صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 07-05-2009 - 04:27 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
نائب أول لرئيس اللجنة الإخبارية
مشرف مساعد للإستاد الأولمبي والمدرج الجنوبي
رقم العضوية : 4388
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : A.SROMa
مكان الإقامة : Dubai
عدد المشاركات : 12,427
عدد النقاط : 675840
قوة الترشيح : LAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Lebanon

LAMELA غير متواجد حالياً

 

افتراضي وكيل فيليب مكسيس ينفي شائعات انتقال الاعب




شبكة روما إلى الآبد
- اجرى موقع " calciomercatio.it " مقابله مع مدير اعمال الاعب فيليب مكسيس نفى من خلالها الشائعات التي اطلقت خلال الشهر الماضي حول خروج مكسيس من فريقه روما الى الميلان . و قال اوليفر جوانيكس في المقابله

- بعض الاذاعات الايطاليّه تتكلّم الان عن اتفاق وشيك على انتقال مكسيس الى الميلان . مذا يمكنك ان تخبرنا ؟
: لا يوجد شيئ , لم يجرى اي اتصال مع الروزنيري , منذ اشهر و الاخبار تتناقل حول اهتمام الميلان و لكن في الحقيقه لم يحدث شيئ . لا يوجد ما اضيفه :

- اذا الكلام حول اليوفي هي شائعات ايضا ؟
: في هذه اللحظه لو يوجد شيئ من الاداره . اي اتصال يجب ان يمر اوّلا من روما , عندما تريد الاعب يجب ان تكلّم الاداره اوّلا :

- لكن , ما هو مستقبل مكسيس في نهاية الموسم ؟
: الان نحن نفكّر في الدوري فقط . عند نهاية الموسم سنرى مع الاداره و نقيّم ما هو الافضل للاعب و للفريق ايضا , الان هو يجب ان يفكّر فقط في نهاية الدوري :

- هل كان هناك اي اجتماع مع نادي روما ؟
: مع روما العلاقه هي نفسها , ليس هناك حاجه لاجتماع محدّد . الاداره دائما هادئه و تتّبع الحوار , الاعبين يجب ان يفكّروا بالدوري و انقاذ ما يمكن انقاذه . السوق سيكون لاحقا :

- العديد من المحللّين يربطون خروج الاعب بفشل الفريق في التأهل الى بطوله اوروبيّه ( دوري الابطال او كأس الاتحاد ) , الا انّ الجماهير لا تقبل هذا الامر . في الايام الاخيره كان هناك علم كبير في التريجوريا كتب عليه " مكسيس , ممنوع اللمس " . ما رأيك ؟
: لقد رأيتها , من جهه نحن نقّدر مدى تأثير الجماهير على فيليب و من جهة اخرى لا اظن انه يجب ان تلام الاداره ان رحل يوما ما . بقائه او رحيله سيكون برضا من الطرفين و اتفاق بينهم . لذا لا يجب ان نلوم احد :

- مكسيس و لاعبين روما تعرّضوا لكروت حمر كثيره . كيف تفسّر هذه العصبيّه ؟ بالنسبه لفيليب هل للشائعات حول مستقبله تأثير على عصبيّته ؟
: بالنسبة لفيليب , التوتّر فقط بسبب الموسم السلبي الذي يمر به الفريق . امور السوق ليس لها اي تأثير في هذا الامر . اظن ان عصبيّة الاعبين في روما تعتمد على كيفيّة انهائهم للموسم الماضي , الخيبة كانت كبير خصوصا انهم خسروا البطوله :

- لماذا التصادم مع الحكّام دائما ؟
: اتذكّر الحادثه التي حصلت مع الانتر , الحكم روجو و رونالدو . النيرازوري عانا من موسم صعب على الرغم من الاعبين الجيّدين الذين كانوا معه ( عام 1997 ) . اظن ان حالت روما هي مشابه لها . ليس لي ان اتدخّل في الامور الفنيّه , لكن من الناحيه النفسيّه اظن ان خسارة البطوله تكرارا في المواسم الماضيه كان لها تأثيرها و فتحت الجروح هذا الموسم :



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:31 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK