صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD )

المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD )

قسم متخصص بنقاشات, مقالات, تحليل كل ما يدور في أروقة النادي
وما يتعلق بها من مواضيع



موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 06-11-2009 - 06:29 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
إدارة الشبكه
رقم العضوية : 12696
تاريخ التسجيل : Sep 2007
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : A.S. Roma
مكان الإقامة : Rome
عدد المشاركات : 558
عدد النقاط : 49789
قوة الترشيح : اللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

اللجنة الفنية غير متواجد حالياً

 

افتراضي :: الإنتر × رومـا // نكــون أو لانكون !! ::


:: بسم الله الرحمن الرحيم ::



الأضواء كلها ستتجه الى بلد واحد , ومدينة واحدة , ومكان واحد , وهي [ ايطاليا , ميلانو , سان سيرو ] , لقاء من الصعب أن نقول عليه قمة ! فهو أكبر من هذا بكثير , والأسباب هي كـ العادة , تتمثل في صراع الشمال مع الجنوب , في محاولة تأكيد الزعامة بكل أشكالها لـ ميلانو العاصمة الإقتصادية , بينما القادم من العاصمة الأبدية روما , يحاول فريقها في كل مرة أن يُثبت للشمال أنهم رقم صعب , بل وجداً في سماء كرة ودوري أبطال العالم " الكالشيو الإيطالي " , ومما قد يزيد في سخونة هذه الملحمة , ذكريات الماضي الجميل والحزين بنفس الوقت ! , فـ صحيح أن روما نافست الإنتر على كافة الجبهات في آخر السنين [ الدوري - الكأس - السوبر ] ولكن في النهاية , روما لم تتحصل على الأهم " الدوري الإيطالي " , طبعاً روما كان لها أثر كبير في هذه الناحية , ولكن كان للعوامل الخارجية أثر في هذا الحديث ! , والمقصود من الناحية المادية , والتي كانت العامل الأبرز لحسم الصراع , وأيضاً الناحية التحكيمية ! , المباراة أو الملحمة ستكتسي بكل ألوان الطيف , فصحيح أن الفارق شاسع بين الفريقين على سلم الترتيب , ولكن مباراة الكبار لاتعترف بالأرقام , فهي أشبه بـ ديربي بين مدينتين مختلفتين , اللقاء كما هو مرتقب أن يكون كبيراً ,بكل ماتحمله الكلمة من معنى , البداية والنهاية فوق أرض السان سيرو , أهلاً بكم في الدوري الإيطالي من جديد , والوجهة ميلانو بالتحديد.




:: بطاقة اللقاء ::

إنتر × روما
المناسبة : الدوري الإيطالي - الجولة الثانية عشرة
الملعب : جوزبي مياتزا - ميلانو
تاريخ اللقاء : الأحد 8 / 11 / 2009
التوقيت : 22:45 بتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلة : الجزيرة الرياضية +1





:: ملعب اللقاء ::



اسم الملعب : Stadio San Siro ( إستاد السان سيرو
) - ميلان
الأندية :
ميلان - الأنتر
بداية التأسيس :
1925
تاريخ الإفتتاح :
19-9-1926
المالك :
بلدية ميلانو
أبعاد الملعب :
105 × 68 متر
عدد المدرجات :
80,018 ألف متفرج

×××

سطور من أحداث تاريخية في بناء الملعب :
#
عام 1926 تم أفتتاح الملعب بسعة 26.000 مقعد وكان المستأجر الوحيد حينها أي سي ميلان ، ولعبت أول المباريات فيه بين ميلان × أنتر وأنتهت (6-3) لصالح الأنتر ، ولعبت إيطاليا أول مبارياتها فيه أمام تشيكوسلوفاكيا وأنتهت (2-2).
#
عام 1939 تقف أعمال البناء والردم في الملعب ،، وبلغ سعته 55.000 مشجع في أولى المباريات بين إيطاليا × إنجلتر وأنتهت (2-2).
#
عام 1939 في مباراة إيطاليا × ألمانيا وصل عدد المشجعين 65.000 مشجع.
#
عام 1940 الإنتهاء من بناء طابقين في الملعب ووصلت سعة الملعب 150.000 مقعد وكان أكبر ملعب في العالم حينها.
#
عام 1949 قرر أنتر ميلان أن يشارك أي سي ميلان في الملعب.
#
في 25 أبريل 1952 ،، لعت مباراة إيطاليا × البرازيل أمام 125.000 مشجع وأنتهت بثلاثية إيطالية.
#
في عام 1955 قرر خفض الملعب إلى 90.000 مقعد.
#
عام 1979 قرر مجلس بلدية ميلانو بموافقة الميلان والأنتر تغيير مسمى الملعب إلى جيوزبي مياتزا أسطورة الأنتر والذي لعب في ميلان أيضاً.
#
عام 1987 أستعدادً لكأس العالم 90 في إيطاليا منحت الحكومة الإيطالية لمجلس بلدية ميلانو مبلغ 30 مليون يورو لتحديث الملعب ، وبلغت سعة الملعب حينها 85.700 مقعد.
#
عام 2002 خصص 400 مقعد لجميع الصحفيين.

×××

أشهر المباريات التي لُعبت على الملعب :
#
نهائي دوري أبطال أوروبا عام 1965 [أنتر ميلان 1 - 0 بنفيكا].
#
نهائي دوري أبطال أوروبا عام 1970 [فينورد 1 - 0 سيلتيك].
# نهائي كأس الإتحاد الأوروبي 1991 [أنتر ميلان 2 - 0 روما ]. (إياب)
# نهائي كأس الإتحاد الأوروبي 1994 [أنتر ميلان 2 - 0 سالزبورغ]. (إياب)
# نهائي كأس الإتحاد الأوروبي 1995 [يوفنتوس 1 - 1 بارما]. (ذهاب)
# نهائي كأس الإتحاد الأوروبي 1997 [أنتر ميلان (4)1 - 1(5) شالكه]. (إياب)-(ركلات ترجيح)
# نهائي دوري أبطال أوروبا 2001 [بايرن ميونيخ (5)1 - 1(4) فالنسيا]. (ركلات ترجيح)



:: حكم اللقاء ::



الإسم : جانلوكا روكي
العمر : 38
المدينة : فلورنسا

جانلوكا روكي ينتمي إلى فرع CAN في فلورنسا. بدأ بالتحكيم في السيريا A بالـ 16من شهر مايو 2004 في مباراة ليتشي - ريجينا التي انتهت 2-1 وحتى الآن حكم 48 مباراة في الدرجة الأولى.



:: أوضاع روما ::




رومـا والتخبط في الأداء والنتيجة عشيقـان , فـ لايمر لقاءين متتالين إلا ونرى فوز هنا وخسارة هناك وتستمـر الحكاية الرومـاويـة , ولكـن لكل جواد كبوة ثـم صحـوة , فـ الأسبوع الماضي كان حافلاً بالإنتصارات لروما حيث فوز أمام بولونيا في الكـالشيو ثـم فـوز آخـر على الضيف الإنجليزي فولهـام , رغـم الأخبـار الأخيـرة لـ روما التي تؤكـد وجود جرح الديـون في رومـا يجب تقطيبـه في أسرع وقـت , وكانـت روما في لقاءها الأخير أمام فولهـام في الأولمبيـكو بحالة فائقـة الطبيعيـة , حيث التكتيك العـالي المستـوى و قلب الطاولة على الخصم على طريقة الكبـار والمحافظة على النتيجة بطريقة [ الهجوم أفضل وسيلـة للدفـاع ] , وهنـا نستطيـع أن نلاحظ بأن رومـا أصبحـت تلتزم بـ القواعد الكلاسيكيـة , روما لديهـا في الكالشيو من النقـاط 14 , ويشابهها في ذلك مركزها ولذلك الصحـوة هي السمفونيـة المطلوبـه للذئـاب حاليـاً , ولكـن الطريق لن يكون مفروشـاً بالورود في الجوزيبي مياتزا المعروف بالـ سان سيرو , بل على العكس , سيكون مفروشـاً بالشـوك .. رومـا سيعـاني من غيـاب ملكه فرانشيسكو توتي أمام الإنتـر كمـا هو معتقـد , ولكن الذئـاب تريد أن تمحي هذه الإعتقادات عن طريق الباب الكبيـر [ إنـتر ] , لـ روما [ كبوة جواد .. وروما عودتنـا بأنها من أفضل الجيـاد ] .

:: التشكيل المتوقع ::

خوليو سيرجيو

ريزا / ميكسيس / بورديسو / كاسيتي

دي روسي (c)

جيوبيرتي / بــيروتـــا

بيزارو


بابتيستـا / فوزينتش




:: رانييري في قلب سان سيرو من جديد ::



من جديد , والى قلب سان سيرو بالتحديد , نعود مع المدرب الجديد للرومانيستا " كلاوديو رانييري " , نعود وبذكريات سعيدة وحزينة في نفس الوقت ! , سعيدة في بعض الأحيان , حينما عدنا من قلب سان سيرو , بالألقاب وبالنقاط الثلاث , فلا يمكن لعاشق الرومانيستا أن ينسى تتويجات من أمثال [ الكوبا , السوبر ] , وأكثر من فوز بقيادة الراحل " لوتشيانو سباليتي " كان ملكها بالتحديد " فرانشيسكو توتي " , وبعض الذكريات السيئة , كانت أحياناً خسارة تكتيكية ! وفي أغلبها تحكيمة ضد أبناء الشمال ! , والأخيرة كان بطلها روسيتي ميلان ! , بهذه الذكريات وغيرها نعود لـ قلب سان سيرو , من أجل أن نضع المشجع الروماوي في الصورة الرئيسة لـ مباراة القمة [ الإنتر × روما ]


/
\


قراءة في أوراق رانييري

××



البداية ستكون من حارس العرين , من هو ؟! ولماذا ؟! طبعاً الإجابة عليه ليس بالسهل ! , الجمهور الروماوي يعيش فترة من عدم الثقة بحارس الفريق الأول " اليكسندر دوني " , حيثُ أن الأخير يبدوا أنه بعيد عن مستواه , حيث ُ ارتكب العديد والعديد من الأخطاء البدائية ! , قد يكون للغياب الطويل عن الملاعب أثر كبير , وأيضاً عدم الشفاء من الألم الذي يراوده في الركبة , طبعاً الأنظار قد تتوجه الى الحارس البديل , وهو " جوليو سيرجيو " , وذلك لعدة اسباب , وخاصة أن الحارس الثاني للرومانيستا , قدم مستويات جميلة قبل فترة الإصابة ! , الإصابة عاودت الحارس دوني في المباراة الأخيرة في الدوري الأوربي ضد فولهام , مما قد يسهل الإختيار على رانييري في تسجيل اسم جوليو سيرجيو في التشكيلة الأساسية .



سـ / رانييري من سيخير في ليلة الأحد ؟!
نتمنى أن يكون الإختيار لـ الأجدر ؟! وليس الأقدم !

××



دفاع الرومانيستا من جديد , بين الثلاثي التالي عليك الإختيار ياسيد ؟! [ جوان - ميكسس - بورديسو ] , في الوقت الحالي , وبشكل شبه نهائي , ثبت فيليب ميكسس أقدامه في التشكيل الرئيسي كما هو متوقع , ولكن في ظل الإصابات المتكررة لـ البرازيلي جوان , وعودة بورديسو من الإصابة , وإصابة أندريوللي في المباراة الأخيرة , يضع أكثر من تساؤل من هم قلبي الدفاع , الأقرب نظراً للظروف [ ميكسس - بورديسو ]



سـ / رانييري : الأقرب [ ميكسس - بورديسو ] ؟!
الجمهور الروماوي : هل سيلعب جوان في الجولة 38 مثلا ً !


××



على ذمة رانييري ثلاثة أسماء وهم كما يتضح بالصورة أعلاه [ كاسيتي - موتا - سيسينهو ] , طبعاً الإختيار سيكون تكتيكي بحت , وعلى الأغلب سيكون الأجدر دفاعياً هو المتواجد , وذلك للتأمين الدفاعي , الذي يفكر فيه رانيري , ولكن
سياسة تبديل الأدوار , قد يكون الشغل الشاغل الذي يعتمد عليه رانييري , فـ الزج بـ [ كاسيتي + سيسينهو ] في مباراة فولهام الأخيرة , قد يكون لأعطاء الشاب الإيطالي موتا الفرصة من أجل أن يكون في كامل الجاهزية البدنية للقاء صعب مثل لقاء إنتر × روما


سـ / هل سيكون التفضيل لصاحب النزعة الدفاعية على حساب الهجومية ؟!
مسيو رانييري : سياسة تبديل الأدوار قد تكون مجدية ولكن ليس في كل الأوقات؟!


××




كما هو منتظر , التعويل على هذا الثنائي في سهرة الأحد , فالاعبين أخذوا قسط من الراحة , فـ سيموني بيروتا , كان بعيداً عن مباراة فولهام , والثاني الفرنسي جيرمي مينيز , كان قد دخل في آخر عشرين دقيقة من الشوط الثاني , ولكن بدا على الفرنسي التقسيط في المجهود , وذلك في طي حسبان مباراة السان سيرو , طبعاً بيروتا سيكون دور مساندة الدفاع , وذلك للحد من تقدم مايكون المُنتظر , والثاني للتعويل عليه في خط الهجوم , وقد يكون تركيبة خط الوسط بالشكل التالي :
بيروتا / بيتزارو / دي روسي / بريغي
مينيز / فوزي


سـ / [ بيروتا - بريغي - بيتزارو - دي روسي ] مهمة من نوع آخر ضد أقوى خطوط وسط ايطاليا ]؟!
هل يكون رباعي خط الوسط من جديد كله ذو نزعة دفاعية ؟!


××




خط الهجوم , بغياب نجم النجوم , عذراً لن أذكر اسمه , فالكل يعرف من هو , من جديد رانييري سيفتقده , بعدما افتقده في ميلانو في المبارة السابقة , والآن كما هو متوقع أن يكون ميركو فوزينتش اساسياً ضد الإنتر , فبعد أن عاد للتهديف ضد بولونيا الأحد الماضي , يجلس على كرسي الإحتياط ضد فولهام , وهو في عنوان [ الأهم لـ الأهم ] , والأنظار تتوجه نحو الإسم الثاني المُنتظر في خط الهجوم , الواقع يقول الفرنسي مينيز , ولكن في نفس الوقت نعود لنقول أين بابتيستا من كل هذا ؟! , الاعب زج به رانييري في مباراة اليوربا ليج , ولكن الاعب خيب الآمال من جديد ! , خط الهجوم بغياب نجم النجوم

سـ / خط الهجوم بغياب نجم النجوم , فهل فوزي يستعيد الثقة من قلب سان سيرو!
بابتيستا , لننتظر البرازيلي قبل الرحيل المُنتظر؟!




رومـا رانييري [ السـان سيـرو ] رومـا سباليـتي




الماضي كان لنا في السان سيرو بقيادة الداهية سباليتي , حيث كانـوا يطلقون على السان سيرو [ المبتسم دائماً لروما ] , فـ كانت لحظات من ذهـب زخرفت بأيـادي سباليتي الداهية , المياتزا كان دائمـاً يحتضن لقاءات من العيار الثقيل ما بين روما و الإنتر وكانت أشهرها نهائيات الكأس المتتالية والسوبر أيضـاً , من يذكـر روما العام الماضي حيث كان في حضيض المستوى , ولكنه في السان سيرو قدم ليلة شهد لنا الجميع باننا العجب بحد ذاتـه , سباليتي كان يعمل في السان سيرو على تسجيل هدف السبق دائماً ولعب بطريقة الهجوم افضل طريقة للدفاع فكان له نتائج تحسب في البال ونسيانها من المحال .. لكنة روما سباليتي في الجوزيبي مياتزا تعتبر غريبة بل من يقول انه يفهمها هو بالأصل الأكثر جهلاً بها , روما سباليتي في الجوزيبي مياتزا لاتوصـف فـ السكوت في حُرم الجمال جمـالُ .. نأتي للميستر الجديد كلاوديو رانييري الذي تفوق ذات مرة في السان سيرو بأداء خرافي قدمه أبناء السيدة العجوز ولكن الحظ لم يبتسم له في النهاية بالنتيجة , ويشاهد الجميع رانييري دائماً في السان سيرو على أعصابه , لربما هي غريزة التفوق التي تحفزه إلى المخاطرة والعصبية الزائده أمام أبناء الشمال , مع روما أمام الميلان قدم ما عليـه ولكنه إفتقر إلى مواصلة التقدم بعد الهدف المفاجئ في الشوط الأول لروما , رانييري يعتبر كلاسيكي أكثر من اللزوم ولكن الرجاء الإنتباه من هذا العجوز في مرحلة التحدي , لأنه يملك العرق الإيطالي الذي يجعله يحفظ ماء كبريائه ويقدم جنون كرة القدم بصحبة الذئاب , المتعة لا تأتي بالذهب بل تأتي بالروح تأتي بالثقـة , نستطيـع بأن نقول أن سباليتي الأكثر تفوقاً في الجوزيبي مياتزا , ولكـن رانييري بحكم أنه لم يخض كثيراً في الجوزيبي مياتزا إلا أنـه يقدم مردود جيد وتحدي رائـع , ويبقـى رانييري يحتـاج إلى إطلاق رصاصة الرحمة التي يفتقدها في أغلب اللقاءات الكبيرة .




:: لاعب تحت المجهر ::



الإسـم : فيليب ميكسيس
تـاريـخ الـمـيـلاد : 30-3-1982
الـعـمـر : 26 عام
مـكـان الـولادة : تولوز , فرنسا
الـجـنـسـيـة : فرنـسيه
الـطـول : 1.87 m
المـركـز : قلب دفـاع
تـاريـخ انـضـمـامـه إلـى رومـا : عام 2004
رقـم الاعـب مـع رومـا : 5

الأنيـق فيليب ميكسيس صاحب المزاج المتعكر , ها هو الآن يعود إلى قمم الإبداع ففي بداية الموسم الجاري كان أسير دكة الإحتياط لسبب ولا غيره الا وهو عصبيته في أغلب اللقاءات , ولكن المدافع الفرنسي يتعلم من الدرس ويجعل من نفسه حالياً متمالكاً لأعصابه ليسير بروما في الأسبوع الماضي من الكالشيو أمام بولونيا إلى فوز وهو يحمل شارة القيادة وهذا مايدل على أن لكل أزمة مخرج , ميكسيس يحمل في ذكراه من لقاءات الإنتر ذكريات جميلة ومنها الهدف الذي هز الأولمبيكو في لقاء الكأس ذهاباً 2007 , وذكريات قبيحة حيث طُرد في لقاء جمع الطرفان تحت عيون الجوزيبي مياتزا وكـان ذلك في الموسم نفسـه وللأسف كان طرده ظلمـاً , يعتبر فيليب ميكسيس من المدافعين الأكفاء في الكالشيو الإيطالي بتدخلاته وأهدافه وحتى تضييقه على الخصم يعتبر من أميز مزاياه ولكنه يعاني من أعصابه المفلوته التي أودت بروما ضحية للهزائم العديدة أحياناً , ميكسيس سجل في الجوزيبي مياتزا في العديد من المرات سواءاً أمام الميلان أو غريمة التقليدي إنتر ويعتبر جلاد المهاجمين , هذا اللقاء هو البوابة الكبرى للعودة إلى سابق عهده بالنسبة لـ فـيلـيب ميكســيس .




:: أوضاع الإنتر ::




شتان بين الانتر الاوروبي والانتر المحلي , الانتر محلياً تعجز عمالقة الكالتشو بالاقتراب من لقبه الخامس على التوالي حيث يتصدر الدوري بعد الجولة 11 بسبع نقاط عن أقرب منافسيه سامبدوريا و اليوفي , اما اوروبيا فهو يتنافس مع ربين كازان و دينمو كييف على بطاقات التاهل من المجموعة , يعود الانتر الى الدوري بطولته المفضلة بفوز صعب وغير مقنع في الدقائق الاخيرة على دينمو كييف , و في الجولة 12 سيستقبل الانتر في ملعبه جوسيبي مياتزا نادي العاصمة الايطالي روما في قمة مباريات الجولة في مباراة جماهير ستقف السيري اي وايطاليا ككل مع روما للإيقاف هيمنت الانتر المطلقة على الدوري , الانتر يملك جميع المقومات و الاسلحة الازمة لتحقيق الفوز من سلاح الارض والجمهور و الهجوم الناري الاقوى في الكالتشو الذي سيكون في مواجهه سهله مع ثاني اضعف دفاع في الكالتشو , لكن يعلم مورينهو ولاعبيه ان فريق مثل روما لن يكون في المتناول وان روما دائما ما يتألق في ملعب مدينة ميلانو الأول , في ايطاليا وفي كرة القدم بالتحديد هناك سؤال واحد يتردد دائماً " من يوقف الانتر ؟ " فهل يفعلها الذئاب ؟


:: التشكيل المتوقع ::

جوليو سيزار
تشيفو / لوسيو / سامويل / مايكون
فييرا / كامبياسو / زانيتي (c)
ستانكوفيتش
ميليتو / ايتو



:: جيوزيبي مياتزا ، التاريخ يتحدث ::



تاريخ الميلاد :
23 - 8 - 1910
مكان الميلاد :
ميلان ، إيطاليا
الجنسية :
إيطالي
المركز :
مهاجم
الأندية :
انتر ، ميلان ، يوفنتوس ، فاريسي ، أتالانتا .
تاريخ الوفاة :
21 - 8 - 1979
العمر :
68

جيوزيبي مياتزا أحد أعظم اللاعبين الذين أنجبتهم الكرة الإيطالية على مر تاريخها ، الاسطورة الذي توفي ووالده بينما كان في عمر السابعة أثناء الحرب العالمية ، بدأ مولعا بكرة القدم منذ صغره ، بدأ مسيرته الكروية مع نادي الانتر عام 1927 ثم انتقل بين عدة أندية إيطالية مثل ميلان ويوفنتوس ، ولكن يبقى النصيب الأكبر لنادي الانتر حيث لعب معهم لمدة ثلاثة عشر سنة ، حقق خلالها الكثير من الإنجازات مع الانتر وكذلك مع المنتخب الإيطالي حيث حقق كاس العالم مرتين عامي 1934 و 1938 ، وكان جيوزيبي مياتزا ضمن التشكيلة التي لعبت ضد فريق روما في أول مباراة بين الفريقين والتي فاز بها الانتر 6 - 0 سجل مياتزا منها 4 أهداف . يذكر أن عشاق الانتر قد أطلقوا على ملعب سان سيروا الشهير اسم جيوزيبي مياتزا كتخليد لذكرى اللاعب الشهير .

إنجازاته :
الدوري الإيطالي ( البطل ) :
1929-30, 1937-38, 1939-40
الدوري الإيطالي ( الوصيف ) :
1932–33, 1933–34, 1934–35
كأس إيطاليا ( البطل ) :
1939
كأس إيطاليا ( الوصيف ) :
1942
كأس العالم ( البطل ) : 1934, 1938





:: حكاية الأمس واليوم " مورينهو × مانشيني " ::



حكاية الأمس هي من الواقع الملموس , الواقع المعاصر , الواقع بحلاوته ومرارته , واقع الإنتريستا , بين حاضر معاصر , وبين ماض ٍ جميل ولكنه حمل في طياته الكثير من الأحزان , هذا واقع الإنتريستا اليوم , فيها تتجسد حكاية الأمس واليوم ,[ بين حلم التتويج الأوربي , والسيطرة المحلية ] . في منتصف السطر نبدأ , كلمات موجزة عن [ موراتي مورينهو , وموراتي مانشيني ] , بين الجبروت البرتغالي , وبين الواقعية الإيطالية , مع الإفتقاد للخبرة الأوربية , قد تكون هذه الكلمات الموجزة , فيها شيء من المغالاة ولكن في نفس الوقت هي تعيطنا بدورها الضوء الذي يُلقي بظلاله على شيء اسمه " انترميلانو " , فالأول هو المدرب الشاب الإيطالي " روبيرتو مانشيني " , عرف الكثير من الإنجازات ولكنها لم تأتي الا بعد أحداث الكالشيو بولي , فيها حقق الدوري في جميع السنوات التي قضاها مع الإنتر , حقق فيها الكأس الإيطالية , والسوبر , وبقية عقدة واحدة , وهي حلم التتويج الأوربي , الذي مازال غائباً عن خزائن الإنتر من أيام الستينات , لهذا وذاك , دخل موراتي في نقاش مع مسيريه , والسبب مدرب جديد عوضاً عن هذا الشاب , فكان الإختيار على رجل واحد , وهو البرتغالي " خوزيه مورينهو " , هذا البرتغالي وكما يسمى المُتعجرف والمغرور , أتى به ماسيمو موراتي , والهدف واحد , " التتويج باغلى كأس أوربية " , ولكن هذا البرتغالي لم يظهر بصمته في أول موسم , حيثُ أن كل مُتتبع للكالشيو شاهد التالي : [ إنتر مانشيني = انتر مورينهو ] , ولكن الآن الأمور ربما قد تتبدل , وخصوصاً أنا شاهدنا تغيير في طريقة اللعب , وهي من اللمسة الواحدة بين كل لاعبي الإنتر , بين الواقعية والأداء الجميل يجتمع الإنتر في هذا الموسم , وفي حديثنا عن مباراة القمة [ إنتر × روما ] , نُشير فيها على أن روما لم تنتصر على مورينهو , بل العكس خسرت برباعية آخرى في أرض الأولمبيكو , وتعادلت بصافرة ريتزولي في قلب سان سيرو , وبهدف ابراهيموفيتش في كأس التيم الإيطالية , وبركلات الترجيح في بداية الموسم في السوبر الأوربية , الآن مورينهو ينطلق بـ أفضل الحُظوظ لتسجيل إنتصار جديد , ولكن هذه المرة على حساب مدرب جديد , وهو " كلاوديو رانييري " , وبدون جلاد سان سيرو " فرانشيسكو توتي " , ينطلق بأوفر الحظوظ من أجل البقاء في الصدارة , ولكن الهاجس الأكبر للبرتغالي " دوري الأبطال ! "




:: لاعب تحت المجهر ::


الإسـم : سامويل إيتو
تـاريـخ الـمـيـلاد : 10-3-1981
الـعـمـر : 28
مـكـان الـولادة : دوالا , الكاميرون
الـجـنـسـيـة : كاميرونـيه
الـطـول : 1.80 m
المـركـز : مهاجم
تـاريـخ انـضـمـامـه إلـى الإنتر : 2009
رقـم الاعـب مـع الإنتر : 9


المنضم حديثاً إلى فرقة الأفـاعي برفقة جوزيه مورينهو , صامويل إيتو يجد نفسه امام التحدي الأكبر حيث يخوض في غمار البلد الذي يحمل أسم جنة كرة القدم بحيث الدفـاع الصلب الذي يواجهه دائمـاً , إيتـو أبدى تفهمـه نسبياً من الوضع في إيطاليا وهو الآن يصنع الفارق بتمريراته واللعب الجماعي الذي يلعب به بجوار ميليتو الذي يعتبران هاذان الإثنين قوة ضاربة في الهجوم الإنتراوي , صامويل إيتو واجه حروباً نفسية كثيرة عندمـا كان في برشلونة من قبل غوارديولا الذي أبدى رغبته في التخلص من النجم الكاميروني مع أنه سجل 30 هدفاً في الليغا الإسبانيـة وهو يعتبر من أوائل الهدافين للنادي الكاتلوني , ولكـن جوزيــه مورينهو آمن بقدرات المهاجم الأسمر وضمـه إلى جانبه والآن هو يقدم اداء رائـع قد لا يسجل كثيراً وهذا متوقع بسبب إختلاف الدفاع الإيطالي والإسباني ولكـنه يساعد كثيراً من حيث قيادته للمرتدات وسرعته في صناعة الكرات لـ ميلتو أو بالوتيلـي .. نجـد إيـتو يبدع حتى الآن في التمرير والتحرك ولكن هفي التهديف ليس كما كان في البارشا , إيـتو أمام رومتا يواجه دفاع صلـب وهو ما عليه إلا أن يستخدم موهبته التهديفية ليصبـح الأسـد الكاميروني كمـا كان سابقـاً .



:: ضيـف اللقـاء ::



عبدالله ،، مشرف قسم مدرج الكورفانورد في منتدى الأنتر ورئيس رابطة إيطاليا ،، شخص يفرض إحترامه على الجميع أينما ذهب ،، لم يتردد للحظة في القبول في الإستضافة ومشاركتنا رأيه بل أنه كان السباق بالأجوبة ،، نشكره جزيل الشكر على مشاركتنا رأيه في الموضوع وترحيبه بالمشاركة معنا ،، وطرحنا عليه الأسئلة التاليه وكان جوابه :

1/ روما × الأنتر .. اللقاء الشهير بمعطياته وقوانينه الخاصة بين الفريقين .. دائماً تختلط الحسابات والأرقام في هذا اللقاء .. برأيك كيف ستكون معطيات اللقاء في الملعب ؟

مباراه صعبه ، مباراه قويّه ، لطالما كانت المباريات بينَ الفريقين لا ترتبط بـ أي مؤثر خارجي و لطالما كانت المباريات بينَ الفريقين تُلعب على جُزئيات صغيره جدًا و لطالما أيضًا كانت لا تخضع لـ أي مقياس !!
مباراه الأسبوع الإيطالي بلا منازع ، لطالما كانت المباريات بينَ الفريقين منتظره دومًا


2/ توتي وسباليتي تألقوا دائما في السان سيرو ، ولكنهم يغيبون هذا اللقاء ، برايك كيف سيؤثر على أداء روما وهل يستطيع رانييري إيجاد الحل مع الأنتر رغم فشله مع الميلان ؟

روما كانَ يُسبب أزمه للإنتر في المياتزا ، دومًا يجعل الإنتر في حرج في المياتزا ، غيـاب توتي برأيي هو غياب مؤثر للغايه فـ توتي هو الروح لـ روما ، وجود توتي فقط في الملعب يُعطي نكهه خاصه لـ روما لكي يلعب ، روما يُعطي أكثر مع توتي ، روما يشعر بـالثقه عندما يكون توتي موجودًا في أرضيه الميدان .. توتي كانَ يُسجل الأهداف دائمًا في المياتزا و غيابه مؤثر للغـايه للرومانيستا و مفيد للغايه لـ إنتر ، سباليتي يروق لي كثيرًا ، يهتم دائمًا في التفاصيل الصغيره وهو ما جعله ينجح مع روما بالرغم من أنّ المجموعه لديه كانت محدوده ، رانييري مدرب أقل من عادي ، خياراته الفنّيـه و التكتيكيه عاديه جدًا جدًا جدًا ، مدرب شخصيته ضعيفه ، تحضير رانييري لـ المباراه عادي ، روما قبلَ قدوم رانييري أصلاً و تحديدًا في صائفه 2007 كانَ بإمكانه أن يكون من بين أقوى الفرق الأوروبيـه على الإطلاق لولا شُح إداره روما و التي أودت الفريق في وادي و أعادته لـ نقطه الصفر ، بدايةً من إستقاله سباليتي و التي أعادته خلفَ الصفر قليلاً ثم تعيين رانييري الذي أعتبره خطوه للوراء ، رانييري كان مُدرب و لا يزال مدرب لـ بناء الأنديه فقط أي أنه (( مؤقت )) لكن إداره روما لم تعينه لـ هذا السبب ، عينته لأنه يعمل وهو صامت ، لكي لا يُزعجَ النادي بـ الطلبات في الميركاتو و هو ما إشتكى منه سباليتي دومـًا

3/ مورينهو × رانييري .. حرب قديمة في لقائات اليوفي تتجدد مع لقائات روما .. كلاهما يريد أن يفرض نفسه على الأخر .. فنياً كيف سيتعامل المدربان مع اللقاء ؟

من كُل النواحي ، لا يُمكن المقارنه بينَ مورينهو و رانييري ، لأنّ مورينهو يتفوّق بـ سنوات ضوئيه عليه ، من الناحيـّه الفنيه مورينهو يتفوّق كثيرًا و من رأى لقاءات إنتر و اليوفي يتأكّد من ذلك ، مورينهو مدرب قرائته المسبقه للمباراه دقيقه جدًا جدًا و يهتم كثيرًا بالتفاصيل الصغيره ، بينما رانييري يعتمد على الأسلحه المكشوفه !!
من الناحيـّه الفنيـّه و الخططيه للمدربين أعتقد أنّ مورينهو سوف يلعب كالمعتاد بـ خطّه الرومبو ( 4 - 3 - 1 - 2 ) ، بينما رانييري مع روما كان متقلب دومًا لكن أتوقع أن يلعب بـ جناحين لكي يضغط على مايكون و يمنعه من التقدّم أي أنه سوف يلعب بـ ( 4 - 2 - 2 ) !


4/ إبتعاد الأنتر في الصدارة وإبتعاد روما عن الصدارة .. هل سيطفئ نيران المنافسة الشرسة بين الفريقين وسيكون اللقاء سهلاً للأفاعي من منظور جماهيركم وأن روما ليس بذاك المخيف كما تعودتم في السابق [السؤال عن إنطباع جماهيركم عن اللقاء] ؟

بالعكس ، روما يبقى فريق يملك كاريزما خاصـّه به و فريق يحبذ المفاجئات دومًا و هو الفريق الذي لا تتوقع ماذا يصنع ، فـ أحيانًا ترى روما الفريق الأقوى في المجرّه و أحيـانًا ترى أنّ أحد فُرق الأطفال في شواطئ صقليه بـ إمكانه هزيمه الجاليوروسي ، لاروما هو كيان كبير دائمـًا !
أعتقد أنّ سبب ضيـاع روما في هذا الموسم هو تضييع النقاط السهله ، فـ من كان يتوقع أن يخسر روما ضدّ ليفورنو ؟!
روما مشكلته المستعصيه دومًا تتعلق بـ التحضيرات البدنيه ، روما فريق سيء من ناحيه اللياقه البدنيه خصوصًا في هذا الموسم !!
الفريق يواجه عاصفه من الإصابات العضليه و هو ما يدل على أنّ هُنـاك مشكله كُبرى في التحضير البدني للفريق !! بعكس إنتـر الذي الآن هو في طور تحسيـن هذا الخطأ الشائع !!
بالنسبه لـ منظور الجماهيـر ، بكل تأكيد الكُل ينظر له كـ لقاء كبير و كـ كلاسيكو مُنتظر و كـ سهره ممتعه


5/ الكالتشيو وعلاقته السيئة بالبطولات الأوروبية مؤخراً .. برأيك ماذا سيقدم الإيطاليين في البطولات الأوروبية هذه السنة .. وبإعتقادك كيف ستكون بصمة [روما- في كأس الإتحاد ، الأنتر- في دوري الأبطال] ؟

الكالتشيو تراجع كثيرًا بسبب قلّه الموارد الماليـّه من بعد فضائح الكالتشيو بولي ، لكن الطليـان الآن في تحسّن مستمر خصوصًا في دوري الأبطال حيثُ نشاهد المفاجأه الساره " فيورنتينا " و نشـاهد ميلان يتقدم كثيرًا و اليوفي كذلك ..
في الدوري الأوروبي جنوى يُقدم مستويات لا بأس بها كذلك لاتسيو ..
الطليـان سوف تكون لهم بصمه قويه هذا العام في المسابقات الأوروبيـّه !!

رومـا إذا ما عمل بـ جد و تفاني أعتقد أنه سوف يكون من أبرز المرشحين للبطوله الأوروبيـه !
إنتر ، أعتقد أنه سوف يخرج من دور 4


6/ أخيراً يسعدنا قبولك إستضافتنا وتشريفنا في تقديم هذا اللقاء وهذا لمن دواع سرورنا .. كلمة أخيرة تود قولها ؟

شكرًا لكم ، و أنا سعيد بهذه المقابله الخلاّقه من منتديات روما التي أُبادر بينَ الحين و الآخر بزيارتها
شكرًا لكم






:: مباراة من الذاكرة ::



انتر ميلان 1 × 1 رومــا
المناسبة : الدوري الإيطالي , الجولة الخامسة والعشرون - موسم 2007 / 2008
الملعب : السان سيرو - ميلانو
التاريخ : 27 / 2 / 2008
مدرب انتر ميلان : روبيرتو مانشيني
مدرب روما : لوتشيانو سباليتي

××

:: تشكيلة الإنتـر ::

خوليو سيزار
ماكسويل / تشيفو / بورديسو / مايكـون
ستانكوفيتش / فييرا / كامبياسو / زانيتي
كريسبو / فيجـو


××

:: تشكيلة رومـا ::

دوني
تونيتو / فيراري / ميكسيس / كاسيتي
دي روسي / بيتـزارو
فوزينيتش / بيـروتا / تـادي
توتي


××

سجل هدف الإنتر : خافيير زانيتي
سجل هدف روما : فرانشيسكو توتـي





:: آخر 6 مواجهـات بين الفريقين ::


انتر ميلان 3-3 رومـا
التاريخ : 1 / 3 / 2009
المناسبة : الدوري الإيطالي - الدرجة الأولى


رومـا 0-4 انترميلان
التاريخ : 19 / 10 / 2008
المناسبة : الدوري الإيطالي - الدرجة الأولى

انتر ميلان 1-1 رومـا
التاريخ : 27 / 2 / 2008
المناسبة : الدوري الإيطالي - الدرجة الأولى

روما 1-4 انتر ميلان
التاريخ : 29 / 9 / 2007
المناسبة : الدوري الإيطالي - الدرجة الأولى

انتر ميلان 1-3 رومـا
التاريخ : 18 / 4 / 2007
المناسبة :
الدوري الإيطالي - الدرجة الأولى

رومـا 0-1 انتر ميلان
التاريخ : 20 / 9 / 2006
المناسبة : الدوري الإيطالي - الدرجة الأولى





:: أرقام و إحصائات للفريقين من السان سيرو ::



#.. تقابل الفريقـان في 76 مواجهـة ..
#.. فـاز الانتر في 41 لقـاء ..
#.. فـاز رومـا في 12 لقـاء ..
#.. تعادل الفريقـان في 23 لقـاء ..
#.. سجل الانتر في شباك روما 144 هدفـا ..
#.. سجل روما في شبـاك الانتر 74 هدفـا ..




:: ترايلر اللقاء ::


لتحميل الفيديو التقديمي للقاء :

~ اضغط هنا ~



نتمنى لكم متابعة ممتعة ..
مـع تحيات أعضاء اللجنة الفنيـة ..










كُتب : [ 06-11-2009 - 07:05 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
موقوف
رقم العضوية : 21229
تاريخ التسجيل : Jul 2009
الدولة : حضرموت
العمر : 24
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 11,403
عدد النقاط : 123097
قوة الترشيح : أسامه توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأسامه توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأسامه توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأسامه توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأسامه توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأسامه توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأسامه توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأسامه توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأسامه توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأسامه توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأسامه توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Yemen

أسامه توتي غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: الإنتر × رومـا // نكــون أو لانكون !! ::


بصراحه تقديم روعه كالعاده

وأتمنى أن يفوز روما بإذن الله



وشكرا اللجنه الفنيه



كُتب : [ 06-11-2009 - 10:08 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
عضو لجنة فنية مرشّح
رقم العضوية : 9044
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : United Arab Emirates
العمر : 24
الجنس :  Male
النادي : ROMA
مكان الإقامة : Star55 Always & 4 Ever
عدد المشاركات : 9,222
عدد النقاط : 707938
قوة الترشيح : Star55 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدStar55 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدStar55 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدStar55 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدStar55 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدStar55 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدStar55 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدStar55 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدStar55 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدStar55 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدStar55 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

Star55 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: الإنتر × رومـا // نكــون أو لانكون !! ::


قمة الابداع

إن شاء الله 3 نقاط



22-01-2007

R4E .. Rock My World
It's been 6 years
And I Need it to keep going
x4 now and 4 ever



كُتب : [ 06-11-2009 - 10:08 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
الإداره العليا
مراقب عام الشبكه
رقم العضوية : 13171
تاريخ التسجيل : Oct 2007
الدولة : AS Roma
العمر :
الجنس :  Male
النادي : AS Roma
مكان الإقامة : Jeddah - Hail
عدد المشاركات : 13,869
عدد النقاط : 903239
قوة الترشيح : ŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

ŢσŎFi غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: الإنتر × رومـا // نكــون أو لانكون !! ::


لقاء صعب .. ولانعلم لمن ستكون الكلمة ..









.. Happiness is only real when shared


@Dr_ToOFi
كُتب : [ 06-11-2009 - 11:08 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب غني عن التعريف
رقم العضوية : 19786
تاريخ التسجيل : Mar 2009
الدولة :
العمر : 33
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : السعودية
عدد المشاركات : 8,361
عدد النقاط : 94208
قوة الترشيح : نيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

نيرونN غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: الإنتر × رومـا // نكــون أو لانكون !! ::


مقدمه روعه وجميله جدااا
ولكن ضيفنا كان دبلوماسي
عيني عينك يا شباب جمهور الانتر
يتوقعونها بلخمسه تنتهي لهم
يعني مباره سهله بنسبه لهم
واذا تبغون تتاكدون روح زورو منتدي
الانتر والله ياهي مسخره في حق الرومانيستا
بس ان شاء الله نبيض الوجه وراح اشوف وش يقولون






ليت السماء على من تحتها وقعت
وحالت الأرض فانجابت بمن فيها


التعديل الأخير تم بواسطة نيرونN ; 06-11-2009 الساعة 11:54 PM سبب آخر: م
كُتب : [ 06-11-2009 - 11:39 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 4283
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة : المملكة ,
العمر :
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : بين أحضانهـــا ~
عدد المشاركات : 11,634
عدد النقاط : 258707
قوة الترشيح : A b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

A b d u l a z i z غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: الإنتر × رومـا // نكــون أو لانكون !! ::


ألف شكر لكم على الأبداع المتواصل ,

- لقاء صعب جداً على رومــا في ظل الغيابات المؤثرة !

- الخروج بالتعادل ليس سيئـــاً وإنمــــا هو ممتاز !

- على رانييري الأعتمـــاد على باتيستا + مينيز + جوبيرتي في الوسط ..

- لابد من دي روسي عدم فتح المجال لتحركات شنايدر !

- أتمنــــــــى أن يكون التحكيم منصفاً ولو مرة أمام الأنتر !

كل التوفيق لروووومـــــــــــــا






Add Me My PIN : 2905AB49
كُتب : [ 06-11-2009 - 11:43 PM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 94,288
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

رد: :: الإنتر × رومـا // نكــون أو لانكون !! ::


تقديم أكثر من رائع
وطبعاً لقاء صعب ومانتمناه هو أن يكون التحكيم نزيه لا أكثر
وإذا حققنا الأنتصار ألف مبروك لنا وإن فاز الأنتر مبروك لهم
وشكراً لـ أستضافة الأخ عبدالله ،،
مشرف قسم مدرج الكورفانورد في منتدى الأنتر ورئيس رابطة إيطاليا

لأن وجوده أسعدنا بصراحه وألف شكر له لقبول الدعوه

شكراً جزيلاً لـ أسرة اللجنة الفنيه
تحياتي لكم



كُتب : [ 07-11-2009 - 01:25 AM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
FR~
ذئب غني عن التعريف
رقم العضوية : 16513
تاريخ التسجيل : May 2008
الدولة : R O M A
العمر : 23
الجنس :  Male
النادي : As RoMa
مكان الإقامة : القـmenezـطان سابقاً
عدد المشاركات : 7,481
عدد النقاط : 381227
قوة الترشيح : FR~ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFR~ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFR~ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFR~ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFR~ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFR~ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFR~ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFR~ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFR~ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFR~ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFR~ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

FR~ غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: الإنتر × رومـا // نكــون أو لانكون !! ::


والله تطور التقديم
صار في فيديو تقديمي





'' انا ولدت رومانيستا و رومانو و سآموت رومانيستا و رومانو"
كُتب : [ 07-11-2009 - 01:44 AM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
عضو إداري مخضرم سابق
رقم العضوية : 180
تاريخ التسجيل : Sep 2003
الدولة : Kuwait
العمر : 35
الجنس :  Male
النادي : AS Roma
مكان الإقامة : AF
عدد المشاركات : 6,444
عدد النقاط : 33249
قوة الترشيح : Ryuk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRyuk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRyuk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRyuk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRyuk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRyuk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRyuk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRyuk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRyuk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRyuk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRyuk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

Ryuk غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: الإنتر × رومـا // نكــون أو لانكون !! ::


من اصعب مباريات الموسم ,
صحيح كان جوزيبي مياتزا فأل خير علينا في المواسم الماضية ,
لكن هالموسم نفتقد تعويذة الفريق , المستر لوتشيانو ,

اقتباس:
خوليو سيرجيو

ريزا / ميكسيس / بورديسو / كاسيتي

دي روسي (c)

جيوبيرتي / بــيروتـــا

بيزارو


بابتيستـا / فوزينتش

تشكيل مناسب في ظل الظروف الصعبة ,
لكن يفضل وجود موتا مكان كاسيتي , ارتاح ضد فولام , ووجوده بالنسبة لي افضل من كاسيتي , دفاعيا وهجوميا ,

ريزا لازم يكون مركز بشكل كبير خاصة وان اغلب هجمات الانتر تأتي من دائما من مايكون ,

معركة جميلة راح تكون بالمنتصف بوجود بيروتا ودانييلي ضد كامبياسو و ستانكو , والوافد الجديد جوبيرتي مع الخبرة زانيتي ,


تقديم مميز شباب , الله يعطيكم العافية وبالتوفيق ان شاءالله

احترامي



كُتب : [ 07-11-2009 - 01:49 AM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 19384
تاريخ التسجيل : Jan 2009
الدولة : سبحان الله وبحمده
العمر :
الجنس :  Female
النادي : روما والـــزعـيم
مكان الإقامة : الزعيم
عدد المشاركات : 5,105
عدد النقاط : 102192
قوة الترشيح : الذيبه يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالذيبه يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالذيبه يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالذيبه يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالذيبه يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالذيبه يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالذيبه يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالذيبه يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالذيبه يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالذيبه يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالذيبه يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

الذيبه غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: الإنتر × رومـا // نكــون أو لانكون !! ::


فورزا روما






هـ الآدمّي يسوى بعيَني ملآيين
...•°
كُتب : [ 07-11-2009 - 07:13 AM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 14059
تاريخ التسجيل : Dec 2007
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : السعودية
عدد المشاركات : 1,695
عدد النقاط : 370742
قوة الترشيح : رائد 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرائد 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرائد 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرائد 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرائد 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرائد 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرائد 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرائد 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرائد 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرائد 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرائد 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

رائد 10 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: الإنتر × رومـا // نكــون أو لانكون !! ::


تقديم متميز كالعاده

وأشاهد تطورات خارقه للعاده منها إستضافة شخصيه كبيره من منتديات الخصم أو بالآحرى الفريق الذي يواجه روما ومنها تقديم اللقاء بفيديو


بكل صراحه مع شبكة روما للإبد التقديم يوازي أستديوهات القنوات التي تنقلها بتقارير ومحللين

روما للإبد شبكه من ألف ليله وليله

وشكرا لكم ياللجنه الفنيه وياليت روما يبيضونها مثل مابيضتوها

وعن اللقاء الصعب أتعب على الوصف والتوقع


لكن بكل صدق روما بدون توتي يفوز بصعوبه على الفرق الضعيفه

فما بالكـ أمام الانتر وبإرضه وزد على هذا أن الانتر يهمه الفوز أكثر من روما ليبتعد بالصداره

روما سيفوز بشرطين


الاول أن يكون روما قوي في المباراة
والاخر أن يكون إنتر ضعيف من حيث المستوى والتكتيكـ


ولا آنسى نقطة التحكيم
التي دائماً ماتجعل الانتر يفوز ويتفوق علينا

إذا كان التحكيم معاهم كالعاده فمع السلامه يالنقاط الثلاثه




وبالاخير أشكركم وأشكر الآخ عبدالله الضيف الغالي واللطيف



كُتب : [ 07-11-2009 - 07:35 AM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 19005
تاريخ التسجيل : Dec 2008
الدولة : متيم@بروما
العمر :
الجنس :  Male
النادي : ROMA
مكان الإقامة : .
عدد المشاركات : 12,574
عدد النقاط : 71841
قوة الترشيح : D7ooM RoMα يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدD7ooM RoMα يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدD7ooM RoMα يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدD7ooM RoMα يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدD7ooM RoMα يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدD7ooM RoMα يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدD7ooM RoMα يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدD7ooM RoMα يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدD7ooM RoMα يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدD7ooM RoMα يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدD7ooM RoMα يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

D7ooM RoMα غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: الإنتر × رومـا // نكــون أو لانكون !! ::


ان شاء الله نكون
ومشكورين ع التقديم الرائع ..
ونشكر الاخ عبدالله ع تشريفه لنا بمنتدى الذئاب ..



كُتب : [ 07-11-2009 - 09:53 AM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 17079
تاريخ التسجيل : Jun 2008
الدولة :
العمر : 31
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : ليبيا
عدد المشاركات : 428
عدد النقاط : 81
قوة الترشيح : ايمن عبدالله عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

ايمن عبدالله غير متواجد حالياً

 

Icon51 رد: :: الإنتر × رومـا // نكــون أو لانكون !! ::


مشكور اخوي علي التقديم الرائع وانا اتوقع يوم الاحد ان يفوز روما




حتى لو كنت صغيرآ فأنت لعب كبير

كُتب : [ 07-11-2009 - 10:37 AM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 21137
تاريخ التسجيل : Jul 2009
الدولة : ♥ L i b y a
العمر :
الجنس :  Male
النادي : As Roma
مكان الإقامة : ۩ رقـداليـن ۩ طرابلس ۩
عدد المشاركات : 5,291
عدد النقاط : 117295
قوة الترشيح : BN.SALAM يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBN.SALAM يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBN.SALAM يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBN.SALAM يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBN.SALAM يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBN.SALAM يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBN.SALAM يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBN.SALAM يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBN.SALAM يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBN.SALAM يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBN.SALAM يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

BN.SALAM غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: الإنتر × رومـا // نكــون أو لانكون !! ::


لقاء صعب جدا جدا جدا

و اتمنى من الفريق ان يكون في احسن حلاته

و ألف شكر علي التقديم الرائع و المميز



سبحــــان الله وبحمده
سبحان الله العظيـــــم

كُتب : [ 07-11-2009 - 10:43 AM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
ذئب مميز
رقم العضوية : 20455
تاريخ التسجيل : Apr 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : حائل
عدد المشاركات : 217
عدد النقاط : 13
قوة الترشيح : qbqb5005 يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

qbqb5005 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: الإنتر × رومـا // نكــون أو لانكون !! ::


لقاء صعب





هذا هديه لي كل من يحبني

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:13 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK