صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 31-08-2004 - 05:36 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
رقم العضوية : 1610
تاريخ التسجيل : Jul 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : اكيد روما
مكان الإقامة : اولمبيكو ستاديوم
عدد المشاركات : 414
عدد النقاط : 179
قوة الترشيح : tot10ti يملك جوا مميزاً ( مشهور )tot10ti يملك جوا مميزاً ( مشهور )
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

tot10ti غير متواجد حالياً

 

افتراضي مساكين ياجماهير الذئاب


السلام عليكم .............

والله أنه لو في جائزه لأكثر جماهير تصبر على ناديها كان فزنا فيها أحنا ياجماهير روما .

الأنديه كل يوم تسمع أنها جايبه لاعب جديد وعلى أعلى مستوى وبدون أي ضجيج أو وجع راس وأحنا ماباقي سكر ولاضغط الا وجانا من سالفة هالمهاجم . في البدايه قلنا بيجي جيلاردينو وأستبشرنا خير وقلنا صغير وهداف وبيفيد روما كثير وبعد كم يوم يطلع خبر أن بارما جدد معه وقلنا في غيره مهاجمين كثار وبعدها طلع خبر أن روما بيتعاقد مع كروز الي الأنديه تحذف فيه يمين وشمال وقلنا معليش لاعب متعود على أجواء الكالشيو ويلعب كمهاجم صريح وبرضو يجيد لعب الفاولات وشوي وتكنسلت الصفقه ولاندري ليش وبعدها طلع خبر أبراهيموفيتش وقلنا كلنا هذا اللاعب الي ندورعليه من زمان وفيه كل الموصفات الي نبغاها يعني ( فل أوبشن ) واليوم يطلع لنا خبر أن الأخ موجي راح ووقع معه عقد لصالح اليوفي ( يعني ماصار حلو في عينهم الا يوم روما يبغي يتعاقد معه ) وما أبغى أوجع قلوبكم زياده بسالفة فابيانو الي كلكم عارفين أنه طار لبورتو . وأخيرا وبعد اللفه الطويله العريضه صفينا على الأخ أحمد حسام الي ماأدري من كم شهر مالعب وأن كانه الى هالحين يعرف يطق كوره ورغم هذا شفت بعض الأخوان في المنتدى متفائلين خير بهذا اللاعب وما أدري هل هو تفائل فعلا ولا على قولة المثل ( أرضى بالنصيب ترتاح بالحبيب ) .

بس ما أقول الا الله يصبرنا على هالنادي الي نحبه ونتمنى أن أوضاعه تتحسن .

وأسمحولي بس هذا كان شي في قلبي وبغيت أعبر عنه .

سلام .......................



http://www.roma4ever.net/vb/t9583/

ما خاب ظني فيك يا داهية روما

اضغط الرابط وتعرف المعنى

رد مع اقتباس
كُتب : [ 31-08-2004 - 09:46 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 1532
تاريخ التسجيل : Jun 2004
الدولة :
العمر : 31
الجنس :
النادي : روما،برشلونة،تشلسي
مكان الإقامة : الكــKuwaitــويت
عدد المشاركات : 3,004
عدد النقاط : 37
قوة الترشيح : الذئبة عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

الذئبة غير متواجد حالياً

 

افتراضي


أخوي tot10ti...

تفائلنا بميدو ليس ل " أرضى بالنصيب ترتاح بالحبيب "

إنما لأننا مقتنعون بمستواه... ومتفائلون بما سيقدمه...

والله حرام عليكم قطعتوا ميدو بالكلام... وهو لا يستاهل...

تحياتي...الذئبة



رد مع اقتباس
كُتب : [ 31-08-2004 - 10:07 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 29
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : Syria
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S. Roma
مكان الإقامة : New York City
عدد المشاركات : 4,165
عدد النقاط : 2130
قوة الترشيح : Umit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Syria

Umit غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]



والله لو جبنا لاعب سوري أو لبناني ، لترك عشاق روما المنتدى [/align]



رد مع اقتباس
كُتب : [ 31-08-2004 - 10:18 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 39
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : Lebanon
العمر :
الجنس :  Male
النادي : لا تحتاج الى سؤال !
مكان الإقامة : Beirut
عدد المشاركات : 4,738
عدد النقاط : 23177
قوة الترشيح : AsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Lebanon

AsMaR غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]ههههههههه .... لبناني و سوري !
مشي أميتو نروح نلعب بروما [/align]



رد مع اقتباس
كُتب : [ 31-08-2004 - 10:20 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 1679
تاريخ التسجيل : Jul 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : roma
مكان الإقامة : العراق
عدد المشاركات : 503
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : totti&montella يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

totti&montella غير متواجد حالياً

 

افتراضي


يا اخوي والله من حقك تعبر عن حرقة قلبك والله حقك و100 مره حقك وميدو مهاجم عربي وعلى الراس بس مو هو المفاجئه اللي كنا منتظريها والله يكون بعونا احنا جماهير روما هالموسم وهي اوضاع روما ينطبق عليها القول (مصيبه والعدو بينا اشتفى)





رد مع اقتباس
كُتب : [ 31-08-2004 - 10:23 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 163
تاريخ التسجيل : Sep 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : في الاولومبيكو
عدد المشاركات : 2,498
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : الذئب توتي يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

الذئب توتي غير متواجد حالياً

 

افتراضي


لا عادي ميدو مافيه شي و مبدع

وانشالله يكون صفقه رابحه لروما



رد مع اقتباس
كُتب : [ 31-08-2004 - 10:31 PM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 1454
تاريخ التسجيل : Jun 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي :
مكان الإقامة : &&&" [TORINO] "&&&
عدد المشاركات : 1,326
عدد النقاط : 13
قوة الترشيح : السيدة العجوز يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

السيدة العجوز غير متواجد حالياً

 

افتراضي


لا تزعلوا ياجماهير الذئاب بصفقة الاعب احمد حسام (ميدو)

لانه لاعب فنان ومهاري وفيه حقه

بعدين الاعب ماجاء من مصر وراح لروما

الاعب متعود على الاجواء الاوربيه ومتعود على الكره الاوربيه

واذا تأقلم مع اجواء الكالشيو اوعدكم ياجماهير الذئاب انه بينافس على لقب الهداف


تحياتي لجماهير الذئاب




الحاضر . . . المستقبل
رد مع اقتباس
كُتب : [ 31-08-2004 - 10:41 PM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 937
تاريخ التسجيل : Feb 2004
الدولة :
العمر : 32
الجنس :
النادي : روما بكل تأكيد
مكان الإقامة : دبي دار الحي
عدد المشاركات : 3,076
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : عاشق توتي_روما يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

عاشق توتي_روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي


الله يوفق ميدو انشالله



رد مع اقتباس
كُتب : [ 31-08-2004 - 10:45 PM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
موقوف
رقم العضوية : 1428
تاريخ التسجيل : Jun 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي :
مكان الإقامة : بجانب منزل الملك اليكس
عدد المشاركات : 154
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : .mexes يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

.mexes غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]والله لو جبنا لاعب سوري أو لبناني ، لترك عشاق روما المنتدى [/align]



رد مع اقتباس
كُتب : [ 31-08-2004 - 10:54 PM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 1065
تاريخ التسجيل : Mar 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : ROMA
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 605
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : Siriano يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

Siriano غير متواجد حالياً

 

افتراضي


أنا مستعد للعب مع روما و بأجر قليل و. ..... و الله بعجبكون يا شباب ...
هلأ بلا مزح كان حلمي من صغري ألعب مع توتي .... شو مفكريني عم أمزح ....
و الله عنجد ...
هلأ ميدو لاعب مو بطال ... و الله يوفقو معنا ... و أنا كتير فرحت بوجود لاعب عربي بنادي بحبو ...
و بوكرا رح تشوفوا أنو رح يكون مفيد إلنا ...


و فورزا ميدوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو




[align=center]
GRAZIE **BATIGOL**



HassanoO سابقاً
[/align]

رد مع اقتباس
كُتب : [ 31-08-2004 - 10:56 PM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 205
تاريخ التسجيل : Sep 2003
الدولة :
العمر : 38
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : الكويت
عدد المشاركات : 1,948
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : AL-CATALONEY يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

AL-CATALONEY غير متواجد حالياً

 

افتراضي


مع أحترامي للاعب ولجماهير روما الوفيه المتفائله والغير متفائله بصراحه وبأختصار ميو لاعب فاشل حتى النخاع ولا تخدعون أنفسكم وتقولون أنه مهاري خخخخخخخخخخخخخ ما ابي أطلع كل اللي بقلبي عشان لا يرتفع ضغطي صج يا شماتت الانديه فينا



[align=center][/align]

[align=center]عين ما صلت على النبي [/align]

رد مع اقتباس
كُتب : [ 01-09-2004 - 12:32 AM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 1862
تاريخ التسجيل : Aug 2004
الدولة :
العمر : 35
الجنس :
النادي : Zamalek SC - AS Roma
مكان الإقامة : Rome - Olimpico Stadium
عدد المشاركات : 1,209
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : DooDee يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

DooDee غير متواجد حالياً

 

افتراضي


اقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة I^DEL^PIERO^I
مع أحترامي للاعب ولجماهير روما الوفيه المتفائله والغير متفائله بصراحه وبأختصار ميو لاعب فاشل حتى النخاع ولا تخدعون أنفسكم وتقولون أنه مهاري خخخخخخخخخخخخخ ما ابي أطلع كل اللي بقلبي عشان لا يرتفع ضغطي صج يا شماتت الانديه فينا

أخي العزيز ... ماهي أسباب هجومك على ميدو .. أعتقد أن الكثيرين يعرفون مستوى ميدو .. واللي كان يمر به هو عباره عن كبوه .. وياأخي لكل جواد كبوه ..

وأعتقد ان مارسيليا هو السبب في انخفاض مستوى ميدو.. لأن كان يلعب في غير مركزه ..

وأحب أقول للي يهاجم ميدو ويمدح بزلاتن .. ان أيام ميدو ماكان يلعب مع اياكس كان زلاتن مايشم أرض الملعب .. لأنه كان احتياطي ميدو .. يعني ميدو كان مجلس زلاتن عالدكه ..



رد مع اقتباس
كُتب : [ 01-09-2004 - 01:00 AM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 1033
تاريخ التسجيل : Feb 2004
الدولة : SAUDI
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 4,725
عدد النقاط : 217
قوة الترشيح : PRANDELLI يملك جوا مميزاً ( مشهور )PRANDELLI يملك جوا مميزاً ( مشهور )PRANDELLI يملك جوا مميزاً ( مشهور )
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

PRANDELLI غير متواجد حالياً

 

افتراضي


هذا حال الي نحبه وراضين عليه



رد مع اقتباس
كُتب : [ 01-09-2004 - 01:15 AM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 490
تاريخ التسجيل : Nov 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 51
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : رومـــا وبـــس يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

رومـــا وبـــس غير متواجد حالياً

 

افتراضي


يوم فييري مستواه انخفظ في اليورو ما قلتوا الاعب فاشل لأن ويا الانتر في الدوري كان فنان

وميدو نفس الشيء كان من أحسن اللعيبة في أياكس بس يوم سار مارسيليا مستواه نزل

وان شاء الله يرجع لمستواه



رد مع اقتباس
كُتب : [ 01-09-2004 - 01:23 AM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 1625
تاريخ التسجيل : Jul 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : ميلان
مكان الإقامة : البحرين
عدد المشاركات : 24
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : LEONHEART يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

LEONHEART غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]مساكين عشاق روما يمنون النفس بالمهاجم المميز السوبر ستار الاسطوري !

مجرد تساؤل بوضعية مالية كوضعية روما وبوضعية فنية كوضعية روما !
هل يتوقع اي منكم ان يتسابق اللاعبون على القبول بعروض من روما ؟!

وهناك سؤال هل رفض ميدو لانه عربي ؟! ام لمستواه !
وهو الذي كان يكون ثنائيا رائعا مع ابراهيموفيتش ؟!
على الاقل اعطوا اللاعب فرصة للحكم عليه !

اعتقد ان الادارة الروماوية ذكية فهي تتصرف وتشتري بالمعقول والمنطقي !
وتحتاج للاعب يريد الفريق وركزوا على يريد الفريق !
السر وراء تالق بعض النجوم الجديدة في روما هي انها تريد روما وليس العكس !
فتشيفو مثلا كان الريال يريده ويرفضه لروما !
هذا الفرق ! هل تريدون بلاعب مثل ستانكوفيتش ايامه الاخيرة مع لازيو ؟!
يلعب وهو لا يرغب باللعب !!! [/align]



تم التحرير من قبل الإداره
الرجاء أحترام المنتدى وأعضاءه

**BATIGOL**

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:32 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK