صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD )

المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD )

قسم متخصص بنقاشات, مقالات, تحليل كل ما يدور في أروقة النادي
وما يتعلق بها من مواضيع



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 19-10-2009 - 08:25 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 28
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : Libya
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : Tripoli
عدد المشاركات : 11,501
عدد النقاط : 16243
قوة الترشيح : Ghalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

Ghalio غير متواجد حالياً

 

افتراضي سـُحقاً لـك يا أيــطاليا !!




كبيرة جداً ان تؤخد بالأقدام ياميـلان !!

عجز بيرلسكوني وجالياني على ايجاد

الخلطة السحرية لمعالجة صفوفهم المُتهالكة

فلم يلجئوا الا الى الطُرق التى عودنا عليها

المسؤولين الكبار فى ايطاليا الا وهي الطرق

الساذجة فبسبب مراكزهم العالية والمهمة فى

البلاد سارعوا الى معالجة الامر بوضع حكم

لم يترك الشك ابداً امام التلاعب التحكيمي

روسيتي صاحب التاريخ الاسود امام روما

وتحديداً امام قطبي ميلانو المُدللة وبالأخص

امام المُزيف الاحمر ميلان وامام الملأ والناس

بدأت المبارة فأحرزنا هدف اشتد الوضع على

معشوقتهم فبدأ قبل انتهاء الشوط الاول العمل

الحقيقي للمأجور والأرعن روسيتي حين

حرم روما من ركلة جزاء واضحة بعد عرقلة

الانيق والذي صال وجال فى ارجاء السان سيرو

ومن ثم لم يقاوم اسياده بمنح ركلة جزاء لا تُمنح

لنيستا بعد عرقلة لاوجود لها من الاصل وسط

حيرة وذهول كل لاعبي روما !! ولسان حاله يقول



روما ستفعلها اذاً سأفعلها قبلكم يا ابناء الجنوب الفقير

واصل قذارته بعدم منح بطاقة حمراء واضحة وصريحة

بعد تدخل اخر مدافع على مينيز بعد ان كان اخر مدافع

قد يتم تجاوزه فماكان من المدافع الايطالي الا ان يوقفه

بطريقة غير شرعية قلنا وادركنا بأنه سنرى البطاقة

الحمراء بحُكم ان القانون يجب ان يطبق واضحاً لأن

الحالة كانت واضحة وصريحة ولكن بطاقة صفراء !!

ويستمر اللعب .. اطمئن بعد ان احرز فريق الشمال

هدفه الثاني وعاد لعمله الطبيعي وكأن شيئاً لم يكن

الا تعلمي يا ايطاليا بأن المبارة قد تم مشاهدتها من قبل

جميع ارجاء العالم الا تعلمي بأنك زدتي الدوري الايطالي

قذراة على قذارته القديمة بأفعال حكامه المشينه الم

تشبع يا ابن تورينو يا روسيتي من ظلمك لروما !




حكم قد حكم لروما اكثر من مُبارة وكل مبارياته

كانت حاسمة وامام قطبي ميلانو وفى كل مرة يتحفنا

الايطالي الارعن بتحكيمه الارعن وبأخطاء ساذجة

لايقوم بها حكم شاب لم يتجاوز التاسعة والعشرين

الى متى سنعاني هذا الظلُم وهذا التعسف وهذا الغُبن

سُحقاً لمن يفرح بمثل هذه الانتصارات فأنها لفانية

وان وصمة العار على جبين الميلانيين واصحاب النفوذ

ستبقي لأبد الزمن ! سُحقاً لمن يبتسم بمثل هذه الانتصارت



لعلـها ليست الاولى ولن تكـون الأخيرة

دامت روما حُباً يخفق بشـرف



رد مع اقتباس
كُتب : [ 19-10-2009 - 08:58 AM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 2993
تاريخ التسجيل : Jun 2005
الدولة : YNWA
العمر : 29
الجنس :  Male
النادي : رومــــ:)ــــا
مكان الإقامة : Q8
عدد المشاركات : 8,704
عدد النقاط : 4062
قوة الترشيح : IL Re يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدIL Re يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدIL Re يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدIL Re يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدIL Re يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدIL Re يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدIL Re يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدIL Re يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدIL Re يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدIL Re يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدIL Re يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

IL Re غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: سـُحقاً لـك يا أيــطاليا !!


بالصميم يا غالي
اذا حبّوا أن يسلبوا نقاط المباراة من روما
عيّنوا روسيتي حكماً للمباراة !!
من 2007 .. ما ذقنا طـعم الفوز مع هالآدمي !!
وللأسف سوابقه ابعد بكثيرمن 2007 !!

ركلة جزاء صريحه وواضحه لـ مينيز
لـكن [ محد شاف ولا احد درى عنها ] !!
أمام عيونه .. وعيون مساعده الأول ,,

وبلنتي ميلان ..
فوق ما الرؤية محجوبه شوي
إلا إن ماشاءالله علييه .. صـاااادها صييده صـح !!
والمشكله الأكبر إن تدخل المتألق بورديسو كان على الكرة

ألف علامة استفهام على المدعو روسيتي
مـرارة خسارة هالمباراة اكثر من غيرها بهالموسم

سـلب نقاط المباراة أمام الأعين يحز بالخاطر : (

الكالتشيو >> البقى بـ راس حكّام الدوري !!

شكراً غالي



رد مع اقتباس
كُتب : [ 19-10-2009 - 09:46 AM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 6953
تاريخ التسجيل : Sep 2006
الدولة : Sa .~ Al-Riy
العمر :
الجنس :  Male
النادي : As RomA
مكان الإقامة : AL-riyadh
عدد المشاركات : 453
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : Musaad 87 يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

Musaad 87 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: سـُحقاً لـك يا أيــطاليا !!


صراحه ُ شيء غريب ً ..
انا أصلنا يوم شفت غاليني طالع في نهاية الشوط الاول ُ وانا حاس ً ..> صح ياذيب ياقفطهمـ
بصراحه الحكم ُ هذا ما أدري بي مشكله بصراحه ُ ..
الاغلط وارده لكن مهوب لي هد درجه ً ..
في شي يأتي مجرد الخط انساني بشر يغلط ًُ ..
لكن الي يلاحظ الان انها دائما مصتقصدهـ ً ..

ياشباب طلب ُ .. لي يعرفه لا يخبل علينا ً ..

ابي المبارايات روما الذي حكممه روسيتي بعد 2005 ..
ابيه يعني بتفاصيل وقت دخول الاهداف ُ ..

وشكرا لكم ً ..

وعلى قولت المثل ً : الي فيه بطنه ريحه مايستريح ياجياليني ً ..



رد مع اقتباس
كُتب : [ 19-10-2009 - 09:53 AM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 4283
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة : المملكة ,
العمر :
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : بين أحضانهـــا ~
عدد المشاركات : 11,634
عدد النقاط : 258707
قوة الترشيح : A b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

A b d u l a z i z غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: سـُحقاً لـك يا أيــطاليا !!


إلى الجحيــــــــــم ياروستي ورئيسك الغبي كولينا ..!!

غالي ماقصرت موضوع رائـــع وبالصميم !!

تحياتي لك ..






Add Me My PIN : 2905AB49
رد مع اقتباس
كُتب : [ 19-10-2009 - 10:19 AM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 18321
تاريخ التسجيل : Oct 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : النصر
مكان الإقامة : في قلب روما
عدد المشاركات : 2,086
عدد النقاط : 62127
قوة الترشيح : كراش النصر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدكراش النصر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدكراش النصر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدكراش النصر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدكراش النصر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدكراش النصر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدكراش النصر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدكراش النصر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدكراش النصر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدكراش النصر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدكراش النصر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

كراش النصر غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: سـُحقاً لـك يا أيــطاليا !!


سنبقى رغم أنوفهم ورغم أنغ هذا الحكم


في الصميم



رد مع اقتباس
كُتب : [ 19-10-2009 - 11:10 AM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 21352
تاريخ التسجيل : Aug 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : السعودية
عدد المشاركات : 57
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : موتيtotti يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

موتيtotti غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: سـُحقاً لـك يا أيــطاليا !!


وربي من شفت روسيتي هو الحكم قلت ماا راااح نفوز

وربي حرااام الي يصير ..؟!

فريق يلعب ويادي ويجي ذا المتعجرف يلخبط كل شي بقراراته الغــبـــيــــة ..!!!

اناا ما الوم الفريق كثر اني ما الوم التحكيم الغبي ..

روماا بتضل شااامخه غصبن عنك يا روسيتي



رد مع اقتباس
كُتب : [ 19-10-2009 - 11:33 AM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 19005
تاريخ التسجيل : Dec 2008
الدولة : متيم@بروما
العمر :
الجنس :  Male
النادي : ROMA
مكان الإقامة : .
عدد المشاركات : 12,574
عدد النقاط : 71841
قوة الترشيح : D7ooM RoMα يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدD7ooM RoMα يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدD7ooM RoMα يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدD7ooM RoMα يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدD7ooM RoMα يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدD7ooM RoMα يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدD7ooM RoMα يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدD7ooM RoMα يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدD7ooM RoMα يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدD7ooM RoMα يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدD7ooM RoMα يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

D7ooM RoMα غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: سـُحقاً لـك يا أيــطاليا !!


كتبت اللي بخاطري بهذا الموضوع يالغلا ..

وصراحه من اللي قاعد يصير بالدوري الايطالي ..
والله بديت اكره المنتخب الايطالي ..!

بتقولون ليه أقولكم ليه ..!
تحكيم ومهازل تصير ضد روما .. والاتحاد الايطالي جالس يتفرج ولاكنه صاير شي ..!
ودي روسي افضل لاعب بالمنتخب يقدم مستويات وساهم بشكل كبير بتأهل المنتخب لكأس العالم ..
يهان من جماهير سيينا بكلمات نابيه عن روح كرة القدم ولاحركو ساكناً غرامه لكل الطرفين ..
ياله من ظلم سحقاً لكم ولمنتخبكم ..

الكل ضد اندية الجنوب ..
من شاف برنامج ساعه كالشيو ..
سيزاري يقول الكل بـ إيطاليا لايريد توتي وأن مجئيه للمنتخب راح يظلم اللاعبين اللي ساهمو بالتأهل ..
ويقول نيستا عادي طيب ونيستا ماراح يظلم كليني ..!
أوم الحقد ع توتي والتناقض بكلامه ..

وآخيراً آتمنى من كل قلبي أن توتي لايرجع للمنتخب ..
يبقى معزز مكرم في روما أفضل ..
ويكفي تاريخه ذهبي مع المنتخب ..
سلام ..



رد مع اقتباس
كُتب : [ 19-10-2009 - 11:33 AM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
رئيس اللجنة الإخبارية
مشرف المدرج الجنوبي والإستاد الأولمبي
رقم العضوية : 12026
تاريخ التسجيل : Jul 2007
الدولة : Egypt
العمر :
الجنس :  Male
النادي : IL Mio Roma <3
مكان الإقامة : R4E
عدد المشاركات : 59,386
عدد النقاط : 2342284
قوة الترشيح : IL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Egypt

IL CAPITANO غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: سـُحقاً لـك يا أيــطاليا !!


الموضوع مُغلق ..
الموضوع موجود في موقع عربي أخر في صحيفة رومــا ..
ويُمنع النقل من مواقع أو منتديات عربية كما تعلم عزيزي ..
إذا كنت أنت كاتب الرد في الموقع الأخر راسلني على الخاص وسيتم إعادة فتح الموضوع ..
شكراً لتفهمك .. أتمنى رؤيتك دوماً في المدرج ..
تحياتي ..



رد مع اقتباس
كُتب : [ 19-10-2009 - 11:44 AM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
رئيس اللجنة الإخبارية
مشرف المدرج الجنوبي والإستاد الأولمبي
رقم العضوية : 12026
تاريخ التسجيل : Jul 2007
الدولة : Egypt
العمر :
الجنس :  Male
النادي : IL Mio Roma <3
مكان الإقامة : R4E
عدد المشاركات : 59,386
عدد النقاط : 2342284
قوة الترشيح : IL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Egypt

IL CAPITANO غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: سـُحقاً لـك يا أيــطاليا !!


تم إعادة فتح الموضوع بعد التأكد ..
عذراً على أي ضرر وقع .. ..
منورنا يا غالي



رد مع اقتباس
كُتب : [ 19-10-2009 - 11:49 AM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 21137
تاريخ التسجيل : Jul 2009
الدولة : ♥ L i b y a
العمر :
الجنس :  Male
النادي : As Roma
مكان الإقامة : ۩ رقـداليـن ۩ طرابلس ۩
عدد المشاركات : 5,291
عدد النقاط : 117295
قوة الترشيح : BN.SALAM يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBN.SALAM يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBN.SALAM يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBN.SALAM يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBN.SALAM يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBN.SALAM يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBN.SALAM يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBN.SALAM يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBN.SALAM يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBN.SALAM يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBN.SALAM يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

BN.SALAM غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: سـُحقاً لـك يا أيــطاليا !!


جبته باصمام ‏
‏ و الله مصخرة من التحكم و خاصتا من روستي ‏
الركله الوضحة للمبدع منيز لم يحتسبه و الركله الغير وضحة والتي لم تكن راكله في الاساس احتسبه و هي التي كانت نقطة تحول المباراة
وهنالك اكتر من علامة استفهام علي روستي الذي كلاما سقط لاعب من ميلان هنالك كرت اصفر علي لاعب روما وكنه كان يحضر لطرظ احد لاعبين الذئاب ‏
و انه لم يقدر برفع الكرت الحمر التاني بوجه مدافع الميلان الذي كان اخر المدفعين الذي عرقل اوكاكا الذي كان متجه نحو المرمة روسيتي رفع الكرت الاصفر وهو يعرف ان عرقلة مهاجم متجه نحوة المرمة من اخر مدافع يتوجب عليه الطرد
يالله خيره في غيره
يسلمو ياغالي ع ال



سبحــــان الله وبحمده
سبحان الله العظيـــــم

رد مع اقتباس
كُتب : [ 19-10-2009 - 12:02 PM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب غني عن التعريف
رقم العضوية : 19140
تاريخ التسجيل : Dec 2008
الدولة : ksa
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 7,188
عدد النقاط : 3477
قوة الترشيح : الكنق توتي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدالكنق توتي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدالكنق توتي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدالكنق توتي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدالكنق توتي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدالكنق توتي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدالكنق توتي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدالكنق توتي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدالكنق توتي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدالكنق توتي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدالكنق توتي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

الكنق توتي غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: سـُحقاً لـك يا أيــطاليا !!


كلام على الجرح

روسيتي وتاريخه السيء على رومـا ..

الله لا يوفقه هالحكم قهرني قهر امـس

رومـا ما زالت و ستزال تعاني من كولينا و شلته الله لا يوفقهم ..

لأن ما لقى احد يوفقهم عند حدهم ..

عندنا رئيسة ساكتة + خوافة

والمثل يقول :

ما حاك جلدك مثل ظفرك

شكراً



رد مع اقتباس
كُتب : [ 19-10-2009 - 12:20 PM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 12781
تاريخ التسجيل : Sep 2007
الدولة : ROMA
العمر : 30
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : Saudi Arabia
عدد المشاركات : 1,116
عدد النقاط : 21157
قوة الترشيح : KHALED--89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKHALED--89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKHALED--89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKHALED--89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKHALED--89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKHALED--89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKHALED--89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKHALED--89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKHALED--89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKHALED--89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKHALED--89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

KHALED--89 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: سـُحقاً لـك يا أيــطاليا !!


والله ياكثر الاخطاء من هذا الحكم السيئ ضد روما

الي تأكدت منها صح الي هي

طيحت أمبروسيني قدام تادي مع أن أمبروسيني هو الي ماسك فنيلة تادي



ههههههه


عز الله أنك حكم فاشل

أهم شيئ أن جالياني عطاه الحلاوه بعد المباراة

وأتمنى لو ظل الحال على ماهو عليه أن يحاسب روسيتي ونادي الميلان

على هذه المهازل



رد مع اقتباس
كُتب : [ 19-10-2009 - 12:44 PM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 95,367
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: سـُحقاً لـك يا أيــطاليا !!


ليس مع روستي فقط بل سوف تتكرر مع حكام أخرين
لأن قطبي الميلان لن يستطيعوا خطف نقاط المباراه من أنياب الذئاب
في ملعب الجوزيبي مياتزا إلا بهذه الطرق الملتويه


شكراً على الطرح تحياتي لك




رد مع اقتباس
كُتب : [ 19-10-2009 - 01:07 PM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 12951
تاريخ التسجيل : Sep 2007
الدولة : الشرقـيه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : رومْـآ
مكان الإقامة : فِ المْدينـه الخـآلدهْ
عدد المشاركات : 41,563
عدد النقاط : 1707444
قوة الترشيح : مجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

مجنون مكسيس غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: سـُحقاً لـك يا أيــطاليا !!


بغض النظر على الحكم الفاشل

مايفلح فريق ترأسه "حرمه" لو إن رئيسنا رجال كان يعرف شلون يتفاهم معهم هالمرتشين الله لايوفقهم




رد مع اقتباس
كُتب : [ 19-10-2009 - 02:03 PM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
عضو لجنة فنية مرشّح
رقم العضوية : 14317
تاريخ التسجيل : Dec 2007
الدولة : السعودية
العمر : 24
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : Jeddah
عدد المشاركات : 24,149
عدد النقاط : 197403
قوة الترشيح : أبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

أبو كريستيان 10 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: سـُحقاً لـك يا أيــطاليا !!


للأسف حكم اعتقد يكره روما بشكل مو طبيعي !!
يكفي عام 2008 وش عمل واعتقد الكل عارف ..

سلب مننا اسكديتو كان بالمتناول ..
كيف ما تبونه يعمل اخطاء تحكيمة في كل مباراة يحكمها لنا ..



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:51 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK