صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 18-06-2021 - 11:10 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 107,149
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] مورينهو ضد ساري [] : ماذا تتوقع من ديربي رومــا .



شبكة روما إلى الأبد -أصبح أثنان من أفضل العقول الإدارية في اللعبة الآن وجهي المنافسين الأكثر حماسة في إيطاليا . تحلل أوين ديانا ما يمكن أن نتوقعه عندما يلتقيان في موسم 2021-2022 .

سيكون هناك الكثير من قوة النجوم على الهامش في مواجهات كابيتالي الموسم المقبل . بعد أن عين روما جوزيه مورينيو في أوائل مايو ، فإن وصول ماوريتسيو ساري إلى لاتسيو يعني أن اثنين من أشهر المدربين في العالم سيتولون المسؤولية عندما يلتقي غريمي العاصمة الإيطالية في الموسم المقبل . ستضيف تلك المباراة الإدارية الشهية مزيداً من الوقود إلى نيران الديربي . على الرغم من وجود بعض أكبر الأندية في القارة في سيرتهم الذاتية ، إلا أن مورينيو و ساري تعادلا مرة واحدة فقط من قبل . يعود ذلك في أكتوبر 2018 ، عندما تعادل تشيلسي فريق ساري 2-2 على ملعب ستامفورد بريدج بهدف التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع من روس باركلي . في أعقاب ذلك الهدف المتأخر ، تورط مورينيو في شجار مع مساعد مدرب البلوز ماركو إيني ، الذي كان قد دفع قبضتيه في أتجاه البرتغالي خلال الأحتفالات . سيكون إياني ضمن طاقم عمل ساري في روما ، ويجب أن تملأ تلك الحبكة الفرعية عدداً لا يحصى من بوصات العمود قبل أول كابيتالي . ومع ذلك ، فإن المعركة التكتيكية تعد بأن تكون مثيرة للاهتمام .

يحتل فيلم " The Special One " وساري جوانب متقابلة من الطيف الأسلوبي . يفضل البراغماتي البرتغالي في روما الدفاع في كتلة منخفضة ، في حين أن الضغط العالي الفعال هو عنصر أساسي في " ساري بول " . الخلافات لا تنتهي عند هذا الحد . الهجمات المرتدة السريعة هي حجر الزاوية في أستراتيجية مورينيو الهجومية ، بينما يصر مدرب لاتسيو الجديد على البناء من الخلف . يعتبر وجود عام في خط الوسط القياسي أمراً أساسياً لتنفيذ الناجح لهذا النظام القائم على الأستحواذ . شغل جورجينهو هذا الدور بثقة في كل من نابولي وتشيلسي ، بينما حافظ ميراليم بيانيتش على الأمور في اليوفنتوس . سيكون خنق محور ساري جزءًا رئيسياً من خطط مورينيو ، ولن يكون من المفاجئ رؤية مدرب الإنتر السابق يراقب هذا اللاعب . وضع صاحب الـ 58 عاماً خوان ماتا على جورجينهو في لندن ، لكن الإسباني لم يكن قادراً على إبطال تأثير الدولي الإيطالي تماماً . سيطر تشيلسي على الكرة والأراضي في الشوط الأول ، مع هذا التفوق الذي انعكس في تقدمهم 1-0 في الاستراحة . ومع ذلك ، بمجرد تطبيق مورينيو لضغط أكثر استباقية في الشوط الثاني ، تمكن يونايتد من الحصول على موطئ قدم في المباراة . على الرغم من أن التسارع الجماعي المنسق كان حاسماً في قتال الشوط الثاني ، فمن غير المرجح أن يستخدم مورينيو هذا التكتيك منذ صافرة البداية . بدلاً من ذلك ، من المحتمل أن يقوم بأستدراج بيانكوسيليستي في محاولة لتهيئة الظروف المثالية للعب الهجوم المضاد السريع . هذه الأستراتيجية هي الطريقة المثلى لتحييد " ساري بول " ، ولكن مثل هذا النهج المحافظ هو أقتراح محفوف بالمخاطر بالنظر إلى صراعات الجيالوروسي الدفاعية الموسم الماضي . تلقى رجال باولو فونسيكا أهدافاً أكثر في الدوري الإيطالي (58) أكثر من أي فريق آخر من أفضل 10 فرق ، ويجب تصحيح هذا الحارس الخلفي المتهالك إذا كان مورينيو سيستمتع بفترة ثانية مظفرة في إيطاليا .
\
يشتهر المدرب البرتغالي بذوقه الدفاعي ، لكنه نادراً ما يُورث بخط دفاع في مثل هذه الفوضى . وفي الوقت نفسه ، يرث ساري أسوأ هجوم في المراكز الثمانية الأولى ( سجل 61 هدفاً ) . لقد ورث كلا المديرين فرقاً غير كاملة ، وأي شخص يمكنه التكيف بشكل أفضل مع هذا الواقع سيكون له اليد العليا في العاصمة الإيطالية .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:31 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK