صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 25-08-2004 - 12:45 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مميز جدا
رقم العضوية : 641
تاريخ التسجيل : Dec 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : romaaaaaaaaa
مكان الإقامة : islam country
عدد المشاركات : 268
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : yaser يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

yaser غير متواجد حالياً

 

افتراضي Panucci in Lippi plea


Roma’s Christian Panucci is ready to make peace with Marcello Lippi in the hope of an Azzurri recall.

The two men have had their problems in the past at club level and the defender was left out of the squad for the recent Iceland friendly.

But the 31-year-old is keen to convince the new national boss that he can be of real use to the side.

"It is my objective to do my very best in the hope of making it to the 2006 World Cup," said the full-back.

"However, my relationship with Lippi is cracked and I did have problems with him during our time together at Inter.

"I accept responsibility for not fully collaborating but he made errors too. All I can say is that he has never met the real Panucci."

The former Milan man has been a part of the Italy set-up for the last four years but Lippi could freeze him out in favour of Massimo Oddo and Daniele Bonera.

Meanwhile, the defender is looking forward to the season ahead despite talk that he could be joining Juventus.

"I have no intention of leaving," he added. "I am happy here and I’m staying. I have great respect for Fabio Capello but I am not one of his players."

Capello left the capital this summer but Panucci has been impressed by his replacement on the bench.

"Cesare Prandelli is a great Coach who reminds me of Arrigo Sacchi," he continued.

"I like the squad we have here. There are some quality youngsters and we will be the surprise team of the championship."



رد مع اقتباس
كُتب : [ 25-08-2004 - 01:28 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 793
تاريخ التسجيل : Jan 2004
الدولة :
العمر : 35
الجنس :
النادي : GILAROSSI
مكان الإقامة : Al-Ahssa
عدد المشاركات : 7,155
عدد النقاط : 40212
قوة الترشيح : LEGGENDA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLEGGENDA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLEGGENDA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLEGGENDA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLEGGENDA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLEGGENDA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLEGGENDA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLEGGENDA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLEGGENDA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLEGGENDA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLEGGENDA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

LEGGENDA غير متواجد حالياً

 

افتراضي


حسب ما فهمته من هالكلام
ان بانوتشي طالب الصلح مع مدرب المنتخب مارشيلولبي
لاستدعائه مره اخرى للمنتخب
وان هناك مضايقات لمكانه لوجود اودو و بونيرا




:
:
كله منهم كبروها براسه
رد مع اقتباس
كُتب : [ 25-08-2004 - 01:36 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب مميز جدا
رقم العضوية : 1598
تاريخ التسجيل : Jul 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : ميلان
مكان الإقامة : ليبيا*طرابلس*سراج
عدد المشاركات : 278
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : kaka22 يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

kaka22 غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]وان هناك مضايقات لمكانه لوجود اودو و بونيرا [/align]
[align=center]:mad2: :mad2: [/align]




[align=center]كاكا!!!! الفنان !!!!دخل القلوب!!!!!بدون استئدان!!!! [/align]

رد مع اقتباس
كُتب : [ 25-08-2004 - 01:56 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 951
تاريخ التسجيل : Feb 2004
الدولة : RIYADH
العمر : 38
الجنس :  Male
النادي : روما والهلال
مكان الإقامة : السعوديه ((تجاوزاً))
عدد المشاركات : 4,471
عدد النقاط : 179
قوة الترشيح : ياسر يملك جوا مميزاً ( مشهور )ياسر يملك جوا مميزاً ( مشهور )
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

ياسر غير متواجد حالياً

 

افتراضي


بانوتشي
لديه مشاكل مع ليبي ايام وجدودهم مع بعض
في الانتر
وبعد تعيين ليبي مدرب لمنتخب ايطاليا بانوتشي يطلب الصلح
ليعود للمنتخب بعد عدم استدعاء ليبي لبانوتشي في مباراة ايسلندا الاخيره

ولكن ليبي لديه خيرات عديده
وبذلك فرصة بانوتشي في الرجوع ليست كبيره...















.
.
.

لن انســـاك يا استاذي عصام..

رد مع اقتباس
كُتب : [ 25-08-2004 - 02:11 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 1197
تاريخ التسجيل : Apr 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : الكويت(فى قلب روما)
عدد المشاركات : 1,301
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : العاصمة يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

العاصمة غير متواجد حالياً

 

افتراضي


كبيرة يا بوناتشى

واتمناء من لبيى ترك الحقد الدفين



لاتأسف على غدر الزمان فــ لطالما .. رقصة على جثث الاسود كلاب

ماقصدها تعلو على اسيادها.....تبقى الأسود أسود والكلاب كلاب

رد مع اقتباس
كُتب : [ 25-08-2004 - 02:37 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 209
تاريخ التسجيل : Sep 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 477
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : A_cassano يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

A_cassano غير متواجد حالياً

 

افتراضي


مارتشيللو ليبي !!

هل يكون هو المقلب الجديد الذي ستشربه الكرة الإيطالية ؟

الله أعلم ...

وعلى قولة المثل ( ليالي العيد تبين من عصاريها ) ..

ومن البداية ( المخزية ) لمشوار ليبي مع الأزوري .. لا تلوح في الأفق أية بوادر لأعياد أو أفراح !!

على فكرة ..

ليبي قبل مباراة إيسلندا قال لن أستدعي لاعبين كثيرين من اليوفي لأنهم مرتبطون بتصفيات دوري الأبطال

فأكتفى بإستدعاء ( ستة ) لاعبين فقط .. فقط !!

هذا المدرب مشكلته الكبيرة .. هي اليوفي ..

فهو لم ينجح إلا مع اليوفي .. وفشل فشلا ذريعا مع كل الأندية الأخرى التي دربها !!

وهو متحيز لليوفي بشكل لا يتصوره أحد !!

بدليل أننا شاهدنا في لقاء إيسلندا .. لاعبين هم من الفريق الرديف لليوفي .. !

وأقول لبانوتشي .. هارد لك .. لن تلبس فانيلة الأزوري مع ليبي أبدا ..

وشكرا ..





BACK TO ACTION

رد مع اقتباس
كُتب : [ 25-08-2004 - 03:52 PM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 29
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : Syria
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S. Roma
مكان الإقامة : New York City
عدد المشاركات : 4,165
عدد النقاط : 2130
قوة الترشيح : Umit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Syria

Umit غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]

أعيد وأكرر ، ليبي هو نسخة ثانية من تراباتوني . [/align]



رد مع اقتباس
كُتب : [ 25-08-2004 - 04:06 PM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 154
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : الكويت
العمر : 35
الجنس :  Male
النادي : رووووووما
مكان الإقامة : Kuwait
عدد المشاركات : 618
عدد النقاط : 2450
قوة الترشيح : ابوخرير عصير يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدابوخرير عصير يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدابوخرير عصير يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدابوخرير عصير يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدابوخرير عصير يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدابوخرير عصير يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدابوخرير عصير يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدابوخرير عصير يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدابوخرير عصير يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدابوخرير عصير يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدابوخرير عصير يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

ابوخرير عصير غير متواجد حالياً

 

افتراضي


لــــيــــبـــي كأس الالم القادم ايطالي

مايجعلني افرح لأنه سبق وان قال في اليوفي ان الكأس والدوري له وحققهم بسهولة

فأنا متفق معه ,, وايضا حقق 10 بطولات من 15 سنة مع اليوفي ممتاز

<><><><><>

بانوشي افضل من يشكل الظهير الأيمن ,, ولازم ياخذه ليبي
لكن اودو سيسد مكانه لكن الآتزوري سيفتقده وانا متأكد

الف شكر

سلام



<>
<>
<>


شـــــاق الابـــتـــســـــامـــة شـــــق



Twitter:@f_alshehry
رد مع اقتباس
كُتب : [ 26-08-2004 - 05:43 AM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 163
تاريخ التسجيل : Sep 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : في الاولومبيكو
عدد المشاركات : 2,498
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : الذئب توتي يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

الذئب توتي غير متواجد حالياً

 

افتراضي


والله حرام التفريط في بانوتشي لانه قوي الحقيقه

بس ما اتوقع ان اليوفي بيطلبه



رد مع اقتباس
كُتب : [ 26-08-2004 - 06:29 AM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 1033
تاريخ التسجيل : Feb 2004
الدولة : SAUDI
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 4,725
عدد النقاط : 217
قوة الترشيح : PRANDELLI يملك جوا مميزاً ( مشهور )PRANDELLI يملك جوا مميزاً ( مشهور )PRANDELLI يملك جوا مميزاً ( مشهور )
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

PRANDELLI غير متواجد حالياً

 

افتراضي


حرااااااااااام

وانشالله بمستواه بياخذه



رد مع اقتباس
كُتب : [ 26-08-2004 - 09:41 AM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
رقم العضوية : 1610
تاريخ التسجيل : Jul 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : اكيد روما
مكان الإقامة : اولمبيكو ستاديوم
عدد المشاركات : 414
عدد النقاط : 179
قوة الترشيح : tot10ti يملك جوا مميزاً ( مشهور )tot10ti يملك جوا مميزاً ( مشهور )
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

tot10ti غير متواجد حالياً

 

افتراضي


المفروض أن أستدعاء اللاعبين للمنتخب يكون مبني على المستوى فقط ولايجب أن تتدخل فيه الأمور الشخصيه وأذا كان ليبي يفكر (فعلا) بهذه الطريقه فقولو على الآزوري السلام .................... سلام



http://www.roma4ever.net/vb/t9583/

ما خاب ظني فيك يا داهية روما

اضغط الرابط وتعرف المعنى

رد مع اقتباس
كُتب : [ 26-08-2004 - 05:18 PM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 28
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : Libya
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : Tripoli
عدد المشاركات : 11,501
عدد النقاط : 16243
قوة الترشيح : Ghalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

Ghalio غير متواجد حالياً

 

افتراضي


اقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الذئب توتي
والله حرام التفريط في بانوتشي لانه قوي الحقيقه

بس ما اتوقع ان اليوفي بيطلبه



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:50 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK