صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD ) > الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي

الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي : عرض المواضيع المميزه


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 08-08-2009 - 01:47 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مجتهد
رقم العضوية : 3081
تاريخ التسجيل : Jun 2005
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : مـنـفـي .. !
عدد المشاركات : 110
عدد النقاط : 1541
قوة الترشيح : Bianchi لديه مستقبل كبير مع الشبكهBianchi لديه مستقبل كبير مع الشبكهBianchi لديه مستقبل كبير مع الشبكهBianchi لديه مستقبل كبير مع الشبكهBianchi لديه مستقبل كبير مع الشبكهBianchi لديه مستقبل كبير مع الشبكهBianchi لديه مستقبل كبير مع الشبكهBianchi لديه مستقبل كبير مع الشبكهBianchi لديه مستقبل كبير مع الشبكهBianchi لديه مستقبل كبير مع الشبكهBianchi لديه مستقبل كبير مع الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

Bianchi غير متواجد حالياً

 

!! .. ذئِـاب بِـلا أنـيــاب .. !!



وسام التميز وضـع بواسطه \ إدارة القسم


على نفس النهج و المنوال تسير القافله و ستظل كذلك إلا أن يشاء الله تغيير مسيرتها, تماماً و تماماً جِداً الموال نفسه و الأحاديث نفسُها و التفاهات التافِهه عينُها و لم و لن يتغير شيء لأنهُ لا توجد أية بوادر لأن يكونَ هُناك أي جديد, الدوامه مُحصّنه و لها أسوارٌ طِوالٌ طِوال, لايُمكن لأيٍ كان فك رموز أبوابها ولا القفز من فوق جُدرانِها, سيظلُ حصنُ روما منيعاً قوياً لا يحجب الجميع عن الجميع و بكل بساطه .. !

لا من بالخارج يستطيع الدخول أو مجرد النظر ولو حتى عن يقبٍ بسيط أُحدِثَ عن طريق الخطأ, و لا من بالداخل يستطيعون الخروج أو رؤية ماهي شكلُ الحياة من حولهم و كيف أصبحت, مسألة سياسيه و دِكتاتوريه هوجاء تُسيرُ إمبراطوريه مِن المُفترضَ لها أن تكون عظيمه, لأن تاريخُها و كُل ما يُسمعُ عنها و كُل من يرا جبروت و علو حصونها من الخارج, لا يُمكِنُ له أن يتصور غير أنها شامخه و لها هيبَتُها و عنفوانُها, لا يُمكن لها أن تكون مِن الخارج إلا تِلكَ الأسطوره المُخلدَه التي ستبقى في كُتُبِ التاريخ أبدَ الدهر, خالده مُخلده و أول و أكبر و أبرز عجائِب الدُنيا على مر العصور . .

نحنُ بخير و كُل ما نُقدِمُه مرهون بالإمكانيات التي لدينا, فإن كُنت تعشق هذا الكيان فعليك النظر إلى مُجريات الأمور بقلبك لا بعينيك, هي كذلك و تأكد من أننا قادرين على فعل الكثير و تحقيق ماهو أكثر, نعدكم بسنة جديده مُختلفه مُغايره عن تِلك التي مضت, نَعِدُكم بالجديد و تحقيق كل ما تتمنونهُ و تحقيق كُل ما تحلمون بِه, فُكل شيء تحت السيطره !!

! .. إعلام يهودي .. !

نعم هذا هو الإعلام الذي تملكُه تِلك القلعه المحصنه, تِلك الأعجوبه الأولى و الفريده من نوعها و التي لن تتكرر, ما نملكهم من نجوم يُعدون أفضل أفضل من أنجبتهم كرة القدم, و من نستقدمهم من وافدين هُم الصيد الذي ما عرفَ غيرُنا إصطياده و ما يُسرحُ من خونه لا مكان لهم بأرض الوفاء و الشموخ, فمن لا يُعطي من دمِه لهذه الأرض فليس أهلاً أن يكون بِها و أن يكون بين سُكانِها ولو للحظات, إرموه بالمنجنيق خارج أسوار الدوله, فالأبواب ستظل مؤصده أبد الدهر, فقط ألقوا بِه من فوق الأسوار لكي يعرف و يُعضَ أصابِعَهُ ندماً على رحيله, هم لا يستحقون هذا الشرف, شرف ؟ !! أيُ شرف؟ ! أو حقاً قد بقي هُناك ما يُسمى بالـ شرف ؟ !!

المُشكله اليوم كلُ المشكله لا تكمن في ذلك الإعلام الذي فرض هيمنته على كلِ شيءٍ بداخل أسوار الحصن المنيع المكذوب, نعم هو مكذوب و أكثر من هذا بكثير, هو صنيع الإعلام, لا وجودَ له, كان في يومٍ ما أسطوره و أعجوبه من عجائب هذه الدُنيا ولم يعد كما كان, إلا في كُتب و مقالات أولائك الذين هم أشهر أشهر من يكذبُ الكذبه و يُصدقها و المصيبه أنهُ يعملُ بها أيضاً, بات الأمر أشبهُ بذلك الذئب الذي يجتاح قطيعاً من الشياه, يصيح و يعوي بأعلى صوته و كأنَ لا قويَ فوقه و لا بعدَهُ على الإطلاق .. !

بنو مجداً لا يُضاهيه مجد و حصوناً لا تُسقِطُها أكبر قوةٍ على وجه الأرض و مُستقبلاً كان في كُل سنه جديده تكون هي بالمثابةِ لهُ// البدايه .. !

نحن نعيش هذه الحياة التي زرعها بِنا كِبارُ عُشاق و كُتاب روما, و لأننا عاطفيون بقدرٍ أكبر بكثير و بكثير من أن نكون عقلانيين, سنظل كذلك دوماً و كما كانوا من قبلنا و من لايزالُ مَن معنا و من سيكونُ مِن بعدِنا, صنيعه الأكاذيب و نعيشُ على مجدٍ زائف و أطلالٍ لم ترى في يومٍ من الأيام ضوء الشمس, ثلاثة سنوات فقط متفرقات كانت بِها الأفراح تعمُ البِلاد و كانت السنون بين كُلُ واحدةٍ منها ما يُعادلُ جيلاً بأكمله و لرُبما أكثرُ مِن ذلك بكثير .. !

! .. روتين x روتين و ميركاتو كما هوَ مُنذُ سنين .. !


لم أنتظر ولو للحظه في هذا العام أن يحدُثَ أمرٌ جديد مِن الممكن لهُ أن يكون بالنسبة لي, الأمل , هذا الذي لم يمت بداخلي و لكنني فقدت ملامحَهُ و أكاد لا أرى مِنهُ إلا القليل القليل من أواخر السراب, عاطفتي وحدها من تُبقيني هُنا و هي وحدها من سُتُبقيني للأبد أيضاً هُنا, مُشكله و مُصيبة هذه القلعه بأن قلبها نابض, و إن كثُر من حوله الدجالون و الخونه, إلا أنهُ يبقى نابِضاً, لا يُمكن لهذا العشق أن يموت و لم يستطع زُمرة المُرتزقه من حوله أن يغتالوه, شامِخاً ليس بأفعاله و ماضيه و إنجازاتِه أبداً, شامِخاً هو بعشق عُشاقِه له, فقط و ليس لأي سببٍ آخر, الحُب وحدَهُ من يُبقيه على قيد الحياة و نفسُ السبب من يُبقيني و من معي و يُشابِهوني أيضاً مُعلقينَ بِه . .

ستنتهي فترة الإنتقالات و نكون خسرنا آكولاني كما خسرنا, إيميليا و تشيزري بوفو و إيمرسون و صامويل و بيليزولي و داكور و كيفو . . . الخ, الفرق لدى آكولاني بأن العُشاق سيختلفون على أمره إن لم يكونوا فعلاً قد إختلفوا بأنهُ في قائِمة الخونه أو المفقودين كأول إثنان مِمَّن ذكرت, لايهم الحديث و لا تهم الآراء و لا تكثروا النقاش حول هذا الموضوع و كأنما هي المرة الأولى التي يتم بها رحيل نجم واعد من الفريق وما إلى ذلك, بحقٍ قد مملتُ مثلَ تِلك النقاشات, لا نملُكُ إلا أن نُركِزَ على الوقائع و ما نملك و ما نحنُ مِن المُمكِن لنا أن نصنع, و حتى تكتمل الصوره التي من المؤكد ستُرضي الغالبيه لأنهُ و بِبساطه يهود روما سيُجمِلون الصوره للعالم الخارجي و لأصحاب العواطِف لكي يظهر ميركاتو روما هذا العام و كأنهُ أفضل ميركاتو على الإطلاق, و حقيقةً لا أستبعد أن يخرج أياً كان ليقول بأن الميركاتو الخاص بنا تفوق على ما فعلهُ ريال مدريد هذا الموسم .. !

! .. لا نمِلِكُ مِن الأمر شيء, إذاً ماذا نفعل .. !

لن أكرر الإنتظار و لن أستعجله و لن أتحرى عن آخر ما يدور و سيدور و عن آخر الأكاذيب و ما هي الواحِده التي ستكون الوحيده الصحيحه من ضمن القائمة الطويله العريضه في فترة الإنتقالات الحاليه, سأتفرغ للحقائق و التي هي بحكم المؤكد مالم يُغيب الموت أحدها, و لا أخفيكم بأني أتمنى الموت لأحد تِلك الحقائق المفروضه علينا و الكذبه الأكبر خلال السنوات الخمسه الأخيره .. !

نملك فريقاً مع مجموعه لاعبين الذين هُم من المؤكد أنهم لن يرحلوا و برنامج إعدادي و كالعاده وعود الإداريين أياً كانوا بأن الأوضاع ستكون مختلفه هذا العام, وهذه لن تؤخذ بعين الإعتبار لأنها ما أعتادوا قوله و ما أعتدنا سماعه, الفريق و سبالتي (الكذبه الأكبر) لن أدخل في نقاش حول لوشيانو و موضوعي لا يخُصه بالذات و ليس موجهاً ضِدَه, و لا أريد أن يتم مناقشتي في أمره إن كان هُناك من سيُلقي رداً في هذه الصفحه, الأمر برمته أن سبالتي و توتي كذلك من ضمن الوقائع التي لم و لن نرفضها, على الأقل هذا الموسم, بالنسبة لجانب سبالتي فهو أيضاً لديه مُشكله مفروضه عليه و عليه أن يتعايش معها, بأن توتي سيكون أساسياً لا محاله + أنه لا يستطيع الجري أكثر و لذلك سيكون رأس الحربه في الفريق . .

الآن, هل يستطيع سبالتي على صنع تكتيك آخر, هل يجرؤ مثلاً على صنع توتي آخر خصوصاً بعد تقدمه في السن, هل يجرؤ سبالتي على مطالبه توتي بصناعه اللعب و إعطاء مجهود أكبر, هل لدى سبالتي و بإختصار, حلول آخرى غير تلك التي كُنا نراها طيلة فترة تواجده في روما ؟ !! إن كان سيبقى فعليه معرفة بأنهُ إختار المكان الأصعب على الإطلاق, نُقاد لا ترحم و عُشاق لا تغفر و فريق متواضع و أهداف شبه مُستحيله .. !

إذاً نأتي للسؤال الأهم الآن// ماذا يُريد سبالتي من روما ؟ !!, هل إكتفى أم أنهُ وجد ضالتَه في إخراس الجماهير بالتودد لتوتي و تقديم المتعه في اللقاءات التي بدأت تفقد بريقها سنه بعد سنه حتى نكاد لا نراها, بحقٍ ماذا يريد سبالتي و هو يعي و يرى بعينيه حقيقة الفريق و الإداره و المُعطيات التي تُقدمُ له, خوفي و كُلُ خوفي بأن يكون سبالتي يستغل روما اليوم, لكي يصنع لهُ مستقبل في نادي آخر, يكتسب مزيداً من الخبره و يُظهر نفسهُ للعالم لكي يصل إلى نادي لهُ إمكانيات أكبر, مدخول أكبر و نجوم أكثر, خوفي كُل خوفي أن يكون سبالتي يستغل روما .. !

! .. للعُقلاء و العُقلاء فقط .. !

ما أردتُ التطرق لهُ هُنا, هو بأن الحال نفسَ الحال فلا ننتظر أن يتبدل أو يجد جديد, و لا نندم على فراق أحد و لا ننعت آخر بالخيانه, الطريق التي نسيرُ بِها طويله و لكنه دائريه تعود إلى نفس خانة البدايه كُل عام, لم و لن يقل حُبي و عشقي لهذا الكيان و لكنني اليوم بِتُ أعي أكثر من ذي قبل حقيقة و واقع من أعشق و ما هي عليه و ما مِن الممكن أن تفعل, فما أردتُ أن أبني طُرقات جديده لا يُمكن للقافله العبور من خلالها و لا نهايات جميله يستحيل علينا الوصولَ إليها, نحن روماويون و سنبقى كذلك و إن جار الزمان, أكثر مِما هو عليه الآن, كُل ما في الأمر مُجرد روتين, كُل ما في الأمر بأننا نعشق كياناً يُسمى بالذئاب لكِنَهُ لا يملِكُ في فمِهِ أية أنياب .. !



سُبحان الله
الحمدُ لله
الله أكبر

التعديل الأخير تم بواسطة ABU GIN ; 08-08-2009 الساعة 09:23 PM
كُتب : [ 08-08-2009 - 10:44 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
مراسل أول إخباري للشبكه
رقم العضوية : 16663
تاريخ التسجيل : May 2008
الدولة : RoMa
العمر : 27
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : الــبــآحـــهــ
عدد المشاركات : 14,960
عدد النقاط : 286354
قوة الترشيح : Mr.RoMaNiStA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr.RoMaNiStA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr.RoMaNiStA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr.RoMaNiStA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr.RoMaNiStA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr.RoMaNiStA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr.RoMaNiStA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr.RoMaNiStA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr.RoMaNiStA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr.RoMaNiStA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr.RoMaNiStA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

Mr.RoMaNiStA غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: !! .. ذئِـاب بِـلا أنـيــاب .. !!


موضوع مميز جدا اخوي
تقبل مروري
وتم التقييم




Ti Amo Francesco Totti

BB :25BAA435
كُتب : [ 08-08-2009 - 11:25 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 17346
تاريخ التسجيل : Jul 2008
الدولة : السعودية
العمر :
الجنس :  Male
النادي : الهلال
مكان الإقامة : السعودية\حائل
عدد المشاركات : 679
عدد النقاط : 29
قوة الترشيح : mexes555 عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

mexes555 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: !! .. ذئِـاب بِـلا أنـيــاب .. !!


الله يعطيك الف عافية مشكوووور ياغالى
وتستاهل التثبيت والتقييم



كُتب : [ 08-08-2009 - 11:31 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 11959
تاريخ التسجيل : Jul 2007
الدولة : عَفـْـواً وّطَـنيْ فـَ آلْهْـْلآَلْ كُـْلَ آوطاّني
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A S R - H A L
مكان الإقامة : ღ..ĐẦṂṂẦṂ..ღ
عدد المشاركات : 14,365
عدد النقاط : 585657
قوة الترشيح : مجنونكـ ياروما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنونكـ ياروما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنونكـ ياروما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنونكـ ياروما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنونكـ ياروما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنونكـ ياروما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنونكـ ياروما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنونكـ ياروما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنونكـ ياروما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنونكـ ياروما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنونكـ ياروما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

مجنونكـ ياروما غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: !! .. ذئِـاب بِـلا أنـيــاب .. !!


والله صدقت ...




اّحلى ايام هالرابطه
كُتب : [ 09-08-2009 - 12:08 AM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 18959
تاريخ التسجيل : Dec 2008
الدولة : KSA
العمر : 28
الجنس :  Male
النادي : AS.ROMA
مكان الإقامة : المدرج الجنوبي //
عدد المشاركات : 2,128
عدد النقاط : 65247
قوة الترشيح : polat alemdar يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدpolat alemdar يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدpolat alemdar يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدpolat alemdar يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدpolat alemdar يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدpolat alemdar يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدpolat alemdar يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدpolat alemdar يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدpolat alemdar يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدpolat alemdar يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدpolat alemdar يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

polat alemdar غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: !! .. ذئِـاب بِـلا أنـيــاب .. !!


و الله معك حق



/
/
/



//

كُتب : [ 09-08-2009 - 12:24 AM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 2745
تاريخ التسجيل : May 2005
الدولة :
العمر : 31
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : الأولمبيكو
عدد المشاركات : 6,690
عدد النقاط : 523426
قوة الترشيح : الموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

الموسيقار توتي غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: !! .. ذئِـاب بِـلا أنـيــاب .. !!


بداية //

تسلم يديك ع هذا الموضوع الرائع ,, كلام الكثير منه يحمل
واقع مفروض علينا كـروماويين ,, سواء أحببناه أم لا ,, سيظل يرافقنا
طالما نحن نعشق روما ,, //

عموماً تكلمت عن سباليتي وقبل أن تبدأ طالبتنا بعدم التناقش معك
حوله ؟؟ وصفته بـ الكذبة الكبرى ولا تريد أن يتناقش معك أحد ؟؟ !!


لا يهم سأحترم رغبتك ولكن لدي تعقيب آخر حول كلامك عن الفريق :

لا أرى فريقنا بذلك السوء الذي تتحدث عنه ,, حتى بدون ميركاتو
الفريق يبقى من الفرق الكبيرة والمرشحة للفوز ,, ولا تنسى أننا نملك الكثير وليس
كما قلت لا نملك شيء !!

لدينا لاعبين كبار ,, ومدرب يعتبر من أفضل المدربين في أوروبا ,, بغض النظر
عن سلبياته ,, لدينا روح وكاريزما خاصة بنا ,, ولدينا جمهور رائع ,,//


ولا أظن أن ذئابنا بلا أنياب ,,


سلام //



كُتب : [ 09-08-2009 - 01:18 AM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب مميز جدا
رقم العضوية : 17730
تاريخ التسجيل : Aug 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما طبعا
مكان الإقامة : فلسطين
عدد المشاركات : 283
عدد النقاط : 11
قوة الترشيح : xX( Ronaldo )Xx يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

xX( Ronaldo )Xx غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: !! .. ذئِـاب بِـلا أنـيــاب .. !!


موضوعك حرق الدنيا و توقيعك الصدق بعينه



..... ROMA LOVER FOR EVER

X Ronaldo .... Remember the Name

كُتب : [ 09-08-2009 - 02:01 AM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 18310
تاريخ التسجيل : Sep 2008
الدولة : فلسطــــينيـــ
العمر : 29
الجنس :  Male
النادي : الذئــــــ رومــــــ
مكان الإقامة : ٌR4E
عدد المشاركات : 596
عدد النقاط : 19123
قوة الترشيح : VIŘŭŞ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدVIŘŭŞ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدVIŘŭŞ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدVIŘŭŞ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدVIŘŭŞ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدVIŘŭŞ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدVIŘŭŞ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدVIŘŭŞ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدVIŘŭŞ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدVIŘŭŞ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدVIŘŭŞ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Palestine

VIŘŭŞ غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: !! .. ذئِـاب بِـلا أنـيــاب .. !!


كلامك صحيح لاكن مش بكل شي

فريق روما يصنع النجوم ولا يشتري النجوووم

لكن بدات اخاف نصبح كالانديه الصغيره

بمعنى انا نصنع نجم ونبيعه

وتعقيبا على اخر سطر

ذئابنا ليست ذئابا بلا انياب

اسئل جمهوور الريال وجمهوور شلسي وجمهور و و و

وهم يقولولك اذا عندنا انياب ولا لا


انتهى



كُتب : [ 09-08-2009 - 02:13 AM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 16432
تاريخ التسجيل : May 2008
الدولة : بـــ لا د الحرمين الشريفين
العمر :
الجنس :  Male
النادي : ؟
مكان الإقامة : ..
عدد المشاركات : 5,018
عدد النقاط : 87761
قوة الترشيح : MЯ.Sz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMЯ.Sz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMЯ.Sz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMЯ.Sz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMЯ.Sz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMЯ.Sz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMЯ.Sz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMЯ.Sz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMЯ.Sz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMЯ.Sz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMЯ.Sz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

MЯ.Sz غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: !! .. ذئِـاب بِـلا أنـيــاب .. !!


اقتباس:
! .. روتين x روتين و ميركاتو كما هوَ مُنذُ سنين .. !
لا والله هاذي السنة امر من كل سنة

موضوع قمة بالروعة تسلم ياملك



.






الحقيقة ستبقى حقيقة وإن ضعفت
والتضليل لن يطمس نور الحق
والكسوف لن يدوم
وشمسنا ستشرق




صلاح الثقيل
كُتب : [ 09-08-2009 - 02:45 AM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب مميز جدا
رقم العضوية : 17587
تاريخ التسجيل : Aug 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : السعودية
عدد المشاركات : 291
عدد النقاط : 178
قوة الترشيح : مدلل روما يملك جوا مميزاً ( مشهور )مدلل روما يملك جوا مميزاً ( مشهور )
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

مدلل روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: !! .. ذئِـاب بِـلا أنـيــاب .. !!


تضحكون على أنفسكم شباب وأنتم تقولون ألى الأن ذئابنا بأنياب ... هذاك زمان أول!!! الذيب يبقى ذيب أذا كان متحد مع مجموعته ...
لكن أذا فقد مش فرد !! أفراد أكيد بتنقص قوته ..
وشوفو حنا فقدنا مين كل سنه لاعب مأثر ومهم..
وتحياتي لا تقبون فيني بس ..
وشكرا"حبيب قلبي على موضوعك الرائع ..



رنج روفر

كُتب : [ 09-08-2009 - 04:12 AM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 4283
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة : المملكة ,
العمر :
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : بين أحضانهـــا ~
عدد المشاركات : 11,634
عدد النقاط : 258707
قوة الترشيح : A b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

A b d u l a z i z غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: !! .. ذئِـاب بِـلا أنـيــاب .. !!


بالفعـــل روتين ميركـــاتو روما لن يتغير

بفضـــلو وجود روزيلا على رأس هذا الكيان المسكين

سنردد ونقـــول للأبد أن الحل الوحيـــد هو أن تتنحى ال سينسي عن إدارة روما

وأن يتم بيع النادي لمستثمـــر يقــدر وفـــاء مشجعين الجيلاروســي

كــل الشكـــر على موضوعك الرائع

تحيـــاتي لك






Add Me My PIN : 2905AB49
كُتب : [ 09-08-2009 - 04:14 AM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
الإداره العليا
مراقب عام الشبكه
رقم العضوية : 13171
تاريخ التسجيل : Oct 2007
الدولة : AS Roma
العمر :
الجنس :  Male
النادي : AS Roma
مكان الإقامة : Jeddah - Hail
عدد المشاركات : 13,869
عدد النقاط : 903239
قوة الترشيح : ŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

ŢσŎFi غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: !! .. ذئِـاب بِـلا أنـيــاب .. !!


موضوع جميل // لكن يعبر عن رأي صاحبه فقط
رأيت بين السطور عاشق كاره ومتشائم لأحوال فريقه ،،
[إحترام سباليتي لروما غير مبرر وخلفه أهداف مشبوهه !!
وإعلام روما يبرر تصرفات الإدارة ويُغلف لاعبينا بالذهب وإعلام مُظلل !!
وأخيراً ذئابنا بلا أنياب وفريقنا بلا أهداف أو آمآل !!
]
//
إحترام سباليتي إحترام العاشق للمدينة والنادي مثلي ومثلك ،،
لو أراد الإنتقال كان أمامه مجالات مفتوحة [ميلان-تشيلسي-اليوفي-...] ،،
لكن مشكلة لو نبرر هذا التعلق بالنادي أن خلفه أسباب مشبوهه !!
،،
إعلام روما وصف دوماً بالصاخب والعاشق للنادي ،،
الرومانيستا الصحيفة الوحيدة في العالم الناطقة بأسم نادي واحد [روما] ،،
إعلامنا دوماً ناقد للإدارة مُحب وعاشق للكيان الروماني ،،
لحظة تفكير روزيلا ببيع أكويلاني قديماً صحيفة الرومانيستا تنتقد الإدارة ،،
وتعرض صور لإحتجاجات مشجعين روما على تخطيطاتها !!
وتُرغم روزيلا على التراجع عن قرار البيع وتأجيله إلى حين هدوء الوضع !!
وقفات كثيرة للرومانيستا في تغيير قرارات عديدة من روزيلا ،،
إعلامنا الأفضل في الكالتشيو ولم يصنع من أحد أسطورة إلا من يستحقها
وإن كان مدح الاعبين من باب تشجيعهم ورفع معنوياتهم ،،
أنه تظليل بعقول مشجعين روما بأن لاعبيهم الأفضل هذا يبقى رأيك !!
أفتقدنا الرومانيستا كثيراً لوقفاتها ضد الإدارة وسياستها ،،
،،
أقتربنا كثيراً من بطولات عديدة بلاعبين محركهم الأساسي العشق والأمل ،،
أحرجنا أندية عديدة في بطولات كبيرة ووصلنا للعشر الأوائل في أوروبا ،،
[ديون-قلة نجوم-إدارة ضعيفة] مع ذلك أنياب الذئاب لاتعرف الهدوء
لاتنتظر من نادي أُغرق بالديون ولم يعرف تاريخاً مجيداً بالبطولات ،،
أن يكون في ليلة وضحاها نادي للبطولات والألقاب والنجوم والملايين ،،
سيأتي عصر مشرق لروما عاجلاً أم أجلاً وسيُكسر هذا التشائم المُحيط بالجميع !!
وسأظل أنتظر هذا العصر عاشقاً ومُحباً ومتفائلاً عكسك ياصديقي
//
أنا وأنت والجميع نعرف أن روما لم يكن من الكبار من ناحية التاريخ والبطولات ،،
لكن الجميع يعرف أن روما موطن الوفاء والعشق لذلك نحن مميزين بعشقه ،،
وستبقى الذئاب مُكشره عن أنيابها للجميع بوجود أو بغير وجود الملك توتي ،،
شكراً على الموضوع أخوي ،،
بالتوفيق لك




كُتب : [ 09-08-2009 - 05:31 AM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
رئيس اللجنة الإخبارية
مشرف المدرج الجنوبي والإستاد الأولمبي
رقم العضوية : 12026
تاريخ التسجيل : Jul 2007
الدولة : Egypt
العمر :
الجنس :  Male
النادي : IL Mio Roma <3
مكان الإقامة : R4E
عدد المشاركات : 59,386
عدد النقاط : 2342284
قوة الترشيح : IL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Egypt

IL CAPITANO غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: !! .. ذئِـاب بِـلا أنـيــاب .. !!


لي عوده إن شاء الله
>> معجب



كُتب : [ 09-08-2009 - 06:03 AM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
ذئب غني عن التعريف
رقم العضوية : 19140
تاريخ التسجيل : Dec 2008
الدولة : ksa
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 7,188
عدد النقاط : 3477
قوة الترشيح : الكنق توتي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدالكنق توتي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدالكنق توتي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدالكنق توتي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدالكنق توتي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدالكنق توتي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدالكنق توتي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدالكنق توتي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدالكنق توتي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدالكنق توتي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدالكنق توتي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

الكنق توتي غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: !! .. ذئِـاب بِـلا أنـيــاب .. !!


تسلم يديك على الموضوع الجميل ..

اتوقع الميركاتو هذي السنة بدون لاعبين ..

لكن تعودنا هذه الأفعال من روزيلا ..



كُتب : [ 09-08-2009 - 10:22 AM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 20946
تاريخ التسجيل : Jun 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : ROMA
مكان الإقامة : في المدرج
عدد المشاركات : 64
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : ROOMA 10 يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

ROOMA 10 غير متواجد حالياً

 

فكره رد: !! .. ذئِـاب بِـلا أنـيــاب .. !!


موضوعكـَ جميل


ولكن انا اختلف معكـَ


* ][ذئابنا مكشرهـ على انيابها ][


والدليل اننا الوصيف لـِ 3 اعوام

بالرغم من الديون والاداره الفاشله




*][ ادائنا جميل][

استطعنا ان نبهر متابعين ومحللين الكالتشو

* ][مدربنا القدير اسبالتي ][



عمل كل مايستطيع


ولكن الاصابات وقفت في وجهه

ولعنا نتذكر مباراة الاياب مع اليوفي العام الماضي

ودكة الاحتياط لايوجد بها الامونتيلا والبقيه من شباب روما


* ][اما جمهورنا فـَ عنوانه الوفاء][

يعشق ناديه بجنون

فكل مباراه نرى الاولمبيكو ممتلئ

* ][لاعبي روما ][


استطاعو مجاراة فرق الشمال

بالاخلاص والحب والوفاء للنادي


* ][صحيفتنا ][


عملت ماعليها

ولا تلام بعد ذلكـَ


* ][ وفي الاخير][

نحن محظوظن بـِ][ روما ][


علينا ان نتفائل وما هي الا سحابة سوداء وتنجلي

وتعود امجاد روما مع اشراقة الشمس


دمت بود



 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:27 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK