافضل اينما ذهب

رد مع اقتباس
كُتب : [ 02-08-2004 - 04:24 PM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 43
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة :
العمر : 31
الجنس :
النادي : roma club
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 2,725
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : ][أبو مدلل][ يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

][أبو مدلل][ غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]إنت العسل ياعسل 2TIوأكيد كلامه مضحك و إيمرسون متل القطط تأكل وتنكر ومع بيروتا ودى روسى و دااااااااكور سيكون الأمر على مايرام شكرا لأخوتى الذئاب على المرور [/align]



super dani
رد مع اقتباس
كُتب : [ 02-08-2004 - 04:30 PM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
موقوف
رقم العضوية : 487
تاريخ التسجيل : Nov 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 133
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : سعيد يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

سعيد غير متواجد حالياً

 

افتراضي





م

اقتباس:
ساء الخير
اول مره اشوف لاعب يدعم فريقه بملغ 800.000 يورو (نصف مرتب فيراري) ويهرب منه , واضح ان اميرسون يحاول يشوه صورة توتي او يحاول يعمل له خط رجعه

ياخوي بقولك شي ولازم تعرفه


توتي يوم يتبرع ....(( مب من باب الله)) ........ توتي مرضه


الغرور.......... الكبرياء((بالرغم انه كبير))

لين الحين اتذكر جائزة الحذاء الذهبي ........... لنيدفيد

وشو الي قاله............يؤكد بانه بان((الإعلام)) هو كل الي يبيه

واذكر من الي رد على توتي (( اكثرهم ميلانين )) نيستا وجتوزو ومالديني و و

الغرور مب في الفلوس وبس.................. اهم شي الإعلام


فزتوا بالأربعه .....................مبروووووووووووووك

ولاكن انا اراهن على كلام اميرسون.........في حال اذا روما طلع في الترتيب ال5 وتحت

شي


ما تقدرون تنكرونه

تهديد توتي بترك نادي روما ...(( بعد المستوى المتواضع)) في بطولة الدوري قبل الماضيه وإحتل روما المركز 8

(( بمجرد ان كاكا يسجل ويراوغ ...و....و...و))(( اعتقد بان توتي بيقول(( اكره كل البرازيليين)) كوسيله لجذب الإعلام

اخلاق!!

لا لا توتي بعيد عن هالشي



رد مع اقتباس
كُتب : [ 02-08-2004 - 05:27 PM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
رقم العضوية : 1610
تاريخ التسجيل : Jul 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : اكيد روما
مكان الإقامة : اولمبيكو ستاديوم
عدد المشاركات : 414
عدد النقاط : 179
قوة الترشيح : tot10ti يملك جوا مميزاً ( مشهور )tot10ti يملك جوا مميزاً ( مشهور )
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

tot10ti غير متواجد حالياً

 

افتراضي


انا اتوقع ان من شروط تعاقد اليوفنتوس مع اي لاعب انه اول مايجي لازم يسب روما في وسائل الأعلام

واقول لأيمرسون كلن يرى الناس بعين طبعه يالبومه

وشكرا اخوي عبدالمنعم



http://www.roma4ever.net/vb/t9583/

ما خاب ظني فيك يا داهية روما

اضغط الرابط وتعرف المعنى

رد مع اقتباس
كُتب : [ 02-08-2004 - 05:36 PM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 28
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : Libya
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : Tripoli
عدد المشاركات : 11,501
عدد النقاط : 16243
قوة الترشيح : Ghalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

Ghalio غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]ههههههههههههههههه

جحيم فعلا وقح وماعندك اخلاق رووووووما كبير عليك يا بووم ما اقبحك [/align]



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:25 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK