صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 03-05-2021 - 12:25 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 105,909
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI متواجد حالياً

 

افتراضي [] باولو فونسيكا [] : لم يستطع رومــا الرد .



شبكة روما إلى الأبد -أعترف باولو فونسيكا بأن روما لم يكن لديه الطاقة لرد ، في خسارته بنتيجة 2-0 أمام سامبدوريا ويحاول شرح أزمة الإصابة .

بدا الجيالوروسي مستنزفاً جسدياً وعاطفياً منذ البداية بعد هزيمتهم في نصف نهائي الدوري الأوروبي 6-2 أمام مانشستر يونايتد .

لقد أتيحت لهم الفرصة لأحراز هدف ، لكن ركلة الجزاء التي سددها إيدين دزيكو أنقذها إميل أوديرو بعد هدفي أدريان سيلفا و جاكوب يانكتو .

وفي حديثه لشبكة [] Sky Sport Italia [] ، قال " إنها لحظة صعبة ، لكني أعتقد أننا قدمنا ​​شوطاً أولاً جيداً بعد الهزيمة في مانشستر . حاول اللاعبون جاهدين ، ثم مع اقتراب نهاية الشوط ، استقبلنا هذا الهدف الذي أصبح شيئًا من العادة لفريقنا . لم تكن لدينا الطاقة لرد بعد الأستراحة ، لكنها كانت جيدة في الشوط الأول . الخسارة في مانشستر تركت بصمتها علينا ومن الصعب تجاوزها .

روما الآن على بعد نقطتين فقط من ساسولو ويخاطر بخسارة المركز السابع أيضاً ؟ حتى مارس ، كنا نتحدى في كل من الدوري الإيطالي والدوري الأوروبي . لا أعتقد أننا استسلمنا في دوري الدرجة الأولى ، فقط لأننا أتينا إلى هنا وفقدنا 10 لاعبين . لدينا مشاكل في الإصابة منذ مارس وهناك لاعبون يصعب استبدالهم . كان ذلك أيضاً وقتاً خضنا فيه الكثير من المباريات في فترة زمنية قصيرة ، لذا فقد أحدث غياب اللاعبين الكبار الفارق .

جميع إصابات روما تقريباً عضلية ، فما سبب ذلك ؟ لا أعتقد أنها مسألة تدريب . لدينا الكثير من اللاعبين الذين ليس لديهم الوقت للأستعداد والعودة من الإصابة . في مانشستر ، لم يكن لدينا خيار سوى المخاطرة بهم .

هل لو كان الفريق كاملاً تحت تصرفك ، كنتم سوف تقدمون أداء أفضل في هذا الموسم ؟ أتذكر أنه في بداية الموسم كان هناك توقع على شبكة Sky وقالوا أن روما سيحتل المركز السابع . أعتقد أنه كان بإمكاننا تقديم أداء أفضل ، لكننا افتقدنا نيكولو زانيولو طوال الموسم وكان كريس سمولينج غائباً أيضاً . أعتقد أنه كان بإمكاننا فعل المزيد معهم " .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:48 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK