صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 04-08-2004 - 06:40 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 1122
تاريخ التسجيل : Mar 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : فيه غير رومــــا ؟؟
مكان الإقامة : ،،، KsA ،،،
عدد المشاركات : 1,453
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : مـــلـــك رومـا يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

مـــلـــك رومـا غير متواجد حالياً

 

افتراضي "روما" وحظوظه في المنافسة على الكالشيو


قراءه لأوراق نادي روما في الموسم الماضي 2003-2004



نادي روما أو نادي العاصمه كان وصيفا لميلان الموسم الماضي بعد احتلاله المركز الثاني في الترتيب العام متقدما على عمالقة ايطاليا اليوفنتوس والانتر .. وحصل على 71 نقطه .. وكان خط هجومه الاقوى حيث سجل مهاجموه 68 هدفا .. وايضا خط دفاعه كان الاقوى حيث لم يدخل مرماه سوى 19 هدفا متقدما على دفاع ناديا ميلان واليوفنتوس اللذين عرفا بقوة خط دفاعهما ..

فمع بداية الموسم استقدم النادي لاعبين صغارا سنيا كبارا تكتيكيا ومهاريا .. وفي مقدمتهم البرازيلي مانسيني والروماني شيفو كابتن نادي اياكس وداقوستينو وانضم الى الفريق اللعب الصغير دي روسي واشترى الفريق المهاجم النرويجي كارو .. واعتمد المدرب فابيو كابيلو على تشكيله من عناصر شابه ممزوجه بعناصر الخبرة .. فكانت المحصله فريق قوي لا يقهر .. وفريق مترابط الخطوط بقيادة الملك توتي ..

ففي خط الحراسه كان الحارس بيلتزولي وفي خط الدفاع بانوتشي وسامويل وتشيفو زيبينا .. وفي خط الوسط ايميرسون ومانسيني ودي روسي وداقيستينو وداكورت وليما وفي خط الهجوم توتي وكاسانو ومونتيلا وكارو وأيضا ديلفيكيو!!



قراءه لأوراق نادي روما في الموسم الماضي 2004- 2005



روما والمشاكل الماليه



في نهاية الموسم كان نادي روما مثقلا بالديون والتي تقدر بحوالي 160 مليون يورو تقريبا .. وكان النادي ملزما بتسديد ديونه الكبيره والا واجه خطر الهبوط للدرجه الثاله مثلما حدث لنادي فيورنتينا .. فما كان لرئيس النادي الا بيع بعض نجوم الفريق .. وهذا ما حدث .. فكانت الفاجعه برحيل مدرب الفريق فابيو كابيلو .. ولكن لمن ؟؟!! لنادي اليوفنتوس العدو اللدود لروما .. مما اثار حفيظه رئيس الفريق سينسي .. والذي عرف بردة فعله !! .. فقد قام ببيع بعض فنادقه وعقاراته وسدد بها ديون الفريق !!


قدوم المدرب برانديلي






بعد انتقال المدرب كابيلو لليوفي .. كان ردة فعل سينسي سريعه ,, فقد تعاقد مع مدرب بارما الايطالي برانديللي ,, والذي يعرف بدهائه وذكائه الكروي ,, علاوة على اعتماده على اللاعبين الشبان .. وبرانديللي استطاع ان يصنع من نادي بارما المثقل بالديون فريقا قويا لا يقهر نافس على المركز الثالث والرابع في الموسم الماضي .. ولكنه احتل المركز الخامس بعد الفرق الاربعه الكبار .. ويعتبر برانديللي مكسبا جيدا للفريق ..



قراءه في خطوط الفريق



ففي خط الحراسه .. نجد الحارس الممتاز بينلتزولي .. فهو حارس رائع وصاحب ردة فعل سريعه وصاحب طول فارع ( 191 سم ) .. ويعتبر ثالث افضل حراس ايطاليا بعد بوفون وتولدو .. ونرى أيضا الحارس الشاب زوتي حارس المنخب الاولمبي .. الذي يتوقع ان يكون له مستقبل كبير ..







اما في خط الدفاع .. فقد غادر الفريق المدافع الارجنتيني ألتر سامويل متجها الى نادي ريال مدريد الاسباني .. مخلفا وراءه فراغا كبيرا في الفريق .. أيضا غادر المدافع الفرسي زيبينا الى اليوفي ,, لكن زيبينا ليس ذلك اللاعب المؤثر في الفريق وانتقاله كان مكسبا لروما وليس لليوفي !! لكن الفريق سرعان ما تعاقد مع المدافع الشاب فيراري كابتن نادي بارما ( اصغر كابتن في تاريخ الكالشيو ) ,, وايضا تعاقد الفريق مع المدافع الفرنسي الممتاز ميكسيس .. ويحتمل أن يغادر لاعب الفريق بانوتشي الى اليوفنتوس لان بانوتشي يذهب دائما خلف كابيلو..
المدافع فيراري سيشكل ثنائي قوي مع المدافع اليوناني ديلاس الذي تألق في اليورو الاخير الى جانب ميكسيس وشيفو .. ولا ننسى مانسيني خليفه كافو فيعتبر لاعب مهم في الفريق ..

نرى من خلال ذلك ان خط الدفاع لنادي روما يعتبر قويا وممتازا وشابا ومتوسط الاعمار فيه حوالي 26 سنه !! وهذا يحفظ الاستقرار للنادي ويمنح الثقه للفريق ..






في خط الوسط .. ففي الارتكاز يبرز اللاعب الشاب دي روسي الذي تألق مع منتخب بلاده في كأس اوروبا الاخيره للشباب وكان من أعمدة الفريق الذي فاز بالكأس .. ويبرز أيضا اللاعب الشاب داقوستينو صاحب المجهود البدني الكبير ،، ولا ننسى عنصر الخبرة توماسي .. وان استثنينا داكور الذي قد ينتقل لاستون فيلا الانجليزي فاعتقد ان دي روسي وداقوستينو باستطاعتهما سد النقص الذي خلفه البرازيلي ايميرسون المنتقل الى نادي اليوفي وقد يكون توماسي حاضرا في التشكيله كلاعب خبير له وزنه داخل الملعب ,, أما على الأجنحه فهناك لاعبين مميزين أمثال كانديلا ومانسيني الذي يجيد اللعب في هذا المركز بمستوى ممتاز ,, فمانسيني استطاع تسجيل 8 اهداف الموسم الماضي من خلال لعبه في هذا المركز ..




نأتي عند الملك توتي ,, قلب روما النابض !! لا أدري بماذا أصف هذا اللاعب لاني لن أنصفه حقه من المديح !! ,, لكن توتي يضل من أفضل اللاعبين الايطاليين في الوقت الحالي ,, وهو كلمة السر لذئاب روما ,, فميلان واليوفي والريال تتنافس للحصول على خدماته ,, لكن توتي أوضح بأنه لن يغادر الاولمبيكو أبدا !!!!! فقد كان توتي الموسم الماضي يلعب كمهاجم ثاني خلف اللاعب كاسانو وكان هداف الفريق بـ 20 هدفا !! وأمتعنا توتي بأهدافه الجميله واختراقاته الراااااااائعه التي نمت من خلال لعبه في هذا المركز ..

لكن هذا الموسم أعتقد بأن توتي سيلعب في مركز صانع اللعب وهو مركزه الاصلي .. في حال قدوم المهاجم الشاب جيلاردينو ..





في خط الهجوم .. في حال قدوم المهاجم الرائع جيلاردينو فسيكون ثنائي رائع مع اللاعب كاسانو مهاجم الفريق الاول .. فجيلاردينو كان وصيفا لهدافي الكالشيو بـ 23 هدفا بفارق هدف واحد عن شيفشينكو مهاجم ميلان .. وكاسانو احرز 14 هدفا الموسم الماضي وكون ثنائي خطير مع توتي وكانا ثاني افضل ثنائي في خط الهجوم بـ 34 هدفا خلف ثنائي الميلان شيفا وتوماسون بـ 36 هدفا .. ولا ننسى تألق كاسانو في اليورو الاخير في البرتغال فقد كان أبرز لاعبي ايطاليا ..

ان أتى جيلاردينو فسيكون ثلاثي مرعب في المقدمه (( مثلث برمودا )) مع توتي وكاسانو .. اذا لا نجد هناك خوفا على خط الهجوم في روما ،، حيث يملك خط هجوم ممتاز قادر على التسجيل واحراز الاهداف .. ولدى الفريق خط احتياطي جيدا حيث نجد مونتيلا ،، وديلفيكيو الذي لا أجد مبررا لبقائه في روما !!! وان لم يأتي جيلاردينو فسيشرك المدرب كارو او مونتيلا ..


من خلال قرائتنا لأوراق ذئاب روما ،، نجد أن روما قادرا على المنافسه وبقوة على الكالشيو وقادرا على منافسة الكبار (( ميلان والانتر واليوفي )) .. وسيكون رده مدويا لكل من يشكك في قدراته وفي عدم منافسة الفريق ومقارعة الكبار ،، أتمنى أن تتذكروا كلامي هذا جيدا ..



Grazie Capitano

رد مع اقتباس
كُتب : [ 04-08-2004 - 08:38 AM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 1072
تاريخ التسجيل : Mar 2004
الدولة :
العمر : 34
الجنس :
النادي : ROMA
مكان الإقامة : أنا هذا الهوى كله .. وقلبي آخر العشاق ..
عدد المشاركات : 1,345
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : solo roma يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

solo roma غير متواجد حالياً

 

افتراضي


شكرا اخوي
كل شي ممكن ورما فريق اذا ابدع ابدع ولو تعاقد روما مع مهاجم خطير (جيلاردينهو )راح يكون روما في الف خير انشاء الله



amore de Roma voi per sempre

Roma che non è singola
رد مع اقتباس
كُتب : [ 04-08-2004 - 01:12 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 1483
تاريخ التسجيل : Jun 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : RoMa
مكان الإقامة : With Daniele
عدد المشاركات : 6,867
عدد النقاط : 14
قوة الترشيح : بروفسور_الحب يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

بروفسور_الحب غير متواجد حالياً

 

افتراضي


ملك روما

أشكرك على جهدك الرائع والشرح الممتع للفريق

وأن شاء الله الكالتشيو من نصيب روما هذا الموسم

ألف شكر على جهودك




رد مع اقتباس
كُتب : [ 04-08-2004 - 06:41 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 1776
تاريخ التسجيل : Aug 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 34
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : الذئب العجوز يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

الذئب العجوز غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center][align=right]يارب يقدم روما شئ في هذا الموسم لكن يجب أن نكون منطقيين ففرق مثل اليوفي و الميلان لديهم لاعبين أصحاب خبرة كبيرة , وبتوفيق أيها الذئاب[/align][/align].



شمس الليل

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:09 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK