صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 04-09-2004 - 10:52 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 1910
تاريخ التسجيل : Aug 2004
الدولة : kuwait
العمر : 30
الجنس :  Male
النادي : روماا_ روما _ روما
مكان الإقامة : الكــــــو kuwait يـــت
عدد المشاركات : 3,926
عدد النقاط : 325
قوة الترشيح : MeShO لديه الكثير من الخبرهMeShO لديه الكثير من الخبرهMeShO لديه الكثير من الخبرهMeShO لديه الكثير من الخبره
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

MeShO غير متواجد حالياً

 

افتراضي &:: وجهة نظر ::&


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

سوف يبداالكالتشيو وتبدأ المتعه والإثاره لـ التنافس علىأقوى وأروع دوي بالعالم ,
وانا راح اتكلم على نـادي كبيـر وهو رومـا الجريح الذي تعذب في الفتره الصيفيـه
بعد أنتقـال المدرب الخبيـر فابيو كابيلو والمدافع الصلب ولتر صامويل وإيمرسون المتألق
وبعدهـا أتى بـ مدرب بارمـا برندلي وفجأة قدم استقالة وبعدها أتو بالمدرب الرائع الالماني رودي فولر حلى محل برندلي وبعدها أتى بـ مدافعين لكي يعوضوا صامويل
وهمـا فيراري ومكسيس المدافعين الشابين .. وبعدتفكيـر طويل أتو بـ بـ لاعب المصري ميـدو ليكون مهاجم مع كاسانو وتوتي .

رومـا الحزين يبدأ الدوري بـ ترميم صفوفه , والكل متأمل مع الملك توتي ليكونوا مع الابطال
توتي ابهرا العالم في الموسم الماضي كـان نجم الدوري وتذكرون ماذا فعـل مع روما
وسيكون توتي له الكلمـه الاولى في تحقيق شئ مع رومـا ,, وله البصمـه توتي ومـاذا عن توتي
توتي ملك وقائد رومـا والكلام طويل عن هذا الاعب الرائع فرانشيسكو توتي .

&:: الهجوم ::&

الملك توتي خطير بلاعبه وكان ثنائي مع كاسانو في الموسم الماضي
وتألقوا تألق لافت .. توتي مـاذا سيفعـل مع الذئاب رومـا في الموسم القادم ؟؟!!
وكل مشجعين روما حاطين الامل على توتي .. لـ يحقق شئ في الموسم القادم !
توتي لاعب من طاز عالي .. وسوف يبصم بصمته مع رومـا في الموسم القادم ..!

الثعلب الخطير كاسانو .. كاسانو ومـاذا عن كاسانو الذي فعل كل شئ
لاعب بحت ذاته فنان وخطير .. وسيكون ثلاثي خطير مع ميدوتوتي
كاسانو فعل كل شئ .. سجل أبدع تميز مهاجم رائع وله المستقبل مع رومـا وإيطاليا
كاسانو هل سيخطف الاضواء على ميدو ؟؟

الفرعوني العربي المصري ميـدو ,, ميـدو المتنقل بين الانديـه الهولنديه والفرنسيه
هاهو نراه مع رومـا في ايطاليـا .. ميـدو سيكون ثلاثي مرعب مع توتي وكاسانو ومن يخشئ هاهؤلاء
مهاجم خطيـر ومرعب في الملعب .. متحرك في الملعب تراه في كل مكـان
عنده ميزات رائع .. وهذا الاعب اللي ينقص رومـا والآن أتو به
والكل يتمنى ابداعه . . !!

&:: الوسط ::&

الوسط متكامل نوع مـا وهو اهم شئ بالفريق .. ولكن لم يأتو بلاعبين كثيرين بالوسط
ولكن في لاعبين مفيدين ومبدعين ورئيتوا دي إغوسيتني لاعب رائع ممتاز في الوسط وله المستقبل
في الارتكاز نرى داكور و توماسي وبيرتا دي روسي .. ممتازين ورائعين
وهم الاهم في الوسط واعتقد ان الارتكاز متكامل !!
ونأتي بالاجنحى مانشيني وكانديلا ودي إغوسيتيني .. نقطة ضعف روما الاجنحى !!!
لاعبين جيدين ولكن مافي اللي يكفي الفريق !!
الوسط جيد عند رومـا ومتكامل نوع ما !!

&:: الدفاع ::&

والآن نأتي بالدفاع الصلب . . رومـا بعد بيع ولتر صامويل وزبينـا الدفاع متدهور !!
ولكن أتو بـ مدافعين شابان وهمـا مكسيس وفيرار . . مدافعين صلبين وقويـن ولهم المستقبـل
ولكن تنقصهم التفاهم . . وهذا مشكله بالفريق . . ولكن مع الوقت يتفاهمون
واعتقد ان لهم الكلمـه في رومـا !!
وانا من وجهت نظري انا دفاع رومـا سيكون أقوى الدفاع !!

&:: الحراس ::&

مبدوعون رائعون بيلزولي وزوتي حراس لهم المستقبل
بيلزولي وزوتي يتنافسون على المكان الاساسي و كلاهم ممتازين
ولكن الافضل هو الاساسي !!
حراس رومـا مطمئن عليهم :

وهذا ما اعتقده ولاكن اريد منكم ان تقول وجهة نظركم لكي يكون لنا راي في فريقنا هذا الموسم والأمال والمطلوب فارجو منكم ابداي الرأي ...............................







شكرا هبه

الي بخاطره شي

http://www.formspring.me/TrAnQuILLOO
رد مع اقتباس
كُتب : [ 04-09-2004 - 11:16 AM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب مجتهد
رقم العضوية : 1034
تاريخ التسجيل : Feb 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 140
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : فييري21 يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

فييري21 غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]روعـه وأبداع منـك يا المشعـل
كلام روعه والكاتب اروع ..

وانا من وجهة نظـري .. ان توتي سيفعـل شئ مع رومـا
وهذي وجهة نظـر .. واعتقد سينافس على الدوري بقوه

وأشكرك مره ثانيـه على الموضوع الروعه

والســلام مســك الختـــــــام
[/align]



[align=center]



آآآآآآآآآآآآآآآآآه يا فييري


للتواصل على الايميل: [email protected][/align]

رد مع اقتباس
كُتب : [ 04-09-2004 - 11:29 AM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب مميز جدا
رقم العضوية : 1779
تاريخ التسجيل : Aug 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : اس روما
مكان الإقامة : الكويت والاوليمبكو
عدد المشاركات : 331
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : chivu_roma يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

chivu_roma غير متواجد حالياً

 

افتراضي


موضوووع جميل والخلل سيكوون بفقدان مكسيس



[align=center][/align]




[align=center]22سنه كابتن اياكس والمنتخب الروماني[/align]

رد مع اقتباس
كُتب : [ 04-09-2004 - 11:54 AM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 1676
تاريخ التسجيل : Jul 2004
الدولة :
العمر : 40
الجنس :
النادي : Roma
مكان الإقامة : kuwait
عدد المشاركات : 1,827
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : CANDELA يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

CANDELA غير متواجد حالياً

 

افتراضي


موضوع جميل جدا ........... واشكرك يا المشعل على المجهود الواضح

والله فريق روما اعتقد انه متكامل نوعا ما وستكون له الكلمة في هذا الموسم وإن شاء الله نشوفهم مثل الموسم اللى فات واحسن وقوة روما تكمن في خط الهجوم انا بإعتقادي بس الدفاع ماراح يكون مثل قوة الموسم الماضي ومشكور مره ثانية على موضوعك الحلو .



رد مع اقتباس
كُتب : [ 04-09-2004 - 12:02 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 1910
تاريخ التسجيل : Aug 2004
الدولة : kuwait
العمر : 30
الجنس :  Male
النادي : روماا_ روما _ روما
مكان الإقامة : الكــــــو kuwait يـــت
عدد المشاركات : 3,926
عدد النقاط : 325
قوة الترشيح : MeShO لديه الكثير من الخبرهMeShO لديه الكثير من الخبرهMeShO لديه الكثير من الخبرهMeShO لديه الكثير من الخبره
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

MeShO غير متواجد حالياً

 

افتراضي


يسلمووو فيري21اكيد راح يسوي شي هذا الملك







شكرا هبه

الي بخاطره شي

http://www.formspring.me/TrAnQuILLOO
رد مع اقتباس
كُتب : [ 04-09-2004 - 12:03 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 1910
تاريخ التسجيل : Aug 2004
الدولة : kuwait
العمر : 30
الجنس :  Male
النادي : روماا_ روما _ روما
مكان الإقامة : الكــــــو kuwait يـــت
عدد المشاركات : 3,926
عدد النقاط : 325
قوة الترشيح : MeShO لديه الكثير من الخبرهMeShO لديه الكثير من الخبرهMeShO لديه الكثير من الخبرهMeShO لديه الكثير من الخبره
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

MeShO غير متواجد حالياً

 

افتراضي


انشااله مايفقدونه







شكرا هبه

الي بخاطره شي

http://www.formspring.me/TrAnQuILLOO
رد مع اقتباس
كُتب : [ 04-09-2004 - 12:04 PM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 1910
تاريخ التسجيل : Aug 2004
الدولة : kuwait
العمر : 30
الجنس :  Male
النادي : روماا_ روما _ روما
مكان الإقامة : الكــــــو kuwait يـــت
عدد المشاركات : 3,926
عدد النقاط : 325
قوة الترشيح : MeShO لديه الكثير من الخبرهMeShO لديه الكثير من الخبرهMeShO لديه الكثير من الخبرهMeShO لديه الكثير من الخبره
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

MeShO غير متواجد حالياً

 

افتراضي


الهجوم هو نقطه القوه بس الدفاع متوقع منه شي







شكرا هبه

الي بخاطره شي

http://www.formspring.me/TrAnQuILLOO
رد مع اقتباس
كُتب : [ 04-09-2004 - 12:08 PM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب مميز جدا
رقم العضوية : 1598
تاريخ التسجيل : Jul 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : ميلان
مكان الإقامة : ليبيا*طرابلس*سراج
عدد المشاركات : 278
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : kaka22 يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

kaka22 غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]مشكور على الخبر واتمنا لك البدع اكتر واكتر [/align]




[align=center]كاكا!!!! الفنان !!!!دخل القلوب!!!!!بدون استئدان!!!! [/align]

رد مع اقتباس
كُتب : [ 04-09-2004 - 12:17 PM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 1829
تاريخ التسجيل : Aug 2004
الدولة : البحرين
العمر : 32
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : البحرين
عدد المشاركات : 862
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : حمد يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Bahrain

حمد غير متواجد حالياً

 

افتراضي


كلام جميل لكن الا تظن ي أخي ان دفاع روما سيكون في بداية الموسم ضعيفا نوعا فالمدافعان الشابان لن يلعبا المباراة الأولى وهناكك اصابات في الدفاع يعني روما سيلعب بالدفاع الأحتياطي الذي لا اتوقع انه سيصمد امام هجوم فيورنتينا العائد بقوة واما عن خط الوسط فهو جيد نوعا ما وفي الهجوم لن يشارك ميدو بسبب اصابته .

ومن كل هذا نعلم ان روما لن يستفيد من الصفقات التي قام بها في بداية الدوري بأستثناء فولر المدرب و بروتا!!!!

وندعو روما الله ان يوفق روما ويقلب التوقعات :mad2: :contcare:



[align=center][/align]

رد مع اقتباس
كُتب : [ 04-09-2004 - 12:20 PM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 205
تاريخ التسجيل : Sep 2003
الدولة :
العمر : 38
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : الكويت
عدد المشاركات : 1,948
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : AL-CATALONEY يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

AL-CATALONEY غير متواجد حالياً

 

افتراضي


أنا بأعتقادي الشخصي المتواضع وخل نقول المتشائم قليلا بأن روما لن يقوى على منافسة ميلان والأنتر واليوفي وتوتي وكسانو لوحدهما لن يفعلا شيئا على قولة المثل ( يد واحده لا تصفق ) .


وسلامي للجميع



[align=center][/align]

[align=center]عين ما صلت على النبي [/align]

رد مع اقتباس
كُتب : [ 04-09-2004 - 02:21 PM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 567
تاريخ التسجيل : Nov 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 788
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : توتي المرعب يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

توتي المرعب غير متواجد حالياً

 

افتراضي


مشكور على الموضوع الرووووووووووعة



رد مع اقتباس
كُتب : [ 08-09-2004 - 04:00 AM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 1910
تاريخ التسجيل : Aug 2004
الدولة : kuwait
العمر : 30
الجنس :  Male
النادي : روماا_ روما _ روما
مكان الإقامة : الكــــــو kuwait يـــت
عدد المشاركات : 3,926
عدد النقاط : 325
قوة الترشيح : MeShO لديه الكثير من الخبرهMeShO لديه الكثير من الخبرهMeShO لديه الكثير من الخبرهMeShO لديه الكثير من الخبره
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

MeShO غير متواجد حالياً

 

افتراضي


تسلم كاكا علي المرور







شكرا هبه

الي بخاطره شي

http://www.formspring.me/TrAnQuILLOO
رد مع اقتباس
كُتب : [ 08-09-2004 - 07:36 AM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 129
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : السعودية
العمر : 36
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : الشرقية الاحساء
عدد المشاركات : 1,154
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : عاشق(روما) يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

عاشق(روما) غير متواجد حالياً

 

افتراضي


مشكووووووور اخوي على الموضوع.......
واتمني التوفيق للروما في هذا الموسم القوي





للتواصل في تويتر : [email protected]
للتواصل في الاستقرام : mamk911
روماوي صميم قديم من عام 1998
رد مع اقتباس
كُتب : [ 08-09-2004 - 05:44 PM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
ذئب مميز
رقم العضوية : 1946
تاريخ التسجيل : Sep 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : arsenal
مكان الإقامة : al zhoor
عدد المشاركات : 163
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : thedeadman يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

thedeadman غير متواجد حالياً

 

افتراضي


أعتقد بروح روما القتالية للفوز بهذا الموسم هي الشاهد على ذالك والدليل مباراة ايران بدون مدرب بدون اسماء
سلامممم



theundertaker909henry14totti10 the under taker dead man the one

رد مع اقتباس
كُتب : [ 08-09-2004 - 09:43 PM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 28
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : Libya
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : Tripoli
عدد المشاركات : 11,501
عدد النقاط : 16243
قوة الترشيح : Ghalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

Ghalio غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[move=right]مشكووور حبيبــى مشعــل روما على الموضووع الرائــع منك [/move]



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:18 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK