صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 07-08-2004 - 12:01 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 154
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : الكويت
العمر : 34
الجنس :  Male
النادي : رووووووما
مكان الإقامة : Kuwait
عدد المشاركات : 618
عدد النقاط : 2450
قوة الترشيح : ابوخرير عصير يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدابوخرير عصير يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدابوخرير عصير يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدابوخرير عصير يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدابوخرير عصير يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدابوخرير عصير يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدابوخرير عصير يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدابوخرير عصير يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدابوخرير عصير يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدابوخرير عصير يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدابوخرير عصير يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

ابوخرير عصير غير متواجد حالياً

 

افتراضي سيينا يترك تادي ,, ماذا يعني !!!


[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم


هاجم مدير اعمال اللاعب تادي ( Alessandro Lucci ) رئيس نادي
سيينا ( Paolo De Luca ) , بقوله ان التشاور مع روما كأنه هزليا ولا يحمل
شي من الجدية فتادي يريد مستقبله وسيينا لا يريد تادي اذ انه رحل الى المباريات الودية
بدون تادي ,, سبق وان قيل ان على تادي ان يجلس موسم كامل اذا لم يعجبه اللعب بسيينا
في المنزل ,,

<><><><><>

أقول : ايــــــــــــمــيـــــرســــون

المصدر

سلام[/align]



<>
<>
<>


شـــــاق الابـــتـــســـــامـــة شـــــق



Twitter:@f_alshehry
رد مع اقتباس
كُتب : [ 07-08-2004 - 12:08 AM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 41
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي :
مكان الإقامة : روما
عدد المشاركات : 696
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : go6e_ma3foo6 يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

go6e_ma3foo6 غير متواجد حالياً

 

افتراضي


والله يا ناس ناقصنا وسط يسار .. ترى ليما ما كان مهاري بس كان مسوي شغل كثير باليسار ..

يعني اذا ما جبنا تادي أو غيره راح نتعب بالوسط ..


أنا أتوقع روما راح يقوم بصفقتين أخرى .. مهاجم و لاعب وسط .. ويبيع لاعب مثل ديلاس ..



رد مع اقتباس
كُتب : [ 07-08-2004 - 12:14 AM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 28
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : Libya
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : Tripoli
عدد المشاركات : 11,501
عدد النقاط : 16243
قوة الترشيح : Ghalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

Ghalio غير متواجد حالياً

 

افتراضي


والله لو يجى تادى ويكمل المهمة المستحيلــــــة يا بالدينى



رد مع اقتباس
كُتب : [ 07-08-2004 - 12:19 AM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
رقم العضوية : 1401
تاريخ التسجيل : Jun 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 704
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : بن جلاردي يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

بن جلاردي غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]بصراحة بعد ماشفت روما في البطولة الودية

ايقنت بأن الفريق لم يعد بحاجة إليه

وجود ديجستيانو كافي ( على الرغم من انه يلعب يمين اكثر )

لكن روما لديها نجوم صاعدة قادرة على سد المكان المطلوب

وعلى العموم لو اتى تادي زيادة الخير خيرين

شكرا [/align]



رد مع اقتباس
كُتب : [ 07-08-2004 - 12:38 AM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
موقوف
رقم العضوية : 1158
تاريخ التسجيل : Apr 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : Roma vs Chelsea
مكان الإقامة : q8
عدد المشاركات : 224
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : Corvi@ يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

Corvi@ غير متواجد حالياً

 

افتراضي


والله لا أدري آكو إحنا عايزين تادي ؟؟ يعني خطة روما ما تناسب تادي ... في الطرف الأيسر من الدفاع سيلعب تشيفو الروماني ... وفي الوسط بيلعب داكوغ وبيروتا ... وبجانب توتي على الجانب الأيسر بيلعب كاسانو ... وبالجانب الأيمن بيلعب مانسيني .... وفي الدفاع في الطرف اليمين بيلعب بانوتشي ... آكو فين بيلعب هاذا التادي ؟؟ ... بعدين تعالو هنا فين راح داغوستينو ... تكلمنا عنه كثير وتراه شوية شوية مع برانديلي بيصير خير بديل لتوتي او حتى لكاسانو ... وشفتوه كيف أبدع في بطولة أمريكه ضد سيلتيك وليفربول ... بس المسكين مشكلته يظيع عارظات وايد ... يعني بهذه الحالة نقدر نقول أن تادي البرازيلي ليس بذاك الضرورة لروما ... وأشوف لو نعطي داغوستينو الفرصة أزين بكثير من شراء لاعب ثاني حتى ينافس داغوستينو



رد مع اقتباس
كُتب : [ 07-08-2004 - 12:55 AM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 268
تاريخ التسجيل : Sep 2003
الدولة :
العمر : 34
الجنس :
النادي : Roma
مكان الإقامة : المدينة المنورة
عدد المشاركات : 6,920
عدد النقاط : 10425
قوة الترشيح : ABO ALNEIF يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدABO ALNEIF يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدABO ALNEIF يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدABO ALNEIF يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدABO ALNEIF يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدABO ALNEIF يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدABO ALNEIF يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدABO ALNEIF يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدABO ALNEIF يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدABO ALNEIF يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدABO ALNEIF يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

ABO ALNEIF غير متواجد حالياً

 

افتراضي


اقتباس:

والله لا أدري آكو إحنا عايزين تادي ؟؟ يعني خطة روما ما تناسب تادي ... في الطرف الأيسر من الدفاع سيلعب تشيفو الروماني ... وفي الوسط بيلعب داكوغ وبيروتا ... وبجانب توتي على الجانب الأيسر بيلعب كاسانو ... وبالجانب الأيمن بيلعب مانسيني .... وفي الدفاع في الطرف اليمين بيلعب بانوتشي ... آكو فين بيلعب هاذا التادي ؟؟ ... بعدين تعالو هنا فين راح داغوستينو ... تكلمنا عنه كثير وتراه شوية شوية مع برانديلي بيصير خير بديل لتوتي او حتى لكاسانو ... وشفتوه كيف أبدع في بطولة أمريكه ضد سيلتيك وليفربول ... بس المسكين مشكلته يظيع عارظات وايد ... يعني بهذه الحالة نقدر نقول أن تادي البرازيلي ليس بذاك الضرورة لروما ... وأشوف لو نعطي داغوستينو الفرصة أزين بكثير من شراء لاعب ثاني حتى ينافس داغوستينو



\

/



twitter: @NAIF_ALMUGHAMIS\


/



سـبـحـان الله وبـحـمـده ... سـبـحـان الله الـعـظـيـم


رد مع اقتباس
كُتب : [ 07-08-2004 - 01:03 AM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 257
تاريخ التسجيل : Sep 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما + هلال نصف الأر
مكان الإقامة : الجزيره العربيه
عدد المشاركات : 4,971
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : روماوي يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

روماوي غير متواجد حالياً

 

افتراضي


*داغيستينوا ينطبق عليه المثل العربي ( اسمع جعجعه ولا ارى طحين)
* طريقة برانديلي لا تحتاج الي وسط يسار لوجود كاسانو , ولكنها تحتاج الي رأس حربه .



رد مع اقتباس
كُتب : [ 07-08-2004 - 11:08 AM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 1122
تاريخ التسجيل : Mar 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : فيه غير رومــــا ؟؟
مكان الإقامة : ،،، KsA ،،،
عدد المشاركات : 1,453
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : مـــلـــك رومـا يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

مـــلـــك رومـا غير متواجد حالياً

 

افتراضي


طيب اذا داغوستينو يمين ومانسيني يمين وبانوتشي يمين وتوتي احيانا يمين...:mad2:
وش يصير في اليسار



Grazie Capitano

رد مع اقتباس
كُتب : [ 07-08-2004 - 11:16 AM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 322
تاريخ التسجيل : Sep 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : * قـلـب توتــــي *
عدد المشاركات : 861
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : Tottigool 10 يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

Tottigool 10 غير متواجد حالياً

 

افتراضي


على العموم بالتوفيق لة
تحياتي





[email protected]

رد مع اقتباس
كُتب : [ 07-08-2004 - 03:51 PM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 1532
تاريخ التسجيل : Jun 2004
الدولة :
العمر : 31
الجنس :
النادي : روما،برشلونة،تشلسي
مكان الإقامة : الكــKuwaitــويت
عدد المشاركات : 3,004
عدد النقاط : 37
قوة الترشيح : الذئبة عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

الذئبة غير متواجد حالياً

 

افتراضي


لا نحتاج لتادي من وجهه نظري...

ومشكور أخوي ابوخرير عصير...

ويعطيك العافيه...

تحياتي...الذئبة



رد مع اقتباس
كُتب : [ 07-08-2004 - 03:55 PM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
رئيس الشبكه
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : R 4 E NETWORK
العمر : 42
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : R4E Network
عدد المشاركات : 21,022
عدد النقاط : 1110931
قوة الترشيح : **BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

**BATIGOL** غير متواجد حالياً

 

افتراضي


اساسا انا مو مقتنع بأداء اللاعب ومثل ما ذكروا الأخوان .. دي اقوستينو يسد المكان
عيب دي اقوستينو .. انه ما يعرف يستخلص الكرات مثل ما كان ليما يقوم به بشكل مميز

تحياتي





ROMA MAI SOLA
ROMA NON SI DISCUTE, SI AMA

TWITTER : @R4Enetwork
رد مع اقتباس
كُتب : [ 08-08-2004 - 12:55 AM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 154
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : الكويت
العمر : 34
الجنس :  Male
النادي : رووووووما
مكان الإقامة : Kuwait
عدد المشاركات : 618
عدد النقاط : 2450
قوة الترشيح : ابوخرير عصير يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدابوخرير عصير يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدابوخرير عصير يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدابوخرير عصير يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدابوخرير عصير يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدابوخرير عصير يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدابوخرير عصير يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدابوخرير عصير يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدابوخرير عصير يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدابوخرير عصير يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدابوخرير عصير يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

ابوخرير عصير غير متواجد حالياً

 

افتراضي


العفو شباب ,,

تسكيلة برانديلي ,, ما تخلي الاجنحة يرجعون ,, على ما اعتقد ,,

الف شكر



<>
<>
<>


شـــــاق الابـــتـــســـــامـــة شـــــق



Twitter:@f_alshehry
رد مع اقتباس
كُتب : [ 08-08-2004 - 03:14 AM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 41
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي :
مكان الإقامة : روما
عدد المشاركات : 696
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : go6e_ma3foo6 يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

go6e_ma3foo6 غير متواجد حالياً

 

افتراضي


يا شباب احنا راح ننافس على أكثر من جبهه .. وداجوستينو صغير ..

مستحيل يتحمل أعباء الدوري الايطالي والتشابيون ليج ..

تادي أو ماكسويل راح يضيفون قوه لروما ..



رد مع اقتباس
كُتب : [ 08-08-2004 - 03:47 AM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 653
تاريخ التسجيل : Dec 2003
الدولة : Kuwait
العمر : 35
الجنس :  Male
النادي : روما الايطالي
مكان الإقامة : الكويت دار العز
عدد المشاركات : 855
عدد النقاط : 34
قوة الترشيح : F_Totti عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

F_Totti غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=right]لازم يكون احتياط قوي
شنو مانحتاج تادي ,, روما وراها .....
# الدوري المحلي الياي طويييييل 38 مباراة (شاق وخشن)
# الدوري الاوروبي (صعب وقوي)
# كاس ايطاليا (الاسهل تقريبا)
# ولا تنسون ان روما اغلب لاعبينها يمثلون منتخباتهم (توتي ، كسانو ، داكور ، مكسيس ، شيفو ، فراري ، ديلاس ، دي روسي(اولمبي) ، بيروتا ، مانسيني ، بلينتزولي(ممكن) )
كلهم وراهم تصفيات كاس العالم
يعني صعبه فريق يتحمل كل هالاعباء
وهذا غير الاصابات
لازم روما يجلب قد مايقدر لاعبين مؤثرين بالفريق اذا يبي بطوله

وشكرا عالخبر اللي انشالله يكون من نصيب روما
[/align]





Roma Roma Roma
core de 'sta Città
unico grande amore
de tanta e tanta ggente
che fai sospirà.

Grazie Roma , Bella Roma , Magica Roma

رد مع اقتباس
كُتب : [ 08-08-2004 - 04:54 AM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 147
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : الكويت
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : الكويت
عدد المشاركات : 483
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : roma.man يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

roma.man غير متواجد حالياً

 

افتراضي


داجيستينو ........................اى شى ....................................صدقونى ....والله ماكو شى. ...



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:48 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK