صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD )

المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD )

قسم متخصص بنقاشات, مقالات, تحليل كل ما يدور في أروقة النادي
وما يتعلق بها من مواضيع



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 06-08-2009 - 07:16 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مميز جدا
رقم العضوية : 13799
تاريخ التسجيل : Nov 2007
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 298
عدد النقاط : 291
قوة الترشيح : king1totti لديه الكثير من الخبرهking1totti لديه الكثير من الخبرهking1totti لديه الكثير من الخبره
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

king1totti غير متواجد حالياً

 

افتراضي يعني خلاص ..!! ( بكل بساطه انتهينا)




مدخل /

يقول المثل:

(( ضربتين في الراس توجع ))..!!

ويقول الروماوي.. ضربتين تعودنا بس كيف الثلاث..!!!




يكفى الم يكفى دموع وتحاسير يكفى بوسط الجوف جرحى خفيته




ولد في 12 أبريل 1973 (12-4-1973)

لعب للعديد من لاكبر انديه العالم قبل أن يستقر بروما مثل إنتر ميلان و ميلان و تشلسي و ريال مدريد.

رسم التاريخ وسطره مع اعرق انديه العالم

كان كابتن المنتخب الايطالي في اوقات عديده

لتكتب ياتاريخ بين طياتك .. لم يرى التاريخ لاعبا دار على اعظم انديه العالم سواه..!!

لتكتب ياتاريخ .. ان لم ارى راس كراسه ..!!





C I S T I A N | P A N U C C I


عام 2000 : بعد جوله على اقوى انديه العالم والمستويات الخرافية مع المنتخب

اراد بانوتشي العوده الى الوطن

الى الارض

الى الحب

طلب وده الانتر .. وماهي الا ساعات قليله لتتم الصفقة

وينظم السكندوكابيتانو الى الى الانتر

ليبدء مشوار التخبط بعد تاريخه الرائع

ويضطر الانتر اعارته الى موناكو

حيث قدم مستوى جيد في موناكو.. ليطلب وده تشلسي

انتقل بعدها الى تشلسي ليقدم اسوء موسم في تاريخه

فلعب 8 مباريات لم يسجل من خلالها ولا هدف و كان موسمه ككل سيء للغاية

بعد تلك كل التخبطات و الانتقالات و عدم الاستقرار الذي عاشه بانوتشي في مسيرته الكروية

عادت له الفرصة من جديد و مع مدربه المفضل كابيللو

روما موسم 2000/2001

جابك الله لي هديه من السما.... جيت مثل الشوف لعيون العمى
صرت اشوف الدنيا فيك... يا حياتي يا حلات الدنيا فيك


بدأ أول موسم له مع روما موسم 2001/2002 بشكل ممتاز جدا

حيث لعب لعبا متميزا و كان رائعا اذ لعب 31 مباراة وسجل من خلالها هدفا يتيما

ولكن بعد هذا الموسم ذهب مبارشرا مع المنتخب الازوري للأستعداد لكأس العالم

المقام في كوريا واليابان و في الموسم الثاني لـ بانوتشي 2002/2003

عاد مستوى بانوتشي إلى الخفوت و الضمور وظهر بشكل سيء للغاية حيث لعب لـ روما 28 مباراة

سجل فيها هدفا واحدا ولكنه سجل ضد فريقه هدفان وهذا الموسم يعتبر الأسوأ بعد موسمه مع

تشيلسي و في موسم كان رائع للذئاب ككل ولكن رغم اصابة بانوتشي هذا الموسم حرمته من

خمس مباريات الا انه عاد ولعب 7 مباريات رائعة سجل من خلالها هدفا واحدا و بعد ذلك ثبت

بانوتشي اسمه في النادي حتى هذا الموسم حيث أصبح الكابتن الثاني بعد توتي حيث اذا غاب

توتي ناب عنه بانوتشي
:




بعد كل هذا


وليلة..كانت الفرقى..وقلت لي: فمآن الله



" سأظل مرتبط دوماً برومـــا للنادي والإدارة وعائلة سينسي والجمهور

ولكن العلاقة مع رومــــا وصلت للنهاية بعد ثمانية سنوات ، لقد قدمت كل ما أملك لروما

كرجل وكلاعب كرة ولست نادماً على الرحيل فالحياة ستستمر ، أشكر رومـــا على ما قدمته لي

فهي مدينة للعيش وسأسكن هناك ولكني الاّن قادم لبارما لأكون لاعب كرة قدم ، سعيد للغاية

بفوز رومـــا أمس ولكني لم أشاهد اللقاء لأني كنت في الرحلة إلى هنا ، رومــــا أهم فريق في

مسيرتي والتنافس الذي عشته مع زملائي في رومـــا لن يُنسى ، أشكر الجمهور من قلبي

وسأظل أقبل قميص رومـــا دوماً فأنا أكثر مدافع سجل أهداف في تاريخ النادي وأظل أفتخر بذلك

وإسمي سيظل مرتبط برومـــا "


عفوا اعطوني لحظة صمت واعذروني فدمعت نزلت كرها وليس باختياري

.
.

.
.

.
.


يا اوفى الخلق واغلاهم
واطيب ناسي واحلاهم

في قلبي للاحبة قدر
وانت فيه اعلاهم




Grazie panucci



رحلت لم يودعوك , لم يشكروك , الكل تناساك وخانك , وانت لم تنساهم

شكرا من القلب فالكل بكى في القلب ولم يجهر

وانا وانت ندري كم نعشق بعضنا

فكلنا رومانيستا

وان خانتك الظروف و روزيلا


ظلل السطرين الاخيره واكتشف المخفي

بالهدا يا ليل .. ما بقى بي حيل
حسيت إني بانحرم شوفي
ما اقدر أوادع قطعة من جوفي




مخرج \

هو مخرج قصير فقط وساعود لاكتب عن باقي الاحزان فالاحزان كثيرة

ومازال هناك الكثير من الضحايا

ساعود لاكمل الالم والاه بالردود القادمه

عن اكويلاني الامير والفاتن الصغير

والمخضرم الكبير مونتيلا




التعديل الأخير تم بواسطة king1totti ; 06-08-2009 الساعة 08:34 AM
رد مع اقتباس
كُتب : [ 06-08-2009 - 07:20 AM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب مميز جدا
رقم العضوية : 13799
تاريخ التسجيل : Nov 2007
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 298
عدد النقاط : 291
قوة الترشيح : king1totti لديه الكثير من الخبرهking1totti لديه الكثير من الخبرهking1totti لديه الكثير من الخبره
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

king1totti غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: يعني خلاص ..!! ( بكل بساطه انتهينا)


الرجاء عدم وضع التواقيع رجاء حار



رد مع اقتباس
كُتب : [ 06-08-2009 - 07:49 AM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 12781
تاريخ التسجيل : Sep 2007
الدولة : ROMA
العمر : 30
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : Saudi Arabia
عدد المشاركات : 1,116
عدد النقاط : 21157
قوة الترشيح : KHALED--89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKHALED--89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKHALED--89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKHALED--89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKHALED--89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKHALED--89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKHALED--89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKHALED--89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKHALED--89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKHALED--89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKHALED--89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

KHALED--89 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: يعني خلاص ..!! ( بكل بساطه انتهينا)


وش تزين مالك ألا تشوف بعينك فقط





رد مع اقتباس
كُتب : [ 06-08-2009 - 07:50 AM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب مميز جدا
رقم العضوية : 13799
تاريخ التسجيل : Nov 2007
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 298
عدد النقاط : 291
قوة الترشيح : king1totti لديه الكثير من الخبرهking1totti لديه الكثير من الخبرهking1totti لديه الكثير من الخبره
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

king1totti غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: يعني خلاص ..!! ( بكل بساطه انتهينا)


مدخل 2/



كلك على بعضك حلو

والاحلى الخجل اللي بعيونك

تزعل او ترضى حلو

شوكه بعين اللي يحسدونك

وجهك حلو طولك حلو قلبك حلو

كلك على بعضك

حـــــلــــــــــــو





.
.
.
.
.
.


(بوميليانو داركو، 18 يونيو 1974)

هو تاريخ ولاده الضحيه الاخرى!




V I N C E N Z O | M O N T E L L A

يا صغر الفرح في قلبي .. ويا كبر الألم والآه !!
تغرّب في زمنها الناس .. وزوّد ظلمها ببلواه




صفحة التاريخ .. !!

وكتاب الادب

والمعلم

علمنا الوفاء والصبر .. فكم مره رمي على الانديه الاخرى وعاد يطلب ود روما

علمنا الاجتهاد .. فهو الطائر الذي لايتوقف في كل ارجاء الملعب يحلق حتى يحقق المراد

علمنا معنى الفرح .. فكم حرمنا منه واعاده لنا مونتيلا ومن ينسى 5-1 ضد لاتسيو

من ينسى الكالتشيو وثنائي الذهب مع باتستوتا

من ينسى زمن الطرب ولمسات كاسانو والانسجام الخرافي معه

خناه كم خنا سابقه فلطالما رميناه على الاخرين

ولطلما اهملناه وتغنى به غيرنا

ولكن بقينا في جوفنا نحبه وهو يعلم ذلك

لانه رومانيستا ويعي معنى حب رومانيستا

ولسان حاله يقول لادارة روما التي جفته

.
.
.
.

أنا إنسان مع نفسي قبل لا أكون معك إنسان

لي مبدأ ولي نظرة وتحكمني قناعاتي

أحاسيسي حقيقة ثابتة بالوصل والهجران

أنا طبعي إذا حبيت .. أحب بكل حالاتي


.
.
.
.
.

احتارت اصابعي اي الكلام تكتب واي العباراة تذكر

ولكن لاداعي للاكثار فقد تكلم عنه كثير قبلي

والمعرف لايعرف





مخرج2\


هذه المره لست من سيتغنى بمونتيلا الطائر

ولكنه هو من يخاطب الجمهور

كعادته وهو يامل من يلتفت اليه

انها رسالة الوداع والامل الاخير من مونتيلا فما قولكم

يقول مونتيلا


امنتك الله ياحبيبي ابرحل

يمكن بغيابي يعرف الشوق قلبك

مع مرور الوقت ارجوك اسال

انا بغيب وان كان لك قلب ازعل



رد مع اقتباس
كُتب : [ 06-08-2009 - 07:52 AM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب مميز جدا
رقم العضوية : 13799
تاريخ التسجيل : Nov 2007
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 298
عدد النقاط : 291
قوة الترشيح : king1totti لديه الكثير من الخبرهking1totti لديه الكثير من الخبرهking1totti لديه الكثير من الخبره
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

king1totti غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: يعني خلاص ..!! ( بكل بساطه انتهينا)


القناص النجماوي شكرا على مرورك العطر

وشكرا لانك لم تضع توقيع



موضوع اكوي هو قصة طويله جدا انتظر الردود

لانزل موضوعه في الصفحة الثانيه لكي لايتسبب بضغط عالي على الصفحة

مما يمنع فتحها بسهوله



رد مع اقتباس
كُتب : [ 06-08-2009 - 08:05 AM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب مميز
رقم العضوية : 18518
تاريخ التسجيل : Oct 2008
الدولة : العراق
العمر : 29
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : قلب روما
عدد المشاركات : 199
عدد النقاط : 2002
قوة الترشيح : تامر10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدتامر10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدتامر10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدتامر10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدتامر10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدتامر10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدتامر10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدتامر10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدتامر10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدتامر10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدتامر10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Iraq

تامر10 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: يعني خلاص ..!! ( بكل بساطه انتهينا)


وداعا بانوتشي وفيت لكن ما وفيت وما نعلم شو الظروف اللي صارت معك لكن شكرا



رد مع اقتباس
كُتب : [ 06-08-2009 - 08:25 AM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب مميز جدا
رقم العضوية : 19034
تاريخ التسجيل : Dec 2008
الدولة : ~KsA~
العمر : 28
الجنس :  Male
النادي : roma
مكان الإقامة : في حارتنا , بالتحديد في بيتنا
عدد المشاركات : 363
عدد النقاط : 73
قوة الترشيح : legend of totti عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

legend of totti غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: يعني خلاص ..!! ( بكل بساطه انتهينا)


كلماتك راااااااائعة.........والحزن يسيل منها .........بانوتشي لاعب من كوكب آخر...كوكب المخلصين



رد مع اقتباس
كُتب : [ 06-08-2009 - 09:31 AM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب مميز
رقم العضوية : 17395
تاريخ التسجيل : Jul 2008
الدولة : syria
العمر : 28
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : جسدي في سوريا وقلبي وروحي في روما
عدد المشاركات : 156
عدد النقاط : 8209
قوة الترشيح : # IL Futuro Capitano # يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد# IL Futuro Capitano # يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد# IL Futuro Capitano # يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد# IL Futuro Capitano # يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد# IL Futuro Capitano # يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد# IL Futuro Capitano # يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد# IL Futuro Capitano # يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد# IL Futuro Capitano # يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد# IL Futuro Capitano # يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد# IL Futuro Capitano # يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد# IL Futuro Capitano # يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Syria

# IL Futuro Capitano # غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: يعني خلاص ..!! ( بكل بساطه انتهينا)


ادارة فاشلة ستدمر النادي
وبانوتشي ومونتيلااااااااا
في قلوبنا
شكرا لك



رد مع اقتباس
كُتب : [ 06-08-2009 - 09:58 AM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 16382
تاريخ التسجيل : May 2008
الدولة : UAE
العمر :
الجنس :  Male
النادي : رووووما
مكان الإقامة : U.S.
عدد المشاركات : 2,367
عدد النقاط : 2449
قوة الترشيح : الجيالوروسي10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدالجيالوروسي10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدالجيالوروسي10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدالجيالوروسي10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدالجيالوروسي10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدالجيالوروسي10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدالجيالوروسي10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدالجيالوروسي10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدالجيالوروسي10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدالجيالوروسي10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدالجيالوروسي10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

الجيالوروسي10 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: يعني خلاص ..!! ( بكل بساطه انتهينا)


الأحزان كثيرة و الأفراح قليلة
في ه الدنيا



رد مع اقتباس
كُتب : [ 08-08-2009 - 12:36 AM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 94,935
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

رد: يعني خلاص ..!! ( بكل بساطه انتهينا)


بانوتشي

عمل ماعليه وكنت اتمنى أن لاتكون النهايه بهذه الطريقه وذهب بعيداً عن روما
وربما خلافه مع المدرب في الموسم الماضي كان هو السبب لتنتهي الأمور بهذه الطريقه

مونتيلا

حبيس دكة الأحتياط وفي أخر الأمر قرر الأعتزال ولكنه لم يذهب يعيداً عن روما
وأتجه لتدريب في روما لكن هبوط الطائره كان حزين من غير سبب فهو لم يبدر منه أي شيء
ولم يعترض لكنه فعل الشيء الصواب على حسب وجهة نظري.


شكراً على الطرح الجميل والرائع
تحياتي لك



رد مع اقتباس
كُتب : [ 08-08-2009 - 12:42 AM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 11959
تاريخ التسجيل : Jul 2007
الدولة : عَفـْـواً وّطَـنيْ فـَ آلْهْـْلآَلْ كُـْلَ آوطاّني
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A S R - H A L
مكان الإقامة : ღ..ĐẦṂṂẦṂ..ღ
عدد المشاركات : 14,365
عدد النقاط : 585657
قوة الترشيح : مجنونكـ ياروما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنونكـ ياروما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنونكـ ياروما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنونكـ ياروما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنونكـ ياروما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنونكـ ياروما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنونكـ ياروما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنونكـ ياروما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنونكـ ياروما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنونكـ ياروما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنونكـ ياروما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

مجنونكـ ياروما غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: يعني خلاص ..!! ( بكل بساطه انتهينا)


مشكور اخوووووي ع الموضوع ,,

وبانوتشي خرج بنفس حال اكويلاني لكن الاخير بأمر روزيلا والاول قناعة مدربين ..



رد مع اقتباس
كُتب : [ 08-08-2009 - 01:31 AM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 18348
تاريخ التسجيل : Oct 2008
الدولة : iraq
العمر :
الجنس :  Male
النادي : as roma
مكان الإقامة : baghdad
عدد المشاركات : 976
عدد النقاط : 669
قوة الترشيح : bati-9-stuta فوق العاده , وأسم غني عن التعريفbati-9-stuta فوق العاده , وأسم غني عن التعريفbati-9-stuta فوق العاده , وأسم غني عن التعريفbati-9-stuta فوق العاده , وأسم غني عن التعريفbati-9-stuta فوق العاده , وأسم غني عن التعريفbati-9-stuta فوق العاده , وأسم غني عن التعريف
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Iraq

bati-9-stuta غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: يعني خلاص ..!! ( بكل بساطه انتهينا)


وداعا بانوتشي سوف تظل في قلوبناولن ننساك لانك قدمت الكثير للجيالوروسي



Grazie Totti
رد مع اقتباس
كُتب : [ 08-08-2009 - 01:56 AM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 21137
تاريخ التسجيل : Jul 2009
الدولة : ♥ L i b y a
العمر :
الجنس :  Male
النادي : As Roma
مكان الإقامة : ۩ رقـداليـن ۩ طرابلس ۩
عدد المشاركات : 5,291
عدد النقاط : 117295
قوة الترشيح : BN.SALAM يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBN.SALAM يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBN.SALAM يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBN.SALAM يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBN.SALAM يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBN.SALAM يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBN.SALAM يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBN.SALAM يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBN.SALAM يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBN.SALAM يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBN.SALAM يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

BN.SALAM غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: يعني خلاص ..!! ( بكل بساطه انتهينا)


لكل بداية له نيهاية



رد مع اقتباس
كُتب : [ 08-08-2009 - 02:43 AM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 17586
تاريخ التسجيل : Aug 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : asroma
مكان الإقامة : syria
عدد المشاركات : 71
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : ramy.mdd يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

ramy.mdd غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: يعني خلاص ..!! ( بكل بساطه انتهينا)


اشكرك من كل فلبي بانوتشي مدافع مميز بس اللهيبعد اللي يخلينا نخسر احبائنا بس اللي راح راح



رد مع اقتباس
كُتب : [ 08-08-2009 - 04:02 AM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 18959
تاريخ التسجيل : Dec 2008
الدولة : KSA
العمر : 28
الجنس :  Male
النادي : AS.ROMA
مكان الإقامة : المدرج الجنوبي //
عدد المشاركات : 2,128
عدد النقاط : 65247
قوة الترشيح : polat alemdar يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدpolat alemdar يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدpolat alemdar يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدpolat alemdar يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدpolat alemdar يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدpolat alemdar يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدpolat alemdar يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدpolat alemdar يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدpolat alemdar يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدpolat alemdar يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدpolat alemdar يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

polat alemdar غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: يعني خلاص ..!! ( بكل بساطه انتهينا)


و الله ما أقول إلا يا رب تسلم يدين هالمبدع
و الله أقف عاجز أمام إبداعك شكرآ



/
/
/



//

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:16 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK