صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام العامه > المنتدى العام > أرشيف التميز والإبداع

أرشيف التميز والإبداع : عرض المواضيع المميزه في المنتدى العام

مشاهدة نتائج الإستطلاع: عزيزي, ماهو تقييمك لمسابقة [أجمل الدول بعيون روماوية] ؟
أستفدت منها كثيرا 21 77.78%
جميله نوعا ما 4 14.81%
متوسطة المستوى 2 7.41%
لم ترتقي للمستوى المأمول 0 0%
المصوتون: 27. هذا الإستطلاع مغلق

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 16-05-2009 - 09:50 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 4629
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة : ..
العمر :
الجنس :  Male
النادي : ..
مكان الإقامة : ..
عدد المشاركات : 7,695
عدد النقاط : 425855
قوة الترشيح : ROMANILO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMANILO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMANILO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMANILO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMANILO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMANILO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMANILO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMANILO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMANILO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMANILO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMANILO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

ROMANILO غير متواجد حالياً

 

افتراضي مسابقة أجمل الدول بعيون روماوية [النتائج & التكريم] ..




بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته




ها نحن نعود من جديد, لكن هذه المرة عدنا لتكريكم جميعا,
فأنتم جميعا تستحقون منا كل الشكر و الثناء..

فلولا الله ثم جهودكم و ابداعاتكم لما كان لقسمنا حضور في المحافل الكبيرة !!

كنا معكم قرابة الشهر و ربما أكثر في مسابقة من نوع آخر
مسابقة تميزة بالإثارة و تحلت بالمعرفة و ازدانت بالإبداع,


و اليوم نحن هنا على موعد مع طرح نتائج المسابقة ..






-|[ جُمهورية التشيك ]|-

موضوع ضعيف فنيا ويعد الأضعف في المجموعة ومن الممكن أن نلتمس العذر للكاتب كونه أول موضوع يكتب له بهذه الطريقة كما إستشفيت من كتابته , موضوع كان أشبه برؤوس أقلام عن هذه الدولة وأفتقر للكثير من المعلومات ولم نشاهد بطاقة تعريفية لهذه الدولة العظيمة , والتي لها تاريخ عريق , بداية كانت ضعيفة ونهاية جسدت ضعف الموضوع أيضا , لم يظهر أسلوب الكاتب في هذا الموضوع وكان أشبه بالنسخ واللصق , نتمنى منه مستوى أفضل وأقوى في المرات القادمة .





..": قارة كامله لا تعرف الصــخب !! {أسُتراليا} :"...

الموضوع جيد جدا ولكنه لم يكن في مستوى هذه الدولة , الكاتب ركز بشكل كبير على الجانب السياحي ولم تعمق كثيرا في جوانب أخرى كالرياضة مثلا , فكما أشاهد أعرف أن الأستراليين لديهم إهتمام برياضة الكريكت ولم نشهده في الموضوع , للأسف المعلومات تغلبت على موهبة الكاتب في هذا الموضوع , الإكثار في الصور كان جميلا جدا , كان من الممكن وضع فقرات إضافية تقوي الموضوع مثلا الحديث عن حيوان الكنغر والذي يعتبر من رموز هذه الدولة أو كان من الممكن التحدث أكثر عن دار الأوبرا بما أنها أشهر معلم في أستراليا , عموما موضوع جميل .





►♥ لـــبنـــان دائماً في الـقـــ♥ــلب ♥◄

موضوع رائع ذكرت الأخت فيه عدة بنود أثرت معلومات القارئ ، ودعمت موضوعها بصور من تصويرها ورمزيات ومقاطع فيديوية , التنسيق كان متلون بألوان البلد الذي كتبت عنه لكنها لم تضيف لمسة خاصة في تنويع الخطوط . أضافت فاصل جميل بين الفقرات واستخدمت النشيد الوطني في صورة جميلة . تنسيق البطاقة التعريفية لم يكن بذلك الجمال . يعيب الموضوع أن ترتيب الفقرات لم يأتي متسلسلاً ، فمثلاً لقد كتبت عن موجز تاريخ البلدة بعد ذكرها للمناخ والجغرافيا والسكان والتقسيم الإداري وكان من الأولى أن تضع هذه الفقرة بعد أصل التسمية مباشرة , لو بدأت الموضوع بصور لجذب إنتباه القارئ كالمناظر الخلابة أو صورة للشعب أو صورة ليلية لمنظر المدينة لكان أفضل من أن تبدأ الموضوع ببطاقة تعريفية بدون مقدمات أو جمل وصفية تغري القارئ والزائر , لم تتحدث عن السياحة إطلاقاً سوى بالصور ، فكان من الأجدر بها أن تعرض للمشاهد طريق السياحة وما ينتظره هناك من إثارة وتشويق وأماكن الإقامة وتكلفتها والمزارات والمتاحف , لم نرى صوراً لقادة ورؤساء البلدة أو الشعب . بساطة الموضوع سلبت من الكاتبة إمكانية التوسع في التفاصيل وتضمين أشياء أخرى أهم , التفاعل كان جيداً من الأعضاء والقراء ، بلد عربي في البداية ووجهة سياحية لم تفطن لها الكاتبة .





{ سوريا والتاريخ } بين الأصالة والتاريخ هنا سوريا

موضوع كان جميلا ومعبرا عن دولة لها تاريخ عريق , في هذا الموضوع بانت موهبة الكاتب جلية كالمقدمة مثلا وفي سياق الكلام , حديثه عن دولته كان نقطة قوة له لكنها لم تستغل بالشكل المطلوب , التنسيق كان جيدا والصور كانت مواكبة لأحداث الموضوع , آخر فقرة في الموضوع كانت تتحدث عن الأعلام ولكننا لم نشهد سوى علم واحد فقط , لم نرى الحديث عن الجانب السياسي في الدولة , الموضوع جميل ورائع خصوصا إذا ماعرفنا أنه عن دولة عربية , أعجبتني موهبة الكاتب وأعجبني حديثه عن مدرسته التاريخية المدرسة الخسروفية .





][ p o r t u g a l ][

موضوع جميل جدا عن دولة البرتقال, كان من الجميل في هذا الموضوع إسقاط عبارتي الترحيب والوداع في داخله , لم نشاهد مقدمة للموضوع والتي من المؤكد لو تواجدت لكانت شدت القارئ أكثر لكم المعلومات المتواجد في الموضوع , تم التركيز على الرياضة كثيرا ولم نرى الجانب السياحي في الموضوع لهذه الدولة السياحية , التنسيق لم يكن عند المستوى المأمول لونين فقط لم تكن كافية لموضوع كهذا , لم نجد تنسيقا في الصور أحدها كبير والآخر صغير وهكذا دواليك . أسهب في إدخال الرموز التعبيرية ( كالقلوب وغيرها ) ، وهذا سلاح ذو حدين قد يزيد من متعة القراءة وقد يجعل الموضوع غير جدي . وهذا لا يعني عدم وضع رموز تعبيرية في الموضوع ولكن ليس بهكذا عدد وهكذا كمية , موضوع جميل ولكن كان في الإمكان أفضل مما كان .





||| كندا و حرية الأنسان في سطور |||

موضوع رائع وجميل عن هذه الدولة العظيمة و أجمل مافي الموضوع عنوانه الذي يحث القارئ على الإطلاع على النص كاملا , أعجبني الحديث عن جميع الأنشطة في كندا سواءا كانت إقتصادية أو إجتماعية أو ثقافية وحتى رياضية , وربما ظلم الجانب الرياضي في هذا الموضوع ومن الممكن إلتماس العذر للكاتب بما أنه لا يوجد إهتمام كبير بالرياضة في هذه الدولة العزيزة على قلبي , يعاب على هذا الموضوع قلة الصور فيه وأيضا الإغفال الغريب للجانب السياحي في دولة تزار سنويا من الملايين من البشر , ومن الغريب عدم ذكر شلالات نياجرا في هذا الموضوع , التنسيق كان جميلا والفواصل كانت رائعة , و إسقاط النشيد الوطني الكندي كان رائعا جدا في الموضوع , بإختصار موضوع ممتع رغم أنه كان من المفترض أن تكون فيه لمسة إبداعية أكثر وإسهاب أكبر في بعض النقاط لكي يوفي هذه الدولة حقها .





~ ][ مَمْلَكَةُ التَّرَفِ بُرُوْنَـايْ "دَارَ السَـلامِ" ][ ~

موضوع ثري بالمعلومات كثراء هذه الدولة الجميلة, تنقلنا داخل هذا الموضوع من تاريخ نشأة الدولة مرورا بإستقلالها و انتهاءا بقصة زواج أبناء الملك , موضوع طوقته الرفاهية من كل جانب , وكان كاتب الموضوع ملما بما يكتب, ربما سال حبر قلمه على حاكم هذه الدولة أكثر من الدولة نفسها ولكن هذا شيء طبيعي نظرا لما يملكه من جاه ونفوذ , التنسيق كان رائعا جدا كالعادة من هذا العضو المبدع والرائع والصور والفواصل كانت مناسبة لأحداث هذا الموضوع المتميز , موضوع ممتع جدا وممتاز , يستحق عليه الشكر والثناء .





]|[ المركز الثالث ]|[

●● | United States of America | ●●




موضوع شمل الكثير والكثير عن الدولة الأقوى في العالم , التنسيق كان رائعا والألوان كانت جميلة .
الصور والفواصل كانت أكثر من رائعة , سرد تاريخي مفصل وجميل عن هذه الدولة , فقرات إضافية جميلة كفقرة (المشاهير) و فقرة (وقت مستقطع) , أضف إلى ذلك الجولة المصورة والتي أخذت القارئ إلى قلب الدولة , موهبة الكاتب ظهرت جلية في هذا النص وهذا المأمول في هكذا مواضيع , كل جانب أخذ حقه كاملا في هذا الموضوع سواءا الرياضي أو السياسي أو الإجتماعي وغيرهم من الجوانب , مما لاشك فيه هو من أروع مواضيع المجموعة .





]|[ المركز الثاني ]|[

..•₪ RePuBBliCa ItaLiANa ₪•..




موضوع جميل جدا ومتميز , في مثل هذه المواضيع تتبين لنا موهبة الكاتبة بوضوح وقدرتها على تجيير المعلومات في صالحها , موضوع يجعلك تتلذذ بقرائته من البسملة وحتى عبارة شكرا لكم على القراءة , موضوع تميز عن غيره بفقرات لم نرها في أي من المواضيع الأخرى كفقرة (المطبخ الإيطالي) والتي كانت إضافة قوية لهذا الموضوع القوي أصلا . أضف إلى ذلك المقابلة الجميلة مع الأخ رضوان و الذي بدوري أغبطه كثيرا على هذه الزيارة الرائعة لبلد يعد من أروع بلدان العالم , الإبداع في هذه المنحوتة الرائعة كان بارز المعالم , إحتوى الموضوع على فقرات قوية ورائعة جدا كفقرة (المشاهير الطليان) , والفقرة الأهم بالنسبة لي عن الدون (روبيرتو باجيو) .
وقفة إحترام وإجلال لهذا القلم المميز .





]|[ المركز الأول ]|[

-¦[ جزر فيجي , اختيال الطبيعة وبهاء الأجواء في جنبات المياه الدافئة .. ]¦-




هنا أقف أصفق لصاحبة هذا الموضوع ، يمكنني القول هذا هو الرقص على أنغام الإبداع, موضوع فوق النقد وفوق المدح أيضا . موضوع متكامل ومترابط الأجزاء , عن دولة أكرمتها الكاتبة بموضوع يليق بدولة كبيرة , مدخل الموضوع رائع ويكسر كل حواجز الروتين المتعارف عليها في المدخل , طريقة سرد الموضوع لاتجدها إلا عند شخصية واحدة فقط في هذا العالم الفسيح وهي شخصية هذه الكاتبة الرائعة الكاتبة التي تمتلك حروفها الخاصة , بخلطة حروفها السحرية خلقت لهذه الجزر الصغيرة عظمة تفوق عظمة أمريكا وكل قارات العالم , تنسيق الموضوع فوق الخيال . الفواصل المتحركة رائعة الصور جذابة , الحديث في الموضوع من واقع تجربة شخصية كان له أثره الكبير في هذه اللوحة الإبداعية .





لجنة التقييم:

AL-MAJNOUNI
Big Wolf
WiThOuT U
ѯ ϜαĎ ѯ
** MδHά **




قدم لكم تحليل المواضيع و نقدها بواسطة أحد الأعضاء
الذي فضل عدم ذكر اسمه








سبحان الله و بحمده ,,
سبحان الله العظيم .
كُتب : [ 16-05-2009 - 09:53 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 4629
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة : ..
العمر :
الجنس :  Male
النادي : ..
مكان الإقامة : ..
عدد المشاركات : 7,695
عدد النقاط : 425855
قوة الترشيح : ROMANILO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMANILO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMANILO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMANILO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMANILO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMANILO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMANILO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMANILO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMANILO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMANILO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMANILO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

ROMANILO غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: مسابقة أجمل الدول بعيون روماوية [النتائج & التكريم] ..




المسابقة بعيون رئيس الشبكة الـ **BATIGOL**




في هذه الفقرة استضفنا لكم صاحب الفضل الأكبر على إنجاح
هذا المنتدى الرائع, و هو الأستاذ أحمد -رئيس الشبكة-

و الذي من خلال متابعته للمسابقة,
أجاب على أسئلتنا بكل رحابة صدر,






س/ من خلال مُتابعتك لـ المسابقة ,
ماهو الانطباع الذي خرجت به من هذهـ المسابقة ؟!

جـ/ مسابقه أقل ما يقال عنها ... راقيه .. من جميع النواحي ..
بداية من الفكره الجديده والمميزه ..
إنتهاء بالتنظيم والمشاركات الرائعه ..


~.~

س/ زيادة الثقافة لـ أعضائنا الكرام .. هذا ماهدفنا له وسعينا لأجله ..
تــُرى ماذا أضافت هذهـ المسابقة لـ ذائقتك الثقافية ؟!

جـ/ الشيء الكثير فعلا ..
فما خطته أقلام أعضاءنا الكرام , أضاف إلي شخصيا العديد من المعلومات ..
مواضيع متنوعه .. خياليه .. طافت بنا العالم


~.~

س/ هل كان التفاعل الذي شهدته المسابقة متوقعاً ام فاق التوقع .. ؟!

جـ/ برأيي المتواضع ..
كان فيه متابعه جيده جدا .. والمسابقه ناجحه حسب رؤيتي ..


~.~

س/ بـ قدر ماسعينا لـ إنجاح وإبراز هذهـ المسابقة على أكمل وجه ..
بقدر ما نحن متشوقين لـ رأيك في تنظيم المسابقة ؟!

جـ/ التنظيم كان أكثر من رائع .. ومن البدايه أنا كنت مؤيد له ..
بصراحه أشكر القائمين عليها الشكر الجزيل .. بداية منك عزيزي
فما قمتم به .. جهد كبير ومميز .. يثلج الصدر حقيقه ..


~.~

س/ ختاماً .. كلمة توجهها لـ كل من شارك في هذا الكرنفال .. وكلمة أخيرة لـ أعضائنا الكرام ؟!

جـ/ إبداع .. إمتاع و إقناع ...
مواضيع مميزه .. وطرح راقي ...
جهود بالفعل يشكرون عليها جميع المشاركين في المسابقه ..
الله يعطيكم الف عافيه ...
بالغعل .. أمتعتونا حد الثماله ..


~.~


في النهاية نتقدم بجزيل الشكر للأستاذ أحمد
على تعاونه الدائم و المستمر و جهوده الكبيرة
في اعلاء هذا الصرح العظيم


شكرا أستاذ أحمد









و في هذه الفقرة طرحنا أسئلة على أعزائنا المتسابقين’
و كانت إجاباتهم :




س/ ماهو سبب اختيارك لهذه الدولة؟

Roma Magic : في البداية عندما قرات موضوع المسابقة ،
وكونه يتحدث عن دول العالم ، فلا اخفيكم انه تلقائيا طرا على بالي دولتين ،
السعودية وأمريكا ، السعودية نظرا الى انها دولتي وارضي اللتي اعيش فيها ،
وامريكا لانها الدولة الاولى في العالم ، ومهما كنا نتعارض مع السياسة الأمريكية ،
او مهما كان عدم رضائنا عن أمريكا ، فيجب ان لا ننكر سيطرة أمريكا وهيمنتها الآن ،
ولا ادري لماذا دائما تحكمنا السياسة ، باعتبار ان معظم سكان أمريكا معارضين لسياستها الخارجية ،
ولكن لنتعمق قليلا داخل اسوار الولايات المتحدة الأمريكية وبحكم معرفتي بكثير من الاصدقاء
الذي يعيشون في امريكا للدراسة ومحادثاتي المستمرة حول الحضارة الامريكية وطبيعة السكان هناك ،
حيث اتضح لي انني املك معلومات كثيرة مغلوطة حول امريكا ، واهمها كرههم للمسلمين ،
يقول بعض زملائي انهم اثناء الدراسة في رمضان تتعارض بعض محاضرتهم
مع وقت الافطار ( صلاة المغرب ) يقول : ان المحاضرين يسمحون لنا بالخروج كحالة استثنائية
لنتمكن من الصلاة والافطار ثم العودة للمحاضرة ، في الحقيقة لم اكن اتوقع انني ساجد مثل هذا
التعامل في أمريكا مع المسلمين خصوصا بعد احداث 11 سبتمبر ،،


~.~

س/ موقف حصل لك أثناء كتابة الموضوع؟

Fabregas : لا أذكر تحديداً أن هناك موقف معين قد يكون جدير بالذكر ،
عدا أنه في أحد الفترات أجبرتني الظروف المرضية عن التغيب عن يوم دراسي
ولكني لم استغل الوقت سوى بالبحث عن معلومات جديدة عوضاً عن النوم والراحة ..!

ّKoiZuMi : رحت المكتبة المركزية في الجامعة عشان ادور على كتب عن ايطاليا ..
و انصدمت اني مالت الي ادور عليه ,, مع اني دائما القي الي ابغه !!

ŔŏSe àΝġеĽ : من أصعب الأيام كانت مروراً بي أيام التحضير للمسابقة ,
أحد أصعب المواقف فيها هو تعرض الجهاز لخلل الحل الوحيد كان عمل فورمات للجهاز ,
تسبب ذلك بفقد جميع المستندات الخاصة بالمسابقة , ولم يكن أمامي سوى ست أيام لإعادة
البحث والترجمة وتنسيق المعلومات وغيرها , كان هناك أسبوعاً إضافياً لم أستفد منه بسبب الظروف ,
وددت أن يكون الموضوع أكثر شمولية من ذلك لكن الحمد لله على كل حال .


~.~

س/ من خلال بحثك عن دولتك المختارة ,,
هل صادفت معلومات جديدة عليك لم تعرفها مسبقاً عن دولتك ..؟

TOTTI.DE ROSSI : قصة المسجد الأموي حيث كان مسجد ثم أصبح نصفه مسجد
ونصفه كنيسة ثم ليعود مسجداً في أكمله ,, والباقي تقريبا مطلع عليه

~.~

س/ أغرب معلومة قرأتها بين طيات مواضيع هذه المسابقة ؟


أبو كريستيان 10 : اصل تسمية دولة لبنان الشقيقة ,, لأنها مشتقة من كلمة [ لبن او لبنة ]..

Fabregas : معلومات غريبة كثيراً ما مرت عليّ في مواضيع مختلفة ،
ولكن دائماً ما كنت أبحث عن الفقرة التي ستتحدث عن تاريخ تلك البلاد كونها أساس لتكوين الشعوب ،
الطبيعة الخضراء الساحرة والشلالات العالية جميعها تسلب العقل وتجعلني أبحر في الخيالات اللامنتهية
بالإضافة لأجمل المساجد على وجه الأرض والذي أنشئ على البحر ، ولكن ما شد انتباهي و أثار استغرابي
حقاً هو رفض الدول الإسلامية لتلك المعونة التي يقدمها سلطان بروناي لها ..!


~.~

س/ مامدى استفادتك من المسابقة ؟

KoiZuMi :
الحمدلله استفدت كتير , غير الي قرأتو عن ايطاليا و الدول المشاركة التانية ,
استفدت اني تعلمت اكتر عن كيف ادور على شي و استفدت كيف احاول رتب وقتي لاني مره كنت
مضغوطة مع الدارسة و كمان تعلمت حاجات جديدة في كيف انسق و ارتب الموضوع

~.~

س/ لا يصل شي لمرحلة لكمال فالكمال لله وحده ,,
ماهي عيوب هذه المسابقة ..؟


ŔŏSe àΝġеĽ: أعتقد عيوبها في مواعيد طرح المواضيع , أعتقد يوم لم يكن ليفي الموضوع حقه
لو كان طرح المواضيع يوماً عن يوم لكان أفضل , أيضاً كان بودي لو طرحت دردشة بين الأعضاء
أثناء التحضير للمسابقة , طرح المواقف التي يمر بها الأعضاء , للتنافس وتبادل عبارات التحدي ,
من شأن ذلك كان إضفاء روح على المسابقة أكثر وأكثر .

TOTTI.DE ROSSI : عيوبها كثيرة !! عفواً قصدي المسابقة كانت أقرب إلى الكمال و الحمد لله ,
فكرة المسودة كانت من أجمل ما يكون بس لي تعيقيب وحيد" أن الفارق الزمني بين كل
موضوع و آخر هو يوم واحد تقريباًيعني مايأخذ حجمه الطبيعي لأنه بعد يوم يكون موضوع
جديد وطبعاً هذا الشيء لديه أسبابه الخاصة وخاصة للمشرفين وايضاً أعتقد أنها لو كانت
خاصة بالبلاد العربية كانت أفضل , رأي شخصي مو أكثر

~.~

س/ كلمة قصيرة بهذه المناسبة ؟


Roma Magic : يكون الانسان في دور المتلقي للمعلومة ، فقد تكون معلومة عابرة قد تشده
او تتميز امامه لكن سرعان ما تفقد بريقها وتعود كما كانت ، وقد يكون الانسان باحث عن المعلومة
ليحملها وتحمله ويغوص بين طياتها كاشفا عن جلباب الظلام مستلهما منها علم ومعرفة ليتصل
بادراك في مرحلة متاخرة من الموضوع ، لمن في النهاية تترك لها بصمة باقية داخل العقل في قسم
العلوم والمعارك ، ليكون السبب هنا منطلقا من العقل الباطن لتكون المعلومة اسمى وارقى واكبر ،
فهذا هو حال المشتركين في المسابقة بينما حال المتلقين هو الحالة الاولى ، لذلك لا اجد مفر من
اتقدم بجزيل ووافر الشكر لاشخاص عملوا خلف المسارح لتقديم ارقى العروض
لجمهور كريم يستحق البذل من اجله ،، فشكرا للجميع









كلمة الختام:

بشكل عام المواضيع جميعها كانت تزخر بكم معلوماتي هائل . ورأينا أقلام رائعة جدا, سافرنا ورحلنا بين الدول عن طريق القلم , مابين فيجي وبلاد البيتزا مرورا بالأمريكية العظمى إنتقالا إلى الجيران في كندا . ثم الإرتحال إلى البرتغال , تسلينا في أجواء التشيك وأنبهرنا بثراء بروناي ولن ننسى بلد الجمال لبنان وجارتها الصديقة سوريا , إنتقالا لقارة الطبيعة الخلابة أستراليا , تمتعنا جدا والمستوى كان رائعا خصوصا إذا ما أخذنا بعين الإعتبار أنها أول مسابقة , وأتوقع أن تكون المنافسة أقوى والمواضيع أكثر نضجا في المرات القادمة .



ألف مبروك لمن فاز,
و حظا أوفر لمن شارك و لم يكتب له النجاح


إحترامي







سبحان الله و بحمده ,,
سبحان الله العظيم .

التعديل الأخير تم بواسطة ROMANILO ; 17-05-2009 الساعة 06:32 AM
كُتب : [ 16-05-2009 - 10:19 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
عضو إداري سابق مخضرم
رقم العضوية : 5224
تاريخ التسجيل : May 2006
الدولة : المملكة العربية السعودية
العمر :
الجنس :  Male
النادي : AS & AFC
مكان الإقامة : هنا وهناك ~
عدد المشاركات : 6,378
عدد النقاط : 544888
قوة الترشيح : Fabregas يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFabregas يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFabregas يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFabregas يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFabregas يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFabregas يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFabregas يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFabregas يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFabregas يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFabregas يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFabregas يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

Fabregas غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: مسابقة أجمل الدول بعيون روماوية [النتائج & التكريم] ..



ألف مبروك للفائزين استحقوها بجدارة
مواضيع كثيرة متميزة وجهود كبيرة من الأعضاء
المنافسة لاشك كانت على أشدها
وحظ أوفر لمن لم يحالفه الحظ

الأخوة القائمين على المسابقة
لابد أنكم بذلتم مجهود راقي تشكرون عليه
والمنظم الأول للمسابقة "حـســن"
الكلمات لن تفيك حقك ..!

أشكر أيضاً الأخت
على مجهودها الكبير في موضوعنا
وفوزي كان بشرف نيلي التعاون مع شخصها
أتمنى أن لا أكون قد خيبت ظنها
موفقة في حياتك أختاهـ
ولكل مجتهدٍ نصيب


:: جزر فيجي ::

منذ رؤيتي له وللوهلة الأولى
توقعت وكدت أجزم أن القمة حسمت مبكراً
وسينال المركز الأول وبكل جدارة
مجهود رائع وغير مستغرب
منكِ أختي الفاضلة
وربنا يوفقك








كُتب : [ 16-05-2009 - 10:32 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 93,818
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI متواجد حالياً

 

رد: مسابقة أجمل الدول بعيون روماوية [النتائج & التكريم] ..


و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بصراح الفائده من ناحية زيادة الثقافه العامه
كانت أهم حاجه وهي الهدف الرئيسي
من هذه المسابقه والحمدلله تحقق ذلك الهدف
فشكراً لكل من أتحفنا بالمعلومات الجميله والرائعه

وألف شكرلـ لجنة التقييم
AL-MAJNOUNI
Big Wolf

WiThOuT U
ѯ ϜαĎ ѯ
** MδHά **



ومبروك لمن فاز

وحظ أوفر لمن
لم يحالفه الحظ


وألف شكر
لـ أخي وأستاذي أحمد

BATIGOL

على متابعته وجهوده الكبيره
في إعلاء هذا الصرح العظيم


وألف شكر لك ياخوي
حسن


على مجهودك الرائع والجميل
اللذي أدى لنجاح هذه المسابقه
بشكل كبير جداً

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته



كُتب : [ 16-05-2009 - 10:55 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 17094
تاريخ التسجيل : Jun 2008
الدولة : YNWA
العمر : 29
الجنس :  Male
النادي : as roma. italy
مكان الإقامة : Walk with me,
عدد المشاركات : 7,051
عدد النقاط : 5046
قوة الترشيح : Giannini يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGiannini يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGiannini يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGiannini يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGiannini يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGiannini يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGiannini يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGiannini يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGiannini يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGiannini يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGiannini يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Syria

Giannini غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: مسابقة أجمل الدول بعيون روماوية [النتائج & التكريم] ..


الف الف الف مليون مبروك للفائزين
وحظ أوفر للذين كانوا out
يعني مثلي


الحمد لله الهدف من المسابقة وصل بفضل الله
وبفضل القائمين على هذه المسابقة
أو هذه التحف الفنية

الف شكر من الـ
إلى لجنة التققيم وكذلك إلى صديقنا حسون " شغلي معاك بعدين "
وأيضا كبيرنا أحمد


بالنهاية سلام من صميم القلب
لأعضاء ومشاركين ولجنة وقائد الرابطة حسون
ولـ أخونا أحمد







كُتب : [ 16-05-2009 - 11:02 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 11026
تاريخ التسجيل : May 2007
الدولة : Sudan
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : Malaysia
عدد المشاركات : 4,093
عدد النقاط : 20071
قوة الترشيح : Mr-OrAnGe يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr-OrAnGe يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr-OrAnGe يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr-OrAnGe يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr-OrAnGe يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr-OrAnGe يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr-OrAnGe يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr-OrAnGe يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr-OrAnGe يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr-OrAnGe يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr-OrAnGe يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Sudan

Mr-OrAnGe غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: مسابقة أجمل الدول بعيون روماوية [النتائج & التكريم] ..


الـف مبــروك للجميــع المشاركيــن
الجميــع طلــع كسـبان من هذه المســابقـه
نحن وهــم والمنتــدى



بالفعــل تنظيــم رائــع وتفــاعل كبيــر كان من الأعضاء
ولولا ضــيق وقتــي والأمتحــانات اللـي انـا فيـها كـان شاركت معاكم

لكــن بمـا ان المسابقــه اكنت ناجحــه اكيــد ماراح تقصروا وراح نشوفها مره تانيه



مبــروك لكــل من ربـح فـي المسابقه
ولمـن لم يربح ,, فزيـاده الثقافـه بحد ذاتـها ربح

ربــي يحفظــكم









لا اله الا الله وحده لا شريك له
له الملك وله الحمد يحيي ويميت
وهو على كل شــئ قديـــــر

مآ أعذّبَ آلصّبَـآحَ حِينْ يتنْفسَ
{ بذِگرَ آللّـہ ] . .
أصّبحَنْآ ۈ أصّبحَ آلمُلگ للّـہ

همســه : مَهمآ عَظُمَت ذنوبك
وَ عَظُم تَقصيُرَكَ وَ تمآدِيكْ بـِ المَعصية ...
أكثر من الإستغفار دائمــا ً
فإنّه كالمآء يُطفئ لَهيب الذُنوب ..
أستغفرك رَبي وأتوُب إلِيك
بِـ عَدد ما أذَنبت وَ قَصرت وَ جَرحت وآلَمت وأهَملت


My Channel Mr-OrangClips3 Youtube

كُتب : [ 16-05-2009 - 11:03 PM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 19875
تاريخ التسجيل : Mar 2009
الدولة : حيث روما
العمر : 28
الجنس :  Male
النادي : رومانيستا
مكان الإقامة : قلب رومــا
عدد المشاركات : 12,554
عدد النقاط : 477063
قوة الترشيح : Galloppa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGalloppa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGalloppa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGalloppa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGalloppa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGalloppa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGalloppa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGalloppa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGalloppa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGalloppa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGalloppa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

Galloppa غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: مسابقة أجمل الدول بعيون روماوية [النتائج & التكريم] ..


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة


بصراحة أنها فكرة رائعة
أنا أستفدت كثيرا من الدول المطروحة
من ثقافة ومعلومات

أعتقد ليس هناك خاسر
لن الكل أثرى القارى من المعلومات الجميلة والغير معروفة عن الدول


كل التهاني للذين فازوا في المسابقة

شكرا لك عزيزي (أحمد) **BATIGOL**

ردك الجميل عن المسابقة
والمحفز في نفس الوقت

شكرا لكم أخواني

AL-MAJNOUNI
Big Wolf
WiThOuT U
ѯ ϜαĎ ѯ
** MδHά **

الف للذين شاركوا في المسابقة الجميلة
ومتعوا كل من أطلع على المحتوى



في إنتظار ماهو مميز ومفيد



كُتب : [ 16-05-2009 - 11:26 PM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 4781
تاريخ التسجيل : Mar 2006
الدولة : Italy
العمر : 29
الجنس :  Male
النادي : asroma
مكان الإقامة : Roma`s Heart
عدد المشاركات : 5,495
عدد النقاط : 15022
قوة الترشيح : Roma Magic يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma Magic يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma Magic يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma Magic يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma Magic يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma Magic يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma Magic يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma Magic يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma Magic يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma Magic يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRoma Magic يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

Roma Magic غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: مسابقة أجمل الدول بعيون روماوية [النتائج & التكريم] ..


الف مبرووك للجميع ،،
تقييم عادل جدا ،

توقعت الترتيب

شكرا لمن عمل خلف الكواليس



كُتب : [ 16-05-2009 - 11:51 PM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب غني عن التعريف
رقم العضوية : 18493
تاريخ التسجيل : Oct 2008
الدولة : الحــــــزن
العمر :
الجنس :  Male
النادي : الذئاب العالم
مكان الإقامة : في قلب العاصمه
عدد المشاركات : 7,942
عدد النقاط : 57707
قوة الترشيح : ابو اريام يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدابو اريام يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدابو اريام يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدابو اريام يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدابو اريام يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدابو اريام يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدابو اريام يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدابو اريام يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدابو اريام يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدابو اريام يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدابو اريام يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

ابو اريام غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: مسابقة أجمل الدول بعيون روماوية [النتائج & التكريم] ..


صراح فكرة رائع ولكن يبقى لها الترويج لها افضل



اذا المــرء لايــرعــــاك الا تكـلـفــا
فــدعه ولا تكـــثر علـيه التــاسـفا
ففي الناس ابدال وفي الترك راحه
وفي القلب صبر للحبيب وان جفا
كُتب : [ 17-05-2009 - 12:44 AM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
عضوه إداريه سابقه
رقم العضوية : 17176
تاريخ التسجيل : Jul 2008
الدولة : - السُعوديّة ..
العمر :
الجنس :  Female
النادي : ..
مكان الإقامة : - السُعوديّة ..
عدد المشاركات : 1,823
عدد النقاط : 121273
قوة الترشيح : Extraordinary ' يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدExtraordinary ' يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدExtraordinary ' يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدExtraordinary ' يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدExtraordinary ' يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدExtraordinary ' يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدExtraordinary ' يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدExtraordinary ' يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدExtraordinary ' يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدExtraordinary ' يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدExtraordinary ' يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

Extraordinary ' غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: مسابقة أجمل الدول بعيون روماوية [النتائج & التكريم] ..





رائع أن تصل إلى ما قد خططت
له ذات يوم وكان لك أن تتمنى الحصول عليه
قد أكون قد دخلت غمار المسابقة وأنا أعلم
أنها لن تكون بذلك البعد عن ŔŏSe àΝġеĽ
أبداً لكن للحق ؛ لم أكن لأتوقع أن تكون
المنافسة بتلك الصورة أبداً ..
مواضيع قوية جداً من قِبل الأعضاء جميعاً
أعتقد أن الهدف من المسابقة كان له
أن يتحقق , وجهوداً لكم بإقامتها
تستحق وقفة احترام وشكر ..

..

KoiZuMi
Roma Magic
مبارك لكم الفوز
كان ما خطته أقلامكم الأكمل
والأشمل , واستحققتم
ذلِك الموقف مُنِحْتُم إياه ..
لمن لم يحالفه الحظ بالفوز ,,
كنتم هنا عطراً غشانا بسيل
معلوماتٍ جارف كان لنا تلك الاستفادة منها
ولربما كان ذلِك هو الفوز الأكبر ..

..

SooNa
AL-MAJNOUNI
Big Wolf
WiThOuT U
ѯ ϜαĎ ѯ
** MδHά **

شكرًا لكم جميعاً










.







سبحان الله .. الحمد لله .. الله أكبر ..

كُتب : [ 17-05-2009 - 02:14 AM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 5863
تاريخ التسجيل : Jul 2006
الدولة : البحرين
العمر : 29
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : Bahrain
عدد المشاركات : 6,613
عدد النقاط : 8748
قوة الترشيح : الملك الروماوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملك الروماوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملك الروماوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملك الروماوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملك الروماوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملك الروماوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملك الروماوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملك الروماوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملك الروماوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملك الروماوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملك الروماوي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Bahrain

الملك الروماوي غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: مسابقة أجمل الدول بعيون روماوية [النتائج & التكريم] ..


ŔŏSe àΝġеĽ
KoiZuMi
Roma Magic


ألف ألف مبروك اعزائي

استحقيتم الأوسمة .. فلقد ابدعتوا في خط المواضيع

وهاردلك للبقية



كُتب : [ 17-05-2009 - 02:23 AM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 12308
تاريخ التسجيل : Aug 2007
الدولة : SPAIN
العمر : 30
الجنس :  Male
النادي : ROMA ll JUVENTUS
مكان الإقامة : YNWA
عدد المشاركات : 6,219
عدد النقاط : 9292
قوة الترشيح : DEL BUFFON تم تعطيل التقييم
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

DEL BUFFON غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: مسابقة أجمل الدول بعيون روماوية [النتائج & التكريم] ..


في يـوم الحصـاد ،،
يجب أن نديـن أولاً وأخيـراً لصاحـب الفكـرة والمشـروع ،،

الأخ حسـن ،،

الشخـص الرائـع والموهـوب والذي أرجـع له الفضـل في نجـاح المسـابقـة ،،
وظهـورهـا بهـذا الشكـل من تنسيـق لمواعيـد الطـرح و حسـن تصـرف
في تسييـر المسـابقـة بالشكـل الذي أريـد له أن يكـون ،،

المسـابقـة آتت أكلهـا و ثمـارهـا النـديـة ،،
رأيـنـا التنـافـس الشـريف بين المتسـابقيـن ،،
الكـل كان حـاضـراً ببصمتـه على بحثـه ،،
أتمنـى أن تكـون المسـابقـة قد نالـت إستحسـان الجميـع أعضـاء و زائـريـن ،،
وإن شـاء المـولـى ، نأمـل أن تجمعنـا مسـابقـات إثـرائيـة أخـرى ،،

شكـراً من أعمـاق قلوبنـا لك أخ حسـن ،،
وأعتـذر عن كل مـابـدر مني - إن حصـل - من تقصيـر أو تهـاون في أداء مهمتـي ،،
للأعضـاء و المتسـابقيـن و الـ سـونـا ،،

اقتباس:
Big Wolf
WiThOuT U
ѯ ϜαĎ ѯ
** MδHά **
لجنـة مثـاليـة ،،
شكـراً لمن جمعنـا ،،

اقتباس:
ŔŏSe àΝġеĽ
ألف مبـروك لك أخت الجـودي على الوسـام والمركـز الأول ،،
قطفتـيه بكل جـدارة وإستحقـاق ،،
مبـروك ،،


اقتباس:
KoiZuMi
ألف مبـروك أخت دانـا على الوصـافة ،، حظـاً أوفـر في باقي الإستحقـاقـات ،،
هـاردلك ،،


اقتباس:
Roma Magic
ألف ألف مبـروك أخوي ناصـر ،، كنت جديـر بالمركـز وبالتوفيـق لك يالغالـي ،،
حظـاً أوفـر في قـادم الإيـام ،،


حسـون ،،

أعتـذر للمـرة المليـون ،،
<< لك
وقسـم بالله ما يكفيـك



كُتب : [ 17-05-2009 - 10:17 AM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 19005
تاريخ التسجيل : Dec 2008
الدولة : متيم@بروما
العمر :
الجنس :  Male
النادي : ROMA
مكان الإقامة : .
عدد المشاركات : 12,574
عدد النقاط : 71841
قوة الترشيح : D7ooM RoMα يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدD7ooM RoMα يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدD7ooM RoMα يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدD7ooM RoMα يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدD7ooM RoMα يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدD7ooM RoMα يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدD7ooM RoMα يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدD7ooM RoMα يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدD7ooM RoMα يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدD7ooM RoMα يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدD7ooM RoMα يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

D7ooM RoMα غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: مسابقة أجمل الدول بعيون روماوية [النتائج & التكريم] ..


الف مبروك للفايزين ,, ويستاهلون .
ومسابقه جميله ,, وربي استفدت ملعومات منها .
وبالتوفيق للجميع



كُتب : [ 17-05-2009 - 01:37 PM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 11323
تاريخ التسجيل : May 2007
الدولة : بِلاَ عِنْوانَ ..!
العمر : 30
الجنس :  Female
النادي : no one
مكان الإقامة : ليہ أگدر خآطريۓِ علۓِ دنيآ بخليہآ ..!
عدد المشاركات : 1,067
عدد النقاط : 1490
قوة الترشيح : *jeacy RoOoMa* غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبد*jeacy RoOoMa* غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبد*jeacy RoOoMa* غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبد*jeacy RoOoMa* غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبد*jeacy RoOoMa* غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبد*jeacy RoOoMa* غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبد*jeacy RoOoMa* غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبد*jeacy RoOoMa* غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبد*jeacy RoOoMa* غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبد*jeacy RoOoMa* غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

*jeacy RoOoMa* غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: مسابقة أجمل الدول بعيون روماوية [النتائج & التكريم] ..





جميلةٌ هي تلك الأيام بماحملتهُ لنا من لوحاتٍ شرقية و غربية ,,
أثرت حصيلتنا الثقافية ،، أمتعتنا وحملتنا معها لتلك البقاع ,,
كشفت لنا عن مواهبٍ دفينة .. وأقلامٍ مُـبدعـة ..

كـم وددتُ لو تشاركت وإياكم تلك الأجواء ,,
لكن هي الظروف حالت دون ذلك ..!



ŔŏSe àΝġеĽ
KoiZuMi

Roma Magic




مُـبارك لكـم ,, نلتم ثمرة جهدكم وتعبكم ..
إستحقيتم ذلك التكريم أو هو من إستحقكم ..
بالتـوفيق لكـم ..




فشـكري وإمتناني لـ من سقى بذور أفكاره وتعهدها بالرعاية
حتى أثمرت ألقاً ونجاحاً ..
دُمتـم ودام عطاءكـم ..



كُتب : [ 17-05-2009 - 02:05 PM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 17213
تاريخ التسجيل : Jul 2008
الدولة : السعوديه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 22,980
عدد النقاط : 678362
قوة الترشيح : Fawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

Fawaz غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: مسابقة أجمل الدول بعيون روماوية [النتائج & التكريم] ..


بصرحه كل الموضيع حلوه


مااقدر افضل موضوع واحد عن باقيه الموضيع الثانيه

وجهود ولا اروع من أدرتنا الحلوه


AL-MAJNOUNI
Big Wolf
WiThOuT U
ѯ ϜαĎ ѯ
** MδHά **
SooNa





وشكرا



 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:50 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK