صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 19-06-2021 - 02:05 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 107,149
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] جوزيه مورينيو [] : روما أعاد إشعال الحماس والعاطفة لدي في داخلي لهذا المنصب .



شبكة روما إلى الأبد -أجرى مدرب روما الجديد جوزيه مورينيو مقابلة موسعة مع موقع [] GQ [] وناقش مجموعة متنوعة من الموضوعات ، بما في ذلك قراره بالأنضمام إلى نادي العاصمة .

في أوائل الشهر الماضي ، كشف الجيالوروسي رسمياً عن المدرب البرتغالي كمدير جديد للفريق . هز هذا الإعلان مشهد الدوري الإيطالي مع عودة مورينيو إلى الدوري بعد عقد من الزمان .

ولدى سؤاله عن قراره بالعودة إلى إيطاليا ، كشف مورينيو أنه كان قراراً سهلاً على الرغم من قضائه السنوات الثماني الماضية في إنجلترا . وقال " روما اتصل بي في اليوم الذي طردني فيه توتنهام . لقد أرادوني حقاً ، لقد كان ذلك فورياً تقريباً . تم فصلي في الصباح ، ثم اتصلوا بي بعد الظهر . كنت على علم بذلك منذ فترة وجودي في إيطاليا ، لكنهم جعلوني أشعر بشغف كرة القدم الموجود في البلاد وخاصة في روما ، النادي الذي لم يفز بالدوري منذ عشرين عاماً . كان لدى عائلة فريدكين ، الملاك الجدد ، نهج متواضع ونقلوا لي حماسهم لهذا الفصل الجديد المذهل في حياتهم . لقد كانوا موضوعيين للغاية ، واضحين وصادقين معي . لقد أدهشني نهجهم .

ورداً على ذلك ، سُئل صاحب الـ 58 عاماً عن أسلوب الجيالوروسي مقارنة بتلك التي قدمها أي من أندية بلاده السابقة مؤخراً ، مثل توتنهام أو مانشستر يونايتد . وأجاب قائلاً : صحيح أنني ارتكبت بعض الأخطاء ، لم أقبل دائماً المشاريع الصحيحة أو تم تضليلي لقبول الأدوار التي لا ينبغي أن أقوم بها . ومع ذلك ، كل شيء متشابه في النهاية . أنضممت إلى مانشستر يونايتد خلال فترة أنتقالية ثم أنتقلت إلى توتنهام ، وهو ناد ليس له تاريخ من النجاح . الآن ، على الرغم من ذلك ، سأذهب إلى روما ، الذين لديهم ملكية جديدة . على الرغم من ذلك ، شعرت على الفور بتعاطف كبير مع هؤلاء المالكين ومع تياجو بينتو . لقد أشعلوا الحماس والعاطفة التي لدي بداخلي لهذه الوظيفة . لقد أستغرق الأمر القليل جداً بالنسبة لي لأقول نعم . لذا سأغوص الآن في هذه المهمة المستحيلة ، والتي أعرّفها بأنها مستحيلة لأن الناس يميلون إلى النظر إلي وفي أعينهم هناك طريقة واحدة فقط لقياس النجاح : الفوز " .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:05 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK