صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 18-03-2009 - 06:01 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 4172
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة : البحرين
العمر : 34
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : HEART OF ITALY
عدد المشاركات : 5,691
عدد النقاط : 901
قوة الترشيح : نور روما فوق العاده , وأسم غني عن التعريفنور روما فوق العاده , وأسم غني عن التعريفنور روما فوق العاده , وأسم غني عن التعريفنور روما فوق العاده , وأسم غني عن التعريفنور روما فوق العاده , وأسم غني عن التعريفنور روما فوق العاده , وأسم غني عن التعريفنور روما فوق العاده , وأسم غني عن التعريفنور روما فوق العاده , وأسم غني عن التعريف
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Bahrain

نور روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي القائد توتي : أنا والمدرب والنادي نملك هدف واحد (المقال الصحفي المطول)




شبكة رومــــــا إلى الأبد نشرت الصحفية الإيطالية الشهيرة الـ Il Corriere dello Sport في عددها اليوم المقال الصحفي المطول للقائد فرانشيسكو توتي متحدثا فيه عن رومــــا وعن هذه الفترة الصعبة للفريق.

المقال الصحفي بقلم
القائد توتي
18 مارس 09


"لقد تابعت لقاء سمبدوريا بكل تفاصيله ولقد قدم الفريق أداء رائع بحكم المباراة الأخيرة يوم الأربعاء والجهد البدني الذي صاحب تلك المباراة والسفر إلى سمبدوريا لم يكن سهلا ولكن كانت مباراة جيدة للفريق لإن اللاعبين لعبوا من قلبهم. وفريقنا أصبح جاهز للعب بالطريق الدفاعيه الجديدة ولقد إستطاع زملائي بالملعب تنفيذ الخطط التكتيكية بالشكل الصحيح وأنا سعيد كل السعادة باللاعبين الشبان وهذا شيء تعودنا عليه في رومــــا"

"أنا ودي روسي وألبيرتو أكولاني في رومـــــا من فريق الأشبال وهذا شيء ليس بالسهل وهذا هو العمل المميز. وأتقدم بالشكر الجزيل لكل من برونو كونتي وستيفانيلي على كل الجهود العظيمة والكبيرة التي يبذلونها لرومـــــا. ودائما نقول بإنه الفائدة الكبيرة للاعبين الشبان الذين يثابرون ويواصلون التدريب مع الفريق للوصول لأهدافهم وإدارة رومــــا والفريق سيدعم كل مبدع شاب يلعب من أجل رومــــــا."

"مباراتنا يوم السبت أمام اليوفنتوس أستطيع أن أقول بإننا في أزمة إصابات ومن الممكن أن نشاهد بعض اللاعبين الشبان والذين سيشاهدون أنفسهم يلعبون في أهم مبارايات الدوري الإيطالي وهذه فرصة حقيقية في مباراة مهمة للغاية. وأنا واثق بالدعم الكبير من الجماهير وإصرار اللاعبين سنصل إلى شيء في هذه المباراة. في هذه الآونه ليس من المهم من يلعب أنا أو دي روسي أو أكولاني أو باتيستا المهم هو تحقيق الفوز والفوز ليس بسبب لاعب ولكن بسبب مجهود جماعي للفريق والمجتمع في رومـــا والوصول إلى بطولة أبطال أوروبا الموسم القادم هو هدف مهم للغاية لكل من الفريق والجماهير لإنه سيكون له مردود كبير للجماهير والمجتمع هنا في العاصمة رومــــــــا. ولذلك على الجميع أن يتحد الآن ونضع يدا بيد بعض ونفكر فقط بالوصول إلى المركز الرابع ونترك ورائنا كل المشاكل الفردية مثل تجديد العقود وماشابه ذلك. وإذا كنت أريد التحدث عن عقدي فأنا متأكد عندما يأتي الوقت المناسب سنتكلم ونتفق على كل شيء من أجل مستقبلي مع رومــــا. "

"أنا أشعر بإني كامل الآن وقادر على اللعب لسنوات عديدة مع رومـــا وسأبقى ألعب حتى أشعر بإني لم أعد أستطيع أن أقدم شيء للنادي وسأبقى أتدرب حتى النهاية وكما قلت لسباليتي بإني أريده أن يبقى في رومـــا وأبقى تحت قيادته حتى أعتزل الكرة. "

"أنا والمدرب والنادي نملك هدف واحد وهو الوصول برومــــــــا إلى أعلى الدرجات لإرضاء الجماهير الوفيه وإهدائهم ما يستحقون والمجموعة الحالية تستطيع أن تحقق شيء كبير وأنا متأكد من ذلك. نحن الرومان الذين نلعب في رومـــــا نلعب من أجل النادي والعاصمة ولن تجد هذا الشيء في الكثير من الأندية حتى الأندية الكبيرة ولذلك نحن نلعب من كل قلبنا ونضع كل جهودنا لرفعة هذا النادي القدير الكبير. وأنا القائد في رومـــــا وأنا رومـــــا ويجب علي أن احمي رومـــا والفريق من الناس التي تأتي لكي تنشر الفتن في الفريق او في رومــــا ولا أحد ممكن أن يسخر من هذه الجماهير الكبيرة في رومـــــا بسبب جهل في التصرف أو جهل في الحديث والمعاملة لن نقبل ذلك. وهذا الشيء ينطبق على كل شخص داخل التريجوريا وخارج التريجوريا. وأنا كقائد للفريق وشخص قريب من كل اللاعبين أقول بإننا سنركز على أهدافنا المتبقية وسنحققها. "

"في نهاية هذا المقال أقول بإنه المجهود الذي بذلناه في مباراة الأرسنال مازلت أشعر فيه في قدماي وكانت مباراة مهمة وكنت سأشارك لو على قدم واحدة لإنها مسؤليتي أن أدافع عن ألوان فريقي وسأحاول أن أكون جاهز لمباراة اليوفي ولكن أنا أعرف لن تكون الأمور سهلة. وأتمنى أن الحظ يساعدني لكي أعود إلى الفريق في الوقت المناسب وأكون بكامل إستعداداتي البدنية لأدافع عن رومــــــــا."


كان هذا هو المقال الصحفي الذي نشرته الصحفية الإيطالية الشهيرة Il Corriere dello Sport اليوم في عددها للقائد توتي ملك العاصمة رومــــــا.



موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:41 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK