صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD ) > الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي

الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي : عرض المواضيع المميزه


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 06-08-2009 - 03:36 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
عضو شرف إدارة الشبكة
رئيس فريق الكتّاب
رقم العضوية : 14552
تاريخ التسجيل : Jan 2008
الدولة : K.S.A
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S.Roma
مكان الإقامة : Dammam
عدد المشاركات : 9,800
عدد النقاط : 231626
قوة الترشيح : الجيلاروسي تم تعطيل التقييم
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

الجيلاروسي غير متواجد حالياً

 

افتراضي :: مـن الذي قتــل الســــيدة رومـــا ::




تمت إضافة الوسام بواسطة \ إدارة القسم







تحياتي لكم .. هذا موضوعي المتواضع أم هرائي المتواضع .. كتبت هذه الكلمات بدماء قلبي الذي يتحرق شوقاً لعودة روما ..لكن متى ستعود روما .. هنا أكتب بأصابع ترتجف .. متى ستعود روما !!
P.S:هناك شخصيات في القصة التي سترونها بعد قليل من نسج الخيال ..وإن كانت قريبة من أحد في الحياة الواقعية فـ أنـا لم أقصد ذلك.

:: إهـــداء ::

إلـــــــى رومـا أكثر من أي وقــت مــضـــى


1


22 مارس 2009 بالوقت 12:45

دخل المفتش (دي فرابوزا ) مسرح الجريمة في البيت الأخير من اليسار الذي يطلق عليه(الأولمبيكو) ,والقى نظره على رجال الشرطة المنتشرين في أرجاء المنزل ,ولاحظ وجود رجال البحث الجنائي ,القى عليه التحية عدد من رجال الشرطة حيث كان معروفاً بقامته القصيره ورأسه العريض ،وشاربه الذي يعود لأيام الحرب العالمية الثانية ، رأى فرابوزا رجل من البحث الجنائي الذي كان ممسكاً بدفتر ويسجل عليه ملاحظاته عن الضحية،فألقى عليه التحية وسئله وهو يعبث بشاربيه:" من ضحيتنا لهذا اليوم؟" ,"اظن انها أمرأة"ثم اردف ووجهه يشيع بالحماس:"إسمها:روما آل كالتشيو ,, عمرها:82 سنة ،، ولديها ابنين ،الأكبر إسمه توتي والأصغر دي روسي".
لم تتغير ملامح وجه فرابوزا وقطب حاجبيه الكثيفين وقال:"حسناً وكيف قتلت؟" ,مرة أخرى يشيع وجه رجل البحث الجنائي بالحماس لكن هذه المره كانت حماسته لا تطاق:"المسكينة..اربع طلقات من مسدس عيار 38 ، والوجه محروق عن بكرة أبية". القى فرابوزا نظرة حول الضحية ثم تراجع قليلاً للوراء , وكأنه رأى قنبلة موقوته على لوحة الموناليزا المفضلة بالنسبة له ،(رصاصتين في الرأس الأولى في منتصف الجبهه والأخرى بين العينين , ورصاصة في الساق , ورصاصة في القلب ووجه محروق وكرسي بجانب المدفأة ملقى على الأرض ) كل هذا قد سجله فرابوزا في مخيلته من دون ان يحتاج إلى دفتر ملاحظات , فقد عود نفسه منذ الصغر على الحفظ ، "ياإلهي إن القاتل بارع للغاية" قالها المحقق في نفسه وهو ينظر إلى مواقع الطلقات ولكن.. ولكن لماذا أحرق وجه المسكينة , قطع رجل البحث الجنائي شريط افكاره :"على أي حال ,من سيهتم بقضية مقتل عجوز تكاد تبلغ ال83 " قال فرابوزا:"أنا سأفعل!!" ثم قال للشرطي الذي كان بالقرب منه بحماس يشع من عينيه:"أريد غداً , توتي ودي روسي في المركز".،"حاضر سيدي".
خلال ساعة , حاول فرابوزا ترتيب افكاره ،ثم كتب في دفتر ملاحظاته:"القضية 32 : مقتل عجوز في الـ82 من العمر في منزلها المسمى بـ الأولمبيكو , بـ أربع طلقات من مسدس عيار 38, الغريب ان القاتل احتاج إلى توثيق العجوز قبل قتلها وذلك واضح من خلال دقة التصويب ومن ثم إيقاع العجوز في المدفأة التي أحرقت الوجه بأكمله , وأظن بأن الجاني كان قريباً أو صديقاً للمجني عليه .. "وقبل ان يكمل الجملة الأخيرة طرق باب مكتبه ,فأخفى الدفتر ودخل الابنين (توتي،دي روسي) فأذن للشرطي بالانصراف وقال:"تفضلا,تفضلا بالجلوس "جلس الأخوان ثم تابع:"قبل أن أبدأ التحقيق أود ان اطلعكم عن مدى آسفي الشديد لفقدان الانسة روما , وأعدكما بأن اجد القاتل ". لاحظ فرابوزا تجمع الدموع في عيني توتي فعرف انه كان مقرباً منها . فقال توتي وهو يشعر بدموع حاره تجري على جبينه :"لقد أحببنا أمنا كثيرا , أستطيع أن أقول لك بأننا مستعدين للتضحية بأنفسنا من أجلها", فجاراه فرابوزا :"أعلم .. أعلم "
لكنه باغت توتي بسؤال سريع لكي لا يضيع وقته في البكاء والأسف على الضحية:"متى آخر مرة زرت فيها الآنسة روما توتي؟" , لم يتردد توتي فقال:"31/12/2008 " أتى رد فرابوزا سريعاً:"هل نقول في عيد رأس السنة" ،"نعم لنقل ذلك" ثم أدار فرابوزا رأسه العريض إلى الابن الأخر دي روسي فسأله:"وأنت!!متى أخر مرة زرت فيها الآنسة روما؟" بدا لفرابوزا ان وجه دي روسي صلب ولم تتغير ملامح وجهه عندما سئل فقال:"أزورها كل أسبوع تقريباً" عاد فرابوزا لسؤال
آخر :"وآخر مرة زرتها ..هل كانت في صحة جيدة؟" نظر دي روسي إلى الأعلى من اجل التذكر ثم قال:"نعم لكن.." ضغط فرابوزا عليه:"لكن ماذا..؟" جاوبه دي روسي بسرعه:"حسناً كانت تعاني من مشاكل في الظهر". ابتسم فرابوزا إبتسامة أخافت دي روسي كثيراً ثم قال:" حسناً ,هذا كل شيء لليوم ,اذهبوا".نظر دي روسي إلى المحقق بنظرة شك ثم فتح الباب لأخيه توتي ثم خرج واقفل الباب وراءه . ثم ذهب إلى دفتر مذكراته وكتب:"اظن بأن القضية غامضة اكثر مما توقعت , لكني لازلت اعتقد بأن الضحية كانت تعرف القاتل فلم تشكك به , وكان القاتل يعرف أن الضحية تعاني من الآم في الظهر فطلب منها الجلوس على الكرسي الذي ربما وضع عليه وسادة ليريحها , لكنه قيدها فورا جلوسها ثم ,4طلقات ودفع الضحية على المدفأة فأحرق الوجه , يالها من مسكينة."التقط فرابوزا الهاتف ونادى الشرطي المساعد .وفور قدومه قال له:"أريد منك بأن تعطيني سجلات الضحية ~روما".
انتظر المحقق فرابوزا 10 دقائق لتصله السجلات ثم تحقق من اشياء لاأهمية لها ثم..!!"هل لديها شركة!!" تفاجئ فرابوزا ثم قرأ اسم الشركة "رومانيستا" رمى فرابوزا السجلات واسرع إلى خارج مركز الشرطة ليجد سيارته الـ بي ام دبليو 5 هامان في زاوية الشارع ,وفور ان فتح باب سيارته,حتى قال عبر جهاز اللاسلكي الذي بحوزته:"ارسلوا إلى شركة الرومانيستا دوريتان سريتان , لاأريد ان يدخل او يخرج أحد من المبنى , اعتقد بأن قاتل السيدة روما موجود هناك".



2-


دخل فرابوزا مبنى الشركة التي لاحظ الشعار الغريب لها (ذئبة ترضع طفلين) لم يعر المحقق هذا الشعار أي اهتمام وصعد إلى الطابق الخامس حيث مكتب المدير . فتح باب المصعد ليرى تدريجياً موظفين الشركة يعملون بجهد ,سئل المفتش فرابوزا موظف صاحب شعر طويل أشقر منهمك على الحاسوب الذي أمامه :"أنت,ماأسمك؟" جاوبه الرجل بتعجب:"فيليب ميكسيس سيد..؟" "المفتش دي فرابوزا ,سررت بمعرفتك ,اين مكتب المدير ؟" اشار ميكسيس بأصبعه إلى باب في الجهة المقابلة :"هناك". اتجه فرابوزا إلى الباب بخطى ثابته دون ان ينظر إلى أعيون الموظفين وأخيراً ..وصل عند مقبض الباب وشاهد اسم مكتوب على الباب (المديرة /روزيلا سينسي) فتح الباب ثم شاهد امرأة يقدر عمرها 39 او 40 ثم من دون ان تنطق بحرف واحد :"المفتش دي فرابوزا ,سوف أسئلك عدة أسئلة ,وانتي ستجيبينني بأجوبة واضحة لأريد أي غموض ,هل هذا واضح؟" احمر وجه روزيلا وارتبكت في البداية ولكن بعد حرب نفسية خاضتها مع نفسها جمعت شتات افكارها ثم قالت:"حسناً".
قال فرابوزا:"أين كنتِ ليلة امس من الساعة التاسعة إلى الـ12:45 ؟"
,"كنت مع طبيب الآنسة روما ,كنا نتناقش عن صحة الآنسة روما "
"لماذا؟"
"لأنها كانت تعاني من ألام في الظهر مؤخراً". ,
"ماهو أسم الطبيب الذي يشرف على روما ؟" ,
"اسمه كوتي" ,
"حسناً ,هل كانت الآنسة روما تستقبل زوار كثر في ليلة رأس السنة" ,
"تستقبل الأقارب فقط".
وهل تستطيعين إعطائي أسماءهم ؟ أريد فقط إخوانها ؟",
" حسناً" اخرجت ورقة من من مكتبها وبدأت بالبحث عن قلم , لم يشأ فرابوزا تضييع الوقت فأعطاها قلمه:"خذي!! قلمي" ،شكرته روزيلا وبدأت تكتب بانهماك وثم:"آه إذن لديها اختها السيدة(العجوز) واخوها الآخر(إنتر) واخوها الأخير(ميلان)".."اذن اخبريني من هو الأكثر شراً من بينهم ؟" لم تحتاج روزيلا جزء من الثانية للتفكير فقالت:"بالتأكيد انه الأخ انتر","حسناً شكراً لوقتك آنسة سينسي" وفور خروجه رأى رجل أصلع يعاتب الموظفين :"هيا!!هيا اعملوا بجهد" اطلق فرابوزا ضحكة خافته وخرج من المبنى . صرف الدوريتان السريتان ثم ذهب إلى الأولمبيكو.
فتح الباب ,لم يكن هناك إلا رجلان من رجال الشرطة يحرسون الضحية التي ستنقل اليوم إلى المشرحة للتحقيق في مقتلها , اخذ فرابوزا يلقي نظرة على أرجاء المنزل ،ثم قال في نفسه:"يا الهي !! بيت هذه العجوز كبيرٌ جداً, أتسائل إن كانت تعيش لوحدها ؟؟" ثم القى نظرة اخرى حول الضحية المغطاة ولكنه لم يعر الضحية الإنتباه بل اعار انتباهه للكرسي , لم يكن هنالك أي شيء ليدل على ان الضحية كانت مربوطة ,لكنه لا زال على رأيه , القى نظرة على البيت وعلى غرفة الضحية ثم ,فتش الأدراج لم يجد شيئاً.. بل وجد هاهو يجد (رسالـة!!) فتحها وبدأ بالقراءة بكل اهتمام:"عزيزتي روما , أعتقد انكِ لازلتِ تذكرين ذلك اليوم في مدريد , حين أبهرتِ العالم بقدرات شركتك ,وأحرجتِ أفضل وأقوى شركة في العالم(المرينجي)هل تظنين بأنكِ تستطيعين تكرار هذا الإبداع,تعرفيني يا روما انني لم أرى جمالك منذ سنين بهذا الشكل في مدريد,أعتقد ان علينا بأن نلتقي مجدداً في بيتك ,تعرفيني لا أحب أن أُتعبك بالسفر إلى بيتي ,فسوف آتي إليك ,لنقل بعد غد في 20مارس,حسناً انتظر اتصالك ".


التوقيع / (السيدة العجوز)


بدأ باللعب بشاربيه وهو يفكر بمغزى الرسالة!!هل تفكر اختها بقتلها؟لا أظن ذلك!! لكني سوف اكتشف ذلك قريباً (عاجلاً وليس آجلاً ) ثم ذهب إلى مركز الشرطة وطلب من مساعده بأن يتصل بإخوان الضحية الثلاث ويخبرهم بأن يأتون إلى روما وسوف يلتقي هم بالمطار.


3-



هبطت الطائرة القادمة من مدينة ميلانو فنزل منها الكثير لكنه لاحظ رجلان ويبدو انهما ينفران من بعضهما العض ثم اقترب منهما وهو يركز عينيه على ملابسهما فالأول/ قبعة زرقاء وفيها خطوط حمراء .حسناً اما الآخر فيلبس نفس الملابس لكن القبعه بلون الأحمر وبخطوط سوداء ,اقترب المفتش فرابوزا إليهما ثم فاجأهما عندما قال:"لقد تلقيتم رسالة تطلب منكم المجيء ؛أليس كذلك؟" نظر السيدان إلى بعضهما كثيراً ثم قال صاحب القبعة الزرقاء:"نعم,هذا صحيح..لكن كيـ.." بتر فرابوزا سؤاله وقال:"انا المفتش فرابوزا ,لقد طلبت منكما المجيء للتحقيق معكما في مقتل أختكما الآنسة روما ,لم تتغير ملامح السيد صاحب القبعة الزرقاء فكان صلب الملامح حتى إن تغيرت ملامح وجهه فكان صعباً بأن تلاحظ ذلك ,أما الآخر صاحب القبعة الحمراء فكان متأثراً لمقتل أخته وكان واضحاً من خلال احمرار وجهه ,ثم قطع الصمت المفتش فرابوزا وقال:"هنالك سيارة أجرة تنتظركما ." ثم انطلق ولحق به الأخوان ودلهما على سيارة الأجرة الذي وصف له طريق منزل الأولمبيكو وتركهما ؛ليستقبل السيدة العجوز ."


مشى فرابوزا وهو يحمل شتى انواع إشارات الاستفهام . ثم وقف امام النافذة التي تطل على الطائرات التي تحط في مطار روما ,ولحظات قليلة حتى رأى طائرة خاصة في الأفق ,وهي تحط رأى على جانبها مكتوب"29 سنة من التميز..هل من منافس!!" اطلق ضحكة استخفافية ثم لحظ إمرأة عجوز تنزل من الطائرة الخاصة والحراس الشخصيين اربع اثنين يتقدمونها واثنين من خلفها , دخلت السيدة العجوز وراح المفتش يلقي عليها التحية ثم لاحظ انها لا تفهمه ثم قال:"أنا المفتش دي فرابوزا لقد تلقيت رسالة تقول:"لنتقابل جميعنا في الأولمبيكو ." اليس كذلك " .ثم اختفت علامات الاستفهام من على وجهة السيدة العجوز فقال فرابوزا:"الآنسة يوفي .."قاطعته السيدة فقالت:"أرجوك نادني السيدة العجوز ,فهذا مايطلقه علي الجميع" وافقها فرابوزا واكمل جملته:"السيدة العجوز لقد ارسلت لك الرسالة ولجميع اخوانك ..انتر وميلان ,فيجب ان احقق في قضية مقتل أختك روما". جارته السيدة العجوز حتى أوصلها إلى سيارة الأجرة خاصتها وأنطلق هو خلفها بسيارته الـ بي أم دبليو 5 هامان حتى وصل إلى الأولمبيكو . انتظر فرابوزا قليلاً بعد دخول السيدة العجوز المنزل ثم دخل ورائها . أفتتح فرابوزا الصمت الذي كان موجوداً بين الأخوة الثلاث وقال:"سيداتي آنساتي سادتي,كما تعلمون لقد تم أغتيال الآنسة روما ب4رصاصات اثنتين في الرأس وواحده في القلب وواحده في الساق وتم حرق وجه اختكم تماماً , ثم ظهرت وجوه الأسى على ميلان والسيدة العجوز لكن بقى وجه السيد إنتر جامداً كالصخرة فعرف انه ليس القاتل لأنه لم يدعي الحزن كالبقية ,إلا اذا كان محترفاً ويعرف كيف أفكر , ثم أكمل المفتش:"وأريد أن أطرح سؤال واحد للجميع ,وهو من الذي قتل الآنسة روما ؟!!"ى فاجئ هذا السؤال الجميع فتغيرت وللمرة الأولى ملامح وجه السيد إنتر الذي بدا مضطرباً حين تلقى السؤال وقال فرابوزا في نفسه:"وأخيراً كسبت المعركة " ثم قال السيد ميلان لاشعورياً :"إنه انت ,نعم انت ياإنتر !!" ماذا لقد انقلبت الأمور مالذي يحدث ارتبك إنتر وبدأ بالدفاع اليائس على نفسه ثم قال فرابوزا:"لماذا؟لماذا السيد إنتر هو القاتل؟" قال ميلان لاشعورياً:"لقد أتى ذات مرة إلى هنا وقابل الأخت العزيزة روما وصفعها أربع مرات ,نعم أربع مرات وحتى انني اذكر عددها لأنها كانت صفعات قوية لاتنسى ". ثم ترك هذا الحديث وسأل فرابوزا السيدة العجوز:"هل أرسلت أي رسائل للآنسة روما مؤخراً؟" كانت السيدة العجوز هادئة وباردة بنفس الوقت ,ثم قالت ببرود:"نعم لقد كانت الرسالة أنني سوف آتي لأراها هنا في بيتها في ال 20 من مارس 2009". ثم ابتسم فرابوزا وهو يقول:"أي قبل حدوث الجريمة بيومين" نظرة السيدة العجوز إلى المفتش نظرة حادة ثم قالت:"هل تقصد أنني قد ..؟,"لا,بكل تأكيد لا ,فكيف لعجوز مثلك ان تفعل ذلك ,ولكن ربما الحراس الشخصيين يستطيعون فعل ذلك ". اضطربت السيدة العجوز لكنه قطع إضطرابها وقال:"على كل حال,ماذا حدث في لقائك مع روما". قالت السيدة العجوز بهدوء وكأنها تختار كلماتها بعناية:" قد احتسينا القهوة معاً , ثم بدأنا ندردش كالأيام الخوالي وثم قالت لي انها ستلتقي مع روزيلا مديرة شركتها و طبيبها كوتي في صباح الغد ,وعندها قلت لها ان البيت سيكون خالياً ,لكنها قالت أن اختنا لاتسيو سوف.." قاطعها فرابوزا :"عفواً؟" ,"لكنها قالت ان اختنا لاتسيو ..." اطلق فرابوزا ضحكة خافتة ثم قال :" عفواً من جديد! هل لديكم اخت اسمها لاتسيو ". قالت السيدة العجوز وهي متأكدة:"نعم!! وهي توأم للأخت روما!!!" ,ماذا ! مالذي يحدث بحق الجحيم ,هل ,تباً تباً تبا , لماذا لم يقل لي احد ذلك من قبل ؟؟!! "قال المفتش فرابوزا كل هذا وهو يستشيط غضباً ثم خرج من المنزل وهو يقول:"هذه المعلومة قلبت مخططاتي برمتها".



4-



دخل فرابوزا مسرعاً مركز الشرطة لكنه فور وقوع خطوته الأولى في المركز ناداه المدير :"هيه فرابوزا تعال إلى مكتبي بسرعة!!". عند دخول فرابوزا المكتب قال له المدير:" هل تعلم بأنك اليوم قد حققت المخالفة رقم 7لك من خلال إدخال أشخاص إلى بيت جرت فيه جريمة قتل ؟" لم يسع فرابوزا إلا أن يكتم إجابته ويستمع إلى أغنية الصمت التي تواجدت في مكتب المدير,قطع المدير أغنية الصمت :"ألا تتكلم يا رجل؟!!" قال فرابوزا آلياً:" نعم أعرف يا سيدي". نظر إليه المدير بإشفاق وقال:" آسف يا فرابوزا ولكن آتاني قرار من المكتب الأعلى يطلب مني بأن أقيلك !!" صعق فرابوزا وحاول مع مديرة لكنه أطلق عليه رصاصة الرحمة حينما قال:"لقد طردتك قبل أن تطأ قدماك هذا المركز اليوم". خرج فرابوزا من المركز بعد أن ودع الجميع ,ثم أطلق ضحكة شيطانية وهو يهم بالخروج. إتصل على الرقم المسجل بهاتفه المحمول باسم (روزيلا) ثم ثواني ورد عليه صوت امرأة "آلو!" ,"أنا المفتش فرابوزا قابليني انتِ والطبيب كوتي في (كافية كريغو القديمة) "واقفل الخط ,ثم انطلق مسرعاً بسيارته إلى المقهى وكأنه يختبر سرعة سيارته التي من دون شك لم تخيب أمله ووصل إلى المقهى خلال عشر دقائق استجمع بها شتات افكارة وبدأ يقول لنفسه:" إذا كان للسيدة روما أخت وتوأم أيضاً فهذا يفسر حرق الوجه بأكمله , آه كم كنت غبياً وأنا أطارد المجهول , لكن بما أنني عرفت هذه المعلومة يجب علي بأن أعرف من الضحية ,وهذا يجعلني اعود إلى نقطة الصفر " بتر تفكيره صوت محرك سيارة روزيلا ولاحظ بجانبها رجل يبدو غير واثق من نفسه كان ذلك الرجل هو الطبيب كوتي , كان فرابوزا جالس على طاولة تطل على ساحة اسبانيا في شارع الموضة الراقية والمحلات العالمية,جلست روزيلا قبالة ثم تبعها كوتي ليجلس بجانبها , ثم قالت روزيلا:"مفتش فرابوزا ,مالذي يحدث؟" ,"أولاً,لاتناديني مفتش ناديني فرابوزا فقط ثانياً,متى كنتم ستخبروني بأن لروما أخت؟" قال روزيلا وهي متعجبة:"لم اكن اعرف أنك لاتعرف" أحس فرابوزا بأن روزيلا سوف تماطله لكنه قال باستعجال مبالغ فيه:"اعتقد بأن الضحية ليست الآنسة روما !!" ,تعتعت روزيلا ثم قالت:"لكن..لكن من الضحية إذن" طالعها فرابوزا بنظرة تقول بأنها تعرف ثم قالت وكأنها فهمته:"أختها..أختهـا لاتسيو التؤام,لكن أين الآنسة روما إذا لم تكن هي؟" ،"هذا ماأود ان اعرفه منكم!!" ربما لم تختلف ملامح روزيلا كثيراً عن الإضطراب ولكن الطبيب كوتي كان خائفاً وكأنه قد سمع حبيبته تقول له بأنها مصابة بمرض الإيدز ,الاحمرار الشديد والتعرق كانا كافيان لتخبر فرابوزا بأن هنالك شيء مخفي عنه ,اعطت روزيلا اكوتي نظرة تحذيرية وفي هذه اللحظة طفح الكيل مع فرابوزا:"مالذي حدث ياكوتي إذن؟" بدأ بالتلعثم وكأنه سيخبره بأسم قاتل هدده بألا يفصح عن إسمه لرجال الشرطة وبعد معركة حامية الوطيس بين كوتي ولسانه انتصر كوتي وقال لروزيلا:"لاأستطيع فعل ذلك ,يجب ان اخبره الحقيقة !!"وقبل أن تنطق روزيلا تكلم كوتي وقال الحقيقة:"إن الضحية لم تكن روما ,لقد اجتمعنا معها قبل تلك الليلة بيوم ولقد..حسناً لقد دفناها وهي حيه." ,تسمر فرابوزا من بعد تلك الجمله وآخذ وقتاً طويلاً ليقول:"أين دفنتوها؟" قال كوتي:"في الماريكاتو!" زادت هذه الكلمة الاخيرة تسائل فرابوزا وطلب المزيد من المعلومات ثم خرجت روزيلا عن صمتها وقالت:"إنه مكان كنيسة لورينزو الفيرانو , أسرع فرابوزا إلى سيارته البي ام دبليو 5 هامان ,ثم لاحظ عدم تحرك الشخصين المضطربين فقال لهما بصوت عالِ:"مالذي تنتظرانه هيا إركبا,سوف نذهب لقبر روما". انطلق فرابوزا بسيارته بسرعة جنونية كادت ان تسقط قلب روزيلا التي وجهت أنواع الشتائم إلى فرابوزا وهو يتخطى سيارة تلو الأخرى حتى وصل إلى الموقع الذي كان بقرب من الكنيسة التي شهدت في ذاك الوقت إقبالاً ضعيفاً , ترجل فرابوزا ومن معه من السيارة واتجه إلى قطعة أرض كاملة مليئة بالرمال ,شهقت روزيلا شهقت كخروج الروح ثم قالت:"القبر!!القبر!!إنه محفور!!"ثم ذهبوا للتأكد من صحت كلام روزيلا وبالفعل ,لم يكن هنالك احد في القبر.



5-



"اقسم بأنني دفنتها حية هنا" قال كوتي وهو حائر تماماً وجارته روزيلا"بالفعل لقد دفناها ,سكبنا التراب فوقها". أطلق فرابوزا ضحكة هستيرية ثم قال:"هل دفنتموها أم دفنتم التابوت الذي وضعتوها فيه ؟" قالت روزيلا باستغراب :"وهل هنالك فرق؟" اختفت ملامح الابتسامة السابقة من وجه فرابوزا وقال:" نعم هنالك فرق, عندما يدفن المرء ويسكب فوقه(وليس فوق التابوت) التراب سوف يموت لا محالة لأن التراب سيمنعها من التنفس من جميع الجهات ,اما اذا كانت محبوسة في تابوت فلربما تستطيع التنفس ولكن بصعوبة وصحيح ان وقتها آنذاك سيكون قصيراً حتى إنتهاء الأكسجين لكن ربما وجدت وسيلة للهرب , وهذا مالا أعرفه حتى الآن!" ثم قال وهو يميل رأسه إلى رأس روزيلا:"حسناً سوف أقفل القضية لقد وصلت إلى حائط مسدود ,لكن قبل أن أختفي عن ناظريكما ,سألقي عليكما سؤال واحد ,لماذا ..لماذا حاولتم قتلها؟" دندن سؤاله على الوتر الحساس ثم قالت السيدة روزيلا التي كانت تطرق على شفتيها وبدت غير متعاطفة ولا تتمتع بالإنسانية :"إن قتلها سوف يجعل شركتنا الرومانيسته تزدهر أكثر فأكثر ,مابوسعي أن أقول إلا أنها كانت حائط امام محاولاتنا لبناء مستقبل أفضل للشركة" قال فرابوزا بابتسامة :"هكذا إذن , حسناً إلى اللقاء سيداتي آنساتي سادتي ,لقد تشرفت بالعمل مع قضيتكم" ثم بدأ بالإختفاء تدريجياً مع إختفاء صوت محرك سيارته .


وبهذا اختفى سر روما إلى الأبد ,على الأقل هذا ماأعتقدته روزيلا وكوتي.



6-



مرت دهور....دار العالم ودار....وصار الوقت متجمداً لايمر....توقف وكأنه يمر كآلاف الدهور الثقيلة .. لا لقد كان هذا منذ دقيقة ..كان هناك شخصان فقط..ببطء ..ببطء شديد رفعت روزيلا سينسي وكوتي رأسيهما ونظر كل منهما في عيني الآخر تلقت السيدة روزيلا والسيد كوتي رسالة بعد 3 أشهر من حدث الجريمة اتت رسالة لروزيلا وكوتي


تقول:"بعد مقتل أمي الحبيبة روما اود بأن تأتون إلى بيتها التي لطالما احتضنتني فيه حتى انتقلت للعيش مع زوجتي , على كل حال اتمنى بأن تقبلوا دعوتي وأن تأتوا إلى المنزل(الأولمبيكو) اليوم في الساعة الـ12:45


التوقيع:توتي.


رسالة غير متوقعه ,لكن يجب على كل حال بأن يلبي المجرمين النداء ,وبالفعل عند الـ12:45 كانا عند باب الأولمبيكو يطرقون الباب ..لكن لاأحد يجيب , ترجل كوتي وفتح الباب وكانت الأضواء تصبغ المنزل بالألوان الصفراء ,وجدت روزيلا رسالة قصيرة على طاولة صغيرة قبال التلفاز , ولحظات حتى أتى صوت وكأنه هو المسيطر:"في ال22 من مارس أي قبل شهرين ,شهد هذا البيت جريمة قتل الآنسة لاتسيو لا روما ,وقبلها بيومين شهد أختفاء روما , الآنسة روزيلا ,انتي متهمة بجريمة إختطاف من الدرجة الأولى بسبب طمعك الذي يغلي في قلبك وهو الإستيلاء على أموال روما كلها , عقوبتك : الإعدام بالرصاص. السيد كوتي ,انت متهم بتهمة المساعدة بالإختطاف ,وعقوبتك: الإعدام بالرصاص أيضاً.


لحظة صمت ثم عاود الصوت يقول :"لديكم دقيقة واحدة لترك وصاياكم,وأي محاولة للهرب سوف يتم إعدامكم فيها فوراً". مرت دهور....دار العالم ودار....وصار الوقت متجمداً لايمر....توقف وكأنه يمر كآلاف الدهور الثقيلة .. لا لقد كان هذا منذ دقيقة ..كان هناك شخصان فقط..ببطء ..ببطء شديد رفعت روزيلا سينسي وكوتي رأسيهما ونظر كل منهما في عيني الآخر بدأت روزيلا بالهذيان وكأنها غير مصدقة مايحدث لها , توتي الإبن البار يفعل بها ذلك , وقالت في نفسها:"كان يجب بأن أترك المنصب منذ زمن ,لكن طمعي سوف يقتلني,حسناً فكري ,كيف سأهرب؟لاأظن ان هنالك مهرب من هذا" وفي عقل آخر الا وهو عقل الطبيب كوتي :"لم يكن يجدر بي بأن أعطيها المنوم , كلما قاربت على إستعادة عافيتها أعطيها المنوم الذي يجعلها ترجع إلى مرضها ،لماذا أستمعت إلى تلك الطاغية روزيلا ؟لكن لن ينفع هذا الآن فقد آن الآوان" بدأ العد التنازلي ينخفض إلى 5..4..3.."سوف نموت"..2.."روزيلا أراكِ في الجحيم" ..1.. وثم ..


الطلقة الأولى اردت روزيلا قتيلة ,إصابة موفقة في الرأس تماماً وبين العينين,فتح كوتي يديه وكأنه يستقبل الموت ,وثم طلقة أخرى في شحمة الجبهة جعلته يسقط ببطئ في الأرض.


ثم ضغطت أصابع على رقم الشرطة وقال صاحب الصوت:"هنالك جريمة قتل في المنزل"الأولمبيكو"وأقفل الهاتف. وصل المدير ومجموعة من المفتشين إلى الأولمبيكو وشاهد المجزرة التي حدثت ثم قال:"فخ بكل تأكيد" ثم أتاه صوت من الغرفة المقابلة يقول:"هنالك رسالة ياسيدي" ثم لحظات وكانت هذه الرسالة بين يديه:"عزيزي قارئ الرسالة المحظوظ..منذ مضى كنت رجلاً عادياً فقط ..أسلم المجرمين إلى المحاكم ..لكن منذ شبابي وأنا احب بأن أكون الجلاد وليس الشرطي ..فدبرت لنفسي هذا الدور..وعندما واجهت الجريمة التي حققت حلمي دبرت كل شيء ,كل شيء حتى طردي من الوظيفة قد دبرته,لقد تعمدت بأن أخالف التعليمات وأطرد ,لقد أحببت تلك اللحظة , وقد أتى الوقت الذي أختفيت فيه , ولكن كل ذلك الوقت كنت فقط ,أرتب رسالة قد كتبتها وكانت هذه الرسالة أقلد فيها خط يد رجل آخر ,وبالفعل عندما أتقنته وقد ذلك على بعد شهرين ,والآن انا موجود في الطابق العلوي من منزل الأولمبيكو ,ولربما في منتصف هذه الرسالة تسمع صوت طلقة واحدة ,لا تتفاجئ فهذا أنا انتحر ,أضغط على الزناد وسوف تتمحور كرة الرصاص اللعينة في شحمة رأسي , لقد أنتهت حياتي وأخيراً نفذت حلمي وهو أن اكون الجلاد ,لقد جلدت الأثنين ,روزيلا وكوتي, وللمعلومة إن أردتم معرفة قاتل الآنسة لاتسيو فهو مونتيلا الذي أطلق الـ4 رصاصات وتوتي قد أحرق وجهها,ملاحظة:-روما إلى الآن مفقودة ,إن روما مشكلة ليس لها حل.


السيد دي فرابوزا



:::::::::::::::::


اتمنـى انكم استمتعم بـ موضوعي المتواضع


وشكراً


تحياتي لكم /إبن الجيالروسي-يعقوب




التعديل الأخير تم بواسطة ABU GIN ; 07-08-2009 الساعة 12:38 AM
كُتب : [ 06-08-2009 - 03:46 AM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 17346
تاريخ التسجيل : Jul 2008
الدولة : السعودية
العمر :
الجنس :  Male
النادي : الهلال
مكان الإقامة : السعودية\حائل
عدد المشاركات : 679
عدد النقاط : 29
قوة الترشيح : mexes555 عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

mexes555 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: مـن الذي قتــل الســــيدة رومـــا ::


يعطيك الف عافية على الموضوع وتبي الصراحه موضوعة يبيلة ثلاثة أيام وأنى اقراة

لي عوده تقبل تحياتي



كُتب : [ 06-08-2009 - 03:47 AM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
عضو شرف إدارة الشبكة
رئيس فريق الكتّاب
رقم العضوية : 14552
تاريخ التسجيل : Jan 2008
الدولة : K.S.A
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S.Roma
مكان الإقامة : Dammam
عدد المشاركات : 9,800
عدد النقاط : 231626
قوة الترشيح : الجيلاروسي تم تعطيل التقييم
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

الجيلاروسي غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: مـن الذي قتــل الســــيدة رومـــا ::


^^
آسف أني طولت في الموضوع
وانتظر عودتك



كُتب : [ 06-08-2009 - 03:49 AM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
مراسل أول إخباري للشبكه
رقم العضوية : 16663
تاريخ التسجيل : May 2008
الدولة : RoMa
العمر : 27
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : الــبــآحـــهــ
عدد المشاركات : 14,960
عدد النقاط : 286354
قوة الترشيح : Mr.RoMaNiStA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr.RoMaNiStA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr.RoMaNiStA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr.RoMaNiStA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr.RoMaNiStA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr.RoMaNiStA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr.RoMaNiStA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr.RoMaNiStA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr.RoMaNiStA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr.RoMaNiStA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr.RoMaNiStA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

Mr.RoMaNiStA غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: مـن الذي قتــل الســــيدة رومـــا ::


مامداني اقرأولكن راح اقرألما افضى

مشكور عالموضوع الرائع




Ti Amo Francesco Totti

BB :25BAA435
كُتب : [ 06-08-2009 - 03:56 AM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 20248
تاريخ التسجيل : Apr 2009
الدولة : السعوديه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : الهلال
مكان الإقامة : بيتنا
عدد المشاركات : 528
عدد النقاط : 1825
قوة الترشيح : 3bdulslam لديه مستقبل كبير مع الشبكه3bdulslam لديه مستقبل كبير مع الشبكه3bdulslam لديه مستقبل كبير مع الشبكه3bdulslam لديه مستقبل كبير مع الشبكه3bdulslam لديه مستقبل كبير مع الشبكه3bdulslam لديه مستقبل كبير مع الشبكه3bdulslam لديه مستقبل كبير مع الشبكه3bdulslam لديه مستقبل كبير مع الشبكه3bdulslam لديه مستقبل كبير مع الشبكه3bdulslam لديه مستقبل كبير مع الشبكه3bdulslam لديه مستقبل كبير مع الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

3bdulslam غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: مـن الذي قتــل الســــيدة رومـــا ::


تعبت وانا اقرا ومشكووووووووور ع الموضيع






KING R♥MA
my pine:23c1dfed
اقبل اي اضافه روماوية

كُتب : [ 06-08-2009 - 04:03 AM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب مميز جدا
رقم العضوية : 19034
تاريخ التسجيل : Dec 2008
الدولة : ~KsA~
العمر : 28
الجنس :  Male
النادي : roma
مكان الإقامة : في حارتنا , بالتحديد في بيتنا
عدد المشاركات : 363
عدد النقاط : 73
قوة الترشيح : legend of totti عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

legend of totti غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: مـن الذي قتــل الســــيدة رومـــا ::


اخوي يسلمك ربي .............انا قرأت البداية فقط ولي عودة لأكمل البقية...........

لكن شدني اسلوبك الممتع والشيق........امممممممم يذكرني بشفرة دافنشي.....



كُتب : [ 06-08-2009 - 04:03 AM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 21332
تاريخ التسجيل : Jul 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : الرومانيستا
مكان الإقامة : ليش ؟ هندي !
عدد المشاركات : 20
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : انه توتي يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

انه توتي غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: مـن الذي قتــل الســــيدة رومـــا ::


لي باك ان شاء الله بع ــد مااقراهــأ .



كُتب : [ 06-08-2009 - 05:10 AM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 17346
تاريخ التسجيل : Jul 2008
الدولة : السعودية
العمر :
الجنس :  Male
النادي : الهلال
مكان الإقامة : السعودية\حائل
عدد المشاركات : 679
عدد النقاط : 29
قوة الترشيح : mexes555 عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

mexes555 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: مـن الذي قتــل الســــيدة رومـــا ::


أول شئ مشاء الله على موضوعك مبدع اخوي بكتابة القصة

والثانية أول ماقريت سطرين قلت يبيلها كوب كافي علشان الواحد يدمج معها

والثالثة الموسم الى راح نعم تعرضنا لاربع رصاصات من الانتر لاكن كنا أن نهزمهم بشوط واحد ولاكن قدر الله مشاء فعل..

إما الطامه الكبراء هي روزيلا سينسي الى مخلى قلوبنا محترقة ولاكن الشكوه لله إن شاء الله السنة هذي يتحسن الوضع ونكون على قمة المربع الكرة الإيطالية....



قصة مره روعة كانها فلم شايفة رجل شرطي يحل قضية وبعدين فصلوه ولاكن كمل القضية وحلهاااااااا,,,,,,

تقبل تحياتي



كُتب : [ 06-08-2009 - 07:44 AM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
عضو شرف إدارة الشبكة
رئيس فريق الكتّاب
رقم العضوية : 14552
تاريخ التسجيل : Jan 2008
الدولة : K.S.A
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S.Roma
مكان الإقامة : Dammam
عدد المشاركات : 9,800
عدد النقاط : 231626
قوة الترشيح : الجيلاروسي تم تعطيل التقييم
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

الجيلاروسي غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: مـن الذي قتــل الســــيدة رومـــا ::


^^
شكراً لمرورك



كُتب : [ 06-08-2009 - 08:32 AM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 12781
تاريخ التسجيل : Sep 2007
الدولة : ROMA
العمر : 30
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : Saudi Arabia
عدد المشاركات : 1,116
عدد النقاط : 21157
قوة الترشيح : KHALED--89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKHALED--89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKHALED--89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKHALED--89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKHALED--89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKHALED--89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKHALED--89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKHALED--89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKHALED--89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKHALED--89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKHALED--89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

KHALED--89 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: مـن الذي قتــل الســــيدة رومـــا ::


ماشاء الله تبارك الله روايه جميله جدا مالي ألا أصفق

بدايه جميله ونهايه أجمل وانا اتمنى ان روزيلا تاخذ طلقة رصاصه الي هي مع السلامه

ماأدري والله ماأدري وش أقول مخيله واسعه قلم سيال أهنيك على هالموضوع الرائع جدا

وعسى روما ترجع وتحياتي للمفتش

وياحبي لمونتيلا قاهر لاتسيو

وياحبي لك لطرحك الجميل

دمت بود




كُتب : [ 06-08-2009 - 08:48 AM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 20946
تاريخ التسجيل : Jun 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : ROMA
مكان الإقامة : في المدرج
عدد المشاركات : 64
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : ROOMA 10 يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

ROOMA 10 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: مـن الذي قتــل الســــيدة رومـــا ::


ابن الجيالروسي

شخصت حالة روما بالفعل

عن طريق قصة التحري

رغم المراره الا انني استمتعت بها


كلنا انتظار بـَ ان يتحسن وضعنا المالي

والفني وترجع امجاد روما



ابن الجيالروسي

//

شكرا لكـَ


تبقى روما الى الابد



كُتب : [ 06-08-2009 - 09:18 AM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
ذئب مميز
رقم العضوية : 17395
تاريخ التسجيل : Jul 2008
الدولة : syria
العمر : 28
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : جسدي في سوريا وقلبي وروحي في روما
عدد المشاركات : 156
عدد النقاط : 8209
قوة الترشيح : # IL Futuro Capitano # يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد# IL Futuro Capitano # يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد# IL Futuro Capitano # يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد# IL Futuro Capitano # يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد# IL Futuro Capitano # يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد# IL Futuro Capitano # يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد# IL Futuro Capitano # يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد# IL Futuro Capitano # يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد# IL Futuro Capitano # يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد# IL Futuro Capitano # يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد# IL Futuro Capitano # يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Syria

# IL Futuro Capitano # غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: مـن الذي قتــل الســــيدة رومـــا ::


والله ابداع اخوي يعقوب
بالفعل هذا ما يحدث لمعشوقتنا روما
وروزيلا هي حارقة روما
ويجب التخلص منها

شكرا لك
مع حبي



كُتب : [ 06-08-2009 - 09:35 AM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 20894
تاريخ التسجيل : Jun 2009
الدولة : kuwait
العمر : 37
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : الكويت
عدد المشاركات : 1,309
عدد النقاط : 81112
قوة الترشيح : Fierce يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFierce يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFierce يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFierce يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFierce يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFierce يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFierce يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFierce يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFierce يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFierce يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFierce يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

Fierce غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: مـن الذي قتــل الســــيدة رومـــا ::


يعطيك الف ستين مليون عااافيه على هالقصه الحلوه والسيناريو الفضيـــع ابدعت ثم امتعت وبالنهايه اقنعت انك موهوب واهنيكعلى موهبتك وفكرت العالي اخوي تحياتي



كُتب : [ 06-08-2009 - 09:53 AM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 16382
تاريخ التسجيل : May 2008
الدولة : UAE
العمر :
الجنس :  Male
النادي : رووووما
مكان الإقامة : U.S.
عدد المشاركات : 2,367
عدد النقاط : 2449
قوة الترشيح : الجيالوروسي10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدالجيالوروسي10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدالجيالوروسي10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدالجيالوروسي10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدالجيالوروسي10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدالجيالوروسي10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدالجيالوروسي10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدالجيالوروسي10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدالجيالوروسي10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدالجيالوروسي10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدالجيالوروسي10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

الجيالوروسي10 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: مـن الذي قتــل الســــيدة رومـــا ::


والله انك فنان يا يعقوب
حنا لو نتخلص من روزيلا كان
بتكون روما بخير



كُتب : [ 06-08-2009 - 10:50 AM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
عضو شرف إدارة الشبكة
رئيس فريق الكتّاب
رقم العضوية : 14552
تاريخ التسجيل : Jan 2008
الدولة : K.S.A
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S.Roma
مكان الإقامة : Dammam
عدد المشاركات : 9,800
عدد النقاط : 231626
قوة الترشيح : الجيلاروسي تم تعطيل التقييم
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

الجيلاروسي غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: مـن الذي قتــل الســــيدة رومـــا ::


^^
لاأعرف كيف أرد لكم جميلكم عبر كلماتكم الرآئعه تلك .
لكن ماعساي أن أقول إلا شكراً جزيلاً لمديحكم
تحياتي لكم >>



 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:55 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK