صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD )

المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD )

قسم متخصص بنقاشات, مقالات, تحليل كل ما يدور في أروقة النادي
وما يتعلق بها من مواضيع



موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 16-10-2009 - 07:20 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
إدارة الشبكه
رقم العضوية : 12696
تاريخ التسجيل : Sep 2007
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : A.S. Roma
مكان الإقامة : Rome
عدد المشاركات : 558
عدد النقاط : 49789
قوة الترشيح : اللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

اللجنة الفنية غير متواجد حالياً

 

افتراضي :: رومـا × الميلان .. في معقلكم ، نظل عقدتكم ::


:: بسم الله الرحمن الرحيم ::



عجلة الكالشيو تدور من جديد , بعد توقف أسبوع بسبب المنافسات الوطنية .. روما و ميلان هي محور حديثنا وهي محور أحاديث الكالشيو أيضاً !! ولما لا وروما وميلان قد عُرفا منذ الأزل بأن الظروف لاتأثر على مجريات لقائاتهم المثيره والأهداف الكثيفه !! ولما لا واللقاء سيجري على أرضية السان سيرو التي أصبحت المُتعه الأكثر والأكثر بين هاذان الفريقين .. قد نرى بأن أحوال الميلان وروما سيئة وكلاهما لم يخرج من نفق الظلام حتى الآن وإن كانت روما هي الأقرب من الخروج من هذا النفق المظلم حيث ميلان يمر بأزمة كبيرة من جميع النواحي وروما يمر بأزمة من ناحية المدرب الذي لم يثبت تكتيكه في عقول لاعبين روما و الإدارة , وعندما نلتفت إلى الجانب المشرق فسوف نلاحظ بأن روما و ميلان عازمان على العودة إلى الإنتصارات أمام بعضهما البعض وهذا هو الجانب الذي نراه قد يتحقق بشكل إيجابي أن تحقق الفوز لأحدهما , فـ لمن تنحاز النقاط الثلاث ؟ ميــلان المستضيف أم روما الضيف !! .




:: بطاقة اللقاء ::



ميلان × روما
المناسبة : الدوري الإيطالي - الجولة الثامنة
الملعب : السان سيرو - ميلانو
تاريخ اللقاء : الأحد 18 / 10 / 2009
التوقيت : 21:45 بتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلة : الجزيرة الرياضية +1

معلق اللقاء : علي سعيد الكعبي - محمد بركات



:: ملعب اللقاء ::

اسم الملعب : Stadio San Siro ( إستاد السان سيرو ) - ميلان
الأندية : ميلان - الأنتر
بداية التأسيس : 1925
تاريخ الإفتتاح : 19-9-1926
المالك : بلدية ميلانو
أبعاد الملعب : 105 × 68 متر
عدد المدرجات : 80,018 ألف متفرج

سطور من أحداث تاريخية في بناء الملعب :

# عام 1926 تم أفتتاح الملعب بسعة 26.000 مقعد وكان المستأجر الوحيد حينها أي سي ميلان ، ولعبت أول المباريات فيه بين ميلان × أنتر وأنتهت (6-3) لصالح الأنتر ، ولعبت إيطاليا أول مبارياتها فيه أمام تشيكوسلوفاكيا وأنتهت (2-2).
# عام 1939 تقف أعمال البناء والردم في الملعب ،، وبلغ سعته 55.000 مشجع في أولى المباريات بين إيطاليا × إنجلتر وأنتهت (2-2).
# عام 1939 في مباراة إيطاليا × ألمانيا وصل عدد المشجعين 65.000 مشجع.
# عام 1940 الإنتهاء من بناء طابقين في الملعب ووصلت سعة الملعب 150.000 مقعد وكان أكبر ملعب في العالم حينها.
# عام 1949 قرر أنتر ميلان أن يشارك أي سي ميلان في الملعب.
# في 25 أبريل 1952 ،، لعت مباراة إيطاليا × البرازيل أمام 125.000 مشجع وأنتهت بثلاثية إيطالية.
# في عام 1955 قرر خفض الملعب إلى 90.000 مقعد.
# عام 1979 قرر مجلس بلدية ميلانو بموافقة الميلان والأنتر تغيير مسمى الملعب إلى جيوزبي مياتزا أسطورة الأنتر والذي لعب في ميلان أيضاً.
# عام 1987 أستعدادً لكأس العالم 90 في إيطاليا منحت الحكومة الإيطالية لمجلس بلدية ميلانو مبلغ 30 مليون يورو لتحديث الملعب ، وبلغت سعة الملعب حينها 85.700 مقعد.
# عام 2002 خصص 400 مقعد لجميع الصحفيين.

أشهر المباريات التي لُعبت على الملعب :

# نهائي دوري أبطال أوروبا عام 1965 [أنتر ميلان 1 - 0 بنفيكا].
# نهائي دوري أبطال أوروبا عام 1970 [فينورد 1 - 0 سيلتيك].
# نهائي كأس الإتحاد الأوروبي 1991 [أنتر ميلان 2 - 0 روما ]. (إياب)
# نهائي كأس الإتحاد الأوروبي 1994 [أنتر ميلان 2 - 0 سالزبورغ]. (إياب)
# نهائي كأس الإتحاد الأوروبي 1995 [يوفنتوس 1 - 1 بارما]. (ذهاب)
# نهائي كأس الإتحاد الأوروبي 1997 [أنتر ميلان (4)1 - 1(5) شالكه]. (إياب)-(ركلات ترجيح)
# نهائي دوري أبطال أوروبا 2001 [بايرن ميونيخ (5)1 - 1(4) فالنسيا]. (ركلات ترجيح)




:: حكم اللقاء ::



الاسم : روبيرتو روسيتي
العمـر :
42 سنـة
من مواليد : مدينة تورينو

معلومات أخـرى :
بـدأ مسيـرتـه التحكيمية في السيريا A عـام 1996 , و قـد نـال الإشارة الدولية عـام 2002,و يعتبــر أحد أفضـل الحكام في الجيـل الحالي و إن لم يكــن ( الافضـل ) , فقـد أختيــر الحكـم الاميــز و الافضـل عالمياً عـام 2008 بعـد ان قـاد مباريات كبيــرة محليـاً و دوليـاً و ابــرزها نهائــي ( يورو 2008 ) بيـن إسبانيا و المانيـا .

بعيـداً عن الكـرة : يعمـل مديـراً لإحد المستشفيات في مدينـة تورينـو , منصب أخــر يلخص الحكمه التي يمتلكها روسيتي بالاضـافـة الى ممارسته الرياضـة الانيقة ( التنس ) , و معروف عنـه ثقافياً , لما لا و هــو يقـول " هوايتــي الاولـى ( القراءة )" .




:: أوضاع روما ::


يدخل الذئاب موقعة السان سيرو وكلهم أمل في تحقيق الفوز المنشود , وهذه المرة على حساب كبير آخر , وهو [ الروسنيرو ميلان ] , طبعاً المباراة لن تكون سهلة على الفريقين بطبيعة الحال , فـ ميلان الذي يشهد تخبطاً على جميع المستويات , وروما التي تسعى جاهدة ً لتثبيت أقدامها بين كبار الكالشيو , روما يأتي من فوز مهم في ديربي الجنوب , على حساب نابولي بهدفين للكبيتان فرانشيسكو توتي , روما تشهد تطوراً ملحوظاً على الجانب النفسي بالذات , فالكل يصارع لكسب رضى المدرب الجديد السيد رانييري , الجيلاروسي يسعى لتحقيق ثالث فوز على التوالي , من بعد مباراة اليورو ليج , وأيضاً مباراة نابولي , هذه المرة القادم هو ميلان ! , فهل يكون الميلان ضحية جديدة ؟! لكي نستقبل رابع الضحايا , وهو ليفورنوا بمعنويات مرتفعة , الفيصل هو المستطيل الأخضر .

:: التشكيلة المتوقعة ::
( 4 - 4 - 2 )

دوني
ريزا / بورديسو / ميكسس / كاسيتي
بيروتا / بيتزارو / دي روسي / تادي
مينيز / فوزينتش



:: لاعب تحت المجهر ::



الإسم : ديفيد بيزارو ..
الجنسية : تشيلي ..
العُمر : 30 سنة ..
المركز : وســط ..
الطول : 1.70 ..
الـوزن : 65 كج ..

لاعب يعتبر موسيقار الوسط الروماوي , إختفى أدائه المعروف هذا الموسم ولكنه يبقى لاعب له شأن لايقل عن شأن اللاعبين المهمين في الفريق الروماوي , ديفيد بيزارو يعتبر كالمنشطات لـ خط الوسط فهو الذي ينقل الكرات من جهة لأخرى وهو الذي يمسك بمهمة صُنع الهجمات للمهاجمين ويضع الكرة على طبق من ذهب بين أرجل المهاجمين , بيزارو لاعب حفر إسمه في قلوب عُشاق روما من حيث أدائه وسط الملعب ومساعدته الكبيرة لجميع خطوط الفريق من الدفاع حتى الهجوم , هذا الموسم إنخفض مستواه ونحن لاننكر ذلك لــكن مع إنخفاض مستواه فهو يساعد الفريق وكما يقال " لكل جواد كبوة " .




:: أوضاع ميلان ::


حال الميلان لايسر الناظر أبداً , سيء نفسياً قبل أن يكون أداءاً ونتيجة , قد نقول كبوة جواد لأن الميلان معروف بـ كبواته وعودته منها , الميلان لم يذق طعم الفوز منذ تاريخ 23/9/2009 , الميلان يتعرض لإنتهاك من هنا وهناك , من خسارة بين أرضه وجمهوره وبين أراضي اعدائه وهو لحد الآن في كبوة , وقد تطول الكبوة , هنالك أسباب ميلانيه من هذه الروح الهزيلة التي يملكها اللاعبين وهي [ إستقالة المدرب أنشيلوتي - إعتزال الكابتن مالديني - بيع النجم كاكا ] هذه أقوى الأسباب الميلانيه , وإن نظرنا إلى المدرب فسوف نرى الفراغ الذي تركه بخروجه من الميلان وجعل شيطان إيطاليا لايفهم طريقة الفوز السحرية التي كانت بحوزته معهم , وعندما ننتقل إلى السبب الثاني فسوف نتيقن بأن غياب الروح بغياب باولو مالديني وهذا سبب واضح العيان حيث ليس هنالك يد خفية تحرك أرواحهم بالتوجيهات الصارمة كما كان باولو يفعل , السبب الثالث لم أعد أيقن به حيث الميلان يعتمد على لاعب واحد فقط وإن كان من أفضل اللاعبين في العالم فـ اليد الواحده لاتصفق بهذا الأداء المخيب للآمال , هنالك سبب إستبعدته من القائمة الذي هو [ إدارة برلسكوني ] !! , هل يعمد على إغراق سفينة الميلان كما فعل الجليد بـ التايتنيك ؟! قد يفعل وقد لايفعل فـ هو يمسك بزمام الكالشيو ومع ذلك لايستطيع أن يمسك بزمام بالشيطان الميلاني !! ميلان جمع 7 نقاط من 7 مباراة أي أن لكل مباراة نقطه !! ولعل أقساها كانت امام الغريم التقليدي الإنتر بنتيجة 4-0 , وكان آخر فوز للميلان هو أمام بولونيا وبعدها إختفى الفوز , هل سيعود الميلان ؟! وهل سنراه يستيقظ من غيبوبته التي آلمت عشاقه المنتشرين على أنحاء العالم ؟! الأجوبة يمتلكها فقط [ روح اللاعبين ] .

:: التشكيل المتوقع ::
( 4 - 4 - 2 )


ماركو ستوراري
زامبروتــا / كالادزه / نيستا / أباتي
بيـرلو
أمبروسيني / جاتوزو
سيـدورف
باتو / رونالدينهو



:: لاعب تحت المجهر ::


الإسم : رونالدينهو أسيس دي موريرو ..
العُمر : 29 سنـة ..
الجنسية : برازيلي ..
المركز : مهـاجم ..
الطـول : 1.75 ..
الوزن : 74 كلج ..

أسم كبير بـ أداء صغير .. هذا هو حال رونالدينهو في الكالشيو حالياً , حيث أظهرت إيطاليا وجه رونالدينهو الخفيّ .. بعدما كان واحداً من نجوم العالم الموهبين بالفطرة هاهو الآن يصارع من أجل أن لاتنتهي حياته كسائر النجوم البرازيليين بـ أندية مغمورة .. رونالدينهو فاز بجائزة القدم الذهبية قبل عدة أيــام وهذا ماقد يعيد لـه معنوياته العالية ويعيد لـه أدائه السحري .. آخر فرصـة للساحر الذي لم ينجح بـ تثبيت أقدامه بين كبار الكالشيو , كان يتربع على قمة أوروبا سابقــاً ولـكن الآن !! ماذا حدث ؟! ... هل الكالشيــو بالفعل صعبـاً إلى هذا الـحد ؟!! أم أن إسبـانيـا كِذبـة من أكاذيـب العصر الحديث ؟!! حطم قلــوب ملايين من الملايين بمستواه الهزيل عند قدومه إلى السان سيرو وهو الآن مطالب بـ إصلاحها بأداء ونتيجة , حيث بعد خروج كاكــا اُلقيــت المسؤولية على عاتق الساحر البرازيلي , رونالدينهو في رهـان حيــاته الآن .. إمـا سِحرُك , إمـا حيـاتُـك !! حيث إن لم يقدم سحره مع الميلان فسوف تضيــع حيـاته وتصبح نجوميــته رماداً , والعكس صحيح , فهل سـ يكسب رونالدينهو الرهـان أم سيخسره ؟!




:: في معقلهم ، نظل عُقدتهم ::




سيداتـي آنسـاتي سـادتي .. تسير الدهور وتبقى روما هي الإزعـاج بعينه لسُكـان ميلانو , لسكان عاصمة الأزياء بعد باريس , تبقـى الإزعـاج لـ1,308,000 شخص من مدينة ميـلانو , حيث الأسباب عديدة , وقد يكون آخر فوز لروما على الميلان في الـ سان سيرو كالقشه التي قصمت ظهر البعير , حيث طبق أبناء الداهية سباليتي المستقيل مؤخراً فنون الكرة بجميع أنواعها المدروسة , روما التي من النوع الذي يعشق الـ سان سيرو إلى حد الجنون , إلى حد الإمتـاع .. ميلان لم يذق طعم الفوز على روما منذ عام 2006 [ فضيحة الكالشيو بولي ] , وهذا ليس بشيء يذكر أبداً , حيث كانت روما دائمـاً عطر بلا رائحـة , لكن في السان سيرو تنقلب الأمور و تصبح عطر برائحة الإبداع والإمتاع , إزدادت روما جمالاً وصفاءاً مع مرور الأيـام وأصبح الميلان بطلاً لدوري الأبطال وسيداً للعالم , أصبح الميلان قادر على فك شيفرات الإنجليز الأوروبية , لكـنه وهو يقـاتل ويُسقط خصومه من جهة , فهو يتلقى الطعنات يليها الطعنات من جهة رومـا في الكالشيو وحتى الكوبا إيطاليا , ومرة أخرى الميلان يقضي صيفاً حاراً وأشد حرارة بداخله بسبب عدم تذوق شراب الإنتصار مؤخراً من روما , ولكن عندما يصبح الأمر مباراة أخيرة للاعب عظيم كـ[ باولو مالديني ] .. فـ هُنا سوف تنقضي أيام الزمن الجميل في السان سيرو وتُفك شيفرة روما التي يرى البعض بأنها صعبة كصعوبة شيفرة دافينشي , لكن كعادة ذاك المدرب المسلوب الحق , يفجر ينبوع الإبداع من جديد في مباراة سوف تبقى في ذاكرة كُل ميلانيلو وخاصة باولو مالديني الذي ودع السان سيرو بهزيمة من ذئاب العاصمة الإيطاليـة .. روما كعادتها عُقـدة سببت الكثير من أوجـاع الرأس لـ عُشـاق الروزينري , الكؤوس تتساقط علينا من سماء الـ سان سيرو لكن بخصم آخر , ألا وهو الإنتر ... في عاميين متتاليين للـ كوبا إيطاليا 06-07 ,07-08 , ولا ننسى كأس السوبر الإيطالية في عام 07 ,, هُنـا نستطيع أن نرى بأن روما سعيدة الحظ في السان سيرو دائماً , ولاننسى أداء روما المُذهل في السان سيرو حيث نُشـاهد[ اللمسة الواحده - العب الهجومي - موازنة خطوط الدفاع - العزيمة والإصرار ] , كل هذا وأكثر نشاهده في روما في السان سيرو , يقولون لنا عشاق الميلان والإنتر " كيــف ؟ " أليس ذلك واضحـاً , إنهـا روما ياعزيزي , حيث نُصبـِح عُقــدتكم في معقلــكم ..

// هذه ثرثرة عـاشق , ثرثرة رومـاوي لا أكثـر ولا أقــل !! //



:: إحصائيات وأرقام من ميلانو ::



# لعب الفريقان 74 لقاء ..
# فاز ميلان في 42 لقاء ..

# فاز روما في 15 لقاء ..
# تعادل الفريقان في 17 لقاء ..
# أحرز ميلان 134 هدفاً ..

# أحرز روما 75 هدفاً ..



:: مباراة من الذاكـرة ::



مـيلان 2 × 3 رومــا
المناسبة : الدوري الإيطالي , الجولة السابعة والثلاثين
- موسم 2008 / 2009
التاريخ : 24 / 5 / 2009
الملعب : San Siro
حكم اللقاء : السيد دي ماركو
مدرب ميلان : السيد كارلو أنشيلوتي
مدرب روما : السيد لوتشيانو سباليتي

××

:: تشكيلة ميـلان ::

ديدا
يانكلوفسكي / مالديني / فافالي / فلاميني
امبروسيني / بيرلو / بيكهام
كاكا
باتو / انزاقي


××

:: تشكيلة رومــا ::

ارثور
ريزا / خوان / ميكسيس / موتا
بيتزارو / بريقي
تادي / فوزينيتش / كاسيتي
توتي


××

سجل هدفي ميلان : ماسيمو أمبروسيني
سجل أهداف روما : ريـزا , ميـنيـز , تـوتـي




مع تمنياتنا لكم بمشاهدة مُمتعة ..
تقبلوا تحياتنا في اللجنة الفنية ..





التعديل الأخير تم بواسطة ABU GIN ; 16-10-2009 الساعة 07:31 PM سبب آخر: التنسيق
كُتب : [ 16-10-2009 - 07:29 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
عضو لجنة فنية مرشّح
رقم العضوية : 14317
تاريخ التسجيل : Dec 2007
الدولة : السعودية
العمر : 24
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : Jeddah
عدد المشاركات : 24,149
عدد النقاط : 197403
قوة الترشيح : أبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

أبو كريستيان 10 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: رومـا × الميلان .. في معقلكم ، نظل عقدتكم ::


ياهو كان اسبوع ممل .. اسبوع ملل الفيفا ..
نرجع للكالتشيو ومتعته ..

مباراة قوية جداً ومنتظرة في سهرة الأحد ..
رومـا بـ نشوة الإنتصار على نابولي تريد مواصلة النتائج الإيجابية امام الميلان ..

والميلان عكس رومـا تماماً .. نتائج سلبية جداً وتريد العودة من خلال هالمباراة ..
كل التوفيق لـ ذئابنـا يارب ..

كلي أمل في تعادل الفيولا واليوفي وايضاً جنوى والإنتر ..
وخسارة سامبدوريا من لاتسيو .. وقتها وفي حالة فوزنا بنتقدم بشكل كبير في الترتيب

اللجنة الفنية ..
الف شكر , ماقصرتوا ..



كُتب : [ 16-10-2009 - 08:01 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 94,302
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

رد: :: رومـا × الميلان .. في معقلكم ، نظل عقدتكم ::


لقاء صعب جداً على الفريقين
روما يعني من إصابات والميلان كذلك مع مشكلة النتائج السيئه
لكن روما دائماً مايتألق لاعبوه على ملعب الجوزيبي مياتزا
وأتمنى أن يكون هذا حاضراً في ذهن لاعبي الرومانيستا يوم الأحد
وبالتوفيق لـ روما للظفر بنقاط المباراه
شكراً على التقديم الرائع والجميل

لـ أسرة اللجنه الفنيه
تحياتي لكم




كُتب : [ 16-10-2009 - 08:04 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب غني عن التعريف
رقم العضوية : 19786
تاريخ التسجيل : Mar 2009
الدولة :
العمر : 33
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : السعودية
عدد المشاركات : 8,361
عدد النقاط : 94208
قوة الترشيح : نيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

نيرونN غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: رومـا × الميلان .. في معقلكم ، نظل عقدتكم ::


مقدمه رائعه جدااا وروما وميلان يستحقون هذي المقدمه الذي تليق بفريقين عريقين
وفي الاخير نقول باذن الى ماتنام عينه الفوز لروما يارب






ليت السماء على من تحتها وقعت
وحالت الأرض فانجابت بمن فيها

كُتب : [ 16-10-2009 - 08:14 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
موقوف
رقم العضوية : 21229
تاريخ التسجيل : Jul 2009
الدولة : حضرموت
العمر : 24
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 11,403
عدد النقاط : 123097
قوة الترشيح : أسامه توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأسامه توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأسامه توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأسامه توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأسامه توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأسامه توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأسامه توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأسامه توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأسامه توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأسامه توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأسامه توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Yemen

أسامه توتي غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: رومـا × الميلان .. في معقلكم ، نظل عقدتكم ::


تقديم أكثر من رائع ومشكورين اللجنة الفنيه



كُتب : [ 16-10-2009 - 08:21 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 14454
تاريخ التسجيل : Jan 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 1,333
عدد النقاط : 27
قوة الترشيح : روماوي و أفتخر عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

روماوي و أفتخر غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: رومـا × الميلان .. في معقلكم ، نظل عقدتكم ::


اقتباس:
كصعوبة شيفرة دافينشي


عوده الى افضل دوري في العالم ..!

جوله من ناار ..!

قد تحدد ملامح الدوري..!



روما × ميلان

الاختبار الحقيقي لي المدرب رانيري..!

رغم ان الميلان ليس هو الميلان المعهود ..!

لكن يضل الميلان فريق كبيير من كبار الكالشيو ..!

وخاصه انها الفرصه الاخيره لي المدرب ليوناردو ..!

والذي سوف يدخل الى المباراه بعنوان اكون ولا اكون ..!



بالاخير

اشكركم على التقديم الرائع جدا ..!

وبالتوفيق لي معشوقتنا يوم الاحد ان شاء الله ..!

تحياتي



كُتب : [ 16-10-2009 - 08:56 PM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 12951
تاريخ التسجيل : Sep 2007
الدولة : الشرقـيه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : رومْـآ
مكان الإقامة : فِ المْدينـه الخـآلدهْ
عدد المشاركات : 41,563
عدد النقاط : 1707444
قوة الترشيح : مجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

مجنون مكسيس غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: رومـا × الميلان .. في معقلكم ، نظل عقدتكم ::


أسبوع راح يكون من نار مواجهات ناريه بين روما و الميلان .. والفيولا و اليوفي .. جنوى و الإنتر ولا ننسى سامبادوريا و لاتسيو

لو يتعادلون الأفرقه كلها ونفوز حنا على الميلان راح نقفز في الترتيب العام ونكون من الفرق الأوائل في الدوري


إن شاء الله الفوز لروما




كُتب : [ 16-10-2009 - 10:47 PM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب مميز جدا
رقم العضوية : 10633
تاريخ التسجيل : Apr 2007
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : الكويت
عدد المشاركات : 341
عدد النقاط : 6773
قوة الترشيح : BLOOOM ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBLOOOM ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBLOOOM ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBLOOOM ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBLOOOM ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBLOOOM ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBLOOOM ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBLOOOM ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBLOOOM ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBLOOOM ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBLOOOM ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

BLOOOM ROMA غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: رومـا × الميلان .. في معقلكم ، نظل عقدتكم ::


السلام عليكم

مقدمة رائعه من لجنة اروع

سوف يكون الفوز لروما مهم جدا بظل تواجد الفرق المتقدمه في الترتيب في مواجهة بعضهم البعض

يعني 3 نقاط عن 6 نقاط لان راح نتقدم بالترتيب الى المركز الرابع تقريبا

التوفيق يا الربع لروما

توتي سيكون متواجد في المباراة بنسبة 80 %

هذه الاخبار من ميلان اما الخبر الطاغي في ميلان الان هو تعاقد ميلان مع ديفيد بيكهام وقد تمت الصفقه وسيكون متواجد في يناير القادم انشالله



كُتب : [ 16-10-2009 - 10:50 PM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 19005
تاريخ التسجيل : Dec 2008
الدولة : متيم@بروما
العمر :
الجنس :  Male
النادي : ROMA
مكان الإقامة : .
عدد المشاركات : 12,574
عدد النقاط : 71841
قوة الترشيح : D7ooM RoMα يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدD7ooM RoMα يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدD7ooM RoMα يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدD7ooM RoMα يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدD7ooM RoMα يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدD7ooM RoMα يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدD7ooM RoMα يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدD7ooM RoMα يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدD7ooM RoMα يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدD7ooM RoMα يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدD7ooM RoMα يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

D7ooM RoMα غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: رومـا × الميلان .. في معقلكم ، نظل عقدتكم ::


الله يعطيكم العااافيه ع التقديم الرائع ..


بالتوفيق للرومنيستا ..
وان شاء الله تستمر العقده ..



كُتب : [ 16-10-2009 - 11:42 PM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 21137
تاريخ التسجيل : Jul 2009
الدولة : ♥ L i b y a
العمر :
الجنس :  Male
النادي : As Roma
مكان الإقامة : ۩ رقـداليـن ۩ طرابلس ۩
عدد المشاركات : 5,291
عدد النقاط : 117295
قوة الترشيح : BN.SALAM يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBN.SALAM يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBN.SALAM يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBN.SALAM يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBN.SALAM يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBN.SALAM يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBN.SALAM يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBN.SALAM يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBN.SALAM يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBN.SALAM يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBN.SALAM يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

BN.SALAM غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: رومـا × الميلان .. في معقلكم ، نظل عقدتكم ::


عودة عجلة الدوري الايطالي تدور من جديد بمبارات نارية و قوية روما ميلان مباراة للعودة الي المنافسة من جديد ‏
مشكور ع التقديم الرائع



سبحــــان الله وبحمده
سبحان الله العظيـــــم

كُتب : [ 16-10-2009 - 11:48 PM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 14271
تاريخ التسجيل : Dec 2007
الدولة : Ksa
العمر : 32
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : يمينك على طول
عدد المشاركات : 2,482
عدد النقاط : 1363
قوة الترشيح : iL RomanO غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدiL RomanO غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدiL RomanO غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدiL RomanO غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدiL RomanO غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدiL RomanO غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدiL RomanO غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدiL RomanO غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدiL RomanO غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدiL RomanO غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

iL RomanO غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: رومـا × الميلان .. في معقلكم ، نظل عقدتكم ::


مباراة راح تكون ممتعة فكلا الفريقين يرغبان بتحقيق نقاط اللقاء

وان شاء اللة يواصل روما عروضة المميزة في السان السيرو ويكون النتصار من نصيبة



كُتب : [ 17-10-2009 - 12:39 AM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 7878
تاريخ التسجيل : Nov 2006
الدولة : ليــــبــــيـــا
العمر : 31
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : حيث اكون
عدد المشاركات : 2,088
عدد النقاط : 12636
قوة الترشيح : NEAR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدNEAR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدNEAR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدNEAR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدNEAR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدNEAR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدNEAR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدNEAR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدNEAR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدNEAR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدNEAR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

NEAR غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: رومـا × الميلان .. في معقلكم ، نظل عقدتكم ::


إن شاء الله الفوز لروما
و لو فاز روما في هالجولة
بتكون جميع نتائج الفرق في صالحه لانه فرق المقدمة حتنافس بعضها البعض

بالتوفيق لروما
و شكر للجنة الفنية بالشبكة



كُتب : [ 17-10-2009 - 12:40 AM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 21725
تاريخ التسجيل : Sep 2009
الدولة : السعوديه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : النصر
مكان الإقامة : السعوديه
عدد المشاركات : 81
عدد النقاط : 110
قوة الترشيح : ابو الوليد 19 عضو يملك شعبيه في الشبكهابو الوليد 19 عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

ابو الوليد 19 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: رومـا × الميلان .. في معقلكم ، نظل عقدتكم ::


بالتوفيق لروما
اتوقع ان تكون مباراة حاميه الوطيس
وان شاء الله 3 / 1 لروما
وإن كان فيه دوني 3 / 0
واتوقع دي روسي يبدع



كُتب : [ 17-10-2009 - 01:18 AM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 21626
تاريخ التسجيل : Aug 2009
الدولة : K u w a i T .. <3
العمر : 26
الجنس :  Female
النادي : Roma
مكان الإقامة : الكويت
عدد المشاركات : 753
عدد النقاط : 53041
قوة الترشيح : Miss AquiLaNiYa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMiss AquiLaNiYa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMiss AquiLaNiYa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMiss AquiLaNiYa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMiss AquiLaNiYa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMiss AquiLaNiYa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMiss AquiLaNiYa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMiss AquiLaNiYa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMiss AquiLaNiYa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMiss AquiLaNiYa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMiss AquiLaNiYa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

Miss AquiLaNiYa غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: رومـا × الميلان .. في معقلكم ، نظل عقدتكم ::


.
.


أسـبـوع جـديـد ..
ومـبـاراة من نـوع آخـر !

[ تـعـددت الأسبـاب .. والـفـوز واحــد ]
كلا الفـريقين يسعـان جـُـهداً لـ تحقيق الـ [ ثلاث نقـاطـ ] ..

بإنتــظـار الإثـاره والمـتـعـه كمآ تعوّدنا منهم ..
بأذن الله تنتهـي جيالاروسيــّـه ،،


شكــرا ً على التقـديم المميـّز ..





هـــذا نصيب قلوبنا .. و ياعلّهـا خــــــيره !
كُتب : [ 17-10-2009 - 01:57 AM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
ذئب غني عن التعريف
رقم العضوية : 19140
تاريخ التسجيل : Dec 2008
الدولة : ksa
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 7,188
عدد النقاط : 3477
قوة الترشيح : الكنق توتي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدالكنق توتي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدالكنق توتي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدالكنق توتي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدالكنق توتي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدالكنق توتي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدالكنق توتي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدالكنق توتي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدالكنق توتي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدالكنق توتي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدالكنق توتي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

الكنق توتي غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: رومـا × الميلان .. في معقلكم ، نظل عقدتكم ::


نعود الى الكالشيو ..

نعود الى جنة كرة القدم

و نعود الى المسيرة الى اللقب الرابع بأذن الله

مباراة كبيرة وانشاء الله يكون الفوز من نصيبنا

شكراً على التقديم الجميل يا احلى لجنة



موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:07 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK