صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 02-05-2021 - 06:32 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 105,905
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI متواجد حالياً

 

افتراضي [] مارتشيلو ليبي [] : أردتُ تدريب رومــا .



شبكة روما إلى الأبد -ادعى مارتشيلو ليبي ، مدرب إيطاليا السابق ، بأنه أراد تدريب روما وكشف عن مدربيه الثلاثة المفضلين في دوري الدرجة الأولى الإيطالي .

فاز ليبي بكأس العالم 2006 مع الأتزوري وهو أحد أنجح المدربين في تاريخ كرة القدم الإيطالية . ومع ذلك ، لن يعود إلى مقعد البدلاء في المستقبل .

وفي حديثه لصحيفة [] La Verità [] ، قال " أتممت 73 عاماً في أبريل الماضي ولا أريد العودة إلى أرض الملعب ، لقد فعلت بالفعل ما كان علي فعله .

سيقيل روما باولو فونسيكا في نهاية الموسم ويمكن أن يعين ماوريتسيو ساري ليحل محله ؟ لطالما أحببت فونسيكا ، وأعتقد أنه بذل قصارى جهده ولن يشعر بأي ندم إذا غادر حيث واجه روما العديد من الصعوبات والإصابات هذا الموسم .

لديك علاقة خاصة مع الجيالوروسي ؟ ولد ابن أخي في روما ، وهو رومانيستا ، وما زلنا نحتفظ بالشارة التي خصصها النادي له عندما ولد . وهي تقول : سحر لورينزو ، المولود في سحر 2001 ، عام بطولة روما للأوسكوديتو السحري . كنت أرغب في تدريبهم ، من المؤسف جداً بأنني لم أستطع القيام بذلك .

بينما قال إن فريق روبرتو مانشيني الإيطالي أحد أفضل الأشياء في العامين الماضيين ، أختار ليبي أيضاً مدربيه الصاعدين المفضلين في دوري الدرجة الأولى الإيطالي . وقال : أنا أقدر دي زيربي مدرب ساسولو . يجب أن أقول إنني لم أحبه في البداية ، اعتقدت أنه كان لديه أسلوب خاطئ . الآن ، لقد تحسن كثيراً ، يلعب ساسولو جيداً بغض النظر عن من في الملعب . إيتاليانو سبيزيا يبلي بلاءً حسناً أيضاً ، لقد حققواً نتائج مهمة ودائماً يضغطون عالياً في الملعب ، بينما أكد إيفان يوريتش جودته " .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:06 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK