صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD )

المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD )

قسم متخصص بنقاشات, مقالات, تحليل كل ما يدور في أروقة النادي
وما يتعلق بها من مواضيع



موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 21-05-2009 - 05:12 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
إدارة الشبكه
رقم العضوية : 12696
تاريخ التسجيل : Sep 2007
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : A.S. Roma
مكان الإقامة : Rome
عدد المشاركات : 558
عدد النقاط : 49789
قوة الترشيح : اللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

اللجنة الفنية غير متواجد حالياً

 

افتراضي :: ميلان × روما .. وداعاً يا قمر أنار ليالي الكالتشيو ::



بسم الله الرحمن الرحيم


إقترب خط النهاية وحُسم الأمر في جنة كرة القدم .. بعيداً عن أفراح الإنتر نستقبل كلاسيكو جديد بينما تلفظ المسابقة أنفاسها الأخيرة .. الميلان الذي خسر كل شيء هذا الموسم يستقبل رومـــا الذين قدموا موسم محبط ومخيب للأمال كذلك .. فبينما يقود توتي كتيبتنا الروماوية تخطو قدم مالديني لأخر مرة أرض السان سيرو .. نهاية أسطورة مالديني قريبة ويا لها من نهاية ... فهل ستفسد رومـــا ليلة الوداع لكابيتانو إيطاليا مالديني أم ستودع ميلانو ملكها بالفوز والدموع ! ..


:: بطاقة المباراة ::


ميــلان × رومــا
المنـاسبة : الدوري الإيطـالي - الجولة 37
الملعب : جوزيبي مياتزا - ميلانو
اليوم : الأحد 24 / 5 / 2009
الوقت : 16:00 بتوقيت مكة المكرمة
القناة : الجزيرة الرياضية +1


:: وجار الذئاب ، ذهب مع الريح ::


سلسلة من الخلافات على استمرارية الإدارة من عدمها ، وانتقادات لاذعة لمدرب الفريق سباليتي مدعمة بطلب ترحيله من النادي ، وأجواء متوترة وغير مستقرة في غرفة الملابس ، جميعها عوامل جعلت موسم رومـا واحداً من أسوأ المواسم التي مرّ بها الفريق في فترة تألقه التي شهدت منافسته على لقب الدوري في عامين ماضيين ، الإصابات والغيابات جعلت من مرمى رومـا صيداً سهلاً للفريق الخصم بل والجدير بالذكر أن رومـا تحتل رابع أسوأ خط دفاع في الكالشيو بعد ليتشي وبولونيا وريجينا متذيلي الترتيب ، لقاءين هي لحفظ ماء الوجه لعشاق الجيلاروسي وللتشبث بمقعد مؤهل لكأس الاتحاد بعد تلاشي الأمل في الوصول لمركز يؤهل الفريق لدوري الأبطال ، الذئاب قادمون من انتصار صعب وبشق الأنفس على أرضية ملعب الأولمبيكو أمام كاتانيا في آخر الدقائق عن طريق النجم الكبير بانوتشي ، لاشك أن الفريق بحاجة ماسة إلى تغييرات جذرية كي يعود للمنافسة مرة أخرى في الموسم القادم ومن يعلم فلربما تكون مشاركتهم في كأس الاتحاد الأوروبي ستسمح لسباليتي أو من سيخلفه في حال رحيله عن الفريق للتركيز أكثر على لقب الدوري ، تكهنات وتوقعات عن قائمة المطلوبين في رومـا تقابلها تخوفات من رحيل النجوم عن فريق العاصمة الأول في إيطاليا ، توتي الرمز الأسطوري سيتقدم كتيبة سباليتي في السان سيرو وسيحاول جاهداً أن يزور الشباك هناك كما جرت العادة ، سباليتي قد يكون الضحية الأولى لهذا الإخفاق الكبير وإذا ما حقق انتصار على الميلان في أمسية الأحد قد يكون عربون صلح مؤقت بينه وبين جماهير رومـا ، أيام معدودة تفصلنا عن تلك الملحمة الكروية المرتقبة رغم أن الدوري حسم للانتر إلا أن ذلك لن يمنعنا من الاستمتاع بلقاء من العيار الثقيل ، فهل ستلعب رومـا دوراً في تحديد هوية ثاني الكالشيو ؟؟ أم سيكون لأنشيلوتي ورفاقه رأيٌ آخر ..

:: التشكيل المتوقع ::

آرثور
ريزا / بانوتشي / ميكسيس / موتا
تادي / بريغي / بيروتا
بيتزارو
توتي / فوزينتش



:: الروسونيرو يودع مالديني السان سيرو ::


موسم آخر فاشل .. موسم آخر بدون اعتلى لمنصة التتويج .. موسم آخر بدون لقب الاسكوديتو ,, ميلان النادي الأكثر تتويج على المستوى الخارجي في اوروبا والثاني محليا بعد اليوفي يفشل للمرة الخامسة على التوالي بالفوز بلقب الدوري الغائب لمدة عن خزائنه وللموسم الثاني يفشل خارجياً في تحقيق نتيجة كالتي تعود عليها بالأعوام القليلة التي سبقتها ,, ميلان الآن لايملك بما تبقى من هذا الموسم سوى طموح واحد فقط يصغو إليه وهو التشبث بالمركز الثاني الذي يغني الفريق عن خوض تصفيات دوري ابطال اوروبا الموسم القادم واللعب مباشرة في الدور الأول ( دور المجموعات ) ,, ولكن هذا الأمر سيتطلب القليل من الجهد في نهاية هذا الموسم الشاق فالفريق مطالب بالحصول على 4 نقاط من المواجهتين الصعبتين المتبقيتين للفريق في الكالتشو ,, اولى اما روما الطموح وثانية اما فيورنتينا الذي قد يكون وقتها بلا طموح ,, اليوفي يتربص بالمركز وهو على بعد 3 نقاط مع افضلة المواجهات المباشرة في حال تساوي النقاط بينهما في النهاية لذلك يحتاج الفريق لأربع نقاط من 6 المتبقة للفريق اذا افترضنا عدم تعثر المنافس ,, يعلم كارلو انشيلوتي المدرب المهدد بالإقالة ان فريقه سيعاني الأمرين في مواجهته القادمة مع روما على الرغم من انها ستكون في ارض السان سيرو ( وهي ستكون الأخيرة للأسطورة باولو مالديني ) حيث سيحيطه المشجعون الذين سيساندون الروزينيري حتى لو كان ينافس على القاع ,, 3 نقاط مهمه جداً .. روما يريدها لضمان التأهل لليورو ليغ والميلان للمركز الثاني المؤهل لدوري الأبطال مباشرة ,, فلمن ستذهب تلك النقاط ؟

:: التشكيل المتوقع ::

ديدا
يانكلوفسكي / مالديني / سيندروس / زامبروتا
أمبروسيني / بيرلو / فلاميني
سيدورف
كاكا / باتو


:: تكتيك المدربين ::

carlo ancelotti



يتميز بعقليه و خبره كرويه عاليه جداً , تاريخه البطولات إن حكينا عنه مدرباً و إن حكينا عنه كلاعب سابق , إنه مدرب نادي الميلان المحنك كارلو أنشيلوتي , واجه انتقادات كثيرة هذا الموسم وبالتحديد في بدايته , إلا أنه تمكن من التدارك بعد عده جولات , انشيلوتي و من المؤكد أنه سوف يدخل اللقاء باحثاً عن النقاط الثلاث متمسكاً بالمركز الثاني لكي يسهل من مهمة فريقه لـ التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم , لذلك يُتوقع من انشيلوتي أن يبدا اللقاء بتكتيك قوي هجومياً مع الاتزان و الالتزام بالمهام الاخرى , كارلو سوف يدخل اللقاء معتمداً على كلاً من كابتن الفريق الأسطورة مالديني و السويسري سيندروس كـ قلوب للدفاع الميلاني مع الاعتماد على سرعه و دقه عرضيات زامبروتا و يانكلوفسكي مع الحفاظ على دورهم الدفاعي ..

أما فيما يخص خط الوسط فلقد تعودنا من كارلو اللعب بثلاث محاور , حيث سوف يعتمد على بيرلو كـ ممول أول لـ خط الهجوم , حيث يتميز بيرلو برؤيته الواسعة للملعب و دقه تمريراته الطويلة منها و القصيرة , بينما سوف يكون دور امبروسيني و فلاميني دفاعياً بـ نسبه أكبير من أجل تغطيه بعض الفراغات التي قد تتركها أظهره الفريق و محور الفريق المتقدم بيرلو , وكذلك من أجل إعطاء كلاً من سيدورف و كاكا كامل الحرية في التقدم و التحرك في خط المقدمه , و الاعتماد على مهارة وسرعه البرازيليين باتو و كاكا من أجل زعزعه و تشتيت خط دفاع روما البطيء جداً ..

luciano spalletti


لا يقل حنكه و إمكانيات عن الأول إلا أن بطولاته محدودة , هو أيضاً تلقى الكثير من الانتقادات , وكثر الحديث عن إمكانية إقالته بسبب النتائج السلبية التي قدمها ناديه , سباليتي سوف يدخل لقاء الأحد من أجل التمسك بالمركز المؤهل لـ كأس الاتحاد الأوروبي من بعد أن تلاشت أمال دوري الأبطال , تعودنا من سباليتي اللعب على رتم و تكتيك واحد , فـ في الخط الخلفي فمن المتوقع أن يشرك كلاً من بانوتشي و ميكسيس اللذان يواجهان الكثير من اللوم فالفريق سيئ جداً من الناحية الدفاعية حيث يعتبر روما رابع أسوئ خط دفاع في الكالتشيو حيث تلقت شباكه 57 هدفاً , مع الاعتماد على ريزا و موتا كـ ظهيرين , اللاعبان يقدمان مستوى رائع مقارنه بـ اللاعبين الاخرين , يتميز الأول بـ تسديداته القوية ويعتمد عليه سباليتي أيضاً في الكرات الثابتة , بينما يعتبر الثاني مثالاً للظهير العصري ..
سباليتي و بعد عوده اللاعبين المصابين عاد إلى خطته السابقة فمن المحتمل أن نشاهد الفريق يلعب بـ ثلاث محاور و صانع لعب وحيد في خط الوسط , تشكيله تعتبر دفاعيه كون سباليتي يلعب بـ ثلاث محاور دفاعيين وهم بريغي و بيروتا و تادي , مع الاعتماد على الهجمات المرتدة و الكرات القصيرة البينية التي يصنعها بيتزارو , مع الاعتماد على سرعه الصربي ميركو فوزينتش بالإضافة إلى خبره روح الفريق الكابيتانو توتي ..


:: إحصائيات وأرقام من ميلانو ::

# لعب الفريقان 73 لقاء ..
# فاز ميلان في 42 لقاء ..
# فاز روما في 14 لقاء ..
# تعادل الفريقان في 17 لقاء ..
# أحرز ميلان 132 هدفاً ..
# أحرز روما 72 هدفاً ..

# نسبة فوز ميلان 57.5% ..
# نسبة فوز روما 19.2% ..
# نسبة التعادل بينهما 23.3% ..

# معدل التهديف لميلان (1.8) هدف لكل مباراة ..
# معدل التهديف لروما (1) هدف لكل مباراة ..



:: ترايلر اللقاء ::





Da Romanista : Ciao Paolo

من عشاق الرومانيستا ، وداعاً باولو مالديني ..

:: مالديني .. ومضات من عبق التاريخ ::


الإنطلاقة في عام 1985 أمام أودينيزي في عمر الـ 16 عاماً


الشاب مالديني مع أساطير الميلان .. فان باستين ، رود خوليت والبقية يحقق دوري الأبطال ..

لتستمر هيمنة الكرة الإيطالية على أوروبا منذ 1980 وحتى أوائل التسعينات ..

في 2003 مالديني الكابتن الأسطورة يحقق دوري الأبطال مع الميلان ..


بعد نجاحه في الجانب الأيسر مع الميلان .. هاهو يُستدعى إلى الأزوري ..

ليظهر أول مرة أمام يوغسلافيا في 1988 ..

شارك في يورو 88 ولكن مشاركته الفعاله كانت في كأس العالم 90 في إيطاليا ..

إيطاليا في تلك البطولة خرجت من الأرجنتين على يد ماردونا في الدور قبل النهائي ..


مالديني يقف في وجه ثنائي الحلم ببيتو وروماريو في نهائي كأس العالم 1994 ..

ولكن إيطاليا تخسر بركلات الترجيح بعد التعادل السلبي ..


نهاية الجيل الذهبي للميلان في العام 95 وتحديداً في نهائي دوري أبطال أوروبا ..

مالديني يخسر النهائي ضد أياكس وعلى يد زميله السابق فرانك ريكارد ..


بعد الخروج من أمم أوروبا 96 .. يتم إختيار تشيزاري مالديني لقيادة الأزوري ..

ليكون مالديني الابن بجانب مالديني الأب في كأس العالم 98 ..

خرجت إيطاليا على يد فرنسا بركلات الجزاء مرة أخرى ..


بعد مرور عامين كاد الحلم أن يتحقق لمالديني ببطولة كبيرة مع الأزوري ..

للأسف تحول الحلم إلى كابوس في آخر ثلاثين ثانية .. لتذهب البطولة إلى باريس ..


خروج مذل أمام كوريا الجنوبية في كأس العالم 2002 ..

ليعلن بعدها باولو إعتزاله كرة القدم على المستوى الدولي بعمر 34 عاماً ..

ويكرس بقية مشواره للميلان ..


يقود باولو الميلان إلى الفوز بالبطولات من جديد .. دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبية ..

بعدها يعود ليحقق الإسكديتو مع الميلان من جديد بعد غيابه لـ 5 سنوات عن يدي لمالديني ..


مالديني يمدد عقده مع الميلان حتى عام 2006 ..

يحاول مارتشيلو ليبي إقناعه بالعودة إلى الأزوري في كأس العالم .. مالديني يرفض ..

ويجدد عقده من جديد .. ويعلن أن نهاية موسم 2009 هي نهاية إسطورة حملت إسم ..

[ باولو تشيزاري مالديني ]


:: أرقام من حياة باولو مالديني مع الميلان ::


# لعب باولو للميلان 25 موسماً ( حتى هذا الموسم ) .. ابتداءاً من موسم 1984-85
# شارك مع الميلان في 646 لقاءاً حتى الجولة الماضية .. سجل خلالها 29 هدفاً

# لعب في كأس إيطاليا 72 لقاءاً .. سجل خلالها هدفاً وحيداً

# لعب مع الميلان في 168 لقاءاً في البطولات الأوروبية .. سجل خلالها 3 أهداف
# لعب في عدد من البطولات الأخرى** للميلان 14 لقاءاً .. ولم يسجل فيها أي هدف
# شارك مع الميلان في مجموع 900 لقاء .. محرزاً خلالها 33 هدفاً ..

** ( كأس السوبر الإيطالية ، وكأس العالم للأندية بنسختيه )

:: بطولات باولو مع الميلان ::


# الإسكديتو الإيطالي : 7 بطولات

أعوام ( 1987-88, 1991-92, 1992-93, 1993-94, 1995-96, 1998-99, 2003-04 )

# كأس إيطاليا : بطولة واحدة
عام ( 2002-03 )

# كأس السوبر الإيطالية : 5 بطولات
أعوام ( 1988, 1992, 1993, 1994, 2004 )

# دوري أبطال أوروبا : 5 بطولات
أعوام ( 1988-89, 1989-90, 1993-94, 2002-03, 2006-07 )

# كأس السوبر الأوروبي : 5 بطولات
أعوام ( 1989, 1990, 1994, 2003, 2007 )

# كأس العالم للأندية بمسماه القديم [ إنتركونتننتال ] : بطولتين
أعوام ( 1989, 1990 )

# كأس العالم للأندية : مرة واحدة
عام ( 2007 )

:: أرقام من حياة باولو مالديني مع الأزوري ::


# لعب للأزوري منذ 1988 وحتى اعتزاله الدولي موسم 2002
# شارك مع الأزوري في 126 لقاءاً .. سجل خلالها 7 أهداف

# أهدافه مع الأزوري كانت على النحو التالي :
1/ فلورنسا - إيطاليا ، 10 يناير 1993 ، مباراة ودية ضد المكسيك ، فاز فيها الأزوري 2-0
2/ باليرمو - إيطاليا ، 24 مارس 1993 ، تصفيات كأس العالم 1994 ضد مالطا ، فاز فيها الأزوري 6-1
3/ باري - إيطاليا ، 11 نوفمبر 1995 ، تصفيات كأس الأمم الأوربية 1996 ضد أوكرانيا ، فاز فيها الأزوري 3-1
4/ تريستي - إيطاليا ، 29 مارس 1997 ، تصفيات كأس العالم 1998 ضد مولدوفا ، فاز فيها الأزوري 3-0
5/ نابولي - إيطاليا ، 30 أبريل 1997 ، تصفيات كأس العالم 1998 ضد بولندا ، فاز فيها الأزوري 3-0
6/ بارما - إيطاليا ، 22 أبريل 1998 ، مباراة ودية ضد بارغواي ، فاز فيها الأزوري 3-1
7/ بولونيا - إيطاليا ، 5 يونيو 1999 ، تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2000 ضد ويلز ، فاز فيها الأزوري 4-0


* كل ما ذكرناه عن باولو, لا يوفي و لو جزئا بسيطا مما قدمه لنا
إليكم هذه الموضوعين لمن أراد التبحر أكثر في حياة هذه الأسطورة



http://www.roma4ever.net/vb/showthread.php?p=936298


:: Goodbye Paolo ::




--
:: تصميم اللقاء - وداعاً مالديني ::


* أضغط على الصورة للمشاهدة ..



:: Tre solo per te ::


بهذه الكلمات سوف يودع عشاق الميلان أسطوره الكره الايطالية باولو مالديني , لتنتهي قصه وفاء دامت 25 سنه , لقاء الأحد سوف يكون أخر لقاء يلعبه باولو على ملعب السان سيرو , لذلك سوف تُقام الاحتفالات فور انتهاء اللقاء , حيث سوف يحمل مشجعي الميلان وشاحاً كتب عليه Tre solo per te " ثلاثة لك وحدك " , بالأضافه إلى كتابه Maldini 3 على قمصان لاعبي الميلان الذين سوف يشاركون بـطقم جديد , ومن بعد انتهاء اللقاء سوف يقوم باولو بجولة حول الملعب لـ تحيه الجماهير و الأنصار و المحبين لـ باولو ..


بداية اللقاء :

ميلان × روما , ملحمة السـان سيرو القادمة , الكثير منا عشاق الجيلاروسي ننتظر دقائقها كما هم عشاق الروسينيري يعدّون الثواني لمعانقة حلمهم بالوصول إلى دوري أبطال أوروبا , هنا سنمدّ أوراقنا ليصافحها فكِر أحدِهم , يسطّر في جنباتها آراءه لتلك الموقعة وتسعدنا إطلالته بيننا , مرحباً به ضيفاً عزيزاً ..






الأخ زايد الشمري
عضو إداري ومراقب عام

في منتديات شبكة ميلان العربية

# نرحب بك بين أخوتك وفي بيتك الثاني !
أهلاً وسهلاً بكم .. وسعيد جداً بالحلول بين أعزائي عشاق نادي روما ..

1 - موسم طويل وشاق ولكن مخيب للأمال لكلا الفريقان .. كيف تقيم موسم الميلان وروما ؟

هو بالفعل شاقٍ ومُخيبٍ للأمال .. شهد الكثير من السقطات المؤلمة للناديين .. جماهير ميلان بدأت الموسم بإحلامٍ زائفه .. رسمها لهم ميركاتو صيفي كان أعلامياً أكثر مما هو فنياً ومفيداً للفريق .. ولم يستغرق الأمر طويلاً قبل أن ينكشف ضعف الفريق الذي حتى وان عاش صحوةٍ مميزه بإحدى الفترات الا أن أنشيلوتي أبى ان تكون هذهِ الصحوة هي السبيل لـ بطولة الدوري التي كنت أراها ممكنه لو تغلب ميلان على مشكلتهُ مع الانديةِ الصغيره ..

بالنسبةِ لـ روما .. فهذا الموسم كان بالفعل كارثياً .. لم نعتد من الجميلة أن تظهر بهذا المظهر القبيح الذي كانت عليه في أغلب فترات الدوري .. ربما كان من المتوقع أن يكون هذا الموسم أكثر صعوبة نظراً لـ عدم تحرك إدارة الفريق بشكلٍ سليم خلال الميركاتو الصيفي .. الا أن يكونهذا الموسم بهذا السوء والخسائر الكبيرة والمتتالية والتي نتج عنها عدم تاهل الفريق إلى دوري الأبطال .. فهذا امرُ لم يتوقعهُ أحد بكل تأكيد من ذئاب العاصمة ،، !

2 - مباراة الذهاب كانت كلاسيكو جميل وجذاب .. مباراة شهدت الكثير من المتعة والإثارة .. هل تتوقع أن تكون المباراة القادمة بنفس المتعة ؟

يبدو لي هذا الأمر صعباً .. وربما جماهير الفريقين لن تلتفت للأداء الفني بقدر ماستتركز انظارها على عملاق الكرة الأيطالية وهو يودعّ السان سيرو .. ذكرى جميلة ستدوّن في مباريات الفريقينوهي أن باولو مالديني خرج من الباب الكبير .. وودع السان سيرو في مباراةٍ مميزة كـ هذهِ ..

3 - باتو × فوزنيتش .. نجمي لقاء الذهاب .. من تتوقع أن يبزغ منهم مجدداً في لقاء السان سيرو ؟

اللاعبين كلاهما لايبدو بانهمُ في حالتهم التي كانوا عليها في لقاء الدور الأول .. باتو تعرض لإصابةٍ بسيطة قبل جولتين .. ومنذ ان عاد وهو يفتقد للحساسيه العالية التي يداعب فيها كرة القدم .. زاد من سوء هذا الأمر هو ركِن انشيلوتي لـ المهاجم البرازيلي على دكة الاحتياط ..الامر الذي قد يكون افقدهُ بعضاً من ثقته الكبيرة التي كانت تخوّل له القيام بإمورٍ عجيبه .. فوزينتش تقريباً نفس الشيء ،، عائد من إصابة طويلة .. لايبدو بأفضل حالاته بدنيا وفنياً حتى .. لكنهُ يبقى مهاجم خطير .. ويجب محاصرته .. مهاجم مثله .. يجب أن تتوقع منه ُ أي شيء ،،

4 - توتي يُلقب بملك السان سيرو بسبب كثيرة تسجيله في هذا الملعب .. هل تتوقع أن يمارس توتي هوايته ويهز شباك الميلان ويواصل تقدمه في سجل هدافي الكالشيو ؟

كل شيء جائز الحدوث .. صحيح أن توتي الحالي ليس هو توتي الذي كان يُبدع عندما يلعب في السان سيرو .. لكنهُ يبقى لاعب كبير وبإمكانهُ صناعة الفارق حتى [ معنوياً ] مع فريقه ! ..

5 - كيف ترى غياب دي روسي عن اللقاء المهم ؟ هل سيكون مؤثرا أو لا ؟

جداً مؤثر .. اللاعب الذي أقدره وأرى فيه القائد الحقيقي .. لروما في الموسمين الأخيرين .. مميز في كل شيء .. غيابهُ سيشكل ركب نقصٍ في تركيبة خط الوسط لنادي روما .. وفي مثلِ هذهِ المباريات .. الفريق يكون بأشد الحاجةِ لـ لاعبين مثل دي روسي .. غيابهُ جداً مؤثر ،، !

6- سباليتي × انشيلوتي .. هل ترى مبادلة للمدربين تلوح في الأفق أم سيبقى الوضع على ما هو عليه ؟

لو كان هذا السؤال في ظروف اخرى غير التي نعيشها لأجبت بأن هذا ممكن جداً جداً .. لكن حالياً انشيلوتي - وكما تؤكد الأخبار الأخيرة - متوجهاً لـ إنجلترا .. وتحديد لـ تشيلسي الأنجليزي .. قد يعود في المستقبل مع روما .. لكنهُ إمكانيةِ مبادلةٍ قريبه اراها غير صعبه .. سباليتي من المحتمل أن يدرب الميلان .. إذا خرج من روما فسيكون ميلان الأقرب ..

7 - أنباء كثيرة حول إرتداء مكسيس لزي الشياطين .. هل تتوقع أن تتم هذه الصفقة وما تقييمك لمدى نجاحها وفائدتها للميلان ؟

فعلاً .. الصفقة ممكنة جداً خصوصاً بعد أن أبدى بيرلسكوني أعجابه بالمدافع الأنيق .. وانا أوافقهُ في ذلكـ .. مكسيس مدافع مميز يمتلك مؤهلات كبيرة جداً تؤهله لـ النجاح في أي فريقٍ يلعب له .. ربما حالته مع روما .. في هذا الموسم تحكمها ظروف كثيره .. لكن الشيء الذي ابدو متاكداً منه هو أن مكسيس لديه أفضل بكثير مما قدمهُ هذا الموسم ..

8 - كلمة اخيره إلى شبكة روما إلى الأبد ؟

كل الشكر لـ الأخ محمد القحطاني على هذهِ الأستضافة التي تشرفت بها كثيراً ..
وكل التحايا لـ أعضاء ومنسوبي الشبكة العملاقة والصديقه .. شبكة روما إلى الأبد ..

وإلى مزيداً من النجاح بإذن الله ! ..



1- موسم طويل وشاق ولكن مخيب للأمال لكلا الفريقان .. كيف تقيم موسم الميلان وروما ؟

موسم للنسيان لروما اكثر من الطرف الآخر ميلان .. روما تعاني دفاعياً وتصنف من اسوء 3 خطوط دفاعات بالكالتشيو مع ريجينا و بولونيا و ايضا لا نبهت حق ليتشي في تلك الناحيه رغم تكتلهم العجيب بالدفاع ! .. على كل حال ميلان قدم موسم " لا بأس به " مركز ثاني ! خروج من بطل الكوبا بالكوبا .. تعثرهم في مبارتين فقط انهى امالهم في الآسكديتو .. اما في الآوروبيه فـ بريمن لم يسلم منه احد .. لست اميل لكفة ابن ميلان .. لكن النقطه الي اريد الوصول لحدها ان سواء كان موسم ميلان سيء بنظر احدهم و جيد بنظر الآخر .. يظل افضل من موسم الجيلاروسي الذي يقدم اسوء مواسمه منذ حادثة الكالتشيو بولي مركز متأخر تأهل لكأس الاتحاد الاوروبي يصنف من اسوء الفرق دفاعيا لكثرة تلاقيه للاهداف .. موسم للطي و رميه بعيداً .. على روما التجديد و الاستفاده من اخطاءها .. و الخطأ الاكبر هو بقاء روزيلا كـ مالكة للنادي .

2 - مباراة الذهاب كانت كلاسيكو جميل وجذاب .. مباراة شهدت الكثير من المتعة والإثارة .. هل تتوقع أن تكون المباراة القادمة بنفس المتعة ؟

من منظور جيلاروسي .. لا اتمنى روأية مبارة الذهاب
من جهه ميلانيستيه .. اتمنى من كل قلبي روأية مبارة شبيهه



اعتقد ان المباره ستكون ممتعه .. ميلان راح يكون بعيد عن كل الظغوطات مركز مؤهل للآبطال بل و مركز ثاني ايضاً بما ان الثالث اليوفي بالعاميه " كل ماله يطيره "
و روما بيدخل بحافز كبير بهالمباره للحصول على اي نقطة ربما تكون سبب في ابتعاده عن ملاحقه باليرمو



3 - باتو × فوزنيتش .. نجمي لقاء الذهاب .. من تتوقع أن يبزغ منهم مجدداً في لقاء السان سيرو ؟

لكل منهم اهميته في ناديه باتو على رغم صغر عمره اصبح استخدامه كسلاح هجومي لابد منه .. فوزينتش لا اخفي اعجابي به كمهاجم عنده القدره على التسجيل من انصاف الفرصه ولو انه يعيب عليه المزاجيه ! لكن بيومه اعتقد انه الافضل .. فوزي ثاني هدافي روما و يملك 10 اهداف و باتو يملك 14 هدف رغم انه لعب اكثـر من فوزي بـ10 مباريات عدد لايستهان به 10 مباريات تستطيع التسجيل بها فوق الـ5 اهداف النقطه الي اريد ايضاحها ان فوزينتش عنده قدره جيده بالتهديف و ربما تفوق قدرة باتو .. ولو كان روما ليس نادي " متقلب " و نادي ثابت المستوى ربما رأينا فوزي يتخطى حاجز الـ20 هدف رغم ان روما يملك تلك الصفات السلبيه الا ان فوزينتش كما ذكرت الفارق بينه و بين باتو بسيط جداً رغم الفارق الكبير بعدد المباريات .. توقعاتي التفوق للمونتانيجري و توقعاتي ايضا ان ميركو سيخرج من المباره بهدف .

4 - توتي يُلقب بملك السان سيرو بسبب كثيرة تسجيله في هذا الملعب .. هل تتوقع أن يمارس توتي هوايته ويهز شباك الميلان ويواصل تقدمه في سجل هدافي الكالشيو ؟

سواء كان سان سيرو ام غيره توتي لاعب ذو قيمة ثابته في المباريات الكبيره و دوماً مايضع بصمته حتى لو بتمريره او تمريرتين .. وطبعا لا استطيع انكار ان توتي عند اشتمام عشب السان سيرو يجن جنونه ! .. اعتقد ان السؤال من المفترض ان لا يسأل .. قاعده قديمه .. توتي + سان سيرو = party

5 - سباليتي × انشيلوتي .. هل ترى مبادلة للمدربين تلوح في الأفق أم سيبقى الوضع على ما هو عليه ؟

ربما خروج انشلوتي قريب ! واقرب من سباليتي رغم توقعاتي ببقاء الاثنين .. ادارة روما و الروسنيري لديها عامل مشترك .. فكلاهما يحب المدرب غير اللحوح اي لا يصر على لاعبين او اسماء معينه في الميركاتو بل يكتفي و يكون سعيداً بما يأتي اليه
و تلك الصفتين تنطبق بـ سباليتي روما , و كارلو انشلوتي ميلان .

6 - أنباء كثيرة حول إرتداء ميكسس لزي الشياطين .. هل تتوقع أن تتم هذه الصفقة وما تقييمك لمدى نجاحها وفائدتها للميلان ؟

بصراحه .. لا اقتنع ابداً بميكسس كـمدافع كبير بل هو مدافع لسد الحاجه لا اكثر .. كثير بيختلفون برأيهم معي لكن هذا الي اشوفه بميكسس .. حتى اني ارى دفاعات روما سابقا افضل ليس لان ميكسس تغير مستواه بل لوجود الروماني كريستيان تشيفو .. ميكسس تقدماته للهجوم خاطئه بل فادحه .. تغطياته للكور الهوائية اراها سيئة .. اخطائه " اقصد الفاولات التي يرتكبها " كثيره ! لا يمتلك اعصابه ! وله عيوب كثيره .. اكبر شاهد على كلامي اعتقد ربما " موسم السبعه من اليونايتد - مبارة الذهاب في الاولمبيكو " الي عنده القدره يراجعها و يرا كيف حمى تشيفو ظهر ميكسس بيفهم الي اقصده .


مع تمنياتنا لكم بمشاهدة ممتعة ..
تقبلوا تحيات أعضاء اللجنة الفنية ..








التعديل الأخير تم بواسطة ABU GIN ; 21-05-2009 الساعة 07:24 PM
كُتب : [ 21-05-2009 - 05:17 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 4629
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة : ..
العمر :
الجنس :  Male
النادي : ..
مكان الإقامة : ..
عدد المشاركات : 7,695
عدد النقاط : 425855
قوة الترشيح : ROMANILO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMANILO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMANILO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMANILO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMANILO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMANILO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMANILO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMANILO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMANILO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMANILO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدROMANILO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

ROMANILO غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: ميلان × روما .. وداعاً يا قمر أنار ليالي الكالتشيو ::


باولو تشيزاري مالديني



هو فارس الطليان وملهم الميلان

باولو مالديني
قائد الوفاء في زمن اللاوفاء


مالديني الذي لم يعرف ناديا سوى الميلان فلم يعرف الميلان قائدا
بقيمة هذا اللاعب الأسطورة

إنه امتداد لجيل العمالقة ...
إنه آخر عنقود من عناقيد الزمن الجميل




//



بالتوفيق لروما في اللقاء



تقديم في منتهى الروعة
شكرا يا لجنة الأناقة





سبحان الله و بحمده ,,
سبحان الله العظيم .

التعديل الأخير تم بواسطة ROMANILO ; 21-05-2009 الساعة 06:09 PM
كُتب : [ 21-05-2009 - 05:19 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب مميز جدا
رقم العضوية : 13799
تاريخ التسجيل : Nov 2007
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 298
عدد النقاط : 291
قوة الترشيح : king1totti لديه الكثير من الخبرهking1totti لديه الكثير من الخبرهking1totti لديه الكثير من الخبره
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

king1totti غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: ميلان × روما .. وداعاً يا قمر أنار ليالي الكالتشيو ::


1- تقديم خرافي وخصوصا الترايلر يعطيكم العافية
2- مباراة قويه اتوقع ان تنتهي لميلان ب 4 -0 جد !!
3- ملديني اااااااااااااه ياميلديني
في كل يوم ارى الذكريات الجميله وماضي الطليان يزول
توتي كبر واصبح عطائه اقل واعتزل دوليا
ملديني اعتزل دوليا وهاهو اليوم يعتزل محليا ايضا
لن انسى كل لمسه من قدمه فهو من علق قلبي بالكره بعد توتي
اسطوره كرويه حصدت كل البطولات بلا رحمه وبكل كبرياء الكبار
غير انه مسكين
فلاهو الذي حقق كاس العالم للمنتخبات ولا هو الذي حقق الكرة الذهبيه ولا هو الذي ختم مشواره ببطوله ولو صغيره
ولكن حتى لو لو تنصفك اتحادات الكرة فستبقى منصفاً في قلوب الطليان ياملديني
وداعا ايتها الاسطوره

بديت افكر باعتزال توتي الله يستر لايكون قريب



كُتب : [ 21-05-2009 - 06:00 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 19005
تاريخ التسجيل : Dec 2008
الدولة : متيم@بروما
العمر :
الجنس :  Male
النادي : ROMA
مكان الإقامة : .
عدد المشاركات : 12,574
عدد النقاط : 71841
قوة الترشيح : D7ooM RoMα يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدD7ooM RoMα يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدD7ooM RoMα يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدD7ooM RoMα يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدD7ooM RoMα يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدD7ooM RoMα يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدD7ooM RoMα يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدD7ooM RoMα يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدD7ooM RoMα يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدD7ooM RoMα يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدD7ooM RoMα يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

D7ooM RoMα غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: ميلان × روما .. وداعاً يا قمر أنار ليالي الكالتشيو ::


تقديم ولافي الاحلام .. استمعت في كلمه طرحت هنا .
المباره مهمه لنا ولهم .. هم يبحثون ع المركز الثاني . ونحن ع حفظ ماء الوجه
ونهاية الموم باحسن حال .
اخر ثلاث مواسم لم يفز الميلان ع روما وهذا شئ جيد لنا ودافع معنوي كبير .
بالاخير اتوقعها تعادل .. 1-1 .. بالتوفيق لروما



كُتب : [ 21-05-2009 - 06:46 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 17094
تاريخ التسجيل : Jun 2008
الدولة : YNWA
العمر : 29
الجنس :  Male
النادي : as roma. italy
مكان الإقامة : Walk with me,
عدد المشاركات : 7,051
عدد النقاط : 5046
قوة الترشيح : Giannini يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGiannini يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGiannini يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGiannini يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGiannini يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGiannini يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGiannini يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGiannini يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGiannini يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGiannini يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGiannini يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Syria

Giannini غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: ميلان × روما .. وداعاً يا قمر أنار ليالي الكالتشيو ::


يا رباااااااااااااه

سحر × سحر

شو هاد يالجنتنا >>> شيء مو طبيعي
شكلي بعالم ثاني
ماشاء الله عليكم >> ندق ع الخشب

بصراحة جهد وشغل متعوب عليه × 10
ومقدرين هالجهد الكبير والله يعطيم الف عافية

ميلانيستا × رومانيستا
والأهم هو باولو

باولو قد تكون إنجازاته أكبر من فريق بكامله
بس الحسرة الوحيدة " نهائي أوربا الحزين
وباولو خارج نطاق مونديال الماينا

فقط >> الكمال لله وحده
سيموني باروني بطل العالم وباولو لا !!
ياه على الكورة !!

بالنسبة للمستر × كارليتو
كان رائع

وأيضاً التقديم مع النهاية و الفيديو والتصحيم سحر × سحر
ما شاء الله عليكم والله يخليكم لنا وللفاميلي

شكراً من الـ
لكل من وضع لمسته في هذه التحفة الفنية الراقية

أحبكمـ كلكمـ



 

{...
αQεo
كُتب : [ 21-05-2009 - 07:24 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 6103
تاريخ التسجيل : Aug 2006
الدولة : C A N A D A
العمر : 29
الجنس :  Male
النادي : R O M A
مكان الإقامة : All Over The World
عدد المشاركات : 1,206
عدد النقاط : 854
قوة الترشيح : MASTER MIND فوق العاده , وأسم غني عن التعريفMASTER MIND فوق العاده , وأسم غني عن التعريفMASTER MIND فوق العاده , وأسم غني عن التعريفMASTER MIND فوق العاده , وأسم غني عن التعريفMASTER MIND فوق العاده , وأسم غني عن التعريفMASTER MIND فوق العاده , وأسم غني عن التعريفMASTER MIND فوق العاده , وأسم غني عن التعريف
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Palestine

MASTER MIND غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: ميلان × روما .. وداعاً يا قمر أنار ليالي الكالتشيو ::



موضوع راقي تماماً ولجنة إبداع

كل الشكر لكم على مجهودكم في تميز هذه الشبكة

حقيقة بالنسبة للمبارة أتمنى بدون أي شك لروما , ولكن ستكون مبارة تأخذ طابع من الحزن

لعشاق الميلان , لرحيل القائد باولو مالديني



كُتب : [ 21-05-2009 - 07:56 PM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 19203
تاريخ التسجيل : Dec 2008
الدولة : KSA
العمر : 31
الجنس :  Male
النادي : ROMA
مكان الإقامة : KSA
عدد المشاركات : 523
عدد النقاط : 2573
قوة الترشيح : ويليام شكسبير يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدويليام شكسبير يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدويليام شكسبير يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدويليام شكسبير يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدويليام شكسبير يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدويليام شكسبير يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدويليام شكسبير يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدويليام شكسبير يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدويليام شكسبير يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدويليام شكسبير يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدويليام شكسبير يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

ويليام شكسبير غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: ميلان × روما .. وداعاً يا قمر أنار ليالي الكالتشيو ::


لا تعليق ملك في كل شي



GRAZIE ROMA



فووورزا مـــونتيلا
كُتب : [ 21-05-2009 - 08:02 PM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب غني عن التعريف
رقم العضوية : 9749
تاريخ التسجيل : Mar 2007
الدولة : المملكة
العمر :
الجنس :  Male
النادي : فريق الذئاب
مكان الإقامة : الاوليمبكو
عدد المشاركات : 9,435
عدد النقاط : 253996
قوة الترشيح : maresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

maresca غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: ميلان × روما .. وداعاً يا قمر أنار ليالي الكالتشيو ::


مالديني راح نفتقد اسطوره ايطاليه حيه الكره الايطاليه تحتاج لسنين طويله لي

اظهار لاعب في مستوى واخلاق باولو مالديني باختصار ايطاليا لن تنجب مثل هذا لاعب

بنسبه للمباراه اتوقع كالعاده في مباريات الفريقين تجد المتعه والاثاره حاضره على الدوام لما يمتلك

الفريقين من لاعبين اصحاب مهاراة عالية اتوقع المتعه مضمونه في هذه المباراه


ومشكورين على التقديم الرائع والراقي وهذا الشئ غير مستغرب منكم اعضاء الجنه الفنيه





كُتب : [ 21-05-2009 - 08:04 PM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 94,721
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI متواجد حالياً

 

رد: :: ميلان × روما .. وداعاً يا قمر أنار ليالي الكالتشيو ::


تقديم خرافي
لقاء صعب جداً على الفريقين
روما تريد الفوز لضمان التأهل لـ الدوري الأوروبي
والميلان يريد الفوز لضمان التأهل لـ دوري الأبطال
وبشكل مباشر لدور المجموعات ومن ناحيه أخرى
يريد الميلان الفوز لسبب أخر ألا وهو
لتوديع أسطوره من أساطير إيطاليا والعالم كذلك
ولأنها أخر مباراه يخوضها على ملعب جوزيبي مياتزا
أنه العملاق باولو مالديني


لاعب سوف نفتقده
لأنه سوف يودع عالم المستديره
بعد مسيره رائعه مع الميلان والأزوري
ألقاب وبطولات رائعه
Grazie Mille
مالديني على كل شيىء

وعلى الرغم من أهمية المباراه لـ كلى الفريقين
طبعاً أتمنى فوز روما باللقاء
لكن سوف أحزن كذلك لخروج مالديني
من المباراه وهو خاسر اللقاء الأخير له
على ملعب جوزيبي مياتزا


وأود أن أشكر كلاً من
الأخ زايد الشمري
عضو إداري ومراقب عام
في منتديات شبكة ميلان العربية

و كذلك


الملك الأنتراوي
مشرف قسم الكره العالميه والأوروبيه
إدارة الموقع"مشرف"


لمشاركتِهما الرائعه في هذا الموضوع


وألف شكر لـ أسرة اللجنه الفنيه
ولكل من ساهم في هذا
الطرح الرائع والجميل
تحياتي للجميع



كُتب : [ 21-05-2009 - 08:06 PM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب غني عن التعريف
رقم العضوية : 9749
تاريخ التسجيل : Mar 2007
الدولة : المملكة
العمر :
الجنس :  Male
النادي : فريق الذئاب
مكان الإقامة : الاوليمبكو
عدد المشاركات : 9,435
عدد النقاط : 253996
قوة الترشيح : maresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmaresca يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

maresca غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: ميلان × روما .. وداعاً يا قمر أنار ليالي الكالتشيو ::


مالديني راح نفتقد اسطوره ايطاليه حيه الكره الايطاليه تحتاج لسنين طويله لي

اظهار لاعب في مستوى واخلاق باولو مالديني باختصار ايطاليا لن تنجب مثل هذا لاعب

بنسبه للمباراه اتوقع كالعاده في مباريات الفريقين تجد المتعه والاثاره حاضره على الدوام لما يمتلك

الفريقين من لاعبين اصحاب مهاراة عالية اتوقع المتعه مضمونه في هذه المباراه


ومشكورين على التقديم الرائع والراقي وهذا الشئ غير مستغرب منكم اعضاء الجنه الفنيه





كُتب : [ 21-05-2009 - 08:48 PM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
عضو لجنة فنية مرشّح
رقم العضوية : 14317
تاريخ التسجيل : Dec 2007
الدولة : السعودية
العمر : 24
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : Jeddah
عدد المشاركات : 24,149
عدد النقاط : 197403
قوة الترشيح : أبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

أبو كريستيان 10 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: ميلان × روما .. وداعاً يا قمر أنار ليالي الكالتشيو ::


ما شاء الله تبارك الله
تقديم خُرافي صراحة

يعطيكم العافية على هذا الجهد الكبير
وكل التوفيق لروما بهالمباراة الصعبة

قواكم الله , والله يخليكم لنا يارب ..



كُتب : [ 21-05-2009 - 08:55 PM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 13540
تاريخ التسجيل : Oct 2007
الدولة : Canada
العمر : 27
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : Canada , Toronto
عدد المشاركات : 1,744
عدد النقاط : 55
قوة الترشيح : Mr.Roma-K.LoVe عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

Mr.Roma-K.LoVe غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: ميلان × روما .. وداعاً يا قمر أنار ليالي الكالتشيو ::


تقديييييم اكثر من راائع تسلم الايااادي..




الله يعين + الله يستر ><



click Here>>>fight me

" روما لن يتم بنائها في يومٍ واحد ، نحن نحتاج لـ القليل من الوقت ، الصبر ثم الصبر "
كُتب : [ 21-05-2009 - 09:37 PM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
FaD
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 16713
تاريخ التسجيل : May 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : as Roma - liverpool
مكان الإقامة : السعــ الخبر ــــودية
عدد المشاركات : 2,916
عدد النقاط : 1424
قوة الترشيح : FaD غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدFaD غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدFaD غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدFaD غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدFaD غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدFaD غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدFaD غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدFaD غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدFaD غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدFaD غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

FaD غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: ميلان × روما .. وداعاً يا قمر أنار ليالي الكالتشيو ::


ياااااه ,,
والله حرام يا باولو ,, !!

راح نشتاق لك والله !!
ستكون دائماً في الذاكره مالديني ,,

Tre solo per te



كُتب : [ 21-05-2009 - 09:45 PM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 13082
تاريخ التسجيل : Sep 2007
الدولة : ITALY
العمر : 32
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : RoMa
عدد المشاركات : 1,365
عدد النقاط : 4919
قوة الترشيح : TO.10.TTI يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدTO.10.TTI يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدTO.10.TTI يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدTO.10.TTI يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدTO.10.TTI يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدTO.10.TTI يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدTO.10.TTI يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدTO.10.TTI يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدTO.10.TTI يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدTO.10.TTI يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدTO.10.TTI يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

TO.10.TTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: ميلان × روما .. وداعاً يا قمر أنار ليالي الكالتشيو ::


جهد كبير وجبار منك اخوي
الف شكر على الموضوع الرائع...وداعا مالديني




اسد روما

كُتب : [ 21-05-2009 - 11:27 PM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 19435
تاريخ التسجيل : Jan 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 431
عدد النقاط : 644
قوة الترشيح : روماوي نزيه أسم غني عن التعريف في تاريخ الشبكهروماوي نزيه أسم غني عن التعريف في تاريخ الشبكهروماوي نزيه أسم غني عن التعريف في تاريخ الشبكهروماوي نزيه أسم غني عن التعريف في تاريخ الشبكهروماوي نزيه أسم غني عن التعريف في تاريخ الشبكهروماوي نزيه أسم غني عن التعريف في تاريخ الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

روماوي نزيه غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: ميلان × روما .. وداعاً يا قمر أنار ليالي الكالتشيو ::


ان شاء الله نفوز عليهم وسط احتفالاتهم



موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:11 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK